شركة جولدن تاون للتطوير العقاري
المشروعات

تعد شركة جولدن تاون للتطوير العقاري من الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى فى مصر، وذلك بسبب خبرتها التى تعدت 30 عاماً فى مجال المقاولات داخل مصر وخارجها.

واستطاعت الشركة خلال مدة زمنية ليست بطويلة بناء وتطوير مشروعات سكنية وتجارية ضخمة وتم تنفيذها بمواصفات معتمدة طبقاً للكود المصرى الحديث والمواصفات المعمارية والهندسية القياسية المطلوبة، وذلك من خلال استخدام أجود الخامات لكسب ثقة العملاء ورضائهم وهذا تحديداً ما تهدف إليه الشركة منذ بداية إنشائها.

نبذه عن شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development

امتزجت خبرة شركة Golden Town Development من خلال العمل العام والخاص، فقامت بمجموعة كبيرة من الإنجازات والمشروعات "السكنية، الإدارية، التجارية، الطبية، والفندقية، وأعمال المقاولات" العام منها والخاص، وقامت بمشاركة عظيمة فى المشروعات القومية للدولة مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وجهاز الخدمة الوطنية ووزارة الإسكان والمرافق العمرانية.

وتهدف شركة جولدن تاون للتطوير العقارى  إلى الوصول للقمة فى المجال العقارى المصرى وأن تصبح  الشركة من كبري الشركات الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري فى مصر بل والوطن العربي بشكل عام ، وذلك من خلال تقديم خدمات عقارية استثنائية عن طريق الالتزام التام بالمواعيد وجودة التسليمات والخامات المستخدمة فى البناء وتشغيل عدد كبير من العمال أصحاب الكفاءه والخبره العالية.

التطوير الريادة والتميز بهذة الكلمات القوية توضح الشركة رسالتها فى المجال العقارى وهي الهدف الأساسى للشركة، وذلك من خلال العمل على فريق الشركة وكل عامل بداخلها وتطوير  كافة الموارد البشرية والطاقة، بأستخدام أحدث الأساليب المتعارف عليها  للوصول لأقصي تطور يليق بعملاء الشركة، فضلاً عن أهتمام الشركة بالتخصص الذى أدى إلى تميز الشركة فى المجال العقارى المصرى فى وقت قصير جدا، فشعار الشركة الثابت دائماً هو المصداقية والأحتراف، وهذا ما حققته الشركة بالفعل مع عملائها.

صاحب شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development

تأسست شركة جولدن تاون على يد مجموعة من الكوادر الواعدة فى مجال الأعمال والمقاولات وأبرزهم رئيس مجلس الإدارة رأفت ماهر الذى بدأ أعماله عام 1995 م  فى مجال الاستثمارات والمقاولات ونفذ خلال هذه الفتره مشروعات هامة داخل مصر وخارجها، وشاركة فى تأسيس هذا النجاح لواء مهندس/ عصام الدين مصطفى ويشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة وهو أحد قادة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة نفذ خلالها أكثر من 30 مشروع.

شركاء شركة Golden Town

قامت شركة جولدن تاون للتطوير العقارى بعقد شراكات هامة إيماناً من الشركة بأهمية التعاقدات بين الشركات لتحقيق النجاح وأهمية الأختصاص فى الأعمال المختلفة، لذلك قامت بعدة شراكات ناجحة ومنها الشراكة التى نفذتها مع شركة الاستشارى الهندسي الشهير فى العاصمة الإدارية الجديدة المستشار ياسر البلتاجي، والذى تعدت خبرته 25 عاماً فى مجال الأستشارات الهندسية، وفى هذه المده قام بتنفيذ أكثر من 1200 مشروع، وحصد 25 جائزة لهذة المشروعات وأبرزها مشروعات العاصمة والعلمين الجديدة.

أبرز مشاريع شركة جولدن تاون للتطوير العقاري :

قدمت شركة جولدن للتطوير العقارى مجموعة من المشاريع الهامة وأبرزها مشاريع العاصمة الإدارية الجديده واهتمت الشركة فى مشروعاتها بالعملاء ورضائهم وحصولهم على أعلى العوائد الاستثمارية وأقصى أنواع الأستفادة حتي تكون وحدتهم داخل أي مشروع للشركة بمثابة وعاء ادخاري واستثماري ثابت و أمن حتى مع كافة التقلبات الاقتصادية.

مول اورو تاور العاصمة الإدارية Ouro Towers New Capital

موقع المشروع: مول اورو تاور العاصمة الإدارية أحدث مشروعات شركة جولدن تاور العاصمة ويقع فى منطقة الداون تاون التى تعد من أهم المناطق فى العاصمة مثل الحى المالى والبرج الايقونى والحديقة المركزية.

مساحة مول اورو تاور: جاءت مساحة المول ضخمة كعادة الشركة فى بناء مشروعات واسعه تستوعب حجم الزوار والخدمات الأساسية والترفيهية التى يجب تواجدها فى أي مول مع الحفاظ على مساحات للاند سكيب  والمناظر الطبيعية.

الوحدات: تنوعت الواحدات بين المكاتب الإدارية ذات المساحات المرنة والمبتكرة التى تساهم بشكل كبير فى خلق تجربة عمل إيجابية، ومحلات تجارية تتناسب تماماً مع الأنشطة التجارية المسموح تداولها داخل المول.

أسعار مول اورو تاور العاصمة الإدارية: يتم تحديد أسعار الوحدات داخل اورو تاور على حسب نوع الوحدة ومساحتها ولكن ستكون الأسعار تنافسية بشكل كبير ولكن تبدأ جدية حجز الوحدات التجارية من 100,000 جنية مصري والإدارى من 50,000 جنية مصري.

أنظمة الدفع والسداد: قدمت الشركة تسهيلات كبيرة فى أنظمة السداد حيث يمكنك دفع مقدم بسيط وتقسيط باقى المبلغ على 10 سنوات.

كاسكادا مول  العاصمة الإدارية الجديدة Cascada Mall New Capital

موقع المشروع: يقع مشروع كاسكاد فى العاصمة الإدارية الجديدة فى الداون تاون القطعة Mu2/79 تحديداً، بجوار محطة المونوريل وأمام الأبراج السياحية مباشر فضلاً عن قربة من العديد من الطرق والمحاور الهامة مثل محور بن زايد، مما يدل على استراتيجية الموقع وقدرتة على جذب الزوار والمستثمرين.

مساحة مول كاسكادا: جاءت مساحة مول كاسكادا واسعة وتبلغ 2,664 متر مربع، وساهمت هذه المساحة الضخمة فى تنوع الوحدات ولاند سكيب بالمول.

الوحدات: تنوعت الوحدات داخل كاسكادا بين الوحدات الإدارية والتجارية والفندقية والتى تبدأ من 36 مترمربع.

أسعار مول كاسكادا العاصمة الإدارية الجديدة: وتبدأ أسعار الوحدات التجارية بالدور الأرضى فى المول من 6,817,770 جنية مصرى.

أنظمة الدفع والسداد: وقدمت جولدن تاون فى مشروع كاسكادا أنظمة سداد مرنة وتبدأ من 10% مقدم ، على أن تكون أقصى مده للتقسيط  10 سنوات.

دينيرو مول العاصمة الإدارية Dinero Tower new capital

موقع المشروع: يقع مول دينيرو تاور فى العاصمة الإدارية الداون تاون تحديداً القطعة MU6-1، بالقرب من الحي المالي ومنطقة التسوق والتنزه وشركات التأمين وعدد من المستشفيات والمدارس من ما يضمن وجود زوار على مدار اليوم للمشروع.

مول-دينيرو-تاور-العاصمة-الإدارية

مساحة دينيرو تاور: جاء مساحة مول دينيرو تاور من 5017 متر مربع، مقسمه بين المساحات الخضراء والمبنى الرئيسى للمول الذى يتكون من دور أرضي + 14 دور.

الوحدات: تنوعت الوحدات فى مشروع دينيرو العاصمة بين الإداري, والتجاري, والفندقي، بمساحة تبدأ من 35 متر مربع للوحدات التجارية و 46 متر مربع للإدارى والفندقى.

أسعار دينيرو تاور العاصمة الإدارية: سعر المتر للوحدات التجارية يبدأ من150,000 جنية مصري.

أنظمة الدفع والسداد:  جاءت أنظمة السداد فى دينيرو العاصمة الإدارية تيدأ من 10% مع فترات سداد طويلة تمتد حتى 10 سنوات.

ذا فورت مول العاصمة الإدارية الجديدة

موقع المشروع:يقع مشروع ذا فورت تاور فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من النهر الأخضر وعلى شارع رئيسي بمساحة 80 متر، وبجوار محطة المونوريل مما يجعل موقع المشروع استراتيجي.

ذا-فورت-مول-العاصمة-الإدارية-الجديدة

مساحة ذا فورت تاور: جاءت مساحة المشروع واسعة على أرض 2764 متر مربع وتم تقسيم المساحة إلى مبنيين منفصلين،مترابطين من المنتصف على مساحة كل مبنى يتكون من دور أرضى و 10 أدوار، بالإضافة إلى المساحات الخضراء.

الوحدات: تنوعت الوحدات بين الإداري, والتجاري, والطبي والتى جاءت بمساحات متنوعة تبدأ من 90 متر مربع للوحدات التجارية، 75 متر مربع للوحدات الإدارية وتسلم جميع الواحدات متشطبة بالكامل .

أسعار ذا فورت تاور العاصمة الإدارية الجديدة: تبدأ أسعار الواحدات من7,642,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد: جاءت أنظمة السداد فى مشروع ذا فورت العاصمة من 10% مقدم من قيمة الوحدة مع فترة سداد تمتد حتى 10 سنوات

كما قامت جولدن تاون بمجموعة من المشاريع الأخرى:

  • نفذت عدد من المشاريع السكنية فى بيت الوطن واللوتس والبنفسج.
  • ريتال فيو الساحل الشمالي.
  • نفذت 20 عمارة لهيئة المجتمعات العمرانية.
  • العديد من الوحدات الفندقية فى الساحل والعين السخنة Ocean Blue.
  • تنفيذ 22 عمارة فى جنة الشيخ زايد.
  • كمبوند الصفوة فى إسكندرية.
  • أعمال فندق stay easy فى جنوب افريقيا.
طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك