شركة إنرشيا للتطوير العقاري Inertia Developments
تأسست شركة إنرشيا للتطوير العقاري Inertia Developments عام 2007، على يد المهندس أحمد العدوى، والمهندس حسين الرفاعى وهما مهندسان يمتلكان خبرة طويلة فى مجال التطوير العقارى والاستشارات الهندسية
المشروعات

تأسست شركة إنرشيا للتطوير العقاري Inertia Developments عام 2007، على يد المهندس أحمد العدوى، والمهندس حسين الرفاعى وهما مهندسان يمتلكان خبرة طويلة فى مجال التطوير العقارى والاستشارات الهندسية، وهذا ما تبين فى جميع مشروعات شركة إنرشيا العقارية التى تنوعت بين السكنى والتجارى. 

وتسعى شركة Inertia Developments إلى تقديم مجتمعات سكنية متماسكة ونشطة، بتصميمات عصرية وخدمات متكاملة مواكبة للعصر وتتوافق مع احتياجات العملاء، إلى جانب المشروعات التجارية والطبية التي تتمتع بأفكار عقارية مبتكرة لتلبية احتياجات السوق العقارى المصرى. 

وتمكنت الشركة من تقديم العديد من المشروعات فى مختلف القطاعات الاستثمارية والتى حظت بإعجاب العملاء وكسب ثقتهم، للتخطى أرباح شركة إنرشيا ايجيبت فى السنوات القليلة الماضية 22 مليار جنيه تقريباً.

المميزات الموجودة في شركة إنرشيا للتطوير العقاري

تميزت شركة إنرشيا للتطوير العقاري بالعديد من المميزات التي جعلتها واحدة من أفضل شركات التطوير العقارى فى مصر، ومنها: 

  • حصول الشركة على العديد من الجوائز الحافلة أبرزها جائزة bt100 أفضل مشروع متكامل وجائزة APA، فى مشروعها جيفيرا الساحل الشمالي. 
  • استعانت الشركة الدائمة بأكبر الشركات المتخصصة فى مجالها لتصميم وتنفيذ مشروعاتها. 
  •  حرص الشركة على تقديم مشروعات بأفضل جودة، وذلك من خلال استخدام أحدث التقنيات العالمية، مع الحفاظ على الاستدامة ومستوى الأمان.
  •  اهتمام الشركة بإظهار جمال الطبيعة، إيماناً منها بتأثير المناظر الطبيعية القوية في إبراز مشاريعها.
  • حرص شركة إنرشيا العقارية على تقديم فرص استثمارية بأسعار مناسبة مع أطول فترات السداد.
  • اهتمام الشركة باختيار مواقع استراتيجية لبناء مشروعاتها، وذلك من خلال عمل دراسات شاملة قبل البدء فى المشروع. 
  • الالتزام بالمواعيد و متابعة العملاء بشكل دورى، والمرونة فى حل المشكلات التى قد يواجهها العملاء في أي وقت حتى بعد بيع الوحدات. 
  • احترام الخصوصية والمسافات بين الوحدات فى جميع المشاريع المقدمة من قبل شركة إنرشيا العقارية.

القيم والمبادئ التي تتبعها شركة إنرشيا للتطوير العقاري

  • الشغف والابتكار المستمر والعمل على التطوير الذاتى والذى يجعل مشروعاتها تتميز عن غيرها.
  • التطوير المستمر لبناء مجتمعات متكاملة على أعلى مستوى من الاستدامة. 
  • المصداقية لبناء روابط قوية بينها وبين عملائها. 
  • المساواة والمرونة في بيئة العمل واتخاذ القرارات السليمة بشكل سريع. 
  • الالتزام التام بالمواعيد المتفق عليها مع العملاء، والاهتمام الكامل بجودة التشطيب. 

أهم مشروعات شركة إنرشيا العقارية

قدمت شركة إنرشيا للتطوير العقاري مجموعة من المشاريع السكنية الضخمة فى العديد من المناطق الهامة داخل مصر، صُممت على يد خبراء على مساحات واسعة بتنوع كبير فى الوحدات فى كل مشروع مع مجموعة متميزة من الخدمات الأساسية والترفيهية التى تجعل مشاريع شركة إنرشيا العقارية متكاملة بشكل كبير، وكانت أبرز هذه المشروعات: 

قرية جيفيرا الساحل الشمالي Jefaira North Coast 

تقع قرية جيفيرا الساحل الشمالى فى الكيلو 200 تحديداً فى خليج رأس الحكمة، على طريق اسكندرية مطروح وتقترب القرية من العديد من المناطق الهامة، وتتمتع القرية بطول شاطئ يصل إلى  3,6 كيلو وعمق 2200 م، وذلك نظراً للمساحة الواسعة المقام عليها جيفيرا الساحل والتى تبلغ 1300 فدان. 

وتم تقسيم المساحة الواسعة لقرية جيفيرا بين المساحات البنائية التى تتنوع بين الشقق السكنية، الشاليهات، والفيلات، بتصميمات رائعة وتقسيمات داخلية مستغلة بالكامل، وبين الطبيعة واللاند سكيب لتصبح قرية جيفيرا على شكل جزر البحر الأبيض المتوسط وهذا ما سعت إليه شركة إنرشيا العقارية أثناء التخطيط لمشروعها. 

وقدمت شركة إنرشيا العقارية أسعار مناسبة ومعقولة فى مشروعها Jefaira الساحل الشمالى تتناسب تماماً مع قيمة المشروع وجودته، ولكن تختلف على حسب المساحه ومكان الوحدة، كما وفرت أنظمة سداد متنوعة وطويلة، وجاءت الأسعار وأنظمة السداد على النحو التالى: 

  • تبدأ أسعار الوحدات فى قرية جيفيرا الساحل الشمالي من 8,954,000 جنيه مصري.
  • وجاءت أنظمة السداد تبدأ من 10% مقدم من قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على فترات زمنية طويلة تصل إلى 8 سنوات. 
  • ويتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب خلال 4 سنوات. 

كمبوند فيفتي7 أكتوبر Compound Fifty7 October

يقع كمبوند فيفتي سيفن أكتوبر بالقرب من الطريق الدائرى على طريق مصر اسكندرية الصحراوى بإطلالة رائعة على أهرامات الجيزة، وتم بناء المشروع على مساحة ضخمة تصل إلى 24,400 فدان. 

ويتمتع سكان مشروع فيفتى 7 بخصوصية عالية، بسبب التنوع القليل فى الوحدات حيث يعد الكمبوند فيلات أنيقة فقط باختلاف أنواعها مثل المستقلة، توين هاوس، و تاون هاوس. 

وجاءت مساحة الوحدات داخل فى فيفتي سيفن أكتوبر تبدأ من 180 متر مربع، بأسعار تنافسية تختلف على حسب المساحة وأنظمة سداد مرنة و طويلة، وجاءت على النحو التالى: 

  • جاءت أسعار الفيلات فى كمبوند فيفتي7 أكتوبر تبدأ من  15,600,000 جنيه مصري.
  • بينما جاءت أنظمة السداد تبدأ من 10% مقدم وتقسيط يصل إلى 8 سنوات. 

كمبوند جولز الشيخ زايد Joulz Sheikh Zayed

يقع كمبوند جولز الشيخ زايد بالقرب من مول العرب والعديد من المناطق والطرق الهامة، وتم بناء المشروع على مساحة واسعة تصل إلى 119 فدان، بنسبة بناء تصل إلى 20%، بينما تحظى المساحات الخضراء واللاند سكيب الخاص بالمشروع بنسبة 80% من المساحة. 

وتتنوع الوحدات داخل المشروع بين "الشقق السكنية، فيلات مستقلة، تاون هاوس، وتوين هاوس" على أن تكون أصغر مساحة داخل جولز الشيخ زايد 65 متر مربع، وجاء المشروع بأسعار تنافسية وأنظمة سداد، جاءت على النحو التالى: 

  • متوسط الأسعار داخل كمبوند جولز الشيخ زايد 14,000,000 جنيه مصرى. 
  • وتبدأ أنظمة السداد تبدأ من 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات. 

كمبوند سوليا أكتوبر Compound Soleya October

يعد مشروع كمبوند سوليا أكتوبر تحفة معمارية فريدة قدمتها الشركة للسوق العقارى المصرى فى مدينة أكتوبر بالقرب من محمية قبة الحسنة وبالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، وتم تقسيم المشروع بين الوحدات السكنية المتنوعة " شقق، دوبليكس، فيلات" بعدد وحدات يصل إلى 165 وحدة سكنية. 

يتمتع المشروع بمساحات خضراء ولاند سكيب بنسبة 77% من مساحة المشروع، بجميع أنواع الخدمات الأساسية والترفيهية الممكنة التى تجعلك لست بحاجة من الخروج من المشروع، وتبدأ مساحة الوحدات السكنية داخل سوليا من 123 متر مربع. 

ووفرت شركة إنرشيا للتطوير العقاري أسعار مميزة ومتناسقة بشكل كبير مع أنظمة سداد ساهمت في سرعة أتخذ قرار الشراء بالنسبة للعملاء، وجاءت الأسعار وفترات السداد على النحو التالى: 

  • تبدأ أسعار الشقق في كمبوند سوليا أكتوبر من 4,700,000 جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أنظمة السداد من 0 % مقدم مع سداد 10% من إجمالي سعر الوحدة عند الاستلام و تقسيط باقى المبلغ على فترات سداد متساوي لمدة 8 سنوات.

كمبوند بريكس 6 أكتوبر Brix 6th of October

يقع كمبوند بريكس فى قلب 6 أكتوبر بالقرب من محور 26 يوليو والطريق الدائرى، على مساحة 119 فدان، تم تقسيمها بين الشقق السكنية والتى يصل عددها إلى 190 وحدة سكنية والمساحات الخضراء واللاند سكيب التى تحظى بنسبة 73% من مساحة المشروع. 

وتبدأ مساحة الشقق فى مشروع  كمبوند بريكس Brix من 82 متر مربع وتصل إلى 275 متر مربع كحد أقصى، مع أنظمة سداد مرنة وأسعار مميزة تختلف باختلاف المساحة ونوع التشطيبات المطلوبة من العملاء، وتأتي والأسعار وأنظمة الدفع على النحو التالى: 

  • تبدأ أسعار الشقق في كمبوند بريكس 6 أكتوبر من 5,500,000 جنيه مصرى. 
  • بينما جاءت أنظمة السداد تبدأ من 10% مقدم وتقسيط باقى الوحدة على 8 سنوات. 

شركاء شركة إنرشيا للتطوير العقاري في النجاح

تؤمن شركة Inertia Developments بأهمية الشراكات والتعاقدات الناجحة فى تطوير ونجاح مشروعاتها كما تساهم هذه التعاقدات بشكل كبير فى سرعة تطوير مشاريعها بأفضل جودة، وتساهم أيضاً فى التزام الشركة بالوعود والتسليمات المتفق عليها فى العقود بينها وبين عملائها، مما يساعد على بناء روابط وعلاقات وطيدة بين شركة إنرشيا للتطوير العقاري وعملائها الكرام، وكانت أبرز هذه الشراكات: 

مودرن انتريورز Modern Interiors Design:وهى شركة متخصصة فى التصميمات الداخلية العصرية وقامت بتصميم عدد من الفنادق الشهيرة وتم تأسيس الشركة على يد رئيس مجلس الإدارة رامى اشرف، وقامت شركة إنرشيا للتطوير العقاري بالتعاقد مع مودرن انتريورز  على تنفيذ 135 مبني بإجمالي 299 وحدة فى مشروعها جيفيرا الساحل الشمالى. 

داركو للمقاولات Darko Construction: كما تعاقدت شركة إنرشيا العقارية مع شركة داركو تنفيذ 76 مبنى بإجمالي 189 وحدة فى مشروع جيفيرا الساحل الشمالى، هي شركة عريقة تقوم  بتقديم خدمات استثنائية وتساهم فى تنفيذ جميع أعمال المباني والتشطيبات الداخلية والخارجية. 

طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك