Home Town
تعرف مشاريع شركة هوم تاون للتطوير العقاري، الموجودة في العديد من المناطق المختلفة مثل: التجمع الخامس، العاصمة الإدارية، بمساحات وأسعار مختلفة.
المشروعات

نبذة عن شركة هوم تاون

تأسست شركة Hometown Developments للتطوير العقاري في عام 2017م، وقد تأسست على يد رج الأعمال المشهور الرائد ضياء الدين فرج، والذي سنتحدث عنه بشكل أكثر تفصيل في الفقرةالتالية، وبالرجوع للحديث عن شركة هوم تاون نفسه، فهي شركة عقارات مصرية، تم تأسيسها بشكل رئيسي من أجل تطوير مشاريع مصرية جديدة وفق أحدث المعايير الجديدة في المجال العقاري، بل زاد على ذلك أن الشركة من خلال مشاريعها قد استطاعت أن تبتكر بنفسها معايير جديدة.

قد وصلت شركة هوم تاون لذلك المستوى من الإبداع والابتكار بفضل عملها بناء على رؤية واضحة ومدروسة بشكل دقيق، وتتمحور رؤية هوم تاون حول المجتمع والعملاء نفسهم، و العمل وفق لرؤية تهتم بالعميل أولا تجعل الشركة تضع الجودة التي لا مثيل لها والتكامل السلس في الاعتبار وتجعلهم من ضمن أول وأهم أولوياتها، بالإضافة إلى حرص الشركة على التميز في التصميم وابتكار تصاميم عصرية بطابع الأصالة المصرية.

وبهذا النهج نافست شركة هوم تاون العديد من شركات التطوير العقاري في مصر بل وأكبرها مثل شركة هايد بارك للتطوير العقاري التي لها العديد من المشاريع في جميع أنحاء مصر.

بدأت Home Town رحلة نجاحها بمجموعة من المشاريع السكنية التي تتكون من 30 مبنى معاصر، والذي تم بنائهم في مواقع رئيسية في جميع أنحاء التجمع الخامس، وقد حازت الشركة على مكانة متميزة وسط الشركات المطورة  مثل شركة الأهلي صبور في منطقة التجمع الخامس من خلال تلك المشاريع التي بٌنيت وضاعفت قيمة الأسعار في المنطقة.

الجدير بالذكر أيضًا أن مشاريع شركة هوم تاون للتطوير العقاري جميعها تتمتع بجودة غير مسبوقة، وتقدم نمط حياة مميز عن باقي الشركات، لهذا كانت الشركة المنافس الأول للعديد من الشركات الكبرى مثل: شركة أورا للتطوير العقاري، وأيضًا شركة مصر ايطاليا التي لها العديد من المشاريع العقارية المتميزة والتي لها سمعة كبيرة في السوق العقاري المصري، وفكرة منافسة شركة هوم تاون لشركات كبرى، تعطيها أفضلية لدى العديد من العملاء.

تعرف على أهداف شركة هوم تاون للتطوير العقاري

تمتلك شركة هوم تاون العديد من الأهداف التي تؤمن بها، التي من ضمنها مايلي:

  • تحاول دائمًا شركة هوم تاون تقديم نمط حياة مختلف يتعلق بشكل أكبر بتلبية احتياجات العملاء على كل الأصعدة.
  • تقدم حلول ابتكارية وحديثة ومتنوعة لكل المشاكل التي تواجه العديد من العملاء داخل كل المشاريع الأخرى.
  • تحرص على تحقيق التوازن البيئي بشكل كامل في كل مشاريعها.
  • تهتم بشكل كبير بوجود المساحات الخضراء، والمناظر الطبيعية، والبحيرات الصناعية بشكل كبير في كل المشاريع.
  • تحرص على تقديم حياة مثالية لكل الأفراد الموجودين في مشروعاتها.

مؤسس شركة هوم تاون

كما ذكرنا سابقاً فإن مؤسس شركة هوم تاون هو الرائد ضياء الدين فرج، وهو رئيس مجلس الإدارة الحالي لشركة Hometown Developments، ولد الرائد ضياء سنة 1973م بمحافظة القاهرة.

وحصل على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة القاهرة، واستكمل نجاحه الأكاديمي من خلال حصوله على درجة الماجستير في الهندسة المدينة من جامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.كرس المهندس ضياء تلك الخبرة القوية في مجال الهندسة في العمل في مجال العقارات والذي بدأ العمل فيه منذ أكثر من 10 سنوات، وعمل المهندس في العديد من الشركات الكبرى في مجال العقارات، وحاذ على مناصب عليا فيها، حتى قرر أن يؤسس شركته بنفسه في عام 2017م، ويبدأ مشوار جديد من النجاح في مجال العقارات من خلال شركة تحمل اسمه ورؤيته المتميزة التي تضع رضا العميل كرقم واحد من مهامها، وتسى لكسب ذلك الرضى من خلال تقديم أفضل المشاريع العقارية.

رؤية شركة هوم تاون للتطوير العقاري

تتمتع شركة هو تاون للتطوير العقاري برؤية مستقبلية، جعلتها من أفضل الشركات العقارية في مصر، ووالجدير بالذكر أن خبرتها لعبت دورًا كبيرًا في ذلك لأنها تتمتع ب 20 عام من الخبرة في هذا المجال.

وقد تغير سوق العقارات المصري بالفعل بعد أن دخلت إليه شركة هو تاون للتطوير العقاري، لأنها شركة كبيرة أدخلت العديد من المفاهيم الجديدة إلى السوق العقاري المصري.

الجدير بالذكر أن جميع مشاريعها تتمتع بجودة، واتقان غير مسبوقين، لذلك تلتزم الشركة بهذه المعايير التي أعطت الشركة أفضلية في أذهان العديد من العملاء في السوق العقاري.

مهمة شركة هوم تاون للتطوير العقاري

تتلخص مهمة شركة هوم تاون للتطوير العقاري في أنها تريد أن تغير من المفهوم الموجود حاليًا في العالم العقاري، وذلك من خلال بنائها مشاريع عقارية متميزة، تستطيع من خلالها أن تلبي كافة احتياجات العملاء، وذلك من خلال دراسة هذه الاحتياجات بشكل مكثف لمعرفتها بشكل جيد.

من َضمن أهم المهام التي تقدمها شركة هوم تاون هو أنها دائمًا تحاول الالتزام بمواعيد الاستلام المتفق عليها، وأيضًا من خلال خلق قيمة كبيرة لفكرة السكن أو الاستثمار على حد سواء.

أبرز مشروعات هوم تاون

بنت شركة هوم تاون العديد من المشاريع الناجحة خلال السنوات الماضية، وقدمت خلال هذه المشاريع العديد من الخدمات التجارية، والوحدات السكنية المختلفة، إليك بعض هذه المشاريع:

  • يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة

هذا المشروع يعتبر المشروع الرابع لشركة هوم تاون الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يعتبر مول تجاري متكامل يضم العديد من الخدمات والمرافق الرائعة، والجدير بالذكر أن جميع أو معظم الوحدات المتواجدة داخل المشروع تتمتع بإطلالة رائعة.

  • مول زها بارك العاصمة الإدارية

يعتبر مول زها بارك العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل المولات الموجودة في هذه المنطقة، وهو على شكل موجات، وهو يقع بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية القريبة من معالم العاصمة، أيضًا يحتوي المول على العديد من الوحدات التجارية، والإدارية والطبية، والحكومية.

  • لافاييت مول العاصمة

يقع المشروع في منطقة الداون تاون، المعروفة بأنها منطقة حيوية بصورة كبيرة،  ومن أهم المميزات الموجودة فيه أن تصميمه  والتشطيبات الموجودة فيه رائعة ودقيقة بشكل كبير.

  • كمبوند بيت الوطن التجمع الخامس

كمبوند بيت الوطن التجمع الخامس أحد أهم المشروعات الخاصة بشركة هوم تاون للتطوير العقاري، وتم اختيار موقعه في التجمع الخامس، وقررت الشركة أن تبني على مساحة 50% فقط من المساحة الكلية.

بينما باقي المساحة تعتبر خاصة فقط بالمساحات الخضراء، والمناظر الطبيعية، والبحيرات الصناعية الخلابة.

  • كمبوند النرجس ريزيدنس التجمع الخامس

يقع المشروع بالقرب من ميدان ماونتن فيو المتواجد في شارع التسعين الجنوبي، والمشروع يجتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة في الشكل والمساحة، ليشعر العميل بحرية اختيار الوحدة المناسبة له.

طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك