شركة أوراسكوم للتطوير العقاري Orascom Developments
شركة أوراسكوم للتطوير العقاري Orascom Developments، هى شركة تطوير دولية رائدة متخصصة في بناء مجتمعات نابضة بالحياة ومتكاملة، وتعد شركة أوراسكوم للتنمية مصر اليوم من أكبر الشركات الرائدة فى بناء المدن المتكاملة المزدهرة.
المشروعات

شركة أوراسكوم للتطوير العقاري Orascom Developments، هى شركة تطوير دولية رائدة متخصصة في بناء مجتمعات نابضة بالحياة ومتكاملة، وتعد شركة أوراسكوم للتنمية مصر اليوم من أكبر الشركات الرائدة فى بناء المدن المتكاملة المزدهرة.

وتم إدراج شركة أوراسكوم مصر في البورصة المصرية (EGX)، وذلك بسبب نهج الشركة فى التطوير والتوسع وبناء وجهات عالمية المستوى منذ أكثر من 30 عامًا، حيث قامت الشركة ببناء الفنادق الترفيهية الرائعة وملاعب الجولف ببراعة والمراسي والمرافق الرياضية وتجارة التجزئة والمطاعم. 

وعلى مر السنين، حصلت مجموعة فنادق شركة أوراسكوم المتميزة والفاخرة على جوائز تقديرية لتجارب الضيوف المتميزة من Condé Nast Traveller، وجوائز السفر العالمية، وTripAdvisor، وBBC Travel وغيرها من الأسماء المرموقة في مجال تطوير الخدمات الفندقية.

من هو صاحب شركة أوراسكوم؟

يمتلك المهندس/ سميح ساويرس شركة أوراسكوم للتطوير العقاري، وهو رئيس مجلس إدارة الشركة، وهو أحد أبناء عائلة ساويرس المرموقة. 

رؤية ورسالة شركة أوراسكوم

تتمثل رؤية شركة Orascom Developments في أن تصبح شركة رائدة عالميًا في مجال التطوير العمرانى لتحويل الأرض إلى مراكز حياة مزدهرة، وتسعى دائماً إلى رفع مستوى المعيشة من خلال التطورات المخطط لها بدقة، لتعزيز روابط المجتمع والشعور بالانتماء لمشاريع شركة أوراسكوم.

وتشمل توسعات شركة أوراسكوم مختلف الدول مثل جمهورية مصر العربية، الإمارات المتحدة، عمان، المغرب، سويسرا، والولايات المتحدة وغيرها من الدول العظمى.

وتدير مجموعة أوراسكوم للتطوير العقاري أكثر من 33 فندقًا حول العالم، بإجمالي عدد غرف 7198 غرفة، وتمتلك محفظة ارضى على مساحة تقارب 50 مليون متر مربع في مناطق مختلفة. 

ما هو نشاط شركة اوراسكوم؟

 تعمل شركة أوراسكوم القابضة فى العديد من مجالات الاستثمارات المختلفة مثل: الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا والتطوير العقارى مثل بناء أشهر الفنادق العالمية والنوادى ومرسى اليخوت فى البحر الأحمر، وهى شركة مساهمة قابضة مصرية تعمل أيضاً فى البنية التحتية للمرافق العامة مثل المستشفيات والمدارس. 

أهم مشروعات شركة أوراسكوم للإنشاءات

تمتلك شركة أوراسكوم للتطوير العقاري محفظة أراضى كبيره فى أميز المواقع، قدمت بها أفضل المشاريع في مناطق ومحافظات مختلفة، بتصميمات مميزة تم تنفيذها على يد خبراء فى المجال العقارى، وخدمات متكاملة فى كل مشروع، فشركة أوراسكوم دائماً ما تسعى لبناء مجتمعات سكنية متكاملة الخدمات والمرافق ليشعر مالكو الوحدات داخل مشروعاتهم بالخصوصية والاكتفاء والتميز وأنهم يعيشون فى مجتمع خاص تم بناؤه لأجلهم فقط، ومن أهم مشاريع شركة أوراسكوم:

كمبوند او ويست أكتوبر O West Orascom October

يُعد كمبوند او ويست أكتوبر من المشروعات السكنية الراقية والهادئة التي تتمتع بخصوصية كبيرة، ويقع المشروع فى منطقة الواحات مدينة أكتوبر، بالقرب من مول مصر ونادى وادي دجلة والعديد من الطرق والمناطق الهامة، 

وصُمم مشروع او ويست أكتوبر على مساحة هائلة تبلغ 1000 فدان، وتم تقسيم المساحة الواسعة للمشروع بين المباني السكنية التى تحتوى على شقق، ودوبليكس وفيلات بمختلف أنواعها، وبين المساحات الخضراء والمناطق الترفيهية للأطفال والخدمات والمرافق الأساسية. 

واستطاعت شركة أوراسكوم للتطوير العقاري توفير أسعار تتناسب مع مستوى الكمبوند، والخدمات المقدمة بداخله، وكذلك وفرت أنظمة سداد مرنة جاءت على النحو التالى: 

  • تبدأ أسعار الشقق في كمبوند او ويست أكتوبر  من 12,600,000 جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أسعار الفيلات في Compound O West October من 14,514,000 جنيه مصري
  • أما عن أنظمة السداد، فيمكنك دفع مقدم 5% وتقسيط باقى قيمة الوحدة على 9 سنوات.

بيوم الفيوم أوراسكوم Byoum Al Fayoum

 يعتبر مشروع بيوم الفيوم Byoum Al Fayoum هو صرح سكني فندقي ضخم فى تم تطويره من قبل شركة أوراسكوم فى مدينة الفيوم على مسافة 120 كيلومتر من القاهرة، ويحيط مشروع بيوم العديد من المناظر الطبيعية مثل: البحيرات المتلألئة والصحاري الواسعة. 

وجاء مشروع بيوم على مساحة ضخمة تبلغ حوالي مليون متر مربع، وساهمت هذه المساحة فى توافر العديد من المرافق والخدمات المميزة، فضلا عن المساحات الخضراء الواسعة والمناطق الترفيهية. 

وتنوعت الوحدات داخل مشروع بيوم الفيوم بين شقق السكنية والوحدات الفندقية وفيلات بختلف أنواعها، وتبدأ مساحة الوحدات داخل المشروع من 90 متر مربع وتصل إلى 348 متر مربع، وعلى الرغم من الخدمات وجودة المشروع إلا أن شركة أوراسكوم العقارية وفرت أسعار مناسبة وأنظمة سداد متنوعة لتسهيل عملية الشراء على عملائها. 

قرية مكادي هايتس الغردقة Makadi Heights Hurghada

تُعد قرية مكادي هايتس الغردقة Makadi Heights Hurghada Red Sea Resort من المنتجعات السياحية الفخمة، التى قامت بها شركة أوراسكوم العقارية، وتقع القرية في منطقة مكادى فى البحر الأحمر بالقرب من مطار الغردقة ومنطقة سهل حشيش. 

تم تطوير مشروع مكادى العالمى على ارتفاع 850 فدان تقريباً، فهى قرية واسعة متكاملة الخدمات تتمتع معظم الوحدات بداخلها بإطلالات بانورامية رائعة على البحر الأحمر بمياهه الجذابة، لتشعر منذ دخولك القرية من اللحظة الأولى بالمتعة والاسترخاء. 

وتتمتع قرية مكادى الغردقة البحر الأحمر بمجموعة متنوعة من الوحدات كالشاليهات والشقق والفيلات بمساحات مختلفة وأسعار تبدأ من 5,060,000 جنيه مصرى. 

أما عن أنظمة السداد المتاحة داخل مكادى الغردقة، فتبدأ من 10% مقدم و تقسيط باقى المبلغ على اطول فتره سداد تصل إلى 7 سنوات، ويتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب. 

شركاء شركة أوراسكوم للتطوير العقاري

دائماً ما تسعى شركة Orascom Developments إلى التطوير والحفاظ على المستوى التى تقدمة، وبالتأكيد شركة كبيرة تمتلك خبرة واسعة تم تأسيسها على يد كبار رجال الأعمال فى مصر، وتؤمن بأهمية التعاونات والشراكات الناجحة، سواء مع كبرى الشركات العالمية أو تعاونها مع الدولة لتطوير البنية التحتية للمرافق العامة مثل المدارس والمستشفيات. 

فضلاً عن الشراكات التي تقوم بها لإدارة وتشغيل فنادقها العالمية والتعاون مع أكبر الشركات فى مجال الاستشارات والتصميم الهندسى، لذلك أصبحت شركة أوراسكوم للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات فى الوطن العربي. 

طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك