تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول ايست لين التجمع الخامس
موقع المشروع التجمع الخامس
مساحة الوحدة 55م
موعد الاستلام 2025
انظمة السداد مقدم %10 , تقسيط على 6 سنوات
نوع التشطيب كاملة التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) ,
الأسعار تبدأ من 71,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
ماكينات الصراف الآلي
مراكز طبية
مساحات خضراء
انظمة السداد
مقدم %10
تقسيط على 6 سنوات
موعد الاستلام 2025
آخر تحديث 2023-11-23
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول ايست لين التجمع الخامس هو أحد أشهر المولات في التجمع الخامس أو القاهرة الجديدة، مول متكامل يعد من أفضل المشاريع العقارية الحالية في هذه الفترة، لذلك اهتم جميع رجال الأعمال والمستثمرين المصريين والغير مصريين بتملك وحدة تجارية في هذا المول.

مول ايست لين التجمع هو أفضل وأحدث مشاريع شركة أوربن لينز العقارية التي لها سابقة أعمال كبيرة في دول خارج مصر مثل: الكويت، لذلك هذه الشركة لها سابقة أعمال قوية تُمكنها من دخول سوق عقاري كبير مثل السوق المصري، وأن تنافس فيه بقوة.

تابع التالي لتعرف معلومات أكثر عن المشروع:

معلومات وتفاصيل مشروع مول ايست لين

East Lane Mall ليس مجرد مشروع عادي، لكنه صرح تجاري كبير على مساحة كبيرة، وهو من تأسيس شركة أوربن لينز للتطوير العقاري، وهو ليس المشروع الأول لها، بل لها العديد من المشاريع السابقة والعلامات التجارية في السوق العقاري المصري.

وعلى الرغم من أنه ليس الأول لها، لكنه يعد الأفضل، لأن شركة أوربن لينز قررت التواجد في أفضل الأماكن في مصر، سواء في العاصمة الإدارية الجديدة، أو القاهرة الجديدة، ومن المعروف أن هذه المناطق من أكثر المناطق التي يقبل عليها العملاء هذه الفترة.

ويعد East Lane Mall New Cairo وجهه تسويقية ممتازة تجمع بين الفخامة، الرقي، والترفيه، وهذا المول يضم العديد من الوحدات التجارية، والإدارية بمساحات مختلفة تستطيع أن تختار من بين كل هذه الوحدات المساحة المناسبة لك.

معلومات حول مول ايست لين التجمع

والجدير بالذكر أن شركة أوربن لينز للتطوير العقاري قد وفرت العديد من أنظمة السداد وأسعار تنافسية مع باقي المشاريع الموجودة في نفس المنطقة الجغرافية، هذا فضلًا عن تواجد العديد من المساحات الخضراء، واللاند سكيب، والمسطحات المائية على مساحات كبيرة تساهم في إضفاء جو ممتع، وهادئ على المشروع.

خلال السطور القادمة ستتعرف على العديد من التفاصيل المختلفة عن مول ايست لين التجمع، تابعنا:

أين يقع East Lane Mall New Cairo؟

يقع ايست لين مول في شارع التسعين الجنوبي في أفضل المناطق الموجودة في قلب مدينة القاهرة الجديدة، التجمع الخامس، هذا الموقع الحيوي، منحه ميزات عديدة لم تٌمنح لأي مول غيره، وذلك لأن أي مشروع تجاري خاصة المولات، تحتاج إلى وجود كثافة سكانية عالية، ليتمكن العميل من الشعور بفائدة الموقع المتميز الذي توفره له الشركة المالكة.

خلال السطور القادمة سنسرد لك أهم الأماكن القريبة من المشروع:

  • كونكورد بلازا: يقع المشروع أمام كونكورد بلازا في التجمع الخامس.
  • الجامعة الأمريكية: أيضًا يقترب ايست لين مول بصورة كبيرة من الجامعة الأمريكية.
  • العاصمة الإدارية الجديدة: تتبعد العاصمة الإدارية الجديدة عن ايست لين مول بحوالي نصف ساعة فقط.
  • كمبوند ستيت: المول يقترب بصورة كبيرة من كمبوند ستيت.
  • كمبوند جاريا: المشروع قريب جدًا من كمبوند جاريا.

المشروع يقترب من العديد من الأماكن الأخرى المهمة، أعرف تفاصيلها:

تصاميم ومساحات مول ايست لين التجمع الخامس

يقع  East Lane Mall على مساحة 5000 متر مربع، والمول تم تقسيمه بطريقة رائعة لتخدم كافة احتياجات العملاء، حيث إنه مقسم إلى عدة أدوار ومن بين هذه الأدوار ما يلي:

  • دور أرضي+ 4 أدوار متكررة.
  • الدور الأرضي في المشروع مخصص للوحدات التجارية.
  • بينما يضم المول أيضًا وحدات مكتبية، وإدارية.

أما بالنسبة لتصميم المول، فقد اهتمت شركة أوربن لاينز للتطوير العقاري بأن تتعاقد مع أكبر شركات التصميم الهندسي الموجودة في مصر، من أجل أن يظهر المول بأفضل مظهر هندسي ومعماري ممكن أن يظهر به أي مشروع.

لذلك تعاقدت الشركة المالكة مع عدد كبير من الشركات المختلفة في مجال التطوير والبناء التي تقدم خدماتها بأعلى جودة وهي كالتالي:

  • شركة المهندس رائف فاهمي: هو مهندس مصري من أكبر المهندسين الاستشاريين الذين يقدمون خدمات الاستشارة الهندسية والتصاميم المعمارية للعديد من الشركات العقارية، والتي اشتهرت في السوق بشكل كبير بسبب تصاميمها المبدعة.
  • شركة أنوفا: تعاونت الشركة المطورة أيضًا مع شركة نوفا، التي تعتبر شركة كبيرة في مجال الخدمات التقنية، والتي تقدم خدمات مثل: إدارة الطاقة والمرافق، والحفاظ على البيئة.
  • شركة Longe Black: هذه الشركة متخصصة في إنشاء علامات تجارية، ومعروفة في السوق العقاري بتقديم خدمات بجودة عالية.

احجز وحدتك في مول ايست لين

تابع سدن لتعرف نقاط مهمة عن تصميم مول ايست لين التجمع الخامس:

أسعار مول ايست لين التجمع الخامس

على عكس المتوقع، أن الخدمات والمرافق بالطبع ستزيد من أسعار الوحدات المتواجدة داخل المول، لكن الشركة المطورة للمشروع كان لها قرار آخر في أن تطرح أسعار مناسبة، تستطيع المنافسة بها مع أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، حيث يبدأ سعر المتر الخاص بالوحدات الإدارية من 71.500 جنيه مصري.

بينما طرحت الشركة عدة أنظمة سداد مختلفة في المشروع، حيث تستطيع دفع 10% فقط من قيمة الوحدة الإجمالية، وتقسيط باقي الثمن على 6 سنوات.

تواصل مع فريق سدن لمعرفة تفاصيل أكثر حول الأسعار وأنظمة السداد:

ماهي الخدمات والمميزات الموجودة في مول ايست لين التجمع الخامس؟

لقد تحدثنا خلال السطو السابقة عن العديد من المميزات بداية من الموقع، والمساحة والتصميم، والكثير من نقاط القوة التي تُحسب للشركة المطورة، ولكن مازال هناك العديد من النقاط الأخرى التي يمكنك أن تتمتع بها سواء كنت زائر، أو مستثمر داخل مول ايست لين التجمع الخامس، ومن ضمن هذه المميزات ما يلي:

  • يضم East Lane Mall العديد من المطاعم التي تقدم مأكولات بجودة عالية وعلى قدر كبير من التنوع، وأيضًا مقاهي تقدم مشروبات على قدر كبير من التنوع.
  • المول يتميز بوجود خدمات أمنية على قدر كبير من الكفاءة، بوجود رجال أمن مدربين بشكل جيد جدًا، وكاميرات مراقبة موزعة على أنحاء المشروع على مدار 24 ساعة.
  • المول يضم جراج كبير يسع أعداد كبيرة من السيارات، وهذا يوفر خصوصية كبيرة للعملاء داخل المشروع، ويتيح مساحات مختلفة لأنشطة مختلفة.
  • East Lane Mall New Cairo يوجد فيه انترنت فائق السرعة، تستطيع إنجاز أعمالك من خلاله.
  • كما يوجد في مول ايست لين التجمع تكييف مركزي يقوم بتنقية الجو، في جميع الوحدات الموجودة في المشروع.
  • مول ايست لين التجمع الخامس يضم العديد من الوحدات، هذه الوحدات تتمتع بإطلالات رائعة على مساحات خضراء، ومسطحات مائية، ولاند سكيب.
  • المشروع يوجد فيه مولدات كهربائية تولد الكهرباء في حالة حدوث أي انقطاع للتيار الكهربائي، حتى لا يتوقف أي شخص عن عمله، أو يتعطل بسبب الكهرباء.
  • ايست لين مول يتمتع بتواجد ماكينات صرف آلي، موزعة على المشروع بشكل كامل، تستطيع سحب الأموال في أي وقت تريده او تضع الأموال فيها أيضًا.
  • East Lane Mall يضم منطقة ألعاب ترفيهية خاصة بالأطفال، حتى يتمكن الأطفال من إخراج طاقتهم، واللعب بكل حيوية ومرح وتجربة ألعاب جديدة.
  • المشروع يحتوي على عدد كبير من المصاعد التي تساعدك في الصعود والنزول إلى ومن الأدوار المختلفة، وتساعدك في عملية نقل البضائع.
  • مول ايست لين التجمع الخامس يضم العديد من الخدمات المختلفة الأمنية التي تتمثل في وجود رجال أمن على مدار 24 ساعة، ليتمكنوا من حماية المشروع وكل الممتلكات بداخله.
  • يتمتع المشروع بوجود خدمات صيانة وخدمات نظافة أيضًا على أعلى مستوى، للحفاظ على شكل المشروع نظيف وأنيق.
  • يوجد أيضًا ماكينات صرف آلي ATM، تستطيع سحب النقود منها، أو وضع النقود فيها في الوقت الذي تريده.

تفاصيل حول مشروع مول ايست لين

  • المشروع يوفر لك خدمات الانترنت WI FI، سريعة وتمتد عبر المشروع بأكمله.
  • مول ايست لين التجمع الخامس يضم العديد من المساحات الخضراء، واللاند سكيب الواسعة التي تعطي مظهر رائع للمشروع، وإطلالات رائعة للوحدات.

تعرف على باقي الخدمات الموجودة من خلال سدن:

الاستثمار في مشروع مول ايست لين

لدخولك عالم الاستثمار يجب أن تعرف الأهداف الخاصة بك جيدًا، في محاولة منك لاختيار استثمار ناجح تستطيع من خلاله تحقيق مكسب حقيقي، والأهم أن تختار مشروع ناجح تستطيع من خلاله تحقيق أرباح، وتحقيق هذه الأهداف، والحقيقة الأهم هو أن تختار المشروع الذي تستثمر فيه أموالك، إليك بعض مميزات الاستثمار في مشروع ايست لين التجمع الخامس:

  • ستتمتع وحدتك بموقع مميز في شارع التسعين الجنوبي، بالقرب من كل الخدمات والأماكن الحيوية.
  • التصاميم الرائعة أيضًا هي نقطة قوة مميزة في المشروع بصورة كبيرة.
  • المشروع يحتوي على العديد من الوحدات المختلفة بمساحات مختلفة تستطيع اختيار الوحدة المناسبة لك.
  • خدمات الأمن والحراسة المتواجدة في المشروع ستجعلك مطمأن بصورة كبيرة على أن بضاعتك، وممتلكاتك جميعها في أمان، لذلك تستطيع إقامة النشاط المناسب لك.

تعرف على فرصك الاستثمارية في المشروع من خلال سدن:

عيوب مول ايست لين التجمع الخامس

يعتبر المول مثالي إلى حد كبير، ويعتبر خالي من العيوب إلى حد كبير، لأن هدف الشركة المالكة كان طرح مشروع متكامل إلى حد كبير، بالرغم من وجود تنوع كبير في نشاطات المول وهذا التنوع قد يخلق حالة من الارتباك لدى العملاء في تحديد الأنشطة الخاصة بهم، ولكن هذه تعتبر ميزة إضافية خاصة بالمول، تمنحه قدر كبير من التميز.

تواصل مع سدن لمعرفة باقي عيوب المشروع:

من هي الشركة المالكة لمول ايست لين التجمع الخامس؟

الشركة المطورة لمول ايست لين التجمع الخامس هي شركة Urbnlanes Developments، هذه الشركة قد تأسست عام 1994، أي قبل 29 عام، وتاريخ شركة أوربن حافل بالخبرة والكفاءة المثبتة في السوق العقاري المصري، ومما تتميز به هذه الشركة هو تقديم خيارات متعددة للعملاء، تجعلهم أمام أكثر من خيار مناسب، لذلك الحياة التي سوف تختاره مع شركة أوربنز للتطوير العقاري ستكون حياة مثالية على قدر كبير من الرفاهية، والرقي.

من الجدير بالذكر أيضًا أن الشركة تتعاون مع عدد كبير من الخبرات المختلفة في العديد من المجالات، حيث إنها تختار الشركات الهندسية التي تتعاون معها لتمنحها خلاصة خبارتها وتستفيد من هذه الخبرات في المشاريع المختلفة سواء التجارية، السكنية، أو غيرها.

فضلًا عن تقديم العديد من الخدمات والمميزات داخل المشروع الواحد التي من خلالها يمكنك أن تلبي كافة احتياجاتك في مكان واحد.

هناك العديد من المشاريع العقارية المختلفة في السوق التي تقدم لك شركة سدن تفاصيل عنها، تواصل معنا لمعرفتها:

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020