شركة وادي دجلة للتطوير العقاري
شركة وادي دجلة للتطوير العقاري شركة رائدة في مجال العقارات تأسست عام 2005، وبنت العديد من المشاريع في القاهرة الجديدة، والعين السخنة ومناطق مختلفة.
المشروعات

تأسست شركة وادى دجلة للتطوير العقاري في عام 2005، على يد عدد من رجال الأعمال أصحاب الخبرة في المجال العقاري، وهي جزء من الشركة الأم وادي دجلة القابضة.

وعلى الرغم من أن شركة وادي دجلة تعتبر حديثة داخل السوق العقاري المصري، إلا انها استطاعت التفوق على نفسها ومنافسة شركات كبرى مثل شركة لاند مارك للتطوير العقاري التي لها سابقة أعمال كبيرة.

نبذه عن وادي دجلة للتطوير العقاري Wadi Degla Developments

حرصت شركة وادي دجلة للتطوير العقاري على أن تقدم رؤية واضحة من خلال إقامة مشاريع بجودة عالية وفي مواقع مميزة تسهل عملية الوصول والخروج منها.

كما أنها حرصت على أن تكون دفعة جديدة في سوق العقارات لتحقيق ازدهار اقتصادي من خلال توفير مشاريع عالية المستوى وراقية.

وتقوم شركة وادي دجلة بعقد صفقات في مجال المقاولات، لتحقق مبيعات بقيمة 4 مليار جنيه، وأيضًا تتعاقد مع أفضل شركات المقاولات: شركة البحر المتوسط، وشركة كندر جروب.

صاحب شركة وادي دجلة للتنمية العقارية Wadi Degla Developments

تأسست شركة وادى دجلة للتطوير العقارى على يد مهندس ماجد حلمي، والرئيس التنفيذى  للشركة حازم لبيب، وقامت الشركة خلال هذه الفترة ببناء عدد كبير من المشروعات الضخمة، والتى استطاعت من خلال هذه المشروعات بناء سمعة طبيه بينها وبين عملائها، وذلك بسبب الألتزام وجودة التصميم والمواد البنائية المستخدمه فى مشروعاتها.

 شركاء شركة وادي دجلة للتطوير العقاري

قامت الشركة بمشاركة شركة ريكاب للاستثمار المالي وذلك من خلال طلب شراء أسهم وتم التعاقد بين الشركتين ودمجهم، كما تعاقدت الشركة أيضاً مع شركة كندر جروب وشركة البحر المتوسط لتأسيس وبناء البنية التحتية والخرسانية لمشروعها كمبوند نيوبوليس المستقبل.

مشاريع-شركة-وادي-دجلة-للتطوير-العقاري

أبرز مشاريع شركة وادي دجلة للتطوير العقاري:

قامت الشركة بتشيد العديد من المشاريع البارزة فى مصر إيماناً منها بأهمية التطوير والبناء فى مصر، وانفردت الشركة بتصميمات مميزة لمشاريعها ومعايير خاصة بالأنشاء جعلت مشروعتها عبارة عن أيقونات معمارية تتمتع بالحداثه والرقى فى الوقت نفسه، ولم تقتصر مشاريع الشركة على المشاريع السكنية فى القاهرة ولكن قامت ببناء قرى سياحية فى مناطق صيفية بارزة فى مصر مثل العين السخنة والساحل الشمالي، ومن أبرز هذه المشروعات:

كمبوند نيوبوليس وادي دجلة مدينة المستقبل

موقع المشروع: يقع كمبوند نيوبوليس وادي دجلة في مدينة المستقبل بقلب القاهرة الجديدة بالقرب من الطريق الدائرى وأهم المشاريع والمحاور الرئيسية.

مساحة نيوبوليس: تم بناء المشروع على مساحة واسعة تصل إلى 545 فدان، وتم تقسيم مساحة المشروع إلى عده مراحل، لتكون الوحدات السكنية داخل المشروع إلى 14000 وحدة.

الوحدات: تتنوع الواحدات داخل المشروع بين "الشقق، والدوبليكس، والفيلات"، وتبدأ المساحات من 90 متر مربع وحتى 320 متر مربع.

اسعار كمبوند نيوبوليس وادي دجلة مدينة المستقبل: تبدأ الأسعار من  4,100,000 جنية مصري. 

أنظمة الدفع والسداد: تبدأ أنظمة السداد داخل مشروع نيوبوليس المستقبل من 5% مقدم وتقسيط على أطول فترة زمنية تصل إلى 9 سنوات، على أن يتم تسليم جميع الوحدات 2027.

كمبوند بروميناد التجمع الخامس Promenade New Cairo

موقع المشروع: يقع كمبوند Promenade new cairo wadi degla على شارع التسعين في التجمع الخامس، ويعد هذا الشارع من أهم الشوارع الحيوية فى التجمع التى تتمتع بجميع الخدمات والمرافق، بالأضافة إلى قربة من الجامعة الأمريكية والعاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند-بروميناد-التجمع-الخامس

مساحة بروميناد: تم بناء كمبوند بروميناد التجمع الخامس على مساحة 33 فدان، وتم توزيع المساحة بين الوحدات السكنية والمساحات الخضراء وللاند سكيب.

الوحدات: تنوعت الوحدات داخل المشروع بين الشقق السكنية والتى تبدأ مساحتها من 150 متر مربع وتصل حتى 225 متر مربع، وبنتهاوس بمساحات تبدأ من 240 متر مربع وتصل حتى 255 متر مربع.

أسعار كمبوند بروميناد التجمع الخامس: تبدأ الأسعار داخل المشروع من 4,313,400 جنية مصري.

أنظمة الدفع والسداد: جاءت أنظمة السداد مرنة وتبدأ من 15% مقدم وتقسيط يصل إلى 8 سنوات.

قرية مورانو العين السخنة Murano Sokhna

موقع المشروع: تقع قرية مورانو فى العين السخنة على شاطئ خليج السويس  تحديدًا في أول طريق الزعفرانة، بالقرب من القاهرة حيث يمكنك الوصول إلى مورانو من القاهرة خلال 60 دقيقة.

مساحة مورانو: تبلغ مساحة مشروع مورانو 111 فدان، تم تقسيم المساحة بين وحدات سكنية بتصميمات مبتكرة وعصرية للمبانى بعدد لا يتعدى 3 أدور فى المبنى، وباقى المساحة للمساحات الخضراء ولاند سكيب وحمامات السباحة، والكثير من الخدمات والمرافق الترفيهية.

الوحدات: تنوعت الواحدات بين الشقق والفيلات تبدأ مساحتها من90 متر مربع وتصل إلى265 متر مربع.

أسعار منتجع مورانو العين السخنة: تبدأ الأسعار داخل مورانو من5,789,690 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد: وتمكنت الشركة فى هذا المشروع من تقديم نظام سداد مرن يبدأ من 10% مقدم وتقسيط باقى الوحدة على 6 سنوات.

قرية بلومار العين السخنة Blumar Sokhna

موقع المشروع: تقع قرية بلومار العين السخنة على ساحل البحر الأحمر في الكيلو 32 تحديداً  من طريق السويس، كما تبعد القرية عن القاهرة بمسافة 140 متر مربع فقط.

مساحة بلومار: جاء مشروع بلومار على مساحة 261 فدان، بمساحة بنائية 15% بعدد وحدات سكنية تصل إلى 2290 وحدة، ومساحات خضراء وخدمات تصل إلى  85% من مساحة المشروع، وتم تسليم المشروع بالكامل عام 2022

الوحدات: جاء المشروع بتنوع بسيط فى الواحدات بين الشاليهات والشقق السكنية وتبدأ المساحات من 130 متر مربع وتصل إلى 181 متر مربع.

أسعار قرية بلومار العين السخنة: تبدأ الأسعار داخل المشروع من 1,890,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد: تمتع المشروع بأنظمة سداد مرنة تبدأ من 5% وتقسيط حتى 6 سنوات.

كما قامت الشركة بمجموعة من المشاريع الأخرى:

  • قرية بلومار الساحل الشمالي Blumar North Coast.
  • مارينا وادي دجلة العين السخنة Marina Wadi Degla El Sokhna.
  • كمبوند بيراميدز ووك 6 أكتوبر Pyramids Walk 6 October.
  • كمبوند تيجان المعادي Tijan maadi.
  • كمبوند ريفر ووك.
طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك