تفاصيل المشروع
اسم المشروع تعرف على لافيستا العين السخنة من لافيستا العقارية
موقع المشروع يقع المشروع في العين السخنة ويبتعد عن القاهرة ب 142كيلو متر.
مساحة الوحدة 115م
انظمة السداد مقدم %15 , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب كاملة التشطيب
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , شالية ,
الأسعار تبدأ من 60,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
مراكز طبية
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم %15
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2023-12-26
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

قرية لافيستا العين السخنة حيث تتلاقى روعة التصميم مع جودة المرافق والخدمات، لذلك إذا كنت من الباحثين عن الراحة والرفاهية، والمتعة، والرقي في مكان واحد، فالمكان الذي يستطيع توفير هذه المزايا جميعها بجودة عالية هو “لافيستا العين السخنة”.

إذا كنت من محبي الرقي والجمال، فإنك ستشعر داخل لافيستا ا السخنة بإنك في المكان الصحيح لك، لأنها قرية سياحية على مستوى عالي من الرفاهية توفر لك خدمات ومرافق، وموقع أكثر من رائع، حيث إنه يعتبر بمثابة استكمال للنجاحات الموجودة في تلك المنطقة مثلما تم تنفيذ قرية باي ماونت العين السخنة.

كل ما تتوقعه داخل  أي قرية سياحية ستجده في قرية لافيستا بالعين السخنة، تعرف أكثر عليها من خلال موقعنا:

لماذا تمتلك وحدتك مع شركة لافيستا؟

شركة لافيستا العقارية واحدة من أهم الشركات في السوق العقاري المصري، ثبتت أقدامها في السوق المصري من خلال بناء وتطوير العديد من المشاريع التي ذاع سيطها بصورة كبيرة، وعلت ماكنتها وشأنها من خلال أراء العملاء الذين خاضوا تجربة المعيشة في أحدى مشاريع شركة لافيستا العقارية.

تمتلك شركة لافيستا العديد من المشاريع في العديد من المناطق المختلفة في مصر ومنها: القاهرة الجديدة، الشروق، العين السخنة، السادس من اكتوبر.

وهناك العديد من المميزات التي ستجربها لأول مرة عند السكن في أحد مشاريع الشركة بصرف النظر عن المكان الذي ستختاره لامتلاك الوحدة المناسبة لك.

مميزات تملك وحدة من شركة لافيستا:

  • ستكون على ثقة تامة بتنفيذ الشركة لوعودها التي وعدت بها عملائها لأنها شركة ذات تاريخ كبير في السوق العقاري، يبدأ من عام 1971م.
  • التنوع الكبير في المشاريع الخاصة بالشركة سيتيح لك القدرة على الاختيار، والمقارنة بسهولة.
  • الأسعار وأنظمة السداد المطروحة في مشاريع شركة لافيستا تعتبر تنافسية.
  • تلتزم الشركة بمواعيد التسليم المتفق عليها.
  • تحاول الشركة بشكل دائم الاتجاه نحو التطور في والتقدم.
  • تراعي الشركة احتياجات العملاء، وتدرسها جيدًا لتستطيع توفيرها.
  • تختار شركة لافيستا مواقع مشاريعها بعناية كبيرة ودقة متناهية.

لافيستا بالعين السخنة

تواصل مع فريق سدن لمعرفة باقي المميزات باختيار وحدة في أحد مشاريع شركة لافيستا العقارية:

 

تعرف على لافيستا العين السخنة

عملت شركة لافيتسا العقارية على أن تخرج مشروع لافيستا السخنة بأحسن طراز، وأفضل جودة، وأكبر قدر من التنوع في الوحدات والأسعار، لأنه يعتبر انطلاقة جديدة للشركة في منطقة العين السخنة.

قدمت الشركة من خلال هذا المشروع مفهوم جديد للمنتجعات السياحية في العين السخنة، حيث إنك بمجرد تواجدك في المشروع ستشعر بالراحة النفسية لقربك من البحر، وجلوسك تحت أشعة الشمس والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

ذلك فضًلا عن إمكانية تناول ما تحبه من المشروبات والمأكولات والعصائر، لأنه يوجد العديد من الأماكن القريبة من الشاطئ التي تبيع ما تحتاجه لقضاء وقت سعيد والإنعزال عن الزحام، والضوضاء الموجودين في العاصمة.

أيضًا لن تكون بعيد عن كل الأماكن الموجودة في العين السخنة التي تعودت على زيارتها، لأن موقع المشروع يتيح لك التنقل من المشروع والرجوع إليه بكل سهولة ويسر.

تجمع قرية لافيستا بالعين السخنة بين الخدمات والمرافق المهمة، والمناظر الطبيعية، والأسعار المناسبة، وطرق السداد الميسرة، وإذا كنت من المتعمقين في البحث عن المجال العقاري، ستدرك جيدًا أن هذا ليس سهًلا.

فمعظم المشاريع الموجودة اليوم أما أن تقدم لك أسعار عالية مقابل جودة عالية للخدمات والمرافق، أو تقدم لك أسعار جيدة في مقابل التقليل من جودة الخدمات المقدمة.

لكنك في لافيستا ا السخنة تستطيع الجمع بين راحتك المادية، وبين راحتك النفسية في مكان واحد، دون الشعور بالتضحية بأي شيئ مقابل شيئ آخر.

وسبب تواجد هذا المبدئ في المشروع، هو أن شركة لافيستا العقارية لها من الخبرة الكبيرة في السوق العقاري ما تستطيع الاستفادة منه بذكاء في بناء مشاريع متميزة تجذب العملاء بعدة طرق وأشكال مختلفة.

تعرف على شكل حياة جديدة داخل قرية لافيستا السخنة:

أين تقع لافيستا العين السخنة؟

عند الحديث عن التميز والجودة والاتقان، لا يمكننا اغفال ما فعتله شركة لافيستا العقارية أثناء اختيار موقع مشروعها في منطقة العين السخنة، حيث إن الشركة قد وضعت في اعتبارها بشكل أساسي نقطة التميز في اختيار الموقع.

لأن موقع لافيستا شديد التميز يطل على البحر الأحمر بعيد عن الزحام والضوضاء، استراتيجي بصورة كبيرة، قريب أيضًا من الطرق المهمة والأماكن الحيوية:

  • تبتعد لافيستا  السخنة عن القاهرة ب 142 كيلو متر.
  • تستطيع الوصول إلى المشروع عبر طرق مختلفة ومنها: طريق السويس، العين السخنة الصحراوي.
  • تبتعد مدينة الزعفرانة عن المشروع مسافة 35 كيلو متر.
  • تقترب المدينة من مدينة السويس بما يعادل 90 كيلو متر.
  • المنتجع يبتعد من بورتو العين السخنة بحوالي 25 كيلو متر فقط.
  • تبتعد مدينة الجلالة عن المنتجع بحوالي 15 كيلو متر.
  • قرية ماجادا العين السخنة قريبة من تلك القرية.

لا تتخذ قرار الشراء قبل التعرف الكامل على موقع المشروع:

مساحة وتصميم لافيستا العين السخنة

أحد أهم المزايا التي يبحث عنها العميل داخل المكان الذي سوف يسكن فيه أو يقتني فيه وحدة، هو التصميم المتميز، والمناظر الطبيعية التي تريح النفس والنظر.

وهذا ما حرصت عليه الشركة المالكة لمشروع لافيستا في العين السخنة، هو أن تبني القرية أولًا على مساحة واسعة، ليكون منتجع سياحي فاخر، ثانيًا اهتمت الشركة المطورة بتواجد تفاصيل عديدة يهتم بها العملاء، منها جودة التشطيبات، والديكورات المميزة.

ستجد أيضًا أن شركة لا فيستا العقارية حرصت على ان يكون المنتجع بتصميمات مذهلة على الطابع الأوروبي، بتفاصيل جذابة، وأن تكون جميع الوحدات المتواجدة في المشروع على شكل مصاطب مدرجة، لتسمح للعملاء برؤية البحر من جميع الأماكن.

كل هذا بجانب وجود المسطحات المائية، والمساحات الخضراء، ومساحات اللاند سكيب، والشواطئ الرملية الذهبية التي تستطيع الجلوس عليها تحت أشعة الشمس والاستمتاع بالجو الرائع والحياة الهادئة.

تعرف بشكل أكبر على تصميم لافيستا العين السخنة:

مساحات الوحدات في La Vista Al Ain Sokhna

تعتبر قرية لافيستا بالعين السخنة قرية ضخمة بمساحة كبيرة، وتتسع هذه المساحة لتضم العديد من الوحدات، والخدمات، والمميزات، حيث إن قرية لافيستا تبلغ مساحتها 45 فدان، وتم تقسيم هذه المساحة بطريقة رائعة، وإليك بعض مساحات الوحدات الموجودة في المشروع:

  • شاليهات في الطابق الأرضي: بمساحات من 115م، 140م، 145م.
  • شاليهات في الطابق الأول: بمساحات من 115م، 140م، 145م.
  • تاون هاوس: مساحات تتراوح بين 170م، 220م.
  • توين هاوس: مساحته 170م.

المشروع يحتوي على العديد من الوحدات الأخرى بمساحات مختلفة، تعرف عليها:

أسعار لافيستا العين السخنة

اهتمت شركة لافيستا للتطوير العقاري بأن تلبي كافة احتياجات العملاء على كافة الأصعدة، بداية من اختيار موقع مناسب للمشروع، إلى طرح خدمات ومميزات عديدة في المشروع ليحظى العميل بأكبر قدر من المتعة، ولم تغفل جانب مهم يبحث عنه جميع العملاء، وهي تنافس أسعار قرية جبال العين السخنة، وهو أن تكون الأسعار وأنظمة السداد في المشروع مناسبة، لذلك كانت الأسعار كالتالي:

قرية لافيستا في العين السخنة

  • شاليه 115م: يبدأ سعره من 6.900.000 جنيه مصري.
  • شاليه 140م: سعره يبدأ من 7.700.000 ج.
  • شاليه 145: يبدأ السعر من 7.950.000 جنيه مصري.
  • twon house: تبدأ مساحته من 170م وتصل إلى 220م يبدأ سعره من 11.600.000 إلى 24.000.000 جنيه مصري.
  • twin house: مساحته 170م سعره 11.900.000ج.

أنظمة سداد لافيستا العين السخنة

كما وفرت الشركة المطورة للمشروع أسعار مناسبة للعملاء، قررت أيضًا أن توفر لهم أنظمة سداد مناسبة ومريحة وعلى عدد سنوات طويلة، وإليك بعض أنظمة السداد المتواجدة في المنتجع:

  • يدفع العميل 15% من المبلغ الكلي، و10% عند الاستلام، ويقوم بتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

أسأل عن باقي أنظمة الدفع والسداد في مشروع لافيستا:

تعرف على فرصتك في اقتناء وحدتك في قرية مليئة بالخدمات والمرافق المميزة “لافيستا العين السخنة”

الخدمات والمرافق المميزة من أهم الأشياء التي قد ينظر إليها العميل، خاصة إذا كانت نيته اقتناء وحدة في مشروع سياحي كبير مثل لافيستا، لذلك فيما يلي سنستعرض لك بعض المميزات والخدمات الموجودة في لافيستا العين السخنة:

  • حمامات سباحة: المشروع يتواجد فيه حمامات سباحة متعددة في المساحة والشكل، تناسب جميع الأعمار، كما يوجد أيضًا حمامات سباحة خاصة فقط بالسيدات وتكون مغطاه لمنحهم مزيد من الخصوصية.
  • مول تجاري كبير: لافيستا العين السخنة يحتوي على مول تجاري كبير، يوجد به العديد من المحلات، والأسواق، التي تبيع سلع مختلفة، وبراندات مشهورة.
  • مطاعم وكافيهات: لافيستا ا السخنة يضم مطاعم وكافيهات على مساحات واسعة، بديكورات مختلفة، تستطيع قضاء وقت لطيف فيها مع أهلك أو أصدقائك.
  • مركز صحي: المنتجع يحتوي على مركز صحي كبير يوجد فيه أطباء على أعلى وأمهر مستوى، يستطيعون التصرف في حالات الطوارئ المختلفة، حتى لا تكون قلق على صحتك، أو صحة أفراد  أسرتك أثناء تواجدك في لافيستا.
  • ملاعب عديدة: يحتوي المنتجع على ملاعب متعددة في المساحات، منها: ملاعب كرة القدم، وملاعب كرة السلة، وكرة التنس، وغيرها من الالعاب.
  • مساجد: يحتوي مشروع لافيستا على مساجد متنوعة، ديكوراتها على الشكل الاسلامي، يستطيع أن يستوعب أعداد كبيرة من المصلين، وتستطيع ممارسة فيه صلواتك وشعائرك الدينية.
  • ممشى: كما بوجد ممشى واسع على طول الشاطئ، تستطيع الاستمتاع بجمال الشاطئ بينما تتمشى عليه.
  • جراج واسع: تحتوي القرية على جراج واسع بمساحة كبيرة، تستطيع ركن سيارتك فيه، بكل أمان واطمئنان.
  • رجال أمن: المشروع يحتوي على خدمات أمنية على مستوى عالي، ويوجد رجال أمن موزعين في أنحاء المنتجع، وكاميرات مراقبة تعمل على مدار 24 ساعة.
  • مناطق خاصة بالأطفال: قرية لافيستا ا السخنة تحتوي على أماكن خاصة بالأطفال، وكيدز أريا، يُمكنك ترك أطفالك فيها للعب والمرح.
  • التصاميم المذهلة: تتميز لافيستا السخنة بأن الوحدات الموجودة فيها تم تصميمها بطريقة عصرية رائعة، والمشروع بأكمله تصميمه مستوحى من الطراز الأوروبي.
  • المساحات الخضراء: تحتوي القرية على العديد من المساحات الخضراء، واللاند سكيب، والمسطحات المائية على مساحة واسعة، تعطي للمشروع مظهر رائع وجميل.
  • أكوا بارك: بنت الشركة أكوا بارك كبيرة على مساحة واسعة، ليستمتع بها الكبار والصغار.
  • مساحات وأسعار مختلفة: طرحت شركة لافيستا العقارية أسعار ومساحات مختلفة، لتحاول قدر الإمكان أن تريح العميل من العبء المادي، وأيضًا حاولت أن تطرح مساحات مختلفة من الوحدات ليكون هناك فرصة للعميل بأن يختار الوحدة التي يريدها.
  • الشاليهات بإطلالات رائعة: جميع الوحدات الموجودة في المشروع تم بنائها على شكل مصاطب تدريجية، حتى يرى العميل البحر من كل الأماكن.

تفاصيل مشروع لافيستا السخنة

  • مسارات للمشي والركض: المنتجع يحتوي على عدة مسارات مختلفة، تستطيع ممارسة رياضة المشي، والجري، وركوب الدراجات فيها.

المشروع يحتوي على خدمات مختلفة، ومميزات أخرى، تعرف عليها من خلال دخول زووم ميتنج مع أحد أفراد المبيعات:

تاريخ شركة لافيستا العقارية

شركة لافيستا العقارية هي المطور العقاري لمنتجع لافيستا العين السخنة، وتعتبر شركة لافيستا للتطوير العقاري من أكبر الشركات العقارية الموجودة في مصر، حيث أن لها تاريخ كبير في هذا المجال.

وبدايتها كانت من عام 1971م، استطاعت خلال هذه السنوات أن تبني لها تاريخ طويل في المجال العقاري المصري، وطورت نفسها في العديد من النقاط الخاصة بالتطوير والبناء ، لتكسب ثقة أكبر عدد من العملاء.

حيث انها بنت العديد من المشاريع في العديد من المناطق في مصر: الساحل الشمالي، القاهرة الجديدة، العين السخنة، الشروق، 6 أكتوبر، وغيرها من المدن.

والجدير بالذكر أيضًا أن الشرمة ضخت مبالغ كبيرة في استثماراتها في المجال العقاري، وهذه المبالغ ساهمت بصورة كبيرة في بناء صورة واضحة في أذهان العملاء حول الشركة، وأكسبت الشركة العديد من العملاء الجدد.

تعرف على المشاريع السابقة لشركة لافيستا العقارية:

  • كمبوند الباتيو أورو في القاهرة الجديدة.
  • الباتيو 7 القاهرة الجديدة.
  • الباتيو 5 ايست الشروق.
  • كمبوند الباتيو برايم الشروق
  • لافيستا 6.
  • لافيستا العين السخنة.
  • مشروع الباتيو 6 أكتوبر.
  • مشروع الباتيو القاهرة الجديدة.

تعرف على تاريخ لافيستا للتطوير العقاري:

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020