شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Development
ظهرت شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Development، واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر، وتتميز بمشروعاتها الفاخرة ذات الطابع المعماري المميز المستوحى من المباني الأوروبية
المشروعات

ظهرت شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Development في عام 2011، لتصبح واحدة من الكيانات الرائدة في مجال التطوير العقاري، سواء كانت وحدات سكنية أو مباني ترفيهية أو تجارية، كما تقوم فلسفة البناء في الشركة على رؤية ممنهجة لإنشاء وحدات سكنية صالحة للعيش الحديث وبناء مجتمعات تنبض بكل أشكال الحياة، حيث تستند في ذلك على رؤيتها الابتكارية وخططها التوسعية، حتى يتم توفير تجارب استثنائية لكافة العملاء.

كما تحرص الشركة على تطبيق كل القيم الأساسية؛ والتي تتمثل في النزاهة والجودة وإرضاء العملاء، وقد قامت الشركة بتطوير مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشاريع السكنية والتجارية، حيث يتم تنفيذ كل مشروع بدقة متناهية لإرضاء طموحات متجاوزين كل التوقعات، وهو ما جعلها واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

كما إنها تسعى جاهدة حتى تزيد من عوامل الراحة النفسية والسعادة داخل كل مشروع، عن طريق توفير المرافق الخدمية النابضة بالحياة والوسائل الترفيهية وسبل الراحة، حتى تشجع الأفراد على التفاعل والشعور بالانتماء للوحدات التي يعيشون فيها، ويمكن ملاحظة أن تلك الفلسفة الحديثة في البناء تتوافق مع رؤية الدولة التوسعية في زيادة الرقعة العمرانية في الكثير من المدن الجديدة.

مشروعات شركة هايد بارك العقارية

نفذت الشركة العديد من المشروعات السكنية والاستثمارية المميزة التي كسبت بها اهتمام شريحة كبيرة من العملاء، كما إنها حرصت على اختيار الأماكن التي تشهد تطورًا عمرانيًا لتكون الاختيار الأول للعملاء في تلك المنطقة وعلى الرغم من أن شركة هايد بارك لا تمتلك إلى الأن مشاريع في العاصمة الإدارية، إلا انها بمجرد دخولها إلى المنطقة ستزيد من فرص الاستثمار والبيع فيها، وأيضًا ستنافس أكبر الشركات في هذه المنطقة مثل: شركة هوم تاون، و شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري، وسوف نتعرف على أهم مشروعات الشركة في الفقرات القادمة.

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Compound Hyde Park New Cairo

يعتبر من أهم المشروعات السكنية التي طرحتها الشركة، حتى تلبي من خلاله احتياجات العملاء الباحثين عن حياة تتسم بالرفاهية والسعادة، ويتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة في شارع التسعين، وبذلك يكون على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة.

ويحتوي الكمبوند على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع ما بين الشقق وفلل التاون هاوس والتوين هاوس والفلل المستقلة، ويوجد تنوع في مساحات الوحدات فتبدأ من 217 متر مربع، وسعر المتر يبدأ من 59,000 جنيه مصري، كما يوجد تسهيلات في نظام الحجز والتقسيط فيبدأ بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

كمبوند هايد بارك جاردن ليكس أكتوبر Hyde Park Garden Lakes October

هو واحد من المشروعات التي نفذتها شركة هايد بارك العقارية في أكتوبر، كما يتمتع بموقع استراتيجي في قلب أكتوبر بالقرب من مول مصر، وهو ما يجعله على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة، كما يحظى بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي، ويقوم على تنفيذها أكفأ المصممين والمعماريين وهو ما يجعله من أجمل كمبوندات أكتوبر.

ويوجد تنوع كبير في مساحات الوحدات في الكمبوند، حيث تم اختيارها بناءًا على نوع الوحدات بما يحقق الراحة النفسية الكاملة للسكان، ويمتد الكمبوند على مساحة 69 فدان وهو ما سهل على الشركة توفير المساحات المختلفة، وتبدأ مساحة الوحدات من 104 متر مربع، كما يوجد تسهيلات في الأسعار بحيث تبدأ من 25,500 جنيه مصري، ونظام الحجز بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 9 سنوات بدون فوائد، ويتم تسليم الوحدات في الكمبوند خلال 4 سنوات.

قرية هايد بارك الساحل الشمالي Hyde Park North Coast

تعد من أهم المشروعات الساحلية التي نفذتها هايد بارك العقارية، وتتمتع القرية بموقع استراتيجي في الكيلو 207 على طريق الإسكندرية مطروح، كما يحظى المشروع بتصميمات معمارية فاخرة على النمط الأوروبي، كما إنه يمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 240 فدان ويضم شاليهات وفلل، ونجحت الشركة في استغلال المساحة الكلية بشكل مثالي من أجل تحقيق التنوع في مساحات الوحدات فتبدأ من 177 متر مربع.

كما اهتمت بتوفير تسهيلات في أسعار الوحدات والتي تلائم حجم المميزات التي يحصل عليها العملاء، وتوفر في الوقت نفسه تسهيلات في الأسعار فتبدأ من 4,800,000 جنيه مصري، وتبلغ جدية حجز الوحدات في المشروع 20,000 جنيه مصري ويستمر السداد على 8 سنوات بدون فوائد.

مشروعات أخرى من شركة Hyde Park Development

  • كمبوند تاوني هايد بارك 6 أكتوبر وتنافس الشركة بهذا المشروع أكبر الشركات العقارية التي تبني مشروعات في منطقة أكتوبر وزايد مثل: شركة جيتس للتطوير العقاري.
  • مول بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة.
  • مول هايد أوت القاهرة الجديدة.
طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك