تفاصيل المشروع
اسم المشروع أبراج نورث
موقع المشروع يقع المشروع في قلب مدينة العلمين بالقرب من فندق الماسة
مساحة الوحدة 49متر
موعد الاستلام 2024
انظمة السداد مقدم %5 , تقسيط على 10 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل سوبر لوكس
انواع الوحدات شالية ,
الأسعار تبدأ من 62,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم %5
تقسيط على 10 سنوات
موعد الاستلام 2024
آخر تحديث 2024-04-29
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

أبراج نورث أحد أهم المشاريع الحالية الموجودة في الساحل الشمالي من تطوير وإنشاء شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، قررت شركة سيتي إيدج أن تبني مشروع مميز في أفضل مدينة متطورة موجودة في مصر حاليًا وهي مدينة العلمين الجديدة، يمكنك معرفة المزيد عن المشروع من خلال السطور القادمة، أو بالتواصل معنا:

نبذة عن أبراج نورث من سيتي ايدج

إن فكرة امتلاك وحدة سكنية في مشروع من مشاريع سيتي ايدج تعد استثمار جيد ومناسب جدًا في الوقت الحالي، لأن شركة سيتي ايدج بالطبع تعتبر من أكبر الشركات العقارية في السوق العقاري اليوم، أيضًا أبراج نورث إيدج العلمين تعد من أفضل المشاريع التي تمنحك خيارات عديدة سواء في المساحات أو طرق الدفع والسداد أو الأسعار.

الجدير بالذكر أيضًا أن أن مدينة العلمين الجديدة تعد من أفضل المناطق الموجود فيها استثمار اليوم، وذلك بسبب موقعها المتميز والخصائص الأخرى التي تتميز بها، لذلك أولت لها الدولة أهمية كبيرة من خلال تعاون الحكومة المصرية مع شركات رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر في مجال التطوير والانشاء.

أيضًا إذا امتلكت وحدة في أبراج نورث ستتمتع بالعديد من الخدمات والمرافق المذهلة التي ستلبي كافة احتياجتك الأساسية والترفيهية في آن واحد، لأنها مدينة متكاملة والتخطيط العمراني المخطط لها يعتبر مناسب جدًا لتواجد كل هذه الاحتياجات والمرافق، لأنه تخطيط عمراني عالمي.

بالرجوع إلى أبراج نورث إيدج العلمين فهي مجموعة أبراج شاهقة وعالية الارتفاع، محاطة بالعديد من المساحات الخضراء، والمناظر الطبيعية، والمعالم الترفيهية، وتتمتع الوحدات بإطلالات مباشرة على البحر.

ابراج نورث ايدج مدينة العلمين

 

وقررت شركة سيتي ايدج أن تطرح مشروع متكامل على قدر كبير من الجودة وابتكرت فكرة أن يكون أبراج لينافس الأبراج الموجودة في العديد من الدول الأخرى مثل أبراج دبي وغيرها من المشاريع الضخمة في العالم.

ونجد أن نورث إيدج العلمين يهتم بها العملاء الراغبين في الاستثمار، لأن المشروع يضم عدد كبير من الوحدات السكنية المزودة بالعديد من الخدمات المختلفة  الترفيهية، والتجارية التي قد يحتاجها أي شخص أو أسرة، وقد تم تنفيذه بنفس الشكل الذي عليه بالم هيلز العلمين الجديدة، كما أن أيضًا الشركة المطورة للمشروع كان هدفها الرئيسي أن تخلق مجتمع سكني راقي، يتمتع بخدمات ترفيهية وأساسية غير مسبوقة لتغيير شكل الحياة في مدينة العلمين الجديدة الساحل الشمالي.

لا تحظى منطقة العلمين الجديدة فقط باهتمام بالغ من الدولة، ولكنها تحظى باهتمام كبير أيضًا من العملاء العاديين والمستثمرين الموجودين في مصر وخارج مصر، لذلك فكرة تملكك وحدة سكنية داخل نورث العلمين الساحل تعد استثمار جيد و مناسب بشكل كبير، لمعرفة المزيد من التفاصيل حول المشروع تواصل معنا:

تعرف على موقع North Edge New Alamein

الموقع المتميز يعلي من قيمة المشروع، ويجعل حجم استثمارته ضخم بشكل كبير، لذلك نقطة الموقع من أهم مايلتفت إليه العميل، أدركت شركة سيتي ايدج هذه النقطة لذلك إذا نظرت إلى معظم مشاريعها ستجد أنها منتقاه بعناية كبيرة.

أبراج نورث تم اختيار موقعها بعناية شديدة من خلال خبراء في المجال العقاري، لذلك ستجد أنه قريب من العديد من المعالم المهمة والاستراتيجية التي من بينها:

  • المدينة التراثية: موقع المشروع يعتبر قريب من المدينة التراثية.
  • بحيرة العلمين والحي السكني: أبراج نورث قريب أيضًا جدًا من بحيرة العلمين والحي السكني.
  • مركز المؤتمرات: يبتعد المشروع عدة دقائق فقط عن مركز المؤتمرات.
  •  المكتبة الكبيرة: أيضًا المسافة بين المكتبة الكبيرة وبين مركز المؤتمرات عدة دقائق فقط.
  • مطار العلمين: المسافة بين المشروع وبين مطار العلمين تعتبر 54 كيلو متر.
  • مطار برج العرب: بينما المسافة بين أبراج نورث وبين مطار برج العرب حوالي 89 كيلو متر.
  • القاهرة: المسافة الفاصلة بين القاهرة وبين أبراج نورث العلمين حوالي 261 كيلو متر.

مخطط مشروع ابراج نورث

  • مدينة الاسكندرية: تبتعد مدينة الاسكندربة عن المشروع بحوالي 107 كيلو متر.
  • الطرق الهامة:  North Edge New Alamein قريبة من عدة طرق هامة والتي من بينها: طريق العلمين، طريق وادي النطرون، والطريق الساحلي الدولي.
  • المتحف العسكري: يعتبر المشروع قريب جدًا من المتحف العسكري بمدينة العلمين الساحل الشمالي.
  • الممشى السياحي: يقع North Edge New Alamein بالقرب من الممشى السياحي، ويعتبر الممشى السياحي أول كوربنيش عام في منطقة العلمين الجديدة.
  • المنطقة الترفيهية: يقع مشروع أبراج نورث إيدج أمام المنطقة الترفيهية، وهذه المنطقة تعتبر منطقة راقية جدًا.
  • حدائق العلمين: يقع المشروع بالقرب من حدائق العلمين.
  • فندق الماسة: يعتبر North Edge New Alamein قريب جدًا من فندق الماسة.

يمكنك معرفة تفاصيل مختلفة عن موقع نورث العلمين الساحل:

 

تصميم ومساحة North Edge New Alamein

اهتمت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري أن تبني مشروع متميز وفريد عن باقي المشاريع الموجودة في العلمين وفي مصر كلها، لذلك تعاونت مع أكبر المصممين والمعماريين الموجودين في مصر لإنشاء ناطحات سحاب عبارة عن أبراج عددهم 5 أبراج، كل برج منهم يتمتع بارتفاع كبير متكون من 40 دور، هذه الأبراج تعتبر الأولى في مصرالتي نفذت بهذا الشكل والتصميم.

وكان هدف الشركة المالكة من تنفيذ هذه الأبراج أن يعيش العميل الخاص بها تجربة مختلفة رائعة، ويتمتع بإطلالات رائعة على مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة، كما أختارت أن تكون الوجهات الخارجية للمشروع لا تقل جمالًا عن التصميم الداخلي للمشروع، فهي فخمة وراقية بشكل كبير.

رؤية شركة سيتي إيدج تمثلت في طرح أكبر عدد من الوحدات على مساحة كبيرة تصل إلى 200 فدان، واختارت أن يكون المشروع على مساحة كبيرة لتحاول قدر المستطاع أن توفر لكل عميل الخصوصية اللازمة له، وأن يتمتع العميل بأقصى درجات المتعة والرفاهية داخل المشروع.

حاولت الشركة أيضًا أن تكون أبراد نورث إيدج فريدة من نوعها، بتصميمات عصرية رائعة بأحدث طراز، تستطيع أن تعيش فيها طوال العام من خلال الخدمات والمرافق المتوفرة، أيضًا اهتمت بأن تكون هذه الناطحات مستوحاه من أحدث الأبراج الموجودة اليوم في العالم وهي أبراج دبي.

يمكنك تحديد موعد زووم ميتنج مع أحد ممثلي خدمة العملاء، ومعرفة التفاصيل حول التصميم والمساحة:

مساحات وأنواع الوحدات المتواجدة في أبراج نورث إيدج العلمين

طرحت شركة سيتي ايدج أعداد كبيرة من الوحدات وبتنوع كبير أيضًا حيث وصل عدد الوحدات المتواجد داخل المشروع إلى 230 وحدة، كل وحدة فيهم مصممه بطراز فريد ورائع، بينما عدد الأبراج الذي يضم هذه الوحدات يصل إلى 5 أبراج بتصميم داخلي وخارجي أكثر من رائع.

إليك بعض الوحدات المتواجدة داخل المشروع:

  • تبدأ مساحات الشقق الموجودة في المشروع من 49م وتصل إلى 387 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحة الشاليهات في أبراج نورث من 183 متر مربع، إلى 351 متر مربع.
  • يوجد أيضًا شقق تبدأ مساحاتها من 50 م تتكون من غرفة نوم واحدة فقط.
  • ووحدات تبدأ المساحة فيها من: 115م وتصل إلى 171م مكونة من غرفتين.
  • بينما الوحدات تبدأ مساحتها من 181م مكونة من 3 غرف.
  • يوجد أيضًا وحدات مساحتها 351م وتصل إلى 375م تتكون من 4 غرف نوم.

اختر المساحة المناسبة لك ولأسرتك، وتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء لمعرفة أخر تطورات وأسعار أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة:

أسعار وأنظمة سداد North Edge Towers

من ضمن أسباب تميز هذا المشروع أنه يوفر لك أسعار وأنظمة سداد تنافسية مع باقي المشاريع بقدر كبير، تستطيع من خلاله اختيار الوحدة المناسبة لك والبدء في سداد أقساطها على عدد سنوات طويلة، إليك بعض الأسعار:

  • شقة 117م: بسعر 11.043.000 جنيه مصري.
  • شقة 115م: بسعر 8.400.000 جنيه مصري.
  • شقة فندقية 171م: تتكون من 2 نوم، و2 حمام، سعرها 14.670.000 جنيه مصري.
  • شقة متشطبة 182م: تتكون من 3 نوم، و3 حمام، سعرها 20.000.000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر المتر في أبراج نورث من 62.000 جنيه مصري.

أنظمة سداد أبرج نورث إيدج في مدينة العلمين

من أسباب نجاح شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري أنها تحاول دائمًا أن تطرح أسعار مناسبة، ولم تهتم فقط بالأسعار بل اهتمت أيضًا بتوفر أنظمة سداد على المدى الطويل، إليك بعض من هذه الأنظمة:

  • يمكن للعميل دفع 5% من قيمة الوحدة وسداد باقي قيمة الاقساط على 10 سنوات.

تواصل مع أحد  المستشارين العقاريين، وأسأل عن أسعار أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة:

 

تعرف على فوائد الاستثمار في أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة

اتخذت الشركة المالكة طريق واضح منذ بداية بنائها لهذا المشروع، وهي تلبية احتياج جميع العملاء، بداية من توفير أسعار أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة، وصولًا إلى الخدمات الرائعة، والإطلالات التي لا مثيل لها.

سنتعرف خلال السطور القادمة على مزايا الاستثمار في المشروع:

  • تتمتع جميع الوحدات الموجودة في المشروع بإطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط.
  • يطل المشروع على ممش سياحي أو كورنيش كبير على مساحة 14 كيلو متر.
  • تتميز أسعار أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة بأنها أسعار تنافسية إلى حد كبير.
  • اهتمت الشركة المالكة بأن تقسم المشروع إلى مرحلتين مرحلة أولى بنتها بطابع أثري، والقطاع الثاني يعتبر قطاع حضاري مبني على طراز حديث.
  • مساحة مشروع North Edge Towers هي حوالي 50 فدان، تتنوع بين الخدمات الترفيهية، والخدمات الحيوية، والمرافق المختلفة.
  • كما أن الاستثمار في مشروع أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة يعد خطوة جيدة يجب أن يفكر فيها كل مستثمر، لتنويع محفظته الاستثمارية والاستثمار في مكان موثوق بشكل كبير.

نورث ايدج الساحل

تعرف على أسعار أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة من خلال الضغط على أحد الأزرار التالية:

عيوب مشروع أبراج نورث ايدج

مشروع أبراج نورث يعتبر من أفضل المشاريع المتواجدة في مصر وفي مدينة العلمين بشكل خاص، لكن اتجهت بعض آراء العملاء إلى أن الشركة طرحت أنواع محددة من الوحدات مثل الشاليهات، أو الشقق ولكنها بمساحات متنوعة، لكن الحقيقة هي أن الشركة قد طرحت بالفعل شاليهات، وشقق ولكن بمساحات وأنواع مختلفة تستطيع اختيار منها مايتناسب مع احتياجاتك.

أيضًا فضلت شركة سيتي ايدج أن تخصص الأبراج لنوع واحد من الوحدات أو نوعين على الأكثر، حتى لا يتشتت العملاء، ويستطيع كل عميل أن يحدد المساحة التي يحتاجها سواء كان شخص واحد أو أسرة ومتكاملة.

يمكنك التعرف على بعض آراء العملاء الأخرى حول هذا المشروع أو حتى بعض المشاريع الأخرى:

 

ماهي مميزات وخدمات أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة؟

تتنوع أسعار أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة بصورة كبيرة، نظرًا لتنوع الخدمات والمرافق الموجودة في المشروع فقد تم تقسيم الخدمات إلى أساسية وترفيهيه:

خدمات أساسية:

  • مدارس وجامعات دولية: حرصت الشركة المطورة على توفير بيئة دراسية على مستوى عالي، للعملاء وأبنائهم، لذلك وفرت لهم مدارس وجامعات دولية على أعلى مستوى تقدم خدمات تعليمية للجميع.
  • دور عبادة: يحتوي المشروع أيضًا على عدد كبير من دور العبادة المتمثلة في ( المساجد، والكنائس) ليمارس جميع الأفراد شعائرهم في أمان وهدوء.
  • أنظمة سداد وأسعار متنوعة: تتنوع أنظمة سداد وأسعار أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة بصورة كبيرة، وذلك حرصًا من الشركة المالكة على التيسير على العملاء.
  • مركز مؤتمرات: يوجد في المشروع مركز خاص بالمؤتمرات خاص برجال الأعمال وأصحاب الشركات.
  • هايبر ماركت: يضم المشروع هايبر ماركت كبير يبيع مختلف السلع والمنتجات التي قد يحتاجها أي فرد أو أي أسرة.
  • فنادق: يضم North Edge Towers عدد كبير من الفنادق ذات المستوى الرفيع، تقدم خدمات بأفضل مستوى للعديد من العملاء.
  • مراكز طبية: يحتوي المشروع على مراكز طبية على مستوى عالي، تقدم خدمات طبية من خلال أطباء متخصصين في مختلف التخصصات الطبية.

خدمات ترفهييه:

  • مكتبة كبيرة: يوجد مكتبة كبيرة في المشروع تستطيع الذهاب إليها في أي وقت، بحجم مكتبة الاسكندرية، تستطيع قضاء وقتك فيها والاستمتاع بالأنشطة المختلفة.
  • إطلالات الوحدات: تتمتع جميع الوحدات الموجودة في المشروع بإطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط، أو على بحيرة كبيرة.
  • دار أوبرا: يوجد أيضًا في North Edge Towers دار أوبرا كبير، لتستمع بالفن إذا كنت من محبي الفن أنت وأسرتك أو أصدقائك.
  • مركز ثقافي: يوجد مركز ثقافي على مساحة واسعة، لمحبي الفنون والأثار، ويجذب عدد كبير من السياح.
  • ناطحات سحاب: يوجد عدد كبير من ناطحات السحاب التجارية أو السكنية في المشروع.
  • مراكز تجارية: يتمتع هذا المشروع بوجود مراكز تجارية على مساحة واسعة، تبيع أشهر الماركات والبراندات العالمية.
  • متنزهات وحدائق: نجد أن المساحات الخضراء والحدائق، ومناطق اللاند سكيب تغطي مساحة كبيرة من المشروع.
  • صالات رياضية وملاعب: وفرت الشركة المالكة عدد كبير من الصالات الرياضية، والملاعب المختلفة مثل: ملاعب كرة القدم، وملاعب كرة السلة، والتنس، وذلك حرصًا من شركة سيتي إيدج على أن تشجع العملاء على ممارسة الرياضة.
  • حمامات سباحة: يحتوي المشروع أيضًا على عدد كبير من حمامات السباحة التي تختلف في الشكل والحجم على حسب كل منطقة، ولكنها تناسب الكبار والصغار.
  • مسارات للمشي والجري: تشجيعاً من الشركة المالكة على ممارسة الأفراد والأسر رياضة المشي والجري، وفرت الشركة عدد كبير من مسارات المشي والجري في هذه الأبراج.
  • مناطق ترفيهية للأطفال: يتوفر في North Edge New Alamein عدد كبير من المناطق الخاصة فقط بلعب الأطفال.
  • مطاعم وكافيهات: يضم المشروع منطقة كبيرة مليئة بالمطاعم والكافيهات التي تقدم مشروبات ومأكولات رائعة وشهية.
  • صالات سينما: يوجد أيضًا في المشروع صالات سينما تقدم أحدث وأفضل الأفلام.

خدمات أخرى ومطاعم شهيرة في مدينة العلمين بالقرب من أبراج نورث:

مدينة العلمين مدينة معروفة بتواجد الخدمات المهمة فيها والمرافق على مستوى عالي، ومن أهم هذه الخدمات هو تواجد المطاعم في المدينة، إليك بعض المطاعم المشهورة المتواجدة في المدينة:

  • Boulevard Seashell Walk: من أفضل المطاعم الذي تستطيع أن تتمتع فيه بأنواع وأطباق مختلفة من الطعام، مثل: اللحوم، والمأكولات البحرية وغيرها.
  • Grand Café: من أشهر الكافيهات الموجودة في مصر، وهو متواجد أيضًا في مدينة العلمين، تستطيع التوجه إليه في أي وقت وقضاء وقت ممتع فيه.

  • Zucca: سيكون وجه رائعة لك ولأصدقائك إذا كنت تحب المطاعم التي تقدم أكلات بطابع ايطالي مثل: المعكرونة، والبيتزا وغيرهم.

  • Chili’s: تتواجد داخل مدينة العلمين مطاعم ببراندات عالمية مثل:Chili’s الذي يقدم مأكولات متنوعة.

وعلى الرغم من التنوع الهائل في الخدمات والمرافق، نجد أن الشركة المطورة اهتمت بأن تكون أسعار أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة أسعار معقولة للعملاء، ومناسبة لقدراتهم الشرائية.

نبذة عن الشركة المطورة لمشروع أبراج نورث إيدج العلمين

الشركة المطورة لمشروع أبراج نورث إيدج هي شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، وهي شركة تحمل تاريخ كبير من الانجازات، وأيضًا لها مستقبل باهر في مجال التطوير والبناء العقاري.

وتأسست شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري عام 2007، ومنذ هذا العام وهي تحقق انجازات عديدة، بنت لها مكانة كبيرة في السوق العقاري بين العديد من المطورين العقاريين في مصر.

شركة سيتي ايدج

و حرصت أيضًا الشركة  على مصلحة العميل في المرتبة الأولى، حيث إنها وفرت أسعار وخدمات عديدة ومختلفة بصورة كبيرة، وأقرب مثال على ذلك: أسعار أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة التي تعتبر أسعار رائعة لا مثيل لها.

والجدير بالذكر أن شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هي نتاج شراكة بين:

  • هيئة المجتمعات العمرانية.
  • بنك الإسكان والتعمير.
  • الشركة القابضة للاستثمار.

إليك بعض المشاريع السابقة التي نفذتها شركة سيتي إيدج العقارية:

  • كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة.
  • أبراج ذا جيت العلمين الجديدة.
  • كمبوند مزارين العلمين الجديدة.
  • كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند داون تاون العلمين الجديدة.
  • كمبوند إيتابا الشيخ زايد
  • مشروع إيتابا سكوير الشيخ زايد.
  • أبراج زاهية في المنصورة الجديدة.
  • أبراج العلمين الجديدة.

أسأل عن مشاريع شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، وعن أسعار أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة:

تعرف على منافسين شركة سيتي إيدج

نجد أن شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري لها سابقة أعمال كبيرة، وتواجد كبير في السوق العقاري المصري ولها أيضًا العديد من المنافسين الأقوياء في هذا المجال.

ومن بين هؤلاء المنافسين في السوق العقاري المصري: شركة إيوان للتطوير العقاري.

وشركة إيوان للتطوير العقاري تأسست عام 2004، وتمتلك مجموعة كبيرة من المشاريع المختلفة في مناطق سكنية، وساحلية في جميع مناطق جمهورية مصر العربية.

وأصبحت من أهم الشركات العقارية في مصر لأنها بنت مشاريع في مواقع متميزة عديدة، ووصلت استثمارات شركة إيوان للتطوير العقاري حوالي 13 مليون جنيه مصري.

وبنت العديد من المشاريع فيا عدد كبير من المناطق ومنها:

  • كمبوند ألما الشيخ زايد.
  • كمبوند ذا أكسيس 6 أكتوبر.
  • كمبوند جدار أكتوبر.
  • مشروع اتريو الشيخ زايد.
  • كمبوند جيرا الشيخ زايد.
  • كمبوند جوار الشيخ زايد.
  • قرية ماجدا العين السخنة.
  • كمبوند جادة التجمع الخامس.

تعرف على مزايا امتلاك وحدة في مدينة العلمين

تعتبر مدينة العلمين من أكثر المدن التي عليها اقبال اليوم في مصر، لأنها ليست مجرد مدينة ساحلية تتمتع بإطلالات رائعة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، لكنها مدينة متكاملة بصورة كبيرة، وتعتبر اليوم هي الوجهه الاستثمارية الأولى المتواجدة في مصر وتضم تنوع كبير بين الأنشطة والمناطق التجارية والسياحية والسكنية المختلفة.

تتمتع مدينة العلمين بموقع حيوي ساعدها في احتلال هذه المكانة بشكل كبير، حيث إنها تقع في شمال غرب مصر، وتبتعد حوالي 120 كيلو عن مدينة الاسكندرية، وتتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، تستطيع الوصول إليها بسيارتك أو من خلال أي وسيلة مواصلات أخرى بكل سهولة.

الموقع المتميز الذي تختص مدينة العلمين به هو أنها قريبة جدًا من عدة طرق هامة والتي من ضمنها: طريق وادي النطرون وطريق الضبعة، وطريق الساحل الدولي.

تضم مدينة العلمين أيضًا أكبر المطورين العقاريين المتواجدين في مصر الذي من ضمنهم: شركة سيتي ايدج، وبالم هيلز، وغيرهم الكثير.

امتلاك وحدة سكنية في مدينة العلمين

فكرة امتلاكك وحدة سكنية في مدنية كبيرة وضخمة ولها وزن استثماري في السوق العقاري مثل مدينة العلمين تعد حلم للكثيرين، لذلك خلال السطور القادمة سنقدم لك مزايا امتلاك وحدة سكنية في المدينة:

  • ستسكن في وحدة سكنية في مدينة عالمية موقعها متميز  قريب من كل الطرق الحيوية، والاستراتيجية، تستطيع الوصول إليها بكل سهولة.
  • ستتضاعف سعر الوحدة الخاصة بك إذا قررت بيعها بعد مدة من الزمن.
  • يمكنك تأجير الوحدة في الأيام أو الشهور التي لا تحتاج الاقامة فيها، والانتفاع بها.
  • الخدمات والمرافق ستكون محاطة بك من كل اتجاه، لن تحتاج إلى بذل أي مجهود من أجل أن بذل أي مجهود للوصل إلى أي مكان أو خدمة.
  • معظم الوحدات المتواجدة في المدينة مصممة بطريقة عصرية رائعة، بتصميمات حديثة وبأفضل طراز.
  • المدينة تطل على البحر الأبيض المتوسط والوحدات بداخلها تتمتع بإطلالات رائعة.

هناك العديد و العديد من التفاصيل الأخرى الممتعة داخل مدينة العلمين، تواصل معنا لمعرفتها:

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020