شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments
شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments، تُعد من أفضل شركات التطوير العقاري الموجودة في الوقت الحالي، والتي تتمتع بخبرتها الكبيرة في المجال، كما لها عدد كبير من المشروعات الكبيرة والناجحة داخل مصر وخارجها في عدة دول مختلفة.
المشروعات

شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments، تُعد من أفضل شركات التطوير العقاري داخل السوق العقاري المصري وخارجه، وهي تتمتع بخبرة كبيرة في المجال، حيث تم تأسيسها في عام 2006، أي تتعدى خبراتها الـ 15 عاماً، وتُعد الشركة هي أحد فروع الشركة الدولية المصرية للإنشاءات EICC.

وقد استطاعت الشركة منذ نشأتها أن تقوم بالعديد من المشروعات الناجحة في مختلف المجالات العقارية، حيث تتبع الشركة بعض الاستراتيجيات التي ساعدتها على هذا النجاح بشكل كبير، كما تُركز شركة تاج مصر العقارية دائمًا على أن تكون جميع تلك المشروعات ذات طابع فريد يميزها عن غيرها من منافسيها.

كما أن الشركة لديها توجه في أن تقوم بتقديم مجتمعات عمرانية حديثة من خلال جميع مشروعاتها، وتعمل أيضاً على تلبية جميع الاحتياجات التي يسعى المستثمرون والعملاء إلى تواجدها داخل المشروعات المتنوعة، فبذلك استطاعت أن تجذب إليها العملاء والمستثمرين، وتُزيد من ثقتهم بها وسعيهم في الحصول على وحداتهم المتميزة داخل مشاريعها المتنوعة.

وفي هذه المقالة سنعرض عليكم جميع التساؤلات التي تسعى إلى معرفتها داخل الشركة، مثل: من هو صاحب شركة تاج مصر، وما هي أهم مشروعات شركة تاج مصر، وما هي الاستراتيجيات التي تتبعها الشركة للوصول إلى هذا النجاح الكبير، وكذلك رؤية وأهداف الشركة.

من هو صاحب شركة تاج مصر؟

تُعد Taj Misr Developments من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر وعالمياً، لذا يتساءل الكثير من هو صاحب شركة تاج مصر؟ وكيف استطاع في خلال تلك السنوات الوصول إلى هذا النجاح الباهر؟ فيمكننا القول أن صاحب شركة تاج مصر العقارية ورئيس مجلس إدارتها هو المهندس/ مصطفى خليل، كما تُعد الشركة هي أحد أفرع الشركة الدولية المصرية للإنشاءات EICC.

أهداف ورؤية شركة تاج مصر للتطوير العقاري

تتميز شركة Taj Misr Developments بأن لها أهداف ورؤية محددة، تجعلها دوماً في الصدارة، ويمكننا اختصار تلك الأهداف في السطور التالية:

  • تهدف شركة تاج مصر العقارية إلى تقديم مجتمعات عمرانية حديثة ومبتكرة.
  • كما تسعى دوماً إلى تقديم كل ما هو مميز داخل جميع مشروعاتها المتنوعة.
  • تتمتع جميع مشروعات الشركة صديقة للبيئة ومُستدامة بشكل كبير.
  • وأن تقوم الشركة باستخدام التقنيات الحديثة لبناء مشروعات متطورة ومختلفة.

الاستراتيجيات التي ساعدت شركة تاج مصر في النجاح

لم يكن الوصول إلى المكانة المرموقة التي وصلت إليها شركة تاج مصر للتطوير العقاري بالأمر السهل، فقد قامت الشركة بإتباع خطة ممنهجة، واستراتيجيات واضحة لمساعدتها في هذا النجاح، وتتمثل تلك الاستراتيجيات في الآتي:

  • طرح مشروعات تتنوع بين السكنية والتجارية بعدة مقومات مختلفة، لمساعدة العملاء والمستثمرين في الاختيار بين مجموعة متميزة من مشروعات الشركة.
  • تحرص الشركة على اتباع أعلى معايير الجودة العالمية في البناء والتشييد، فيزيد هذا الأمر من ثقة العملاء بالشركة.
  • يمكنك الحصول على جميع المميزات التي تبحث عنها في المشروعات، كالتصميمات المعمارية الفاخرة، والتنوع الكبير في الوحدات التي يتم طرحها بأفضل الأسعار وبأيسر أنظمة للحجز والسداد.
  • وفي ضوء الحفاظ على بيئة نظيفة وأكثر استدامة، تقوم دوماً الشركة بتوفير المساحات الخضراء واللاند سكيب في جميع مشروعاتها بمختلف أنواعها سواءاً كانت تجارية أو سكنية، فتمكنك من الشعور بالراحة والمتعة أثناء تواجدك داخل مشروعات الشركة.
  • توفير جميع المرافق والخدمات داخل مشاريع تاج مصر، من أجل تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء والمستثمرين، وكذلك الموظفين داخل المشروعات السكنية والتجارية.
  • على أن تكون جميع مشروعات شركة تاج مصر هي مشروعات ترفيهية بصورة كبيرة، تتمتع بقدر عالي من المتعة.

أهم مشروعات شركة تاج مصر  

تعددت مشاريع تاج مصر بشكل كبير داخل جمهورية مصر العربية وخارجها، حيث استطاعت الشركة تقديم مشروعات لا مثيل لها في السوق العقاري بأكمله، وتتميز جميع تلك المشروعات بكونها متكاملة من جميع الجهات، ومن أهم مشاريع تاج مصر ما يلي:

كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية De Joya New Capital

يتميز كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة بتوافر مميزات متعددة بداخله، وهو الأمر الذي ساعد على أن يكون الكمبوند من أبرز الكمبوندات الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن أولى المميزات التي يتمتع بها المشروع هو موقعه الاستراتيجي في الحي R8، وتحديداً في القطعة B2، وهو الأمر الذي ساعده على أن يكون قريباً من عدة مناطق حيوية أخرى كالحي الحكومي وفندق الماسة وغيرهم.

كما تم تخصيص مساحة 32 فدان لإقامة المشروع، وقد أتى التصميم المعماري الخاص بالمشروع بأرقى صورة ممكنة، وكذلك على انتشار المساحات الخضراء واللاند سكيب على مساحة 80% من المساحة الكلية، لكي تشعر بالراحة والسعادة الدائمة في حال دخولك إلى الكمبوند، وقد تنوعت الوحدات داخل المشروع بصورة تناسب جميع المستثمرين والعملاء، والتي تتمثل في التالي:

  • الاستوديو الذي تتراوح مساحته بين 70 متر مربع و80 متر مربع.
  • الشقق السكنية تبدأ مساحاتها من 110 متر مربع لتصل إلى 200 متر مربع.
  • كما يوجد الدوبلكس الذي تبدأ مساحته من 85 متر مربع ويصل إلى 410 متر مربع.
  • وبالنسبة للفلل فتبدأ مساحاتها من 310 متر مربع، وتصل إلى 410 متر مربع.

على أن يتم طرح تلك الوحدات بأفضل الأسعار، حيث يبدأ سعر المتر داخل الكمبوند للوحدات النصف تشطيب من 32,000 جنيه مصري، وللوحدات ذات التشطيب الكامل من 40,000 جنيه مصري، على أن تكون أنظمة الحجز والسداد على النحو التالي:

  • يمكنك تقسيط المبلغ بدون مقدم على 7 سنوات.
  • أو دفع 5% مقدم وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • كما يمكنك دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة Mall De Joya Primero

يتمتع مول دي جويا بأنه من أفضل مشاريع تاج مصر، كما يُعد من أميز المشروعات التجارية والإدارية الموجودة في منطقة زايد الجديدة، ويرجع ذلك إلى عبقرية Taj Misr Developments في التخطيط إلى مشروعاتها، حيث أنها استطاعت توفير عدد كبير من المميزات التي لا مثيل لها داخل المشروع، بحيث لا يمكنك تصديق أن هذا هو مول يوجد به وحدات تجارية وإدارية، وليس فندق بخدمة 7 نجوم مثلاً، وتقع مساحة المول على 8,120 متر مربع، وقد كانت النسبة الأكبر من المساحة الكلية من نصيب المساحات الخضراء واللاند سكيب، كما يتكون المول نفسه من دور أرضي ودورين علويين متكررين، على أن يتم تخصيص الدور الأرضي والأول للوحدات التجارية، والدور الثاني للدور الثاني.

كما يقع المول في أميز المواقع داخل زايد الجديدة، وبالتحديد على طريق الإسكندرية الصحراوي، ليقترب بذلك من من عدة مناطق متنوعة مثل مدينة الإنتاج الإعلامي وطريق وصلة دهشور، وهو ما جعله من أفضل الواجهات الاستثمارية للعديد من المستثمرين، وليس هذا فقط فقد تم طرح جميع الوحدات داخل المول بأميز الأسعار حيث يبدأ سعر الوحدة التجارية من 5,950,000 جنيه مصري، ويبدأ سعر الوحدة الإدارية من 4,420,000 جنيه مصري، على أن يتم دفع هذه المبالغ بأفضل أنظمة للحجز والسداد، والتي أتت على النحو التالي:

  • النظام الأول: يمكنك دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات.
  • النظام الثاني: يمكنك دفع مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

مشروعات شركة تاج مصر العقارية الأخرى

تتمتع الشركة بعدد من المشروعات الأخرى المميزة داخل وخارج مصر، والتي تتمثل في التالي:

  • دي جويا 6 أكتوبر.
  • تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • ستريب مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول ازدان العاصمة الإدارية الجديدة.
  • درة تاور في دبي.
  • ناصر عبيد تاور في دولة اليمن.
  • جولف تاورز في دبي.
  • برج باناسونيك في دولة قطر. 
طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك