شركة أوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes Developments
 تم تأسيس شركة اوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes Developments عام 1994، وهى شركة كويتية الأصل تعود لمجموعة اميل عبدالله وفيرست جروب، وتعد من أهم شركات المقاولات العامة فى دولة الكويت، وتمتلك الشركة خبرة تتجاوز 36 عاماً فى مجال التطوير العقارى فى مصر والكويت، نفذت خلالها 60 مشروع بالكويت، وتخصصت في بناء الأبراج فى مصر، وقامت بتنفيذ 20 برج فى مناطق متفرقة مثل المعادي وشيراتون والمقطم. 
المشروعات

 تم تأسيس شركة اوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes Developments عام 1994، وهى شركة كويتية الأصل تعود لمجموعة اميل عبدالله وفيرست جروب، وتعد من أهم شركات المقاولات العامة فى دولة الكويت، وتمتلك الشركة خبرة تتجاوز 36 عاماً فى مجال التطوير العقارى فى مصر والكويت، نفذت خلالها 60 مشروع بالكويت، وتخصصت في بناء الأبراج فى مصر، وقامت بتنفيذ 20 برج فى مناطق متفرقة مثل المعادي وشيراتون والمقطم. 

صاحب شركة أوربن لينز للتطوير العقاري

يعد المهندس إميل عبد الله صاحب شركة أوربن لينز للتطوير العقاري ويتولى منصب رئيس مجلس إدارة الشركة ورئيس مجموعة إميل عبدالله للاستثمارات، وهي شركة كويتية من أكبر شركات الأستثمار فى الوطن العربى، ويسعى المهندس إميل عبدالله إلى أن تصبح شركتة Urbnlanes Developments من أكبر شركات التطوير العقارى فى مصر خلال 5 أعوام القادمة، لذلك قام بضخ حوالي 10 مليارات جنيه مصري للاستثمار فى الشركة داخل مصر، وجاءت هذه الأنباء فى اخر تصريحاته عن الاستثمار العقاري المصري.

وقدمت الشركة خلال الفترة القصيرة الماضية مجموعة من المشاريع متكاملة الخدمات مستخدمة أحدث الأدوات التكنولوجية، مستعينة بعدد من الاستشاريين والخبراء فى المجال الهندسى، الأمر الذي جعل مشاريع شركة اوربن لينز تقارن بمشاريع أكبر الشركات العريقة فى المجال العقارى المصرى.

المميزات الموجودة في شركة أوربن لينز للتطوير العقاري

تستطيع الحصول على العديد من المميزات عند شراءك و استثمارك فى عقار من تطوير شركة أوربن لينز العقارية، وأبرز هذه المميزات: 

  • امتلاك شركة أوربن لينز العقارية الكوادر البشرية وأحدث المعدات البنائية التى تضمن لك جودة عالية في البناء والاستدامة. 
  • اختيار الشركة مواقع مميزة لمشاريعها الأمر الذي يجعل استثمارك أمن، حيث يمكنك تأجير أو بيع وحدتك فى أي وقت بسبب كثرة الطلب على مشروعات الشركة. 
  • اهتمام الشركة بالتخصص وقيمة الشراكات القوية لتطوير المشروعات والاستعانة الدائمة بأفضل الشركات سواء فى مراحل البناء أو الإدارة والتشغيل للمشروعات بعد التسليم. 
  • تمتلك Urbnlanes Developments إدراة متطوره ومواكبة لكل تطورات السوق العقاري في العالم. 
  • التزام الشركة بالمواعيد المتفق عليها واهتمامها بتلبية رغبات العملاء واطلاعها الدائم على متطلباتهم، والمرونة الكاملة فى اتخاذ القرارات التى تصب فى مصلحة الجميع. 
  • خدمة العملاء اللبقة وخدمات ما بعد البيع التي تقدمها شركة أوربن لينز للتطوير العقاري التى يشهد لها الجميع والتي تتبين في السمعة الطيبة للشركة بين العملاء. 

القيم والمبادئ التي تتبعها شركة أوربن لينز العقارية

تمتلك شركة Urbnlanes Developments مجموعة من القيم والمبادئ الاستثنائية التي جعلتها تتفوق على غيرها من الشركات العقارية فى السوق العقارى المصرى خلال فترة زمنية قصيرة، وأبرز هذه القيم والمبادئ:

  • اتباع شركة أوربن لينز للتطوير العقاري معايير عالية من الجودة وهو ما تتميز به الشركة عن غيرها، حيث تمكنت الشركة من تقديم خدمات عقارية استثنائية وحلول مبتكرة تفوق توقعات عملائها، مما ساهم فى إنتماء العملاء للشركة وانتظار ومتابعة مشروعاتها.
  • المصداقية في القول والعمل حيث استطاعت شركة اربن لينز تغير المفاهيم وإعادة الثقة في السوق العقاري المصري، من خلال الاجتهاد والتفاني في التسليم في وقت مبكر بنفس الجودة المبروم عليها فى العقود.
  • تعمل شركة أوربن لينز العقارية على التكيف و تسعى دائماً لتقديم أفضل جودة بغض النظر عن التحديات التى تشهدها البلاد في الوضع الراهن، من خلال العمل الجاد واتخاذ القرارات الحكيمة في الوقت المناسب.

أهم مشروعات شركة اوربن لينز العقارية

جاءت مشاريع شركة اوربن لينز متنوعة بشكل كبير بين المشروعات السكنية والمولات التجارية الضخمة في مواقع مختارة بعناية بعد دراسة طويلة للسوق العقاري المصري، واستطاعت الشركة تقديم أفضل خدمات وجودة فى مستوى التسليم والتشطيبات، ساهمت هذه الجودة بشكل كبير فى بناء قاعدة عملاء قوية وسمعة طيبة فى السوق العقارى المصرى، أبرزها:

كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس Yellow Residence New Cairo

هو أحدث مشروعات شركة اوربن لينز العقارية ويقع فى القاهرة الجديدة تحديداً على طريق السويس القديم وبالقرب من بوابات مدينتي والعديد من المناطق الهامة، وطرحت الشركة مشروعها على مساحة 24 فدان بنسبة بنائية لا تتخطى 17% وباقى المساحة متروكة للمساحات الخضراء وأعمال اللاندسكيب التى سوف يتم تنفيذها على يد شركة OKO PLAN.

وتنوعت الوحدات داخل Yellow Residence New Cairo بين الوحدات السكنية والتجارية والمكاتب والعيادات، وتبدأ مساحة الشقق السكنية الغرفة الواحدة من 80 متر مربع وتصل إلى 180 متر مربع الوحدة 3 غرف.

ووفرت شركة أوربن لينز العقارية العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية داخل المشروع، مع الحفاظ على التوازن بين الأسعار والخدمات والجودة فى الخامات والتشطيبات المطروحة من قبل الشركة، وتبدأ الأسعار وأنظمة السداد داخل كمبوند بلو ريزيدنس التجمع الخامس:

  • يبدأ سعر الشقة الغرفة الواحدة داخل Yellow Residence من 4,904,800 جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أنظمة السداد من مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على أطول فترة سداد 8 سنوات بدون فوائد.
  • على أن يتم دفع رسوم الصيانة في كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس بنسبة 10%.
  • يتم تسليم الوحدات فى Yellow Residence خلال 4 سنوات نصف تشطيب.

ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Levels Business Tower

ليفيلز بيزنيس تاور العاصمة الإدارية هو أول مشروعات شركة Urbnlanes Developments  فى العاصمة ويقع المول فى الداون تاون صف أول من الأبراج السياحية ويعد هو المول الأول فى هذه المنطقة، ويتمتع Levels Business Tower بتصميمات مذهلة تم ابتكارها على يد مجموعة من أكبر المصممين فى مصر.

وتم تطوير مشروع ليفلز بيزنس تاور على مساحة واسعة تبلغ 18,000 متر مربع، مقسمة بين المبنى الرئيسي للمشروع والذى يبلغ ارتفاعه إلى 153 متر مربع، بوحدات متنوعة بين الإدارى والتجارى والفندقى، بمساحات تبدأ من 45 متر للوحدات التجارية. 

وتمكنت الشركة من توفير خدمات رائعة أصبح من خلالها ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية متكامل، سواء كانت هذه الخدمات أساسية تساعد أصحاب الأعمال على إنجاز أعمالهم بمنتهى السهولة أو خدمات ترفيهية تضيف البهجة والسعادة بالمول، وكل هذه الخدمات تحت إدارة وتشغيل شركة Enova التابعة لمجموعة الفطيم وهى أحد نقاط القوة التي يتمتع بها مول ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية.

وقدمت الشركة أسعار معقولة ومتناسبة مع جوده التشطيب والخدمات المتوفرة بالمول مع أنظمة سداد عملت على تسهيل قرار الشراء وجاءت الأسعار وأنظمة الدفع على النحو التالى:

  • يبدأ سعر الوحدات التجارية داخل Levels Business Tower من 16,743,771 جنيه مصرى، بينما تبدأ أسعار الوحدات الإدارية من 7,558,929 جنيه مصرى.
  • أما عن أنظمة السداد فتبدأ من 10% مقدم و تقسيط باقى المبلغ على أطول فتره سداد تصل إلى 8 سنوات.
  • يمكنك استلام وحدتك خلال 4 سنوات، ويتم تسليم الوحدات الإدارية كاملة التشطيب بالتكيفات.

مول ايست لين التجمع الخامس East Lane

يقع مول ايست لين في موقع استراتيجى فى التجمع الخامس تحديداً شارع التسعين الجنوبي بالقرب من العديد من المناطق الحيوية المهمة ذات الكثافة السكانية العالية مثل الجامعة الأمريكية و كمبوند ستيت وجاريا، ويعد موقع المول من النقاط الهامة بالنسبة لأى مستثمر التى تضمن له نجاح مشروعه.

وتم اختيار مساحة واسعة لتطوير مول East Lane تبلغ 5000 متر مربع، مقسمة بين مناطق البلازا والمبنى الرئيسي للمول المكون من دور أرضي+ 4 أدوار متكررة، بتنوع بين الوحدات التجارية والمساحات المكتبية المتنوعة، وتبدأ المساحات فى مول ايست لين 55 متر مربع.

وصُمم المول بتصميمات عصرية ومبتكرة على يد المهندس المصرى رائف فهمى وهو يمتلك خبرة واسعة فى مجال الاستشارة الهندسية والتصاميم المعمارية، وقدمت الشركة أسعار متناسبة وانظمة سداد مختلفة جاءت على النحو التالى:

  • يبدأ سعر المتر فى المكاتب الإدارية في مول ايست لين من 65 ألف جنيه مصري للمتر.
  • دفع 10% فقط من قيمة الوحدة الإجمالية، وتقسيط باقي الثمن على 6 سنوات.
  • ويتم تسليم المكاتب الإدارية متشطبة بالكامل بالتكييفات.

شركاء Urbnlanes Developments في النجاح

قامت شركة أوربن لينز للتطوير العقاري بالتعاون مع مجموعة من الشركات المتخصصة فى مجالها، وتعد من أكبر الشركات فى مصر رغم امتلاك الشركة العديد من الكفاءات والمتخصصين فى مجالهم إلى أنها تؤمن بأهمية الشراكات الناجحة فى تطوير المشاريع لتخرج فى أسرع وقت وأعلى جودة ممكنة، لذلك إليك مجموعة من شركاء شركة أوربن لينز العقارية في النجاح: 

  • شركات المتحدة للمقاولات.
  • شركة فيرست أدز.
  • شركة رائف فهمى. 
  • شركة إنوڤا مصر لإدارة وتشغيل.
  •  الاستشاري المعماري Hafez consult.
  • الاستشاري الإنشائي المهندس محمد جودة.
طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك