مشاريع الأهلي صبور
تعرف على مشاريع الأهلي صبور، التي بنتها شركة الأهلي صبور بقيادة المهندس حسين صبور بشراكة مع البنك الأهلي، وهذه المشاريع توجد في العديد من الأماكن في مصر ومنها: القاهرة الجديدة، والعاصمة الإدارية، المستقبل سيتي، مدينة السادس من أكتوبر.
المشروعات

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Development

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Development
من أهم الشركات العقارية الموجودة حاليًا في السوق العقاري، وهي تعتبر شركة مساهمة مصرية مملوكة لعائلة صبور، وهذه الشركة قد تأسست عام 1994م وبنت بالعديد من المشاريع التي اشتهرت "بمشاريع الأهلي صبور".

والجدير بالذكر أن شركة الأهلي صبور بقيادة المهندس: حسن صبور قد اجتهدت في التعاون مع مهندسين محترفين في مجال عملهم، وفنيين محترفين لتنفيذ هذه المشاريع بأفضل طريقة ممكنة.

وتهتم دائمًا شركة صبور للتنمية العقارية أن تكون مشاريع الأهلي صبور مثال يحتذى به في عالم البناء والتطوير العقاري، لأنها مبنية على أحدث الطرز العالمية، ومستوحاه من مدن عريقة أوروبية تظهر فيها روعة المعمار والبناء.

ومن الشركات الأخرى المتواجدة في السوق العقاري أيضًا التي تقدم تصاميم أكثر من رائعة هي شركة ماونتن فيو التي لها أكثر من مشروع في العاصمة الإدارية.

والمميز في مشاريع الأهلي صبور للتنمية العقارية انها جميعها تم تشييدها لتكون ملاذ آمن للعملاء بمختلف أطيافهم، وأذواقهم المتنوعة، حيث أن Al Ahly Sabbour  قد راعت جيدًا أفكار جديدة تتركز محاورها على : التميز، والتجديد، والتنويع، وهذه العوامل بالفعل كانت لها يد كبيرة في الطفرة التي احدثتها الاهلي صبور المستقبل سيتي في العالم العقاري اليوم.

والجدير بالذكر أن شركة الأهلي صبور Al Ahly Sabbour مقسمة بالشراكة بين عدة جهات وهي:

  • المهندس: حسن صبور الذي يمتلك نسبة 60% من الشركة.
  • البنك الأهلي: الذي يمتلك 40% من الأهلي صبور للتنمية العقارية.

كما أن الشركة قد نفذت العديد من المشاريع المختلفة والمتنوعة ومنها: مشاريع سكنية، وتجارية، وسياحية وغيرها.

ومشاريع الأهلي صبور للتنمية العقارية قد وصل عددها إلى 57 مشروع في جمهورية مصر العربية، موزعة على العديد من الأماكن في مصر، وهذه المناطق هي:

  • وسط البلد.
  • القاهرة الجديدة.
  • الشيخ زايد.
  • أكتوبر.
  • وغيرها من المناطق المهمة.

وعلى الرغم أن شركة الأهلي صبور ليست لها مشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة إلا انها تنافس شركات كبيرة في هذه المنطقة مثل: شركة بيتر هوم للتطوير العقاري التي لها سابقة أعمال كبيرة هناك.

لأن خطوات شركة الأهلي صبور تعتبر مدروسة بصورة دقيقة جدًا، وتقترب كثيرًا من دخلوها العاصمة الإدارية الجديدة وبناء مشاريع تنافس المشاريع المتواجدة بصورة كبيرة

مبادئ شركة الاهلي صبور خلال تنفيذ المشاريع

وحافظت Al Ahly Sabbour  في مشروعات الاهلي صبور على عدة نقاط لمصلحة العميل ومنها:

  • حرصت الشركة على أن تكون مشاريع الأهلي صبور جميعها بجودة عالية وباستخدام أجود الخامات والمنتجات.
  • مشاريع شركة الأهلي صبور جميعها تحافظ على المعايير البيئية العالمية.
  • إذا نظرت إلى مشاريع الأهلي صبور ستجد أنها جميعها توفر الأمان والاطمئنان لجميع عملاؤها.
  • مشروعات الاهلي صبور جميعها توفر درجة كبيرة من الرفاهية والرقي للعملاء.
  • تحاول الأهلي صبور دائمًا أن تضع مصلحة العميل في المرتبة الأولى في جميع الخطوات التي تتخذها أثناء وقبل البناء.
  • تدرس السوق جيدًا قبل أن تقرر بناء أي مشروع، وتدرس احتياجات العملاء بشكل دقيق.
  • تحاول الأهلي صبور أن تلبي كافة احتياجات ومتطلبات العملاء في جميع مشاريعها.
  • تقدم الشركة خدمات ومرافق غير مسبوقة في جميع مشاريعها.
  • تلتزم أيضًا الأهلي صبور بأن تقوم بتسليم المشاريع في المواعيد المحددة لها.

هذه المبادئ تضع شركة الأهلي صبور في مكانة عالية وسط أكبر الشركات العقارية في مصر وتجعلها منافسة لشركات كبرى مثل: شركة معمار المرشدي التي لها مشاريع في جميع أنحاء مصر.

تعرف على مشاريع شركة الأهلي صبور

بنت شركة الأهلي صبور العديد من المشاريع المختلفة في الكثير من المناطق المختلفة، وهذه المشاريع كانت ولازالت السبب في بناء قاعدة من الثقة المتبادلة بين الشركة وبين عملائها.

هذه الثقة المتبادلة وضعت الشركة في مكانة كبيرة، مكنتها من  منافسة العديد من الشركات الكبرى المتواجدة في مجال العقارات في مصر مثل شركة أكام للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة.

لأن مشاريع الأهلي صبور تعتبر من أفضل المشاريع التي قد بُنيت على أرض مصر، بالخدمات والمرافق والمميزات التي توفرها الشركة.

وأيضًا تتميز الأهلي صبور بأنها تطرح أنظمة دفع وسداد و أسعار مناسبة، تناسب القدرات الشرائية لجميع العملاء.

وإليك بعض المشاريع التي ساهمت في الشهرة الواسعة التي حققتها شركة الأهلي صبور:

كمبوند أوديسيا صبور Odissya Sabbour

كمبوند أوديسيا صبور من أهم المشاريع التي بُنيت في الفترة الأخيرة، لأنه ليس مشروع عادي، بل هو مدينة سكنية متكاملة، بذلت شركة الأهلي صبور العديد من المجهودات الكبيرة لتبنيها بهذه الصورة وبهذا  الشكل.

فهي تضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة وتتنوع بين: الشقق، فلل وغيرها، ذلك بالإضافة إلى أن الوحدات مصممة على أحدث طراز وشكل بتصميمات معمارية رائعة ومدهشة.

كما أن المساحات الموجودة في المشروع تعتبر متنوعة إلى حد كبير، وأسعار المشروع وأنظمة سداده مختلفة لمراعاة احتياجات العملاء، والعمل على تلبية متطلباتهم.

قرية أمواج الساحل الشمالي Amwaj

قرية أمواج الساحل الشمالي من أشهر القرى الموجودة في منطقة الساحل الشمالي، وهي تقع في الكيلو 136 ومساحتها تبلغ 360 فدان.

كما أن شركة صبور حاولت أن تبني القرية على مساحة كبيرة لتستطيع أن تتسع للعديد من الخدمات والمرافق التي تسهل الحياة على العميل بكل الأشكال.

قرية جايا الساحل الشمالي Jaya Northcoast

منتجع جايا الساحل الشمالي هو أحد أفضل المشاريع الموجودة في منطقة الساحل الشمالي، لأنه يقع في موقع استراتيجي قريب من طريق الاسكندرية الصحراوي في الكيلو 194، في منطقة رأس الحكمة.

والجدير بالذكر أن قرية جايا يتوافر فيها كافة سبل الراحة والرفاهية، والمتعة التي يبحث عنها العملاء.

كما أن الوحدات الموجودة في المشروع متنوعة بشكل كبير وبمساحات عديدة، ويوجد أيضًا مساحات كبيرة من مناطق لاند سكيب، والحدائق، وحمامات السباحة، والألعاب المائية التي يتمتع بها العملاء.

مشروع حياة ريزدينس Hayah Residence 

مشروع الحياة ريزيدينس هو مشروع يقع في التجمع الخامس، قامت شركة صبور للتنمية العقارية ببنائه ليكون مجتمع سكني متكامل، وحاز على شهرة واسعة بسبب موقعه المتميز القريب من وسط البلد، وقريب من الجامعة الأمريكية، ومن مدينة نصر، وقريب من العديد من المشاريع السكنية الأخرى.

كمبوند لافينير المستقبل سيتي Lavineer Mostakbal

كمبوند لافينير الستقبل سيتي من أفضل واحسن المشاريع الموجودة في القاهرة الجديدة، ويعتبر حلقة وصل بين العديد من المناطق والمدن المهمة.

ومكانه في مدينة المستقبل جعل له أفضلية كبيرة في أذهان العملاء لأن مدينة المستقبل قريبة من: مدينتي، والتجمع الخامس، وبدر، وتعتبر موقعها مميز بصورة كبيرة.

والمشروع يقع على مساحة كبيرة تبلغ 100 فدان، والأسعار الموجودة في المشروع تعتبر أسعار تنافسية إلى حد كبير.

أما بالنسبة لأنظمة السداد الموجودة في المشروع فهي ميسرة إلى حد كبير وقد تصل إلى 6 و 7سنوات.

كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس The Square Newcairo

ذا سكوير التجمع الخامس يعتبر أحد أفخم مشاريع الأهلي صبور، التي اختارت الشركة موقعها في التجمع الخامس، في شارع التسعين، يقترب من كل المناطق الحيوية الموجودة في منطقة التجمع.

كما أنه يقع بالقرب من سوديك وبالم هيلز وميفيدا، وتبلغ مساحته 118 فدان، قسمتهم الشركة بألإضل طريقة ممكنة من خلال وجود مساحات خاصة بالمباني والمساحات الخضراء وغيرها من المرافق والخدمات.

كمبوند كيفا 6 أكتوبر Keva 6 October

كمبوند كيفا هو مشروع سكني فخم في مدينة السادس من أكتوبر، يقع على طريق دهشور، بين مول مصر ومول العرب، تُقدر مساحته ب 144 فدان، وتم تصميمه ليكون مجتمع سكني فاخر يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المهمة.

قرية بياسيرا العين السخنة Piacera

قرية بياسيرا من أميز وأهم القرى الموجودة في منطقة العين السخنة، التي قدمتها شركة صبور، حيث أن القرية تقع على ساحل البحر الأحمر قريبة من مدينة السويس.

تحتل المساحات الخضراء، ومناطق اللاند سكيب، والحدائق وحمامات السباحة مساحات كبيرة من المشروع.

مشروع نادي بلاتينيوم Platinum Club 

بنت Al Ahly Sabbour نادي بلاتينيوم وهو يعد من أكبر المشاريع الموجودة في القاهرة الجديدة، على مساحة 28 فدان.

وموقعه يعد مميز بصورة كبيرة لأنه قريب من الجامعة الأمريكية، ونادي رويال الرياضي.

النادي يحتوي على عدد كبير من الملاعب المختلفة ومنها: ملاعب خماسية، مساحات مخصصة لممارسة رياضة الفروسية، وجيم، وساونا، وسكواش.

أريا المستقبل سيتي Arya Mostakbal City

يقع مشروع أريا في قلب المستقبل سيتي، قريب من الطريق الدائري، يقترب من العديد من الكمبوندات الراقية: كمبوند بالم هيلز، ماونتن فيو أي سيتي، وقريب جدًا من مدينتي، والجامعة الأمريكية.

تحتوي أريا المستقبل سيتي على عدد كبير من الخدمات ومنها: أمن وحراسة، مطاعم وكافيهات، جراج خاص، كلوب هاوس، حمامات سباحة.

واهتمت شركة الأهلي صبور أن تطرح أسعار مناسبة وأنظمة سداد على عدد سنوات طويلة لتلبي للعملاء كافة الاحتياجات والمتطلبات التي يحتاجونها.

كمبوند ليان صبور Layan

حاولت شركة الأهلي صبور أن تبني مشروعها " ليان صبور" على أحدث الطرز المعمارية، وهو يجمع بين عراقة الحضارة المصرية ورقيها، وأيضًا تجمع بين حداثة المعمار الفرنسي.

كما أن موقع المشروع أيضًا في منطقة استراتيجية خلف نادي القاهرة الجديدة، قريب من عدة كمبوندات: سوديك فيليت، وكمبوند بالم هيلز، وقريب من مطار القاهرة والجامعة الأمريكية.

طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك