تفاصيل المشروع
اسم المشروع تاج سيتي القاهره الجديدة
موقع المشروع يقع مشروع تاج سيتي على الطريق الدائري بالقرب من جي دبليو ماريوت وفندق كمبنيسكي
مساحة الوحدة 160
موعد الاستلام 2027
انظمة السداد مقدم %10 , تقسيط على 8 سنين
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات تاون هاوس , ستوديو , شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 12,365,000 ج.م
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم %10
تقسيط على 8 سنين
موعد الاستلام 2027
آخر تحديث 2024-03-28
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند تاج سيتي taj city new cairo هو احد اهم وافضل المشاريع في التجمع الخامس ويقع على مساحة كبيرة تصل الى 3.7 مليون متر مربع، بها الكثير من الوحدات السكنية المختلفة في التصميم المعماري سواء على الطابع الاوروبي الفرنسي او اليوناني، ويقع taj city في موقع استراتيجي جدا جعله مميزا بين المشاريع الاخرى، حيث يبعد taj city عن مطار القاهره مسافة قليلة، وقريب من طريق السويس و الدائري الذي يربط القاهره الكبرى ببعضها، وهدف المشروع هو عمل مجتمع كامل يخدم العملاء ويلبي جميع الاحتياجات التي يطلبونها كل ذلك وسط مناظر جميلة طبيعية مع البحيرات الصناعية.

المشروع مملوك لاحد اكبر الشركات التطوير العقاري شركة مدينة مصر والتي تعتبر واحد من الشركات الأقدم والأقوى في سوق العقارات المصري والشرق الاوسط، ولها الكثير من المشاريع مثل كمبوند سراي، ولكن يعتبر مشروع تاج سيتى احد اقوى مشاريعها واشهرها،  والجدير بالذكر أن مشروع شركة مدينة نصر لا يعتبر مشروع سكني عادي، بل هو مجمع سكني متكامل، من شركة عريقة في السوق المصري، ولها تاريخ طويل في بناء وتطوير المجتمعات العمرانية وبلغت ارباح الشركة 304.4 مليون جنيه مصري في الربع الأول من 2023 زيادة بنسبة 200% عن العام الماضي.

اسم المشروع تاج سيتي، وكلمة تاج هو ما يوضع على راس حكام الدول، وكلمة سيتي تعني المدينة ومن هنا جاء تسمية المشروع باللغة العربية باسم ملك المدن، لان المشروع يعتبر افضل موقع بين الكمبوندات الاخرى، بالاضافة الى التصميم العصري والمختلف اختلافاً كبيراً عن باقي الوحدات الاخرى، ان كمبوند تاج سيتي هو تحفة معمارية سوف تجدها على طريق السويس.

موقع كمبوند تاج سيتي في القاهرة الجديدة

ان اختيار موقع كمبوند تاج سيتي طريق السويس لم يكن صدفة وكان اختيار الموقع اخذ فترة كبيرة من خلال الشركة المطورة وهو من الاسباب الأساسية التي جعلت ظهور المشروع يتأخر عن المدة المحددة له، وخاص ان مدينة مصر من الشركات الكبرى للتطوير العقاري في مصر وهدفها هو راحه العميل في المقام الاول، واخذ افضل قيمة مقابل اقل سعر مع مراعاة أن يكون كمبوند taj city التجمع الخامس هو واجتها الافضل بين المشاريع، ويقع تاج سيتي بالتحديد في القاهرة الجديدة على طريق السويس  وقريب من اهم المناطق والمحاور الرئيسية.

  •  يعتبر مشروع taj قريب جدًا من مطار القاهرة الدولي حيث لا يبعد عنه سوا 10 دقائق فقط .
  • يعتبر المشروع  على قرب من أشهر شوارع التجمع الخامس، حيث لا يفصله عنه سوى 6 دقائق فقط لتكون في بداية اشهر شوارع التجمع وهو شارع ال90 سواء الجنوبي او الشمالي.
  • يبعد تاج سيتي التجمع عن مدينة نصر ومصر الجديدة وسط القاهرة بحوالي 15 دقيقة فقط.
  • يبعد المشروع عن دائري المعادي 16 دقائق أيضًا.
  • يمكنك الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة عن طريق السويس في خلال 12 دقيقة فقط.
  • يمكنك ان تكون في قلب وسط القاهرة بعد مسافة 15 دقيقة فقط، ويعتبر هذا من افضل المميزات التي تجعلك تختار هذا الكمبوند.
  • قريب جدا من مدينة المستقبل سيتي التي يقام فيها أشهر الكمبوندات السكنية والتي تعتبر المنافسين الأقوى لكمبوند تاج يمكنك القاء نظرة على مشروع.

خريطة تاج سيتي

تعرف على مواقع بعض المشاريع الأخرى  المشهورة في التجمع الخامس مثل: كمبوند واتر واي التجمع الخامس، من خلال فريق سدن:

التصميم المعماري الخاص لكمبوند تاج سيتي طريق السويس

التصميم الهندسية  الخاص بي كمبوند تاج سيتي طريق السويس هو تصميم به اساسيات المدينة المستدامة، حيث هناك نظام كامل مخصص لادارة مياه الامطار وتقليل اثارها بشكل كبير سواء الناتجة على المباني او المنظر العام للكمبوند، بالإضافة الى التصميم المعماري الذي يستغل كافة المساحات في الوحدات من الداخل ولا يهدر اني متر في شئ لا يفيد الساكن، اما من نايحة تصميم المساحات الخارجية فان الهدف الاساسي هو الامان والخصوصية، وبالإضافة الى المنظر الجميل الذي يجعل كل من يشاهد الوحدات يشعر وكأنك في احد مناطق أوروبا الراقية.

ولا شك ان المساحات الخضراء والخدمات لها النسبة الاكبر التي تصل الى 80% وهي نسبة كبيرة سوف تجد الاشجار يتم اختيار مكاناه بالتحديد وليس بطريقة عشوائية، بل قاموا المهندسون بدراسة الأماكن التي تكون مع اتجاه الرياح حتى تنشر الروائح الجميلة في كافة الكمبوند، وتساعد على تقليل ارتفاع درجات الحرارة في الصيف.

اما عن تصميم الشوارع داخل كومباوند تاج سيتي فلن تجد شارع ضيق او تلاحظ ان هناك تكدس للسيارات، فان الطرق الرئيسية بعيدة عن قلب الكمبوند حتى تتيح فرصة للعيش في بيئة نظيفة.

تصميم تاج سيتي

تعرف على مراحل ومعلومات عن taj city new cairo

مشروع تاج سيتي طريق السويس لم يكن مشروع عادياً، بل انه يقام على مساحة كبيرة تقدر بي 914.29 فداناً اي ما يساوي 3.7 مليون متر مربع، وكان هدف المشروع هو بناء مجتمع متكامل به كافة الخدمات، وقبل البدء في التصميم قامت شركة مدينة مصر بعمل استفتاء على شكل المشروع وماذا يتمنى ان يجد العميل في الكمبوند، فكانت الإجابات صادمة على عكس المتوقع حيث بلغت نسبة 80% من الاجابات ان الامان والخصوصية اهم شئ، بالاضافة الى وجود نظام امني قوي، وايضاً وجود مساحات خضراء ومساحات كثير للترفيه واماكن للعب الاطفال بها كافة وسائل الحماية، وعلى تلك الآراء وغيرها خصصت الشركة المساحات كالتالي

  • خصصت الشركة 82% من المساحة الكلية لتكون فقط للمساحات الخضراء، والحدائق، واللاند سكيب التي تزود المشروع بمظهر جمالي رائع.
  • أما باقي المساحة فهي 18% مخصصة للمباني السكنية والوحدات.

مرحلة elect كمبوند تاج سيتي

تاج سيتي القاهره الجديدة المصغرة المتواجدة داخل تاج كمبوند وهو يرتفع مسافة 9 امتار عن قلب المشروع الاساسي، وما يميز هذه المرحلة هو التصميم الرائع والمختلف عن باقي التصميمات الاخرى، والهدوء التام، حيث تضم هذه المرحلة مجموعة من الفيلات الي سوف تجد بها كافة الخصوصية والامان، وايضا فيلات بجانب بعضها اختار ما تريد واستمتع بالمناظر الطبيعية والخدمات.

من خلال اليكت يمكن مشاهدة باقي الكمبوند وسوف تطل الوحدة الخاصة بك على مجموعة من اللاجون والبحيرات الصناعية والمساحات الخضراء التي بها افضل انواع الاشجار والورد ذات الروائح الجميلة، بالإضافة الى وجود تلال طبيعية وصناعية تعطي منظر جميل وخلاب وسط ممرات مياه.

اذا كنت تبحث عن فلل للبيع في تاج سيتي فان مشروع إليكت هو الخيار الأمثل لك لأنه مصمم ليوفر حياة مثالية ومتوازنة وصحية، وبراعة في التصميم وجود ممرات لرياضة الركض وركوب الدراجات بين الطبيعة الخلابة.
يتكون المشروع من فيلات من دور واحد وأيضًا من دورين متتالين وفيلات من نموذج z ذات التصميم الحديث.

بالحديث عن الفيلات يمكنك التعرف على تفاصيل الفلل الموجودة في التجمع الخامس، والتعرف على تفاصيل أشهر الكمبوندات مثل: كمبوند فيفث سكوير من خلال خدمة عملاء سدن:

كمبوند تاج سيتي

مرحلة كلوب سايد احد مراحل كمبوند تاج مدينة مصر

اذا كنت من عشاق المناظر الخضراء وتريدها ان تكون هي النسبة الأكثر في كمبوند taj city new cairo، فان اختيارك لهذة المرحلة هو الخيار الافضل والامثل لكم،وخاصة انه ان مشروع جلوب سيد يتميز بتصميم شبابي وجرئ عن باقي تصميمات المراحل الاخرى، وايضا تستمتع بع بالمناظر الطبيعية التي تساعدك على الهدوء والتأمل في الطبيعة، هذا المرحلة داخل شقق تاج سيتي هي مرحلة الهدوء النفسي والجسدي.

يضم كلوب سايد تاج سيتي مدينة نصر مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية الي تختلف في تصميمها حتى تلبي كافة احتياج العملاء، وهي مصممة على الطراز المعماري لوفت وعلى مساحة تبدأ من 80 متر مربع عيش التجربة واستمتع بتصميم حديث لاول فرة في مصر .

تنفرد هذه المرحلة بوجود افضل نادي رياضي به احدث الادوات ومكانه في قلب المشروع في موقع متميز ويبعد على مسافة خطوات معدودة عن الوحدات وذلك حتى يوفر نمط حياة صحي ورياضي، على غرار النمط الصحي تم توفير ايضا في هذا المرحلة نظام امن عالي المستوى واحترافي به وتم استخدام الذكاء الاصطناعي ai في التعرف على الحركات الغربية والتنبيه بأي خطر، كل ذلك يشعرك بالأمان والراحة والهدوء النفسي.

يتكون المشروع من نظام شقق بتصميم لوفت، وشقق عادية بتصميم مودرن بالاضافة الى وجود دوبلكس بمساحات مختلفة وعلى الرغم من المميزات الراعة تعتبر taj city اسعار من المشاريع التنافسية جدا في القيمة السعرية.

مرحلة تاج فيل

هى المرحلة التي تم إطلاقها في نهائية عام 2022 وهى من المراحل التي تعكس حياة الرفاهية والحياة الارستقراطية، وتضعك في بيئة عالية ومختلفة تمام، وتعتبر مرحلة تاج فيلا الملاذ الامن للراغبين في عيش حياة متنوعة ورفاهية عن المعتاد، حيث سوف تجد مجموعة من الفيلات المتنوعة وتختلف المساحة حسب رغبة العميل، ولن تكون في حاجه الى الخروج خارج الكمبوند للتسوق، فسوف تجد افضل المحلات التجاري وارقى العلامات التجارية العالمية لتكون بين يديك ويسهل الوصول اليها بسرعة.

عند حصولك على احد الفيلات في تاج سيتي سوف تجد ان الفيو عبارة عن مساحات خضراء كثير وواسعة مع بحيرات صناعية ذات تصميم عصري وحديث، وتجد نفسك في مكان استراتيجي لا يكشفه احد وبه خصوصية وأمان عالية.
انواع الوحدات المختلفة فيلات توين مختلفة المساحة، بالإضافة الى وجود فيلات مستقلة، وايضا فيلات من طابق واحد.

كمبوند تاج سيتي السويس

مرحلة كيندا تاج سيتي طريق السويس القاهره الجديدة

اذا كنت تريد تصميم معماري مصري مختلط بالتصميم المعماري الكندي والذي يعتبر من تصميم شركة منك للاستثمارات، فان مرحلة كندا تقدم لكن تصميم هندسي مختلف اختلافا تاماً عن التصميمات الاخرى، حيث الاساس في هذا التصميم ومجموعة كبيرة من الخدمات، بالاضافة الى التخطيط الرائع الذي يعمل على فكرة توفير المساحات العامة للخدمات ومناطق الترفيه والراحة، ووجود مركز اجتماعي كبير لتفاعل الساكنين مع بعضهم البعض، سوف تحصل على وحدتك متشطبة تشطيب كامل

في هذا المرحلة تجد فكرة الاستدامة التي طبقت لاول مره في مشروع بادية بالم هيلز، ولكن في تاج سيتى كمبوند سوف تجد ان الوجهات مكسوة باحد المواد المقاومة للمياه والحرائق والغبار، مما يساعد في توفير الكثير من المال في اعمال الصيانة السنوية، بالاضافة ان المادة قادرة على تقليل درجات الحرار بنسبة كبيرة، بالإضافة الى وجود الاشجار التي تقلل درجه الحراره ايضا، وهذا يجعلك تشعر باجواء لطيفة دخل الكمبوند.

مرحلة بارك ريز دينس

هذه المرحلة تعتبر من أهم المراحل الموجودة في taj city لأنها مرحلة مصممة بشكل رائع وتصميم معماري يشبه العمارة الايطالية، وهذه المرحلة تتميز أيضًا بوجود عدد كبير من الخدمات، ووسائل الراحة والترفيه للعملاء.

مرحلة شاليا تاج سيتي التجمع

تبتعد هذه المرحلة عن الطريق الدائري بضع ثواني فقط، وتتميز بأنها مليئة بالمساحات الخضراء، والحدائق، والمتنزهات والبحيرات الصناعية، وهي مرحلة مميزة لأنها معروفة بأنها مليئة بوسائل المتعة والترفيه التي يبحث عنها العملاء.

تاج سيتي شاليا

مرحلة ليك بارك

هو مجتمع سكني بسيط يوضم اصغر المساحات المتواجدة في المشروع منها ستوديو، وهذه المرحلة مصممة للشباب والذين يحبون ان يكونوا على قرابة من عملهم والذين يحبون الحياه العملية.

سوف تجد استوديو مصمم بطريقة ابتكارية وكفاءة عالية وسوف تجد براعة المصمم في استغلال المساحات، وهذا الوحدة مصممة للأستوديوهات فقط.

مرحلة تاج جاردنز

هي مرحلة تتكون من وحدات سكنية بسيطة في التصميم جميلة في المنظر تتميز بالجمال والمنظر الرائع، لتمنحك منظر جميل وهادي في وقت واحد داخل مشروع تاج سيتى، وتبدأ المساحات من 80 متر وتصل الى 190 متر مربع وسوف تجد من اي مكان تنظر الية الى وجود رسومات من المساحات الخضراء الجميلة، ومناظر صناعية لكنك لن تشعر بذلك.

سوف تجد مجموعة كبيرة من الخدمات التي تعتبر حصرية في هذا المربع السكني من الكمبوندات، سوف تجد نادي اجتماعي فقط لاعضاء الكمبوند، و احدث المطاعم العالمية التي تقوم بعمل بعض الاكلات الشرقية والغربية، وبعض الخدمات الترفيهية مثل حمامات السباحة، بالإضافة الى وجود خدمات طبية منزلية مجانية تجدها في اي وقت تكون في الحاجه إليها.

منطقة الأعمال

يوجد في تاج سيتي مشروع منطقة مخصصة للأعمال يوجد فيها انترنت فائق السرعة، تستطيع انجاز أعمالك أو دراستك بشكل أسرع هناك، لأنها أيضًا منطقة هادئة وفيها قدر كبير من الخصوصية.

مساحات الوحدات المتواجدة في تاج سيتي

حرصت الشركة المالكة على أن تكون مساحات كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة متنوعة بصورة كبيرة، لتناسب جميع رغبات العملاء، حيث يمكنك شراء وحده سكنية صغير لتناسب عملك وتبدا من 50 متر مربع وتصل الى 80 متر مربع، اما عن مساحة الشقق السكنية تكون بداية من 120 متر مربع وتصل الى 180 متر وتتكون من 3 غرفة اساسين وغرفة تغير ملابس، وتبدا مساحة الاستاند الون بداية من 250 متر مربع، والتاوين هاوس بداية من 150 الى 220 متر مربع، وتوجد وحدات مميزات ذات مساحات مخصصة.

وبالحديث عن تنوع الوحدات الموجودة في المشروع، تستطيع إلقاء نظرة على ماونتن فيو اي سيتي الذي يتمتع بموقع مثالي في التجمع الخامس ويضم العديد من الوحدات المختلفة، للتعرف على التفاصيل تواصل مع سدن:

اسعار تاج سيتي طريق السويس

اهتمت شركة مدينة نصر للتطوير العقاري بأن تكون أسعار تاج سيتي القاهرة الجديدة مناسبة للقدرات الشرائية للعملاء، حيث شعار الشركة هو افضل سعر باعلى جودة وافضل طرق سداد ممكنة، واليك التفاصيل:

  • الوحدات السكنية مساحتها تبدأ من 160م: وهي ملتحقة ب67م حديقة+ 22 متر رووف بينما سعرها يبدأ من12.365.000 جنيه مصري.

أنظمة سداد مشروع taj city

اهتمت الشركة المالكة لمشروع تاج سيتي مدينة نصر بأن توفر أنظمة سداد مريحة وعلى عدد سنوات طويلة، لتلبية كافة احتياجات العملاء ، وإليك بعض أنظمة السداد:

  • النظام الأول: تستطيع دفع 5% من قيمة الوحدة ثم 5%، ثم بعد ذلك تقوم بتقسيط ثمن الوحدة على 8 سنوات.
  • النظام الثاني: يدفع العميل 10% من ثمن الوحدة على 8 سنوات.

أنتهز الفرصة وامتلك في أفضل مشروع في القاهرة الجديدة، 

خدمات كمبوند تاج سيتي القاهره الجديدة طريق السويس

اهتمت الشركة المالكة بأن تكون الخدمات المتوفرة في الكمبوند على اعلى مستوى من الجودة، حيث لن تجد في الكمبوند خدمات ذات مستوى ضعيف بل تم توفير معظم البرندات العالمية المتواجدة في مصر لتوفر جميع الخدمات سواء كانت ترفيهيه او خدمية.

الخدمات الاساسية المتوفر في مشروع مدينة مصر تاج سيتي

  • مطاعم وكافيهات: يوجد عدد كيبر من المطاعم والكافيهات داخل كمبوند تاج سيتي مدينة نصر التي تقدم مشروبات ومأكولات محلية وعالمية لذيذة جدًا.
  • نادي رياضي: يوجد في المشروع أيضًا نادي رياضي يضم عدد كبير من الألعاب المختلفة، والأنشطة الترفيهية الخاصة بالكبار والصغار، بالاضافة الى وجود العاب مخصصة لرياضة كرة القدم والتنس.
  • قاعات للمؤتمرات: يوجد العديد من قاعات المؤتمرات الخاصة برجال الأعمال.
  • مواقف وجراجات للسيارات: حرصت الشركة المالكة على أن يكون المشروع هادئ يتمتع بقدر كبير من الخصوصية وخاصة شقق تاج سيتى، بعيدًا عن الزحام والتكدس لذلك وفرت عدد كبير من الجراجات المخصصة لركن السيارات.
  • مناطق للعب الأطفال: يوجد عدد كبير من مناطق kids Area المخصصة فقط للأطفال للعب والمرح فيها.
  • خدمات الأمن والحراسة: يتمتع المشروع بوجود خدامات أمن وحراسة على مستوى عالي، تتمثل في وجود أفراد أمن وكاميرات مراقبة تحافظ على الأمن والأمان.
  • مدارس دولية: يوجد عدد كبير من المدارس الدولية الموجودة في المشروع، تقدم خدمات تعليمية على مستوى عالي لجميع الطلاب.
  • مراكز تجارية: نجد أيضًا أنه يوجد عدد كبير من المراكز التجارية التي تبيع أشهر وأفضل البراندات والماركات التي يبحث عنها العملاء.

الخدمات الترفيهية في المشروع

  • جيم وسبا على مستوى عالي: نجد أن الكمبوند أيضًا يضم جيم على مساحة كبيرة يوجد به أحدث الأجهزة الرياضية، والمدربين الرياضين المحترفين.
  • مساحات خضراء: يتمتع المشروع بوجود عدد كبير من المساحات الخضراء، والحدائق، ومناطق اللاند سكيب التي تنتشر في جميع أنحاء المشروع.
  • مسطحات مائية وبحيرات صناعية: يحتوي المشروع على عدد كبير من المسطحات المائية، والبحيرات الصناعية الموزعة على المشروع بشكل جيد، لتضيف لمسة جمالية عليه.
  • الموقع المتميز: يعتبر موقع كمبوند تاج سيتى موقع مميز بصورة كبيرة لأنه قريب من جي دبليو ماريوت وفندق كمبنيسكي، وشارع التسعين.
  • وحدات بمساحات مختلفة: تتنوع الوحدات الموجودة في المشروع بصورة كبيرة، وتتنوع مساحتها أيضًا.
  • عيادات وخدمات طبية: يوجد عدد كبير من العيادات في المشروع، وأيضًا مستشفيات تقدم خدمات طبية على مستوى عالي في مختلف التخصصات.
  • أماكن مخصصة للمشي والجري: يتمتع المشروع أيضًا بوجود أماكن مخصصة فقط للمشي والجري، وممارسة الرياضة.
  • مناطق للعب الأطفال: يوجد عدد كبير من مناطق kids Area المخصصة فقط للأطفال للعب والمرح فيها.
  • حفلات الشواء: يوجد مناطق مخصصة في الكمبوند لحفلات الشواء، والحفلات الخاصة وغيرها.

تاج سيتي بحيرات

أسأل عن خدمات وأسعار القاهرة الجديدة من خلال الضغط على أحد الأزرار التالية لتحديد موعد مع فريق المبيعات:

اخر تطورات كمبوند تاج سيتي طريق القاهرة الجديدة طريق السويس

اوريجامي تعتبر من التطورات النهائي في هذا المشروع الضخم، والي تعتبر منطقة مخصصة للسكانين محبي الرفاهية والرقي والتصميم المعماري المختلف عن غيره من التصميمات الاخرى، وتعتبر مرحلة origami داخل كمبوند تاج من المراحل المهمة والتي لها ميزانية خاصة بها لكي تجعلها واحده من افضل المراحل، التي يحلم ان يعيش بها اي شخص، فأنها مرحلة تحافظ على الخصوصية بشكل كبير جداً، وتوفر بيئة امنة لأطفالك وعائلتك، تقع هذا المرحلة في سيتي تاج taj city على اطراف الكمبوند ويوفر هذا الموقع امكانية الوصول الى اي مكان في القاهرة بسهوله وذلك بسبب تواجده في موقع فريد وغير تقليدي وتم اختياره بعناية فائقة جداً، كانت تلك التطورات النهائي لمشروع تاج في نهائية عام 2023.

ما الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان

الفرقن بينهم هو ان تاج سلطان احد المراحل الاولى في تاج سيتي التي سكنت وتم تسلميها بالكامل، ولا يوجد فرق بينهم، الان ان لا يمكن شراء وحده في تاج سلطان الا من خلال شخص يقوم باعادة البيع وسوف تقوم بالدفع كاش، اما تاج سيتي يمكنك الحصول على اي وحده تريدها وتقسيط يصل الى 8 سنوات، اما ناحية التصميم لا يوجد فرق في التصميم بل كلما كانت الوحدات احدث كلما كانت افضل في التصميم ومراعة الاخطاء السابقة.

الشركة المطورةلمشروع تاج سيتي في التجمع الخامس

الشركة المطورة لمشروع taj city new cairo هي شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وبدأت الشركة نشاطها عام 1959، واكتسبت خبرة كبيرة خلال هذه السنوات، واكتسبت أيضًا ثقة العديد من العملاء.

والجدير بالذكر أن الشركة تمتلك عدد كبير من المشاريع المختلفة في مناطق مختلفة: مدينة نصر، مدينة العبور، أكتوبر، القاهرة الجديدة، وبنت الشركة أكثر من 1000 وحدة سكنية، وتعتبر منطقة مدينة نصر بالكامل من احد مشاريع الشركة الكبرى، والتي تعتبر الى الان من ارقى مناطق القاهرة بالرغم من مرور الكثير من السنوات عليها.

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020