شركة عدن للتطوير العقاري Eden Development
شركة عدن للتطوير العقاري Eden Development هي شركة مساهمة مصرية تمتلك فرعين فى مصر والآخر فى المملكة العربية السعودية، وقد تم تأسيس الشركة عام 1982،
المشروعات

شركة عدن للتطوير العقاري Eden Development هي شركة مساهمة مصرية تمتلك فرعين فى مصر والآخر فى المملكة العربية السعودية، تم تأسيس الشركة عام 1982، من قبل مجموعة من الكيانات وأصحاب الشركات العقارية ذوى الخبرة الطويلة فى مجال التطوير العقارى والمقاولات والاستشارات الهندسية. 

وقد قدمت عدن العقارية خلال هذه الفترة الطويلة التى تخطت 40 عاماً مشروعات ناجحة تصل إلى 365 مشروع مختلف فى أكثر من 12 دولة بحجم استثمارات ضخم يصل إلى 30 مليار دولار، وكل هذه الانجازات بفضل التطور المستمر العملي والعلمي فى العديد من المجالات المختلفة. 

وتهدف شركة عدن للتطوير العقارى إلى مشاركة الدولة في بناء وتطوير المناطق الجديدة، وذلك من خلال تقديم منتج عقاري مبتكر بأسعار تنافسية تلبى رغبات جميع المستثمرين والعملاء، وتسعى إلى الاستحواذ على حصة كبيرة من الأراضي السوق العقارى المصرى بشكل عام ، وذلك لتصدير العقار المصري إلى العالم. 

من هو صاحب شركة عدن للتطوير العقاري

المهندس/ محمد عبد الرحمن أحمد: وهو عضو مجلس إدارة شركة عدن للتطوير العقاري وأمين عام الجمعية المصرية لخبراء التقييم العقاري، ويمتلك خبرة واسعة فى مجال التطوير العقارى فى مصر. 

المهندس/عفيفي بدوي: عضو مجلس إدارة شركة عدن للتطوير العقاري ونائب رئيس الشعبة العامة للبترول. 

الدكتور احمد هندي: ويتولى منصب المدير التنفيذي في شركة عدن للتطوير العقاري.

المميزات الموجودة في شركة عدن للتطوير العقاري

تتميز شركة عدن للتطوير العقارى بامتلاكها رؤية واضحة مبنية على إقامة شراكة دائمة مع عملائها، وهذه الرؤية فرضت على الشركة تقديم منتج عقاري منافس بشكل كبير، بجودة ومواصفات قياسية عالمية، الأمر الذي جعل مشاريعها متطورة بشكل واضح داخل مصر وخارجها، وأبرز ما تتميز به شركة عدن للتطوير العقارى: 

  • اختيار الشركة لمواقع استراتيجية تمتلك رؤية ومستقبل استثمارى واضح. 
  • التصميمات المميزة التى جعلت مشروعات Eden Development مختلفة ومتميزة عن غيرها. 
  • الخدمات التي تقدمها الشركة داخل المشروعات التى تحقق كافة احتياجات عملائها. 
  • المواكبة المستمرة للسوق العقارى لبناء مشروعات مستدامة على أعلى مستوى من التكنولوجيا. 
  • الشراكات الناجحة المستمرة التى تساهم فى تطوير المشروعات بشكل ملحوظ. 
  • تقديم أسعار تنافسية تساهم في اتخاذ قرار الاستثمار والشراء فى المشاريع التى تطرحها عدن مع أنظمة السداد المرنة التى تقدمها فى كل مشروع. 

القيم والمبادئ التي تتبعها شركة عدن للتطوير العقاري

تمتلك عدن للتطوير العقاري مجموعة من المبادئ والقيم المتميز التي ساهمت في تطورها بشكل كبير، أبرزها: 

  • بناء الروابط القوية بين الشركة وعملائها لتحقيق أقصى فائدة للمجتمع. 
  • الابتكار والعمل الدائم على تطوير مشاريع قوية وتصديرها للخارج. 
  • التطور المستمر وتشييد مشاريع عامة وخاصة وتنفيذها على أعلى مستوى من الجودة.

أهم مشروعات شركة عدن للتطوير العقاري Eden Development 

قدمت شركة عدن للتطوير العقارى العديد من المشروعات المهمة داخل مصر وخارجها التى تتميز بمواقعها الاستثمارية والخدمات المتميزة والتصميم الرائع المبتكر، مع أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة، وفى السطور القليلة القادمة سنتعرف على أشهر مشاريع شركة عدن: 

قرية سيكويا الساحل الشمالي Sequoia North Coast

تعد قرية سيكويا هى أحدث مشروعات شركة عدن للتطوير العقارى واختارت الشركة موقع استراتيجي غير قابل للتكرار فى مدينة رأس الحكمة، التى تسعى جميع الشركات فى الوقت الحالى إلى امتلاك اراضى بها وتطوير مشروعاتهم فى هذه المنطقة بالتحديد خاصاً بعد عقد دولة الإمارات ومصر إلى صفقة تطوير مدينة رأس الحكمة، وذلك لأنها صنفت كواحدة من أجمل شواطئ العالم. 

وتم تشييد مشروع سيكويا رأس الحكمة على مساحة واسعة سمحت لشركة عدن للتطوير العقارى على طرح مجموعة متنوعة من الوحدات بداخلها مثل الشقق والفيلات بأنوعها المختلفة، فضلاً عن الخدمات والمرافق التى أعلنت الشركة عن توافرها داخل المشروع من خدمات ترفيهية وأساسية لتصبح قرية سيكويا الساحل الشمالى واحدة من أفضل القرى السياحية فى مصر. 

وأعلنت شركة عدن للتطوير العقاري عن توفير أسعار تنافسية بشكل كبير بالنسبة للأسعار المطروحة في القرى المجاورة، مع التأكيد على توفير أنظمة سداد مرنة لتسهيل عملية الشراء على عملائها، حتى تصبح قرية سيكويا رأس الحكمة فرصة جديدة لكل اسرة تريد الاستثمار فى عقار ساحلى لقضاء أوقات سعيد وتكوين ذكريات لاتنسى.  

قرية سيتي فيو العلمين الجديدة City View Alamein

قرية سيتي فيو العلمين الجديدة أحد مشاريع شركة عدن وأفضلها على الإطلاق حيث أن شركة عدن للتطوير العقارى دائماً ما تبحث عن الأراضى والمناطق المميزة التي تمتلك مستقبل قوي فى الاستثمار العقارى المصرى، لذلك اختارت مدينة العلمين الجديد بعد اهتمام الدولة الواضح بتطويرها، سواء من خلال تطوير شبكة طرق مثل طريق الضبعة والفوكا الجديد والعلمين الدولى، أو توفير عدد كبير من المناطق السياحية الخاصة بالدولة والجامعات و مطار العلمين الشهير. 

وتقع قرية سيتي فيو العلمين في الكيلو 107 العلمين الجديدة، على مساحة واسعة تم تقسيمها بين الوحدات المتنوعة مثل الشقق والفيلات،بمساحات تبدأ من 63 متر مربع، وبين منطقة البلازا واللاند سكيب والمناطق الترفيهية. 

وقدمت شركة عدن للتطوير العقارى أسعار مناسبة داخل قرية سيتي فيو، وتبدأ أسعار الوحدات داخل المشروع من  1,669,500 جنيه مصري، بينما جاءت أنظمة السداد تبدأ من 15% مقدم وفترات سداد تصل إلى 6 سنوات. 

كمبوند سيتي سنتر جلداني جورجيا City Center Gldani Georgia

كمبوند سيتي سنتر جلدانى هو أحد مشروعات شركة عدن للتطوير العقارى خارج مصر، وكما هو واضح من خلال الفقرات السابقة أن شركة عدن دائماً ما تختار بقاع من الأرض تمتلك مستقبل كبير فى الاستثمار العقارى، لذلك اختارت الشركة مدينة جورجيا التي تقع بموقع استراتيجي وهى منطقة التقاء شرق أوروبا مع غرب آسيا، وتعد من المناطق السياحية وتحتل المركز الرابع  في الاقتصاد على مستوى العالم ويأتى إليها أكثر من 10 مليون سائح من جميع دول العالم.

وتم بناء مشروع كمبوند سيتي سنتر على مساحة 22,600 متر مربع، وهى مساحة ضخمة ساهمت في التنوع الكبير في الوحدات داخل المشروع حيث انه كمبوند"سكنى، إدارى، تجارى"، تبدأ مساحة الوحدات السكنية بداخله 40 متر مربع، فضلاً عن المساحات الخضراء ومناطق البلازا.

ويعد شراء وحدة سكنية داخل مشروع سيتي سنتر جلدانى فرصة استثمارية ضخمة تحقق عوائد دولارية عالية على المدى القريب والبعيد، وعلى الرغم من ذلك وفرت شركة عدن العقارية فى مشروعها بمدينة جورجيا أسعار مناسبة تبدأ من 2,000,000 دولار بالتشطيب والفرش. 

مول عدن وان العاصمة الإدارية الجديدة  Eden One New Capital

يقع مول عدن وان بيزنس كومبليكس في منطقة الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة، بالقرب من محطة المونوريل والحى الحكومي والعديد من المعالم الهامة، واختارت عدن للتطوير العقارى التفرد بهذا الموقع لقربه من المعالم غير قابلة التكرار في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقامت الشركة بتطوير المشروع على مساحة بنائية ضخمة ليتكون المول من دور أرضي و 10 أدوار متكررة، أدت إلى تنوع كبير فى الوحدات بين " إداري - تجاري - طبي" ، مجموعة واسعة من الخدمات التي قد يحتاج إليها أى مستثمر وصاحب مشروع، بالإضافة إلى منطقة بلازا والعديد من مناطق الترفيه. 

واستطاعت عدن للتطوير العقارى توفير مساحات متنوعة تبدأ من 18 متر للوحدات التجارية، وهي أقل مساحة داخل المول، وقدمت أيضاً أسعار تنافسية بالنسبة للعاصمة الإدارية الجديدة حيث تبدأ أسعار مول وان بيزنيس من 1,933,000 جنيه مصري.

شركاء شركة عدن للتطوير العقاري في النجاح

تؤمن شركة عدن بأهمية الشراكات والتعاقدات الناجحة وهذا الشئ الواضح بشكل كبير، حيث أن الشركة فى الأساس تم تأسيسها عن طريق ناجح بين أكبر الشركات ورجال الأعمال، كما تعاقدت عدن للتطوير العقاري أيضاً مع المركز الثقافي الأوروبي وجامعة بينيلوكس البلجيكية، على إقامة مقراتهم الإداري الجديدة فى مول عدن العاصمة الإدارية الجديدة، مما يوضح الثقة المتبادلة والكبيرة بين عدن وشركائها، وقدرة الشركة على تطوير وتنفيذ مشروعات على مستوى عالى من الجودة. 

طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك