تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند لين وود القاهرة الجديدة
موقع المشروع شمال الرحاب
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 7
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , ستاند الون ,
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
شبكات إنترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 7
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-09-17
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند لين وود القاهرة الجديدة Compound Lanewood New Cairo هو أحدث مشروعات شركة إعمار رزق للتطوير العقاري، وهو عبارة عن كمبوند سكني تقدم فيه نمط الحياة الحديثة التي يتمناها العملاء ويتم تنفيذه على أحدث الأساليب العمرانية، ويضم المشروع مجموعة كبيرة من الفلل الفاخرة التي تضمن بها السعادة والراحة لمن يعيشون، ولهذا اهتمت الشركة باختيار موقع الكمبوند في أكثر المناطق الاستراتيجية في القاهرة الجديدة، بحيث يكون السكان على مقربة من كل المناطق الخدمية والترفيهية التي يمكن أن يحتاجوا إليها في أي وقت، وقد حرصت الشركة على الاستعانة بنخبة كبيرة من أكفأ المصممين والمعماريين في تصميم كمبوند لين وود كي يكون على النحو الذي يرضي العملاء.

وتسعى الشركة بخبراتها الكبيرة إلى تحقيق التنوع في مساحات الوحدات بما يتناسب مع الأذواق المختلفة للعملاء واحتياجاتهم الكثيرة، وقد اهتمت باختيار المساحات التي تلائم طبيعة الفلل المختلفة التي يحتوي عليها المشروع، فيما يتم بيع تلك الوحدات وفق برامج الأسعار المميزة التي تجعل عملية البيع والشراء أكثر مرونة، فيما تكتمل تلك التسهيلات بوجود أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط والتي تقلل من أي أعباء مالية من الممكن أن يتعرض لها العملاء خلال الشراء، ويحتوي Lanewood New Cairo على كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يمكن أن يحتاج إليها السكان في أي وقت.

لمعرفة كل تفاصيل الكمبوند اتصل بنا

الهدف من إنشاء كمبوند لين وود القاهرة الجديدة

إن الهدف الأساسي من إنشاء هذذا المشروع هو تلبية احتياجات السكان الباحثين عن نمط حياة راقي ومريح، وذلك بالتواجد في بيئة عصرية وهادئة بعيدًا عن أماكن الصخب والضوضاء، كما يرتكز المشروع على توفير بيئة متكاملة تجمع بين السكن الفاخر والمرافق الترفيهية والخدمية المتطور، فيما يهدف الكمبوند إلى تحقيق توازن بين الطبيعة والحياة الحديثة من خلال تصميم المساحات الخضراء الواسعة والمسارات المخصصة للمشي، مما يعزز من جودة الحياة داخل الكمبوند.

موقع كمبوند لين وود القاهرة الجديدة

خريطة كمبوند لين وود القاهرة الجديدة

خريطة كمبوند لين وود القاهرة الجديدة

حرصت شركة إعمار رزق العقارية كعادتها على اختيار الموقع المناسب كي توفر الراحة والسعادة لمن يتواجدون فيه، ويقع الكمبوند شمال الرحاب ليكون على مقربة من أبرز المناطق المشهورة والهامة، وهذا من شأنه أن يضمن الراحة للسكان ويزيد من القيمة الاستثمارية للمشروع بشكل كبير، ويتميز هذا الموقع باستراتيجيته العالية ورقيه منقطع النظير، كما يستطيع السكان في الكمبوند التحرك لأي مكان يرغبون فيه بمرونة عالية لأن المشروع قريب من أكبر شبكة من الطرق والمحاور، علاوة على وجودهم بالقرب من أهم المناطق الخدمية والترفيهية التي توفر لهم كل ما يحتاجون إليه في أي وقت.

الأماكن القريبة من كمبوند Lanewood New Cairo

  • الكمبوند على مسافة قريبة من الجامعة الأمريكية.
  • يقترب المشروع من طريق السويس والطريق الدائري.
  • يستطيع السكان في كمبوند لين وود الوصول منه إلى مطار القاهرة خلال مدة زمنية قصيرة.
  • الكمبوند على مسافة قريبة من مدينتي والرحاب.
  • يسهل الذهاب إلى الكمبوند من محور محمد نجيب وجمال عبدالناصر.
  • يفصل مشروع إعمار رزق القاهرة الجديدة عن العاصمة الإدارية مسافة قصيرة.

لمعرفة مميزات الموقع اتصل بنا 

تصميم كمبوند لين وود القاهرة الجديدة

إن التصميمات المعمارية من أهم التفاصيل التي تظهر فيها مساحة الإبداع والابتكار، ولهذا كانت شركة إعمار رزق العقارية حريصة على تصميم الكمبوند على أحدث المعايير العالمية، ويمكن ملاحظة البراعة في التصميم من خلال الاستغلال المثالي للمساحة من أجل توفير أكبر قدر من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، حيث يمكنها أن تمنح جميع الوحدات إطلالات بانورامية مميزة طوال الوقت، فيما يتم توفير الفواصل الكبيرة بين المباني وبعضها الأمر الذي يضمن الخصوصية الكافية والتهوية الكاملة لجميع الوحدات، كما يتم استخدام أفضل الخامات في تشطيب الوحدات كي تحافظ على جودتها لأطول وقت ممكن.

فلل للبيع في كمبوند لين وود

فلل للبيع في كمبوند لين وود

مساحة الوحدات في مشروع لين وود القاهرة الجديدة

يمتد الكمبوند على 27 فدان وقد نجحت الشركة في استغلالها بشكل مثالي، من أجل العمل على توفير المساحات المتنوعة التي ترضي بها احتياجات أكبر عدد من العملاء، حيث توفر المساحات الكبيرة والصغيرة التي تصلح لجميع العائلات، ويتوفر في كمبوند لين وود ما يقرب من 190 وحدة، وتتنوع ما بين فلل التاون هاوس والتوين هاوس والفلل المستقلة، وهو ما يضمن أكبر قدر من الراحة النفسية لمن يعيشون فيها.

يساعدك فريق سدن على اختيار المناسبة اتصل الآن

مميزات الشراء في كمبوند لينوود القاهرة الجديدة

توفر شركة إعمار رزق العقارية في الكمبوند كل المميزات التي يبحث عنها العملاء، فسواء كانوا يرغبون في سكن عصري أو استثمار ناجح فسوف هذا المشروع هو الاختيار المثالي لهم، وبالتالي يصبح من أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة، ومن أهم المميزات الموجودة في المشروع ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي: يقع الكمبوند في مكان استراتيجي ليكون على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة، وهو ما يزيد من الراحة النفسية والسعادة لجميع السكان.
  • التصميمات المعمارية: يتمتع المشروع بتصميمات معمارية على الطراز الأوروبي، حيث يتم تنفيذه على يد أفضل المصممين المعماريين كي يكون على النحو الذي يحلم به السكان.
  • المساحات المتنوعة: يوجد في كمبوند Lanewood New Cairo مساحات متنوعة تلائم الأذواق المختلفة واحتياجات السكان وهو ما يزيد من معدل الراحة النفسية التي يبحثون عنها.
  • الأسعار المعقولة: يتم بيع الوحدات في الكمبوند بأسعار مميزة، أما السداد فيكون عبر أنظمة مرنة تمنح العملاء الوقت الكافي في السداد.
  • المرافق الخدمية: اهتمت الشركة بتوفير مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات، والتي تزيد من سعادة السكان وتبعث على الراحة النفسية الكاملة.

لمعرفة مميزات الكمبوند اتصل بنا

المرافق والخدمات في كمبوند Lanewood New Cairo

المرافق والخدمات في كمبوند لين وود

المرافق والخدمات في كمبوند لين وود

إن المرافق الخدمية والترفيهية من أهم العوامل التي تساهم في منح السكان كل عوامل الراحة النفسية والسعادة التي يبحثون عنها، كما إن هذا التكامل في المرافق والخدمات داخل المشروع يجعل من الصعب على السكان مغادرة الكمبوند في أي وقت، لأنهم يجدون ما يحتاجون إليه بالقرب منهم في أي وقت، ومن أهم المرافق الخدمية والترفيهية في المشروع ما يلي:

  • مساحات خضراء: يوجد في الكمبوند حدائق ومساحات خضراء تساعد السكان على الاستمتاع بحياتهم كما إنها ستكون مناسبة لعقد حفلات الشواء في أي وقت.
  • حمامات سباحة: يضم الكمبوند حمامات سباحة مجهزة على أعلى مستوى تناسب السكان خاصة من يبحثون عن مزيد من المتعة والاستجمام.
  • منطقة تجارية: يستطيع السكان في كمبوند Lanewood New Cairo التسوق في أي وقت للحصول على جميع ما يحتاجون إليه.
  • مطاعم وكافيهات: توفير مطاعم وكافيهات في المشروع تعمل على تقديم أفضل الأكلات والمشروبات للسكان.
  • جراجات للسيارات: يشتمل الكمبوند على جراجات ذكية لركن السيارات وتكون قريبة من جميع الوحدات، حتى يسهل ركن سياراتهم في أي وقت لمنع الزحام.
  • النوادي الرياضية: يسهل على السكان ممارسة مختلف الألعاب التي يرغبون فيها بسبب وجود ملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى.
  • نوادي صحية: يضم الكمبوند نوادي صحية تقدم للسكان خدمات السبا والساونا والجاكوزي.
  • مسارات للجري: تنتشر مسارات للجري وركوب الدراجات في الكمبوند حتى يسهل على السكان ممارسة تلك الهواية في أي وقت.
  • كلوب هاوس: توفير كلوب هاوس في المشروع يضم مختلف سبل الترفيه والتسلية التي يرغب فيها السكان.
  • منطقة للأطفال: يمكن للأطفال ممارسة الألعاب التي يحبونها في كمبوند لين وود القاهرة الجديدة بسبب وجود كيدز إريا مزودة بأفضل الألعاب التي يحبونها.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في المشروع على مدار 24 ساعة، مع انتشار كاميرات المراقبة التي تزيد من عامل الأمان بشكل أكبر.
  • الصيانة والنظافة: يستمر عمل خدمات الصيانة والنظافة في الكمبوند جميع أيام الأسبوع حتى يكون في صورة لائقة على الدوام.

كن جزءًا من مشروع سكني متكامل 

أسعار الوحدات في كمبوند لين وود القاهرة الجديدة

جاءت أسعار الوحدات في الكمبوند على نحو تنافسي ومعقول يتلائم مع العملاء الراغبين في الشراء، ويتم تحديد الأسعار وفقًا لنوع الوحدة ومساحاتها وحجم المميزات التي تتوفر فيها، وبالتالي تصبح أحد العوامل التي تساعد العملاء على شراء الوحدات التي يرغبون فيها، وهو ما يجعلها من أفضل أسعار كمبوندات القاهرة الجديدة.

لمعرفة أسعار الكمبوند اتصل بنا الآن

طريقة الحجز والتقسيط في مشروع لين وود القاهرة الجديدة

مشروع لين وود القاهرة الجديدة

مشروع لين وود القاهرة الجديدة

كما اهتمت الشركة بتوفير أسعار تنافسية للبيع حرصت في الوقت نفسه على أن يكون هناك طرق مرنة في الدفع والتقسيط، حيث يستطيع الراغبون في الشراء حجز الوحدات بأقل مقدم تعاقد مع تقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات بدون فوائد، ويبدأ حجز الوحدات في المشروع بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

لحجز وحدتك في الكمبوند اتصل بنا

عيوب كمبوند لين وود القاهرة الجديدة

المميزات العديدة التي يتمتع بها الكمبوند تجعل من الصعب على العملاء إيجاد عيوب أو مشاكل ملحوظة، لأن شركة إعمار رزق العقارية تراعي كل التفاصيل التي تضمن تجربة سكنية متكاملة لجميع العملاء طوال الوقت، كما إن الاهتمام بتلك التفاصيل سوف يجعل المشروع من أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة.

نبذة عن شركة إعمار رزق للتطوير العقاري ERG Developments

تم تأسيس شركة إعمار رزق نتيجة اتحاد العديد من الكيانات عام 2005، واستطاعت على مدار تلك السنوات ترك بصمة مميزة في عدد من المجالات مثل العقارات والملاحة وتصدير الأخشاب، وتسعى الشركة إلى تنفيذ تلك المشروعات على أعلى المعايير العالمية التي تلائم احتياجات السوق العقاري في الوقت الحالي، وهو ما يجعلها من أفضل شركات العقارات في مصر.

مشروعات شركة إعمار رزق العقارية ERG Developments

للتعرف على أعمال المطور اتصل بنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.