شركة بدر الدين للتطوير العقاري
شركة بدر الدين للتطوير العقاري شركة كبيرة ورائدة في مجال العقارات منذ عام 2006، بنت العديد من المشاريع الناجحة مثل: سلسة كمبوند الكرمة.
المشروعات

شركة بدر الدين للتطوير العقاري هي شركة مساهمة مصرية، تبني مشروعات تجارية، تأسست عام 2006 وهي شركة كبيرة ورائدة في مجال التطوير العقاري ونافست الشركة أيضًا العديد من الشركات الأخرى مثل: شركة لاند مارك للتطوير العقاري.

منذ أن دخلت مجال العقارات من 15 عام وهي تحتل مكانة كبيرة في السوق العقاري المصري، وتنافس الشركات الكبرى في المجال.

واهتمت شركة بدر الدين للتطوير العقاري بأن تخصص لنفسها المجال التجاري لتتطور فيه وتكون من أكبر الشركات فيه، ولديها مشاريع تجارية قيد البناء تزيد مساحتها عن 1.2 مليون متر مربع.

أيضًا شركة بدر الدين تعتبر منافسة قوية من شركة ايوان للتطوير العقاري التي نفذت العديد من المشاريع القوية في السوق العقاري في العديد من الأماكن ومنهاالشيخ زايد، التجمع الخامس، وغيرها من الأماكن.

كما أن شركة بدر الدين للتطوير العقاري حرصت على أن تنتقي موظفيها بعناية وتدقيق شديد وأن تختار عناصر ذات كفاءة عالية وخبرة كبيرة في المجال العقاري ليساعدوها على النهوض وتحقيق النجاحات.

واهتمت شركة بدر الدين للتطوير العقاري بأن تلبي كافة احتياجات وطموحات عملاؤها، من خلال توفير لهم خدمات ومرافق عالية المستوى، واختيار مواقع استراتيجية لمشاريعها قريبة من جميع الأماكن الحيوية.

أبرز مشاريع شركة بدر الدين للتطوير العقاري:

تنافس أيضًا الشركة عدة شركات كبرى مثل شركة لاي لافرز للتطوير العقاري المعروفة ببنائها مشاريع ناجحة في السوق العقاري المصري.

طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك