تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي
موقع المشروع على محور الأمل مباشرة
مساحة الوحدة 175 م
انظمة السداد ,
نوع التشطيب
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , ستاند الون , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 18,000,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
طاقة شمسية
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مركز تجاري
ممرات للدراجات
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-09-11
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

يمثل كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي Compound The Butterfly Mostakbal City، أحدث الانطلاقات الكبيرة التي تقوم بها شركة مدينة مصر للتطوير العقاري تماشيًا مع ارتفاع الطلب من جانب العملاء على شراء الوحدات السكنية الحديثة في أهم المناطق السكنية في القاهرة الجديدة، وسوف يكون المشروع الاختيار المثالي لمن يرغبون في حياة سكنية فاخرة، لأنه يحتوي على مجموعة فريدة من فلل التاون هاوس والتوين هاوس وستاند ألون فيلا، كما يزيد من تفرد المشروع وقوته تواجده في أكثر المناطق الاستراتيجية في المستقبل سيتي، وهو ما يضمن لمن يعيشون فيه حياة مريحة لأنهم يقتربون من كافة ما يحتاجون إليه، كما تم تصميم كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي على أحدث الأفكار المعمارية كي يكون تحفة معمارية متكاملة تناسب أصحاب الذوق الرفيع.

وتهدف مشاريع شركة مدينة مصر العقارية إلى تغطية احتياجات السوق العقاري من المساحات التي يبحث عنها العملاء، كما تعمل الشركة بخبراتها الكبيرة على اختيار المساحات التي تناسب نوعية تلك الفلل، وهو الأمر الذي ينعكس على معدل الراحة النفسية التي يرغبون فيها، فيما يتم بيع تلك الفلل عبر برامج الأسعار التنافسية التي تلائم القيمة العقارية التي يحصل عليها العملاء، أما السداد فيكون عبر أنظمة الدفع والتقسيط المريحة والتي تبدأ بأقل مقدم مع إمكانية تسديد باقي المبلغ على عدة سنوات بدون فوائد، ويحتوي كمبوند The Butterfly Mostakbal City على مجموعة فاخرة من المرافق والخدمات التي تضمن بها الراحة والسعادة لمن يعيشون فيه.

كمبوند ذا بترفلاي مدينة المستقبل

كمبوند ذا بترفلاي مدينة المستقبل

تعرف على التفاصيل الكاملة للمشروع من هنا

الهدف من إنشاء كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي

تهدف شركة مدينة مصر العقارية من إنشاء الكمبوند في مدينة المستقبل، هو تقديم مجتمع سكني متميز يجمع بين الرفاهية والراحة والتصميمات الفاخرة في بيئة سكنية متكاملة يهدف المشروع إلى توفير بيئة عصرية لسكانه، حيث يتمتعون بالخصوصية والأمان، مع إمكانية الحصول على مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق.

كما يسعى الكمبوند إلى تقديم مساحات خضراء واسعة وتصميمات معمارية مبتكرة، وبالتالي العمل على تعزيز جودة الحياة لسكانه، مع التركيز على الاستدامة البيئية وتوفير طابع حياة مميز يجمع بين الهدوء والرقي، فيما يهدف المشروع إلى تلبية احتياجات العائلات والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة عصري في مجتمع متكامل يلبي متطلباتهم اليومية، من خلال تقديم خدمات متعددة تشمل المرافق الترفيهية والرياضية والتعليمية والتجارية.

لذا فإن الهدف الأساسي من هذا الكمبوند هو خلق مجتمع متكامل يمنح سكانه إحساسًا بالراحة النفسية والاستقرار، مع توفير بيئة آمنة وصحية تعزز من جودة الحياة في قلب مدينة المستقبل، التي تعتبر واحدة من أبرز المدن السكنية في الوقت الحالي.

موقع كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي

خريطة كمبوند ذا بترفلاي مدينة المستقبل

خريطة كمبوند ذا بترفلاي مدينة المستقبل

تُصنف مدينة المستقبل على إنها واحدة من أرقى المناطق السكينة الحديثة في الوقت الحالي، ولهذا كانت هي الاختيار الأمثل من جانب شركة مدينة مصر العقارية عندما فكرت في إنشاء هذا المشروع، ولأن الشركة على دراية كبيرة بتلك المنطقة وأماكنها الاستراتيجية التي تملك القدرة على استيعاب طموحات العملاء، فاختارت أن تنفذ الكمبوند على محور الأمل مباشرة بجوار مدينتي، وهو من أكثر المواقع الواعدة في مدينة المستقبل لأن محور الأمل هو القلب النابض للمدينة لأنه يربطها بكافة المناطق المحيطة بها، علاوة على القيمة السكنية العالية التي يحصل عليها من وراء التواجد في كمبوند ذا باترفلاي بسبب وجوده بالقرب من أشهر الجامعات والمدارس والمولات التجارية وأماكن التسوق، لذا إن كنت تبحث لعائلتك عن مكان مثالي فسوف يكون مشروع مدينة مصر الجديد الاختيار المثالي لك.

الأماكن القريبة من كمبوند The Butterfly Mostakbal City

  • كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي قريب من محور الأمل.
  • يقترب الكمبوند من طريق السويس والطريق الدائري.
  • يبعد The Butterfly Mostakbal City عن الجامعة الأمريكية بعدة دقائق.
  • يعتبر المشروع قريب من مطار القاهرة الدولي.
  • يجاور كمبوند ذا باترفلاي مدينة المستقبل مدينتي والرحاب.
  • سيكون من السهل الذهاب إلى الكمبوند من العاصمة الإدارية.

لمعرفة الموقع بالتفصيل اتصل بنا

تصميم كمبوند ذا بترفلاي مدينة المستقبل

ماستر بلان كمبوند ذا بترفلاي

ماستر بلان كمبوند ذا بترفلاي

دائمًا ما تحظى مشروعات مدينة مصر بتصميمات معمارية خاصة مستوحاة من الطراز الأوروبي الفريد، وتستعين في تنفيذ تلك التصميمات بنخبة كبيرة من أفضل الاستشاريين المعماريين، وتسعى تلك التصميمات إلى أن تبرز القيمة الجمالية للمشروع بشكل كبير، ويظهر ذلك في وجود التناغم والانسجام الكبير بين المساحات الخضراء والمباني، الأمر الذي يضمن الراحة النفسية الكاملة للسكان على الدوام وذلك بسبب وجود الكثير من المسطحات الخضراء والمفتوحة  التي توفر إطلالات بانورامية مميزة طوال الوقت، فيما تهتم الشركة في الوقت نفسه بوجود الطرق الواسعة والممهدة والفواصل الكبيرة بين الوحدات وبعضها لتوفير الخصوصية الكاملة لجميع السكان، كما يتم استخدام أفضل الخامات في بناء المشروع كي تحافظ على رونقها طوال الوقت.

مساحة الفلل في كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي

كي يتم توفير المساحات المتنوعة في أي مشروع لابد من وجود مساحة كبيرة تستوعب جميع الأذواق والاحتياجات المختلفة للعملاء، وتبلغ مساحة كمبوند ذا بترفلاي حوالي 250 فدان، وقد نجحت شركة مدينة مصر في استغلالها على نحو مثالي من أجل العمل على تحقيق التنوع في مساحات الفلل بما يتناسب مع الأنواع المختلفة، سواء كانت تاون هاوس أو توين هاوس أو ستاند ألون، الأمر الذي يزيد من معدل الراحة النفسية لمن يتواجدون في تلك الوحدات طوال الوقت، وتبدأ مساحة الفلل في ذا بترفلاي كمبوند من 175 متر مربع.

يمكنك اختيار المساحة المناسبة من هنا

مميزات الشراء في كمبوند The Butterfly المستقبل سيتي

فلل كمبوند ذابترفلاي المستقبل سيتي

فلل كمبوند ذابترفلاي المستقبل سيتي

تتسم مشاريع مدينة مصر بالتكامل في مختلف الجوانب التي يبحث عنها العملاء، لأنها تقوم بدراسة احتياجات العملاء بدقة كبيرة من أجل التعرف على التفاصيل الدقيقة التي يرغبون فيها، سواء كانوا يبحثون عن حياة سكنية مريحة أو استثمار ناجح على المدى البعيد، الأمر الذي يجعله من أفضل كمبوندات المستقبل سيتي، ومن أهم المميزات الموجودة في المشروع  ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي: يتم اختيار موقع كمبوند ذا بترفلاي في مكان استراتيجي في المستقبل سيتي، وهو ما يجعل السكان على مقربة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة الأمر الذي يضمن حياة مريحة لجميع المتواجدين فيه.
  • التصميمات المعمارية: يحظى المشروع بتصميمات معمارية فاخرة منتقاة بعناية كبيرة على يد أفضل الاستشاريين المعماريين، وهو ما يزيد من القيمة الجمالية في المشروع بشكل كبير.
  • المساحات المتنوعة: تحقق شركة مدينة مصر العقارية التنوع في مساحات الفلل في كمبوند The Butterfly Mostakbal City حتى يناسب عددًا كبيرًا من العملاء الذين يرغبون في شراء وحدات تستوعبهم هم وعائلاتهم.
  • الأسعار المميزة: سوف يتم بيع الفلل في كمبوند ذا باترفلاي المستقبل سيتي من خلال أسعار مميزة للغاية تكون في متناول الراغبين في الشراء.
  • أنظمة التقسيط: يوجد في الكمبوند أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط والتي تمنح العملاء الوقت الكافي في السداد، وبالتالي لن يكون أي عوائق مادية.
  • المرافق والخدمات: يوجد في مشروع ذا بترفلاي المستقبل سيتي كل المرافق والخدمات التي يحتاج إليها السكان في أي وقت للحصول على حياة مريحة ومتكاملة.

المرافق والخدمات في كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي

الخدمات في كمبوند ذا بترفلاي مدينة المستقبل

الخدمات في كمبوند ذا بترفلاي مدينة المستقبل

تُعزز الشركة من الشعور بالسعادة والمتعة في هذا المشروع من خلال توفير كل ما يحتاج إليه السكان، وهو ما ترجمته في وجود كل المرافق والخدمات التي تزيد من السعادة والرفاهية لجميع السكان على الدوام، فيما قامت بتوزيع مثالي لتلك الخدمات على جميع أجزاء المشروع كي يكون من السهل الحصول عليها في أي وقت، ومن أهم المرافق والخدمات الموجودة في الكمبوند ما يلي:

  • حمامات سباحة: يوجد في كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي حمامات سباحة تناسب جميع السكان وهو ما يضمن لهم المتعة والبهجة طوال الوقت.
  • حدائق ومساحات خضراء: يتوفر في الكمبوند حدائق كبيرة تصلح لعقد جميع الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة.
  • منطقة تجارية: يمكن للسكان التسوق في كمبوند The Butterfly Mostakbal City من خلال مول تجاري يضم كل ما يحتاجون إليه.
  • جراجات للسيارات: كي لا يحدث زحام أمام الوحدات في المشروع وفرت الشركة جراجات للسيارات وتستوعب أكبر عدد من السيارات في أي وقت.
  • مطاعم وكافيهات: يضم الكمبوند مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى توفر للسكان أشهى الأكلات والمشروبات.
  • ملاعب رياضية: وجود نوادي رياضية في كمبوند ذا باترفلاي المستقبل سيتي حتى يتمكن السكان من ممارسة مختلف الألعاب التي يرغبون فيها.
  • مسارات للجري والدراجات: يمكن لمحبي تلك الهواية ممارستها في الكمبوند في أي وقت.
  • كيدز إريا: يستطيع الأطفال في المشروع الاستمتاع بأوقاتهم في منطقة ألعاب خاصة بهم.
  • الأمن والحراسة: يحصل السكان في المشروع على الأمان الكامل بسبب عمل أفراد الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

تعرف على الخدمات الموجودة في الكمبوند الآن

أسعار كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي

تهتم شركة مدينة مصر العقارية بتوفير الأسعار التنافسية التي تناسب القيمة العقارية التي تقدمها في هذا المشروع، وتحاول من خلال تلك الأسعار أن ستهل على العملاء شراء الوحدات التي يحلمون بها، حيث يتم تحديد تلك الأسعار بناءًا على عوامل عديدة مثل مساحة الفلل والمميزات المتوفرة، وتبدأ أسعار فلل كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي من 18,000,000 جنيه مصري.

تعرف على الأسعار الكاملة للكمبوند بالاتصال بنا

طريقة الحجز والتقسيط في كمبوند The Butterfly Mostakbal City

مشروع ذا بترفلاي مدينة مصر المستقبل سيتي

مشروع ذا بترفلاي مدينة مصر المستقبل سيتي

كما اهتمت شركة مدينة مصر العقارية بوجود الأسعار التنافسية حرصت أيضًا على وجود أنظمة مرنة في الدفع والسداد، والتي تساهم في منح العملاء الوقت الكافي حتى لا تواجههم أعباء مالية، حيث يمكنهم الحجز بأقل مقدم تعاقد مع تقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات بدون فوائد، وجدية حجز وحدات المشروع تبلغ 100,000 جنيه مصري.

لحجز وحدتك في الكمبوند اتصل بنا

عيوب كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي

لن يكون هناك عيوب أو مشاكل ملحوظة في المشروع، بسبب حرص شركة مدينة مصر العقارية على توفير كل المميزات التي يبحث عنها العملاء، سواء كانوا يرغبون في السكن المريح أو الاستثمار المضمون، وسوف تساهم في أن يكون واحدًا من أفضل كمبوندات المستقبل سيتي.

فلل كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي

فلل كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي

نبذة عن شركة مدينة مصر للتطوير العقاري Madinet Masr Development

شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير هي الجهة المسؤولة عن تطوير مشروع تاج سيتي في القاهرة الجديدة، وقد تأسست هذه الشركة في عام 1959 ومنذ ذلك الحين جمعت خبرة واسعة في مجال الإسكان والتعمير، مما أهّلها لنيل ثقة عدد كبير من العملاء، كما تمتلك الشركة محفظة ضخمة من المشاريع المتنوعة التي تمتد عبر عدة مناطق مثل مدينة نصر، العبور، أكتوبر والقاهرة الجديدةK وخلال مسيرتها، قامت ببناء أكثر من 1000 وحدة سكنية، مع العلم أن مدينة نصر تعد واحدة من أبرز وأرقى مشاريعها، والتي لا تزال تحتفظ ببريقها وجاذبيتها حتى بعد مرور العديد من السنين.

مشروعات شركة مدينة مصر العقارية Madinet Masr Development

لمعرفة كل أعمال المطور اتصل بنا

سبب تسمية كمبوند ذا بترفلاي بهذا الاسم

كمبوند The Butterfly المستقبل سيتي

كمبوند The Butterfly المستقبل سيتي

اسم ذا بترفلاي The Butterfly يعني الفراشة باللغة الإنجليزية، كما أن الفراشة غالبًا ما ترمز إلى الجمال والحرية والانطلاق والحيوية، لذا فإن اختيار هذا الاسم لمشروع سكني مثل كمبونذا بترفلاي؛ يمكن أن يعكس رؤية المشروع في تقديم بيئة سكنية جميلة ومتجددة ومليئة بالحياة مثل الفراشة، حث إنها تمر بمراحل عديدة حتى تصل إلى شكلها النهائي البديع.

كما أن الاسم قد يشير أيضًا إلى التصميم الفريد أو الهندسة المعمارية الفاخرة للمشروع، والتي قد تكون مستوحاة من جمال وتناسق الفراشة، أو ربما يُشير إلى الأجواء الهادئة والجميلة التي يوفرها الكمبوند لسكانه.

لاختيار وسيلة التواصل المناسبة من هنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.