تفاصيل المشروع
اسم المشروع داون تاون العلمين الجديدة
موقع المشروع يقع المشروع في مدينة العلمين الجديدة على شاطىء البحر مباشرة بالقرب من المستشفى الدولي، وعلى بعد 3.5 كيلو متر من الجامعات بالقرب من المنطقة القديمة.
مساحة الوحدة 125 متر
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب كاملة التشطيبات بما فيها التكييفات
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , دوبليكس , شالية , شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 58,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2024-03-19
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
العائد على الاستثمار
ج.م
ج.م
هذة نسبة تقريبية

داون تاون العلمين الجديدة مشروع لا يعوض، من تطوير شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، في واحدة من أفضل المدن العالمية والمصرية  “مدينة العلمين الجديدة”، هو ليس مجرد مشروع عادي بل يعتبب وجهه استثمارية رائعة ومناسبة لكل مستثمر، خلال السطور القادمة ستتعرف على تفاصيل مهمة حول المشروع تابعنا:

نبذة عن داون تاون العلمين

يعد مشروع داون تاون العلمين الجديدة Down Town New El Alamein المُنشء من قبل شركة سيتي ايدج العقارية من أهم المشروعات في مدينة العلمين الجديدة، ويعتبر واحداً من المشروعات السياحية المميزة التي تَضُم وحدات متنوعة بمختلف المساحات وجاءت اسعار كمبوند داون تاون العلمين الجديدة مميزة أيضًا بصورة كبيرة مثل باقي تفاصيله.

اهتمت الشركة المالكة أن تنقل العميل الخاص بها إلى مستوى أخر من الرفاهية والجمال، لخلق حياة متوازنة يستطيع الشخص بداخلها تحقيق أحلامه، من خلال العيش في أحد المواقع المميزة في مدينة متكاملة مثل مدينة العلمين الجديدة.

لذلك عندما تمتلك وحدتك في الداون تاون العلمين الجديدة من خلال شركة سيتي ايدج سوف تمتلك منزل مفعم بالحيوية والمحبة والنشاط، على قدر كبير من الجمال في التصميم ، وسيقدم لك نمط حياة غير تقليدي، وباختيارك وحدة سكنية في المشروع ستشعر بالرفاهية والمتعة التي تحتاجها، وفرت الشركة أيضًا مساحات مختلفة من الوحدات التي تبدأ من 110م، وتصل إلى 330 متر مربع.

قدمت شركة سيتي ايدج العقارية وحدات متنوعة في كمبوند الداون تاون العلمين الجديدة بأسعار مميزة وهي النقطة الأساسية في جذب كثير من العملاء، وقامت باختيار موقع استراتيجي في العلمين لتتمتع القرية بإطلالة على المياه اللامعة بمدينة العلمين الواقعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط الذي يعد أفضل شواطئ العالم، كما إنه يعتبر تحفة معمارية ويحاكي غيره من المشروعات مثل الحي اللاتيني العلمين الجديدة.

موقع داون تاون العلمين الجديدة

موقع المشروع من أهم الأشياء التي يبحث عنها أي عميل، خاصة إذا كان في مدينة عالمية مثل مدينة العلمين الجديدة، بتوسطها وسط أفضل المواقع الحيوية والخدمات والمرافق العديدة، لذلك يعد مشروع داون تاونDown Town New El Alamein من أكبر المشروعات السياحية التي تتميز بموقع استراتيجي جذاب، حيث تقع القرية في قلب مدينة العلمين الجديدة الذي يَسّهل الوصول له من شتى الطرق.

وقد احتل كمبوند Down Town New El Alamein موقعًا فريداً ومميزًا للغاية لا يبعد سوى 107 كيلومتراً عن مدينة الإسكندرية، حيث تقترب القرية من الطريق الدولي بمسافة لا تتجاوز 400 متراً تقريباً ولذا يمكن الوصول إلى المشروع بسهولة.

كما يُمكن الوصول له من شتى محافظات مصر دون أي عناء، وذلك لقرب المشروع من أكبر المحافظات المصرية وأكثرها حيوية، مثل: محافظة القاهرة، محافظة الإسكندرية، محافظة مرسى مطروح، بالإضافة لتميز موقع داون تاون العلمين الجديدة بما يلي:

  • مطار العلمين الجديد: يقترب Down Town New El Alamein الجديدة من مطار العلمين بمسافة 54 كيلو متراً فقط.
  • مطار برج العرب: يقترب المشروع من مطار برج العرب الدولي بمسافة 89 كيلو متراً فقط.
  • القاهرة: يبتعد المشروع عن القاهرة مسافة تٌقدر ب 261 كيلو متر.
  • الاسكندربة: يبتعد المشروع عن مدينة الاسكندربة بحوالي 107 كيلو متر مربع.
  • مرسى الفنارة: يقترب الداون تاون من مرسى الفنارة بصورة كبيرة.
  • مجلس الوزراء: المشروع يتمتع بتواجد إطلالة مباشرة على مجلس الوزراء.
  • القصر الثقافي: المسافة بين المشروع وبين القصر الثقافي لا تتعدى ال 10 دقائق فقط.
  • منطقة الجامعات: المشروع يعتبر قريب من منطقة الجامعات.
  • تقترب القرية من المباني الحيوية والأثرية الجاذبة للسياح مثل: مدينة العلمين الأثرية، حدائق العلمين، القصر الرئاسي، مجلس الوزراء، قصر الثقافة، فندق الماسة.
  • كما تعتبر قرية أبراج ذا جيت العلمين الجديدة قريبة من هذا المشروع.

مخطط مشروع داون تاون العلمين

تعرف على القرى المجاورة للمشروع

مدينة العلمين الجديدة هي واحدة من أفضل المدن الحالية الموجودة في مصر، وبمجرد تواجد مشروع سكني فيها، فبتأكيد سيكون مشروع ناجح وفريد من نوعه، ومن أهم الأشياء التي تقررها الشركات المالكة هي موقع المشروع، لذلك قررت شركة سيتي ايدج أن تختار موقع فريد ومتميز بصورة كبيرة، ومن ضمن هذه الميزات تواجد المشروع بجانب العديد من القرى السياحية المميزة، تعرف عليها:

  • مشروع مزارين العلمين الجديدة: كمبوند مزارين العلمين الجديدة من أشهر المشاريع المتواجدة اليوم في مدينة العلمين من انشاء أيضًا شركة سيتي ايدج، تتمتع الوحدات التي بداخله بإطلالات رائعة على مساحات خضراء، وإطلالات مباشرة على البحر الأبيض المتوسط، بتنوع كبير في المساحات والأسعار وأنظمة السداد أيضًا.
  • بورتو كروز العلمين: بورتو كروز من أفضل المشاريع المتواجدة اليوم في منطقة العلمين، بالقرب من أبراج العلمين، بتصميم رائع، في وسط أجواء من الهدوء، والاسترخاء، بتواجد العديد من الخدمات والمرافق المهمة.
  • سيتي فيو العلمين الجديدة: تعتبر القرية الأشهر خلال السنوات الأخيرة، تقع في الكيلو 107 في مدينة العلمين الجديدة، يتمتع بتواجد مساحات خضراء، ولاند سكيب، ومناظر طبيعية رائعة، وأسعار وطرق سداد مرنة بشكل كبير.

للتواصل مع فريق المبيعات يمكنك الضغط على أحد الروابط التالية، أو تحديد موعد للزووم ميتنج:

تصميم ومساحة داون تاون العلمين الجديدة

التصميم والمساحات المتواجدة داخل المشروع هي من ضمن أول أولويات العميل، لأنه عندما يبحث العميل عن شقة سكنية أول ماسيتطرق إلى ذهنه فكرة تقسيم المشروع، وتقسيم الوحدات والمساحات الداخلية.

اهتمت شركة سيتي أيدج أن تبني المشروع على مساحة كبيرة تُقدر ب 31 فدان، هذه المساحة سمحت باستعياب كبير للوحدات السكنية بمختلف أشكالها، وسمحت بوجود تنوع كبير بين الوحدات المختلفة، وأيضًا سمحت بتواجد الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها أي عميل.

حيث قررت شركة سيتي ايدج أن تكون التقسيمة كالتالي:

  • مساحة المباني: لاتتعدى مساحة المباني والوحدات في المشروع ال 30% من المساحة الكلية.
  • مساحات خضراء:  بينما تُقدر المساحات الخضراء، واللاند سكيب، والبحيرات الصناعية بأكثر من 70% من المساحة الكلية للمشروع.

تم تخطيط وتصميم هذا المشروع ليكون كمدينة متكاملة المرافق، متعددة الاستخدامات يتواجد فيها الوحدات السكنية بالمساحات المختلفة، وأيضًا يتواجد فيها ساحات تجارية، وأماكن للتسوق والترفيه وتناول الطعام، فبجانب المظر الرائع والشكل الجميل المثالي للوحدات ستكون على بعد خطوات من جميع احتياجاتك.

تصميم الوحدات داخل  Down Town New El Alamein جاء بذكاء كبير من خلال استغلال كافة المساحات الداخلية الموجودة داخل الوحدات، ليعيش أفراد الأسرة الواحدة في راحة تامة، وليشعروا أنهم قاموا بالاختيار الصحيح بصرف النظر عن مساحة الوحدة.

تم تصميم كمبوند داون تاون العلمين الجديدة بتصميمات فخمة وراقية تتناسب مع جميع أذواق العملاء بالإضافة لإمكانية تنفيذ أي تعديلات يرغب بها العملاء كما يشاؤون، كما تجمع تصميمات المشروع بين الحديث والقديم والكلاسيك والمودرن وهذا أعطاها بريقً خاص تنفرد به بين القرى السياحية الأخرى.

وقامت الشركة المُنفذة لمشروع داون تاون العلمين الجديدة بتنفيذه على مساحة كبيرة، وتم استغلال هذه المساحة الشاسعة لصالح الوحدات السكنية والخدمات المحيطة بها ولم تنس الشركة المساحات الواسعة الخضراء والأندية الاجتماعية والمراكز التجارية.

هذا غير أن الشركة المالكة حاولت أن تستغل خبرتها في العديد من تفاصيل التشطيب الدخلية، واعتمدت بشكل خاص على الألوان الدافئة، واعتمدت على تفاصيل أخرى من بينها:

  • استخدمت أفضل أنواع السيراميك للأرضيات غرف الاستقبال والنوم، وغيرها من الغرف.
  • استخدمت الاكليرك من أجل، الطلاء، السقف والجدار، والاستقبال.
  • الدرابزين المعدني في الدرج.

مساحات مشروع داون تاون 

مشروع Down Town New El Alamein الجديدة يقع على مساحة شاسعة 31 فدان تقريبًا، وتم تقسيمها بين الوحدات السكنية والترفيهية والمساحات الواسعة الخضراء، وتم تنفيذ الوحدات في المشروع بمساحات متنوعة لتكون كالتالي:

  • المشروع يحتوي على حوالي 1320 وحدة سكنية مختلفة فيما بينها، مقسمة على 40 مبنى.
  • مساحات الوحدات التي تضم غرفة واحدة: تبدأ من 111 متر مربع.
  • مساحات 2 غرف: تتراوح بين 125، 194م،  176م183م، 170م،  192م، 200متر مربع.
  • مساحات 3 غرف: تتراوح بين 185م، 192م، 178م، 193م، 188م، 322م.
  • مساحات 4 غرف: 440م.

أسأل عن باقي المساحات:

اسعار كمبوند الداون تاون العلمين الجديدة

قامت شركة سيتي ايدج العقارية بوضع اسعار كمبوند داون تاون العلمين الجديدة متفاوتة لكُل وحدات الكمبوند لكي تتناسب مع جميع العملاء عند اختيار الوحدة السكنية الملائمة لهم دون الاقتصار على فئة محددة، وهي تنافس أسعار قرية نورد العلمين الجديدة لتكون اسعار كمبوند داون تاون للوحدات كالتالي:

  • وحدة مساحتها 157م: ” غرفتين+ 2 حمام” بسعر 9.257.000 جنيه مصري.
  • وحدة مساحتها 178م: ” 3غرف، 3 حمام” بسعر 10.671.000 جنيه مصري.
  • وحدة مساحتها 192م: “غرفتين+ 2حمام” بسعر 10.072.000 جنيه مصري.
  • وحدة مساحتها 200م: ” غرفتين+ 2 حمام” بسعر 10.493.000 ج.
  • وحدة 322م: “3 غرف+ 3 حمام” بسعر 15.541.000 جنيه مصري.

مع العلم أن الأسعار تتغير كل يوم، توصل مع الفريق لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الأسعار:

أنظمة الدفع في Down Town New El Alamein

أنظمة الدفع في Down Town New El Alamein وطرق السداد بها مريحة وسهلة على جميع العملاء، لتكون أنظمة الدفع في Down Town New El Alamein كالتالي:

  • دفع 10% من سعر الوحدة الإجمالي، ثم تقسيط المبلغ المتبقى على 10 سنوات.
  • دفع 5% من سعر الوحدة الإجمالي، ثم تقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات.

محلات الداون تاون

وهذه الأنظمة مناسبة لجميع الأشخاص ويُمكنك حجز وحدتك من أفضل شقق فندقية العلمين الجديدة للبيع في مشروع داون تاون العلمين الجديدة من خلال موقع سدن أفضل بوابة عقارات في مصر.

الاستثمار في الداون تاون العلمين

الاستثمار العقاري من أفضل القرارات التي قد تتخذها في حياتك، لأنه يعتبر من أفضل وأكثر أنواع الاسثتمار أمانًا، خاصة إذا كان الاستثمار في مدينة متكاملة مثل مدينة العلمين الجديدة بكل ماتحمله المدينة من مزايا وخصائص فريدة، لذلك يرشح لك فريق سدن الاستثمار في مشروع Down Town New El Alamein لأنه أولاً يقع في مدينة العلمين، ويضم العديد من المزايا الاستثمارية الأخرى التي من بينها:

  • الموقع المتميز بالقرب من كل المعالم الهامة والطرق الحيوية.
  • توافر العديد من المساحات المختلفة للوحدات المختلفة فيه.
  • روعة وجمال التصميم الذي تحظى به الوحدات داخل المشروع.
  • الأسعار المناسبة وطرق السداد المرنة.

كل هذه المزايا، تعتبر من أهم النقاط التي يبحث عنها أي مستثمر يريد أن يزيد أمواله، لأن هذه المزايا ستُمكنك في المستقبل القريب أو البعيد من الاستفادة بثمن وحدتك، وإمكانية بيعها أو تأجيرها بكل سهولة ويسر، لذلك إذا كنت تنوي الاستثمار يمكنك التواصل مع فريق سدن:

عيوب الداون تاون العلمين

المشروع يعتبر متكامل ومميز بشكل كبير، لا يتواجد فيه العديد من العيوب، ولكن تصاعدت بعض الأراء حول فكرة  ارتفاع الأسعار ولكن الأسعار التي وضعتها شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري تعتبر مناسبة إلى حد كبير ومناسبة للمزايا المقدمة في المشروع، ومناسبة للموقع المميز الذي يحتله مشروع داون تاون العلمين الجديدة بشكل كبير، إذا كنت تريد معرفة أخر مستجدات المشروع تواصل مع خدمة العملاء لمعرفة المزيد:

خدمات داون تاون العلمين الجديدة

تنوعت خدمات داون تاون العلمين الجديدة ما بين الخدمات الأساسية والترفيهية وذلك لتوفر كل إمكانيات الراحة للمقيمين بمشروع داون تاون العلمين الجديدة:

خدمات أساسية:

  • الأمن والحراسة: أقوى أنظمة أمنية على مدار 24 ساعة.
  • جراجات: جراجات كبرى للسيارات في جميع أنحاء القرية وهي جراجات خاصة ومزودة بكاميرات المراقبة لتأمين السيارات.
  •  أجهزة انذار حريق: وجود أجهزة إنذار الحريق في جميع المباني بالقرية هذه الأنظمة رقمية تعمل بالتكونولجيا لتجنب حدوث أي خسائر.
  •  شبكة صرف صحي: أفضل شبكة صرف صحي وأقوى بنية تحتية منفذة بواسطة مهندسون متخصصون.
  • مولدات كهرباء: توفير مولدات الكهرباء في جميع أنحاء القرية لتعمل عند انقطاع التيار الكهربائي.
  •  أعمال النظافة: وجود طاقم خاص بأعمال النظافة في المكان.
  •  مراكز صحية وعيادات: مراكز صحية متكاملة بأفضل الاخصائيين وأفضل الأجهزة الطبية لاستقبال حالات الطوارئ.
  • تكييف: تكييفات مركزية من أحدث الماركات داخل جميع مباني الكمبوند.
  •  البنوك: توفير جميع الخدمات البنكية والمصرفية داخل القرية.
  • مصاعد: داون تاون  تحتوي على مصاعد عديدة تمكنك من الصعود والنزول في المشروع بكل سهولة.
  • نظام تصريف للمياه: يتواجد داخل داون تاون الجديدة نظام خاص بتصريف المياه.
  • هايبر ماركت: يضم المشروع هايبر ماركت كبير، يتواجد فيه كافة السلع والمنتجات التي تحتاجها أي اسرة.
  • فندق فخم: المشروع يحتوي على فندق فخم يضم شقق فندقية العلمين الجديدة.
  • كلوب هاوس: يتواجد أيضًا كلوب هاوس على مساحة كبيرة، خاص للترفيه عن العملاء.

خدمات ترفيهية:

  •  مناطق مخصصة لحفلات الشواء: تخصيص مناطق لإقامة حفلات الشواء في الهواء الطلق وسط المساحات الخضراء.
  • نوادي: أندية رياضية كبرى تضم ملاعب متنوعة لممارسة جميع أنواع الرياضات.
  • مراكز تجميل: مراكز تجميلية ومراكز مخصصة للياقة البدنية.
  • مسارات للمشي والجري: مسارات خاصة للركض والمشي وركوب الدراجات.
  • كافيهات ومطاعمكافيهات ومطاعم عالمية لتستمع بالطعام في مختلف الأوقات من أي مكان.
  • حمامات سباحة: حمامات سباحة متنوعة الأحجام.
  • انترنت عالي السرعة: المشروع يضم نظام انترنت فائق السرعة، تستطيع من خلاله انجاز جميع أعمالك.
  • نظام مكبر الصوت: يوجد داخل المشروع نظام مكبر للصوت.
  • ألعاب مائية وشراعية: يمكنك الاستمتاع بالألعاب المائية المتواجدة على شاطئ مشروع الداون تاون العلمين، تحت أشعه الشمس، والاستمتاع بالأجواء الصيفية الرائعة.
  • مناطق للأطفال: المشروع يتواجد فيه مناطق خاصة بالأطفال، يمكن لأطفالك اللعب فيها بكل حرية.
  • صالات جيم:  يضم  المشروع صالات جيم عالمية، بتواجد العديد من المدربين المختصين في مجال الرياضة واللياقة البدنية.

يمكنك معرفة باقي الخدمات المتواجدة في داون تاون العلمين، تواصل معنا:

مدينة العلمين الجديدة

لماذا اختارت شركة سيتي ايدج مدينة العلمين الجديدة مقرًا لمشروعها؟

من المعروف أن شركة سيتي ايدج شركة كبيرة في السوق العقاري المصري، وهي واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال، ومن أكثر الأشياء التي تميز شركة سيتي ايدح هو أنها تختار مشاريعها بعناية كبيرة، وتختار مواقع لمشاريعها مميزة بشكل كبير، لتكون هذه نقطة القوة الأولى التي تنطلق منها نحو بناء عالم متكامل من المشاريع السكنية والتجارية مختلفة عن باقي المشاريع الأخرى، بمفاهيم أوسع من المفاهيم المتواجدة اليوم في السوق العقاري.

بالرجوع إلى اجابة هذا السؤال اختارت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري مدينة العلمين لأن مدينة العلمين تضم مميزات وخصائص غير مسبوقة، بداية من موقع المدينة المتميز جعلها جوهرة الساحل الشمالي في مصر، حيث إنها وجهه مثالية لسكان الأسكندرية لأنها لاتبعد عنها سوى 100 كيلو متر، تعتبر المدينة أيضًا قريبة من المدينة التي يتحدث عنها الجميع في مصر اليوم عاصمة مصر الجديدة “العاصمة الإدارية الجديدة”، ومطار العلمين والعديد من الطرق التي تسهل عملية الوصول منها وإليها.

الجدير بالذكر أن شراكة شركة سيتي ايدج مع الحكومة المصرية من خلال هيئة الاسكان والتعمير، قد طرحت ثمارها من خلال انشاء سيتي ايدج مشاريع عملاقة مثل داون تاون، وبلورت رؤية الدولة حول توفير كل سبل العيش في مدينة العلمين الجديدة، لتحقيق أعلى نسبة مبيعات للشركات المتواجدة في هذه المنطقة.

بالحديث عن مدينة العلمين الجديدة واختيارها كموقع مثالي لبناء هذا المشروع ستجد أنه لا يوجد أفضل من مدينة العلمين الجديدة ليتواجد مشروع بحجم الدوان تاون العلمين الجديدة فيها، حيث إنها تتمتع بالعديد من المزايا التي من بينها التالي:

  • الأهمية التاريخية التي تختص بها مدينة العلمين

اختصت مدينة العلمين الجديدة بأهمية تاريخية غير مسبوقة حيث إنها كانت منذ قديم الزمن ومازالت منطقة مهمة وحيوية ويحدث بها الكثير دائمًا، في البداية كانت مدينة العلمين منطقة خاصة بالحروب فقط، حيث أن دخول الجيش البريطاني والجيش الألماني والإيطالي إليها خلال الحرب العالمية الثانية جعلها منطقة نزاع دائم، ولكن هذا النزاع قد رفع من شغف واهتمام الناس حول هذه المنطقة تحديدًا وأصبحت كمزار سياحي.

  • الهيئات المسوؤلة عن المنطقة

ولت الدولة اهتمام كبير خاص بمنطقة العلمين بشكل خاص حيث دخلت الكثير من الهيئات الحكومية والشركات الكبرى في المجال العقاري إلى هذه المنطقة وتعهدت بتعميرها، ومن ضمن أكبر الشركات شهرة في السوق مثل: شركة سيتي ايدج، وشركة أوراسكوم.

  • مناخ المدينة

مناخ المدينة يعتبر مناسب طوال العام، لذلك هي لا تعتبر فقط مجرد مدينة سياحية ينتقل إليها الناس وقت الصيف، لكن هي مدينة متكاملة، تستطيع أن تذهب إليها وتعيش فيها طوال العام، ومما يساعدك على ذلك تواجد العديد من المرافق والخدمات المختلفة بداخلها.

  • المعالم السياحية المتواجدة بداخلها

كما نوهنا سابقًا حول أهمية المدينة من الناحية التاريخية فإنها بالفعل لها أهمية كبيرة لتواجد العديد من المعالم السياحية بداخلها أيضًا والتي من ضمنها مايلي: متحف العلمين الحربي، نصب تذكاري ألماني، نصب تذكاري بريطاني.

  • المطاعم والكافيهات المتواجدة داخل مدينة العلمين

تحتوي مدينة العلمين على عدد كبير من الأماكن الترفيهية المتواجدة داخل المدينة، ولأن الترفيه اليوم بالنسبة لصغار السن وحتى الكبار لا يخلو من تاوجد الطعام والشراب، فإن مدينة العلمين تعتبر أكبر مكان خاص بالترفيه، لذلك تتواجد فيه العديد من المطاعم المختلفة والكافيهات المختلفة بمساحات متنوعة، يمكنك التواصل مع فريق سدن لمعرفة المساحات المتواجدة الخاصة بالمطاعم والكافيهات وتحديد المساحة المناسبة لك:

الشركة المالكة لكمبوند داون تاون العلمين الجديدة

شركة سيتي ايدج العقارية هي الشركة المالكة لمشروع داون تاون العلمين الجديدة وهي القائمة أيضًا على إطلاق العديد من المشروعات الاستثمارية في مدينة الساحل الشمالي، وتعتبر شركة سيتي ايدج واحدة من أقوى المنافسين في السوق العقاري المصري، وذلك لنشأتها بالتعاون مع ثلاث منظمات كبرى وهم:

  • بنك الإسكان والإعمار.
  • هيئة المجتمعات العمرانية.
  • الشركة القابضة للاستثمار.

سابقة اعمال سيتي ايدج العقارية

قدمت شركة سيتي ايدج كثير من المشروعات العقارية الكبرى مع مشروع داون تاون العلمين الجديدة، ومن أهم هذه المشروعات:

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020