تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس
موقع المشروع يقع كمبوند ذا سكوير في قلب التجمع الخامس بالقرب من الطريق الدائري
مساحة الوحدة 80م
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم %10 , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , شقة ,
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم %10
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2024-06-06
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس Compound The Square New Cairo هو طريقك نحو عيش الحياة المثالية التي تتمناها، حيث قامت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بتطوير المشروع لأن يكون من أفضل المشروعات السكنية الموجودة في منطقة القاهرة الجديدة بأكملها، لذا قامت بتوفير عدد من المميزات التي لا حصر لها بداخله.

وقد كان أكبر العوامل المؤثرة على تميز المشروع، هو موقعه الاستراتيجي داخل القاهرة الجديدة، حيث يسهل عليك هذا الموقع الجغرافي المتميز من أن تكون من العديد من الأماكن الحيوية الهامة، كما كانت للمساحة عامل كبير في التميز، حيث تم بناء كمبوند ذا سكوير القاهرة الجديدة على مساحة ضخمة تعددت بداخلها الوحدات المختلفة في مساحاتها وأنواعها. 

كما حرصت الشركة على توفير عدد كبير من الخدمات والمميزات داخل المشروع، وعلى أن يتمتع بتصميمات معمارية فريدة تبعث على الهدوء والاسترخاء، ليكون بذلك مشروع متكامل من جميع النواحي، ليلبي بذلك جميع الاحتياجات والأذواق المختلفة للمستثمرين والعملاء. 

وتُعد شركة الأهلي صبور هي الشركة المُطورة لمشروع ذا سكوير صبور التجمع الخامس، وهي من أكبر شركات التطوير العقاري الموجودة في السوق المصري حالياً، وقد استطاعت الشركة بفضل استراتيجيتها المميزة على تطوير العديد من المشروعات العقارية المتنوعة، وكسب ثقة جميع عملائها بشكل كبير من خلال تلك المشاريع. 

يمكنك الآن الحصول على أفضل الوحدات داخل كمبوند ذا سكوير 

ذا سكوير صبور التجمع الخامس

ذا سكوير صبور التجمع الخامس

نبذة عن كمبوند ذا سكوير صبور التجمع الخامس

دائماً ما تحرص شركة الأهلي صبور العقارية على تطوير مشروعات مثالية ومتميزة، ويُعد الهدف الأساسي وراء ذلك هو تحقيق التميز والانفراد الذي يبحث عنه الكثير من المستثمرين والعملاء، وقد أتت من هنا فكرة بناء مشروع ذا سكوير التجمع، حيث قررت الشركة بهذا المشروع أن تنال إعجاب الجميع بما فيهم المنافسين، لذلك قامت بتوفير مميزات لا تُحصى داخل الكمبوند.

بدايةً من الموقع الاستراتيجي المميز في قلب التجمع الخامس، وكذلك المساحة الضخمة التي تم بناء المشروع عليها، والتي ساعدت على توفير جميع الخدمات والمرافق المختلفة داخل الكمبوند، وخاصةً الترفيهية التي تجعلك تقضي أمتع الأوقات بداخله، كما ساعدت على انتشار المساحات الخضراء والاند سكيب على نطاق واسع. 

كما كانت لتلك المساحة الكبيرة فضل في تعدد الوحدات من حيث المساحات والأنواع، وكذلك من حيث الأسعار وأنظمة السداد المميزة، لتستطيع بذلك جذب أكبر عدد من المستثمرين ورجال الأعمال. 

تعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالمشروع من خلالنا

موقع كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس

من أهم العوامل التي تركز عليها شركة الأهلي صبور في مشاريعها هو اختيار موقع استراتيجي مميز، وقد كان هو الحال في Compound The Square New Cairo، حيث اختارت الشركة موقع من أميز المواقع داخل منطقة القاهرة الجديدة، وبالأخص داخل التجمع الخامس. 

ويمكننا القول أن موقع كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس هو بالتحديد داخل حي الروضة بالتجمع الخامس، وبجوار الطريق الدائري الأوسطي مباشرةً، وقد ساعد هذا الموقع الاستراتيجي على أن يكون الكمبوند سهل الوصول إليه من عدة مناطق مختلفة.

الأماكن القريبة من كمبوند ذا سكوير صبور 

نظراً للموقع الاستراتيجي الذي يتمتع به الكمبوند، فإنه بذلك يقع بالقرب من عدة طرق وأماكن حيوية، والتي تتمثل فيما يلي: 

  • يقع المشروع خلف نادي القاهرة الجديدة، وهو من أشهر النوادي الموجودة داخل تلك المنطقة. 
  • يبتعد الكمبوند عن الطريق الدائري الأوسطي بمسافة 4.5 كيلو متر مربع فقط. 
  • كما يقترب من أهم المحاور مثل محور التسعين، ومحور محمد نجيب. 
  • يقترب شارع التسعين الجنوبي كثيراً من المشروع أيضاً. 
  • ويتميز المشروع باقترابه من أهم مدن القاهرة الكبرى وهي العاصمة الإدارية الجديدة. 

 

تواصل معنا لمعرفة كيفية الوصول إلى كمبوند ذا سكوير بسهولة

التصميم المعماري الخاص بكمبوند ذا سكوير 

يبحث الكثير من العملاء عن الراحة النفسية والمتعة داخل الأماكن التي يرغبون في العيش بها، ويُعد هذا الأمر ليس سهل التحقيق بسبب الازدحام الموجود في معظم مدن القاهرة الكبرى، لذلك قامت الشركة المطورة للمشروع ببناء هذا المشروع تحقيقاً لتطلعات أولئك العملاء، حيث يمكنك العيش في كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس، أن تستمتع بأقصى درجات من الراحة والرفاهية، بعيداً عن الازدحام والضوضاء. 

وقد حرصت شركة الأهلي صبور على أن يكون الكمبوند هو حلم جميع من يسمع عنه، وسعيه في الحصول على وحدته المميزة بداخله، لذا قامت بتخصيص قطعة أرض كبيرة لإقامة المشروع عليها، والتي تصل مساحتها إلى 110 فدان، على أن تنتشر المساحات الخضراء واللاند سكيب على نطاق واسع داخل المشروع، حيث تبلغ نسبتها 80% من المساحة الكلية للمشروع، وذلك للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة أثناء تواجدك داخل الكمبوند. 

كما اهتمت الشركة المُطورة اهتماماً كبيراً بالتصميم المعماري الخاص بالكمبوند، حيث قامت بالاهتمام بأدق التفاصيل في التصميم الخارجي لها، وكذلك في التصميم الداخلي للوحدات على حدٍ سواء، لذا أتت التصميمات المعمارية للقرية بأفضل صورة ممكنة، والتي تجعلها متفردة بتلك التصميمات المعمارية، مستعينةً بكبرى شركات التصميم والاستشارات الهندسية. 

أفضل وأفخم التصميمات المعمارية تجدها فقط في ذا سكوير التجمع 

أنواع ومساحات الوحدات في Compound The Square New Cairo

على الرغم من أن المساحة المتاحة للوحدات هي 20% فقط من المساحة الكلية للمشروع، إلا أن الشركة استطاعت توفير عدد كبير من الوحدات داخل ذا سكوير صبور التجمع الخامس، والتي يصل عددها إلى 2463 وحدة سكنية، والتي تختلف في مساحاتها وأنواعها لكي تناسب جميع الأذواق المختلفة للعملاء. 

كما راعت الشركة لمُطورة للكمبوند على أن تتمتع جميع تلك الوحدات بالخصوصية العالية، حيث تنتشر المساحات الخضراء واللاند سكيب حول جميع تلك الوحدات، كما تتوافر المرافق والخدمات من حول تلك الوحدات أيضاً.

كمبوند ذا سكوير القاهرة الجديدة

كمبوند ذا سكوير القاهرة الجديدة

أنواع ومساحات الوحدات في مشروع ذا سكوير التجمع 

تتراوح مساحات الوحدات داخل المشروع بين 80 متر مربع و280 متر مربع، وتتمثل أنواع الوحدات الموجودة بالكمبوند في التالي: 

  • شقق سكنية.
  • دوبلكس. 
  • بنتهاوس. 
  • تاون هاوس. 
  • توين هاوس. 
  • فلل مستقلة. 

اختر من بين مجموعة مميزة من الوحدات المتنوعة عن طريقنا 

أسعار الوحدات داخل كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس

سعياً من شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري على تحقيق أحلام الجميع في الحصول على وحداتهم داخل أميز مشاريع التجمع الخامس، فقد قامت بتوفير أفضل باقات أسعار لجميع الوحدات داخل مشروع ذا سكوير التجمع، حيث تبدأ أسعار الوحدات داخل المشروع من 4,500,000 جنيه مصري فقط، وقد كان للأسعار المميزة للوحدات عامل جذب كبير للعديد من المستثمرين والعملاء، وتنافسهم في اللحاق بالوحدات الموجودة في المشروع. 

لا تفوت فرصة الحصول على وحدتك بتلك الأسعار المميزة

أنظمة الحجز والسداد في Compound The Square New Cairo

لم تكتفِ الشركة بالمميزات التنافسية التي قامت بطرحها داخل مشروع ذا سكوير التجمع، حيث قامت بتوفير أفضل وأيسر أنظمة للحجز والسداد، لكي لا تحمل أياً من المستثمرين والعملاء أعباء مادية، حيث يمكنهم بكل سهولة شراء الوحدات التي يريدون الحصول عليها، وقد أتت أنظمة الحجز والسداد على النحو التالي: 

  • يمكنك دفع مقدم 10% فقط من إجمالي ثمن الوحدة. 
  • ثم تقسيط باقي المبلغ المتبقي بأقساط متساوية على 7 سنوات. 

امتلك وحدتك بأيسر أنظمة للحجز والسداد فقط في كمبوند ذا سكوير صبور التجمع 

الخدمات والمرافق في كمبوند ذا سكوير صبور التجمع الخامس

أحد أهم الأمور التي ساعدت على تميز الكمبوند بشكل سريع، وعلى أن يتمتع بشهرة واسعة هي الخدمات والمرافق المتميزة المتوفرة داخل المشروع، حيث حرصت الشركة المُطورة على توفير أكبر قدر من المرافق والخدمات التي تلبي الاحتياجات الأساسية والترفيهية للعملاء والمستثمرين، ليكون بذلك الكمبوند متكامل الخدمات. 

وقد اختارت الشركة المُطورة للكمبوند التي ستقوم بتوفيرها داخله بعناية فائقة، حيث قسمت الخدمات إلى خدمات أساسية، وخدمات ترفيهية، وقامت بتوزيعها بشكل مثالي داخل المشروع. 

الخدمات الأساسية داخل كمبوند ذا سكوير

كان الغرض الأساسي من توفير هذا النوع من الخدمات، هو توفير أقصى درجات الراحة والأمان داخل المشروع، وهي متمثلة في: 

  • تنتشر كاميرات المراقبة في جميع أرجاء المكان داخل القرية، لتوفير أقصى درجات الحماية. 
  • كما يعمل أفراد الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة لتأمين الكمبوند بشكل دائم. 
  • تم توفير مول تجاري ضخم يضم عدد كبير من المحلات التجارية ذات البراندات العالمية المشهورة. 
  • توجد جراجات للسيارات يمكنها أن تضم عدد كبير من السيارات.
  • كما يحتوي على مطاعم وكافيهات عالمية مشهورة، تقدم أشهى وأطيب المأكولات والمشروبات. 
Compound the square

Compound the square

الخدمات الترفيهية في Compound The Square New Cairo

تم توفير الخدمات الترفيهية لقضاء أمتع الأوقات والاسترخاء داخل الكمبوند، بعيداً عن ضغوطات الحياة الصعبة، وهي كالتالي: 

  • احتوى الكمبوند على ممرات مٌخصصة للمشي والجري وركوب الدراجات، لمحبي ممارسة تلك الرياضات الخفيفة في الصباح الباكر أو في أي وقت آخر. 
  • يوجد أماكن ترفيهية مٌخصصة لليوجا وحفلات الشواء، لأولئك الذين يحبون تلك الممارسات. 
  • وقد تم توفير الحدائق الخضراء، لقضاء أوقاتاً من الاستجمام والراحة وسط جمال الطبيعة الخلابة. 
  • ولمحبي السباحة تم توفير عدد من حمامات السباحة التي تختلف في مساحاتها لتناسب جميع الأعمار المختلفة للسكان. 
  • ولم تنس الشركة محبي الرياضات المختلفة، لذا قامت بتوفير ملاعب رياضية مختلفة تضم عدد من الرياضات ككرة القدم، وكرة التنس، وكرة السلة، والكرة الطائرة. 
  • كما حرصت على تقديم نادي صحي للحفاظ على أقصى درجات الاسترخاء لدى السكان. 

عش تجربة مثالية لا تُقارن بغيرها فقط من خلالنا

نصائح للاستثمار في كمبوند ذا سكوير القاهرة الجديدة

لمحبي الحصول على التميز والتفرد، الذين يبحثون دوماً عن أفضل المشروعات السكنية للحصول على وحداتهم المثالية بداخلها، فإنكم قد جئتم إلى المكان الصحيح، حيث تحقق لك شركة سدن للتسويق العقاري تطلعاتك، فتقدم لك أفضل الفرص الاستثمارية في أفضل المشروعات السكنية داخل القاهرة الجديدة. 

فوائد الاستثمار في كمبوند ذا سكوير 

داخل كمبوند ذا سكوير صبور التجمع الخامس، ستتمكن من الحصول على أفضل القيم الاستثمارية، حيث تم توفير عدد من المزايا التي لا يمكنك أن تجدها في أي مشروع سكني آخر داخل القاهرة الجديدة بأكملها، وتلك المزايا هي كالتالي: 

  • الموقع الاستراتيجي: يقع المشروع في أميز الأماكن داخل القاهرة الجديدة، وهو حي الروضة بالتجمع الخامس، وقد ساعد هذا الموقع المتميز على أن يقترب من العديد من الأماكن الحيوية الهامة، وكذلك الطرق والمحاور المعروفة، مما يزيد من فرص الاستثمار بداخله.
  • المساحة الضخمة: تم إنشاء الكمبوند على مساحة ضخمة تصل إلى 110 فدان، والتي ساعدت على توافر عدد كبير من المميزات بداخله، مما عزز من جذب العملاء والمستثمرين إليه.
  • عدد الوحدات الكبير: لكي تستطيع الشركة المُطورة جعل أكبر عدد ممكن من المستثمرين والعملاء يحصلون على وحداتهم داخل أفضل كمبوندات التجمع الخامس، فقد قامت بتوفير عدد كبير من الوحدات التي تختلف في مساحاتها وأنواعها لمواكبة جميع الأذواق المختلفة. 
  • المساحات الخضراء: لتحقيق حلم العيش في مدينة أكثر خضاراً، فقد انتشرت المساحات الخضراء، والحدائق، واللاند سكيب على نطاق واسع من المشروع، فيمكنك الاستمتاع بتلك المناظر الطبيعية الخلابة أثناء تجولك داخل المشروع. 
  • الأسعار وأنظمة السداد: لمساعدة أكبر قدر من العملاء والمستثمرين في الحصول على وحدات داخل المشروع، فقد تم توفير أفضل باقات الأسعار، بأيسر أنظمة للحجز والسداد. 
  • الخدمات المتكاملة: بفضل المساحة الكبيرة للمشروع، استطاعت الشركة المُطورة توفير الخدمات والمرافق بشكل متكامل بداخله. 
كمبوند ذا سكوير

كمبوند ذا سكوير

تواصل مع سدن للتسويق العقاري للحصول على الوحدة التي تحلم بها في التجمع الخامس 

 

عيوب مشروع ذا سكوير التجمع

يعتقد البعض أن عدد الوحدات داخل Compound The Square New Cairo هو عدد كبير وأنه سيسبب ازدحام داخل الكمبوند، حيث يبلغ عدد الوحدات 2463 وحدة في مساحة 20% فقط من المساحة الكلية، ولكن بفضل ذكاء وخبرة الشركة الكبيرة، فقد قامت بجعل جميع الوحدات تتمتع بخصوصية عالية، حيث تحيط المساحات الخضراء واللاند سكيب جميع الوحدات من كل جانب، فليس فقط جميع الوحدات تتمتع بالخصوصية العالية، ولكنها أيضاً تتمتع بإطلالات مميزة على المناظر الخلابة.

لحجز وحدتك داخل المشروع يمكنك التواصل معنا الآن عبر: 

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments المُطورة للمشروع 

تُعد شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments هي الشركة المُطورة لكمبوند ذا سكوير التجمع الخامس، وتُعد الشركة هي شركة مساهمة مصرية، نتاج إتحاد عائلة صبور وبين البنك الأهلي المصري، والتي تم إنشاؤها في عام 1994 ميلادياً. 

وقد استطاعت الشركة بفضل استراتيجياتها المميزة وخبرتها الواسعة في المجال، أن تقوم بتقديم أفضل المشروعات العقارية بمختلف أنواعها، وكانت استطاعت بتلك المشروعات كسب ثقة جميع العملاء والمستثمرين، وأيضاً نيل شهرة واسعة داخل السوق العقاري المصري. 

سابقة أعمال شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري

تحظى الشركة بسابقة أعمال قوية ومميزة، حيث قامت ببناء العديد من المشروعات المتنوعة في مختلف الأماكن داخل جمهورية مصر العربية، ويمكننا ذكر بعضها، وهم: 

للتعرف أكثر عن مشاريع الشركة الأخرى تواصل معنا 

تواصل معنا
form background