شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments
شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments تعد من الشركات القوية فى السوق العقارى المصرى
المشروعات

شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments تعد من الشركات القوية فى السوق العقارى المصرى، التى ساهمت بشكل كبير فى خلق فرص استثمارية ذهبية تحقق العديد من العوائد المادية، وقد جاء ذلك نتاج شراكات قوية بين أكبر رجال الأعمال.
وتم تأسيس الشركة منذ أكثر من 20 عاماً، واستحوذت خلالها على مجموعة من الشركات أهمها شركة إنفينيتى، وكابيتال هيلز للتطوير العقاري، وقامت شركة DIG Developments خلال هذه الفترة بالعديد من المشروعات السكنية الضخمة والمولات التجارية برئاسة السيد حسين صلاح الذى يشغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة.

المميزات الموجودة في شركة DIG للتطوير العقاري

تميزت شركة DIG Developments بالعديد من المميزات التى ساهمت فى تطوير الشركه بشكل سريع وملحوظ وأبرز هذه المميزات:

  • قدمت الشركة العديد من المولات التجارية بمستوى عالى من الجودة الذى جعل عملائها دائماً فى انتظار كل جديد تقدمة.
  • استعانت الشركة الدائمة بكبرى شركات الأستشارات الهندسية وشركات الإدارة والتشغيل التى تساهم بشكل كبير فى نجاح مشروعتها.
  • دائماً ما تتمكن الشركة من توفير أسعار مميزة تنافسية بشكل كبير.
  • حرص الشركة الدائم على تقديم أفضل الخدمات وأستخدام أساليب تقنية متطورة.
  • التزام الشركة بتسليم المشروعات فى المواعيد المحددة المتفق عليها فى العقود مع العملاء.

القيم والمبادئ التي تتبعها شركة DIG العقارية

تتبع شركة DIG للتطوير العقاري قيم ومبادئ واضحة والتى ساهمت بشكل كبير فى تنظيم العمل وتطوير الشركة المستمر، وذلك يعود إلى الثقة المتبادلة المقدمة بين العملاء والموظفين وكذلك بين العملاء والشركة، وجاءت هذه المبادئ على النحو التالى:

  • النزاهة حيث تعتمد شركة DIG العقارية على النزاهة واتخاذ القرارات الصحيحة لكل من فريق العمل والعملاء، مما يضمن النجاح المتبادل.
  • الشغف والابتكار حيث تقدم الشركة أفكار مبتكرة داخل مشروعتها وتبحث عن كل ما هو جديدة ومتطور لتضيف التميز لمشروعتها، والنظر للفرص بدلاً من التقيد بالتهديدات.
  • المرونة والصراحة مع العملاء حيث أن DIG Developments تتحدى الوضع الراهن بعقول منفتحة تقبل النقد وتتعامل مع المشكلات بشكل مرن بالإضافة إلى التركيز والسرعة فى التعامل مع أي موقف.

أهم مشروعات شركة DIG Developments

قامت الشركة بتطوير العديد من المشروعات المختلفة، ولكن اشتهرت الشركة في الآونة الأخيرة بتطويرها فى المشروعات التجارية وكانت أبرز مشاريع DIG فى العاصمة:

مول تراك 15 العاصمة الإدارية Track 15 New Capital

يعد مول تراك 15 العاصمة الإدارية الجديدة هو الأحدث لشركة DIG العقارية واختارت الشركة موقع استراتيجي للمشروع داخل أكثر المناطق حيوية فى العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 40 فدان، وتم تصميم مشروع Track 15 بمقاييس عالمية وعلى أعلى مستوى من التكنولوجية النظيفة لتحقيق الاستدامة داخل المول.

وتم استغلال مساحة المشروع بأحترافية على يد أمهر الشركات الهندسية وتم تقسيم تراك 15 مول بين لاند سكيب والمساحة البنائية ليتكون المول من دور أرضي و3 أدوار متكررة، بتنوع كبير بين الوحدات " التجارى، الإدارى، والطبى"، وجاءت أسعار الوحدات داخل المول تنافسية بالنسبة للأسعار المتواجدة فى العاصمة فى الوقت الحالى، ولكنها تختلف على حسب نوع الوحدة ومكانها، ويبدأ سعر المتر للوحدات التجارية فى مول تراك 15 العاصمه من 150,000 جنيه مصري.

بينما يبدأ سعر المتر للعيادات الطبية والمكاتب الإدارية من 90,000 جنيه مصري، مع توفير انظمة سداد متعددة ومرنة، جاءت على النحو التالي:

  • دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة وتقسيط المبلغ المتبقى على 10 سنوات بدون فوائد.
  • وتبلغ قيمة جدية الحجز للوحدات داخل مول تراك 15 العاصمة الإدارية 50,000 جنيه مصري.

مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

دائماً ما تهتم شركة DIG العقارية بمواقع مشروعاتها خاصة المولات التجارية، والتى تعد من أهم العوامل الأساسية التي يُبنى عليها نجاح المشروع، لتحقيق الترافيك المطلوب والذى يبحث عنه كل مستثمر يريد شراء وحدة تتناسب مع نشاط مشروعه.

وقد اختارت DIG Developments موقعًا مميزًا لمشروعها تراك 20 تاور العاصمة الإدارية ويقع المول تحديداً فى على سنترال بارك وهي من أكثر المناطق الحيوية التي تتمتع بشارع رئيسي 70 متر مربع، وبالقرب من الحديقة المركزية وحي السفارات.

فضلاً عن المساحة الضخمة لمول تراك 20 العاصمة، والتي تبلغ 5,240 متر مربع، وتم تقسيمها بين لاند سكيب والمبنى الذى يتكون من دور أرضي و14 دور متكرر بتصميمات مبتكرة وتقسيم انسيابي يتناسب مع كافة الأنشطة، وجاءت أسعار وأنظمة السداد داخل تراك 20 مول مناسبة ومرنة، وكانت على النحو التالى:

  • تبدأ أسعار الوحدات التجارية داخل مول تراك 20 العاصمة من 5,700,000 جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أسعار المكاتب الإدارية من 3,335,294 جنيه مصري.
  • أما عن أنظمة السداد فيمكنك دفع 10% مقدم و تقسيط المبلغ على 5 سنوات.

مول تراك 12 العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مول تراك 12 العاصمة من المشروعات المميزة لشركة DIG للتطوير العقاري، وذلك بسبب اختيارها لشركة الاستشاري الهندسي محمد حافظ وهو الاستشاري الهندسي لمعظم المولات التجارية فى العاصمة، لذلك سيحظى تراك 12 العاصمة بتصميمات فريدة وشكل مميز عن غيره من المولات الموجودة فى المنطقة.

ويقع المول فى الداون تاون القطعة 50M أشهر المناطق فى العاصمة وأكثرها حيوية وتم تطوير المشروع على مساحة 2640 متر مربع، بمساحات لاندسكيب تصل إلى 70% من مساحة المول وبمساحة بنائية 30% فقط، بتنوع كبير فى الوحدات "تجارى، وإدارى، وطبى".

وتمكنت الشركة داخل مشروع تراك 12 العاصمة الإدارية من توفير أسعار مناسبة وأنظمة سداد سهله للعملاء والمستثمرين، وجاءت الأسعار وأنظمة السداد على النحو التالى:

  • جاءت أسعار الوحدات التجارية فى تراك 12 مول تبدأ من 4,300,000 جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أسعار الوحدات الإدارية من 3,060,000 جنيه مصرى.
  • يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقى المبلغ على 10 سنوات.

مول تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تميز مول تراك 10 العاصمة عن غيره من المولات فى العاصمة الإدارية بالمساحات الصغيره الانسيابية، حيث اعتمدت شركة DIG للتطوير العقاري فى هذا المشروع تحديداً على خلق مساحات مبتكرة وذكية تساهم فى زيادة فرصة الاستثمار بالنسبة للمستثمرين.

ووقع الاختيار على منطقة الداون تاون لبناء مول تراك 10 العاصمة الإدارية، نظراً للترافيك المتوقع فى المنطقة وقربها من العديد من المناطق المهمة، وجاء المشروع على مساحة واسعة تصل إلى 2375 متر مربع، مقسمة بين مناطق البلازا و المبنى المكون من دور أرضي و10 أدوار متكررة بين تنوع كبير فى الوحدات بين "الطبي، التجاري، والإداري".

وتبدأ المساحات فى تراك 10 مول العاصمة من 20 متر مربع، لذلك تعد أسعار المول هى الأقل بين المشروعات المتواجدة فى المنطقة، فضلاً عن أنظمة السداد المُيسرة والتي جاءت على النحو التالي:

  • وجاءت أسعار الوحدات التجارية فى تراك 10 تاور العاصمة الإدارية 2024 تبدأ من 10,040,000 جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أنظمة السداد من دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات داخل تراك 10 مول العاصمة عام 2025.

تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يقع مشروع تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة فى الداون تاون تحديداً فى الصف الأول من الأبراج السياحية، وتم تنفيذ المشروع على مساحة 2400 متر مربع، مع تنوع كبير فى الوحدات بين "التجاري، الإداري، والطبي".

وتم تقسيم المساحة البنائية فى مول تراك 14 لتتكون من دور أرضى + 14 طابق علوي، بتصميمات وإطلالات مميزة بالتعاون مع الإستشاري الهندسي محمد حافظ، فضلاً عن الأسعار المناسبة المقدمة داخل المشروع وأنظمة السداد المتنوعة التي تؤثر بشكل إيجابى على قرار الشراء لدى العملاء، والتى جاءت على النحو التالى:

  • وتبدأ الأسعار داخل تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة من 9,710,250 جنيه مصري.
  • أما عن أنظمة السداد داخل المشروع فتبدأ من مقدم 5% وتقسيط باقى المبلغ على مدة زمنية تصل إلى 10 سنوات.

شركاء شركة DIG للتطوير العقاري في النجاح

علمت شركة DIG للتطوير العقاري بأهمية الشراكات القوية والتعاقدات فى تطوير مشروعاتها وجعلها متميزة عن غيرها، فقامت بالعديد من التعاقدات، والشراكات الناجحة مع شركات الاستشارات الهندسية وشركات الإدارة والتشغيل والتسويق العقارى وكانت أبرز الشركات التى قامت بها الشركة فى الآونة الأخيرة، على النحو التالي:

  • HRE Properties: تعاقدت الشركة مع شركة HRE لإدارة وتشغيل جميع مشروعاتها فى العاصمة الإدارية الجديدة وتعمل HRE في إدارة المشروعات و استقطاب العلامات التجارية الدولية الجديدة على السوق العقارى المصرى، وهذه التعاقدات ستحافظ على ظهور مشروعات الشركة بالشكل اللائق الذي تستحقه، هذا بالإضافة إلى اعتماد الشركة على استراتيجيات مدروسة لتصدير العقار المصري وتسويقه بالخارج إيماناً من الشركة بأهمية المشروعات العقارية المقامة فى مصر فى الوقت الحالى.
  • مكتب حافظ للاستشارات الهندسية: قامت DIG Developments بالتعاقد مع مكتبHafez Consultant لتصميم وتطوير مشروعاتها فى العاصمة، والجدير بالذكر أن الشركة قدمت أكثر من 80 مشروع منذ بداية إنشاءه، وقامت بتطوير العديد من المولات التجارية الشهيرة فى العاصمة الإدارية الجديدة بالتحديد.
  • هيلثي كير جروب: تعاونت شركة DIG للتطوير العقاري مع شركة هيلثى كير لتكون المسؤولة عن التشغيل الخاص بالوحدات الطبية فى مشروع تراك 12 العاصمة.
طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك