شركة لاند مارك للتطوير العقاري
تعرف على مشاريع شركة لاند مارك للتطوير العقاري، في العديد من المناطق المختلفة المتنوعة بين التجاري، والإداري، والسكني بتصاميم هندسية وجودة غير مسبوقة.
المشروعات

لاند مارك للتطوير العقاري بدأت رحلتها في العالم العقاري منذ عام 2017، حيث أنها طوال هذه الفترات قد أسست العديد من المشاريع السكنية المختلفة التي كانت علامة مميزة في السوق العقاري في مصر.

وذلك بسبب امتلاكها رؤية مميزة حول كيفية بناء المشاريع في المناطق المختلفة بمفاهيم متعددة، حيث أن لاند مارك للتطوير العقاري مملوكة للمهندس: أحمد صبور، بينما الرئيس التنفيذي للشركة هو عمرو سلطان.

استعانت شركة لاند مارك للتطوير العقاري بالعديد من الخبراء العقاريين والاستشاريين في هذا المجال من أجل أن تخرج المشاريع بأكبر قدر من الجودة والابتكار.

وبالفعل كل المشاريع المنفذة من قبل شركة لاند مارك صبور غلب عليها طابع مثالي، محققة جودة التصاميم، مع جودة التنفيذ والبناء، واستخدام أدوات ومعدات حديثة حتى تستطيع تحقيق كل احتياجات العميل في مشروع واحد متكامل.

خطط النجاح التي اتبعتها شركة لاند مارك للتطوير العقاري جعلتها من أكبر الاسماء الحالية المتواجدة في المجال العقاري، وجلعتها منافس قوي للعديد من الشركات الكبرى في المجال مثل شركة وادي دجلة للتطوير العقاري  التي تمتلك مشاريع في العديد من المناطق المختلفة.

أهم المزايا في شركة لاند مارك صبور

تتمتع شركة لاند مارك صبور بالعديد من المزايا التي من ضمنها الآتي:

  • تحاول شركة لاند مارك للتطوير العقاري أن توفر جميع احتياجات العملاء، تلبية لطلباتهم، لتوفر له كل سبل الراحة والرفاهية.
  • شركة لاند مارك متميزة في السوق العقاري ومعروفة أنها تقدم طرق سداد، وأنظمة تقسيط على عدد سنوات طويلة مما يمكن العميل من امتلاك الوحدة المناسبة له.
  • من المعروف أن جميع مشاريع لاند مارك تحتوي على نسبة كبيرة من المساحات الخضراء، واللاند سكيب، مناظر طبيعية.

تعرف على مالك شركة لاند مارك للتطوير العقاري

شركة لاند مارك من الشركات الكبرى في السوق العقاري المصري، التي ترجع ملكيتها للمهندس أحمد صبور الذي يعتبر من أكبر وأفضل رجال الأعمال في السوق العقاري المصري، وهذا لأنه يمتلك خبرة كبيرة في إدارة وتنفيذ العديد من المشاريع المختلفة التي تمتد حتى خارج حدود مصر.

أعضاء مجلس إدارة شركة لاند مارك

يتكون مجلس إدارة لاند مارك من العديد من الأسماء اللامعة التي من ضمنها مايلي:

  • الاستاذ: خالد العسال.
  • الاستاذ: محمد خالد العسال.
  • الاستاذ: كريم خالد العسال.
  • الاستاذ: كريم عماشة.

شركاء شركة لاند مارك للتطوير العقاري

تعاونت شركة لاند مارك مع العديد من الشركاء من أجل أن تطرح مشاريع على قدر كبير من التنوع، وإليك بعض الشركاء:

  • شركة الشيمي: هذه الشركة يرأسها المهندس محمد الفارس، ومن المعروف عنها انها متميزة بتصاميمها الفاخرة.
  • شركة Campbell Gray: هذه الشركة تمتلك العديد من الفنادق في العديد من المناطق المختلفة وهي معروفة بتقديمها مستوى فاخر وراقي، في العديد من الدول مثل: المانيا، البرتغال.

نبذة عن مشاريع شركة لاند مارك للتطوير العقاري

لاند مارك صبور للتطوير العقاري شركة كبيرة لها وزن وحجم كبير في عالم العقارات، بنت العديد من المشاريع المختلفة في مصر، ونافست بها شركات كبيرة لها سابقة أعمال كبيرة ومنها: شركة لاسيرينا للتطوير العقاري.

كمبوند كاسيل لاند مارك

يقع كمبوند كاسيل لاند مارك في العاصمة الإدارية في الحي السابع، ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية بمساحات وأسعار مختلفة وهو من تطوير شركة لاند مارك، التي طرحت أسعار أيضًا رائعة ومثالية وتنافسية مع العديد من المشاريع في نفس المنطقة ومع العديد من المطورين: مثل شركة بروجيكت للتطوير العقاري التي لها العديد من المشاريع في العاصمة.

مول ثري سيكستي القاهرة الجديدة

مول ثري سيكسيتي يقع في القاهرة الجديدة وهو من تطوير شركة لاند مارك للتطوير العقاري، مول كبير على مساحة واسعة  تقدر ب 12.5 فدان، يتمتع بوجود العديد من المرافق المختلفة والخدمات التي تجذب العملاء من العديد من المناطق المختلفة.

مول وان ناينتي التجمع الخامس

مول وان ناينتي التجمع الخامس أحد أهم مشاريع لاند مارك لأنه مشروع كبير على مساحة واسعة، يوفر العديد من الوحدات المختلفة بمساحات مختلفة بطرق سداد وأقساط على عدد سنوات طويلة تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند زويا الساحل الشمالي

تقع قرية زويا الساحل الشمالي في الكيلو 142 في الساحل الشمالي، من تطوير شركة لاند مارك والقرية تقع على مساحة 80 فدان، بتنوع كبير من الوحدات وأنظمة سداد وأسعار مناسبة.

كمبوند اريا التجمع الخامس

منطقة التجمع الخامس منطقة حيوية وراقية بصورة كبيرة، قررت شركة لاند مارك صبور بناء مشروع في هذه المنطقة وهو كمبوند اريا التجمع الخامس، الذي قدم العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية  وخلق جو مثالي لعيش حياة مثالية، كما أنه قريب من الطرق الأساسية والحيوية أيضًا.

تعرف على باقي مشاريع شركة لاند مارك للتطوير العقاري

هناك العديد من المشاريع الأخرى التي بنتها شركة لاند مارك وهي كالتالي:

  • كمبوند ليان التجمع الخامس.
  • كمبوند ستيت القاهرة الجديدة.
  • مشروع روكان السكني في دبي.
  • مشروع ايليت ريزيدنس التجمع الخامس.
  • مشروع ايليت تاور في حي المعادي.
  • مشروع دبليو ريزيدنس القاهرة.
طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك