تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس
موقع المشروع المربع الذهبي
مساحة الوحدة 190 متر مربع
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات دوبليكس , شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 38,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
كنائس
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-01-09
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

جاليريا مون فالي في التجمع الخامس Galleria Moon Valley New Cairo، واحد من أبرز المشروعات السكنية البارزة في القاهرة الجديدة. فهو ليس مجرد مجمع سكني فقط، بل هو بيئة فريدة تجمع بين الفخامة والرفاهية والتميز في آن واحد، تم تطوير جاليريا مون فالي بعناية من قبل شركة ارابيا للتطوير العقاري، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال العقارات، والتي تلتزم بتقديم تجارب العيش الأفضل لعملائها.

ومن الجوانب التي حددتها الشركة بعناية هو موقع المشروع، حيث يعتبر هو أحد أبرز مزاياه التنافسية والاستثمارية، وأكثر ما يميزه هو قربه من مناطق حيوية في التجمع الخامس، مما يجعله وجهة مثالية للحياة السكنية، وما يميز جاليريا مون فالي أيضًا هو التصميم الهندسي والعماري الذي تم تنفيذه، حيث يجمع بين الطابع الحضري الراقي وجمال الطبيعة المحيطة به من خلال المساحات الخضراء الواسعة.

moon valley

وبفضل تنوع أسعار الوحدات السكنية في جاليريا مون فالي، يمكن للعديد من الفئات الاقتصادية الاستفادة من فرصة العيش في مجتمع سكني على مستوى عالٍ، وتضيف النظم السداد المرنة التي تقدمها الشركة المطورة للمشروع لمسة إضافية من السهولة والتي تلبي احتياجات العملاء بشكل كامل.

مون فالي التجمع الخامس | لا تدع فرصة الاستثمار تفوتك، وتواصل معنا الآن عبر أرقامنا التالية:

فكرة مشروع جاليريا مون فالي

يتضمن مشروع جاليريا مون فالي أفكار رائعة ومتعددة، فالفكرة الأولى بخصوص المشروع هي فكرة الاسم نفسه، حيث يتكون اسم المشروع من مقطعين وهما، جاليريا، ومون فالي، وسنوضح لك معنى كل مقطع منهم وصلته بروعة تصميم المشروع.

جاليريا هي في الأصل كلمة انجليزية وهي Galleria، والتي تستخدم للأمكان المغلقة والتي تحتوي على أماكن ترفيهية، ويرتبط الأسم بالمشروع ارتباط وثيق، حيث قامت الشركة بتصميم المشروع بطريقة تجعله مكان مغلق عن محيطه ليوفر لك أعلى مستوى من الأمان والخصوصية، ويضم الكمبوند كذلك الكثير من الخدمات الترفيهية.

وبالنسبة للمقطع التاني من الأسم وهو Moon Valley، والذي يعني بالعربية وادي القمر، وهو أسم تم اطلاقه على العديد من الأماكن الأثرية والسياحية، والتي تتميز بكونها غاية في الجمال مثل جمال القمر، ومن أشهر الأماكن التي تم اطلاق الأسم عليها هي:

  • وادي القمر في صحراء اتاكاما ساحل المحيط الهادئ لأمريكا الجنوبية، في شمال تشيلي، وهو واحد من أجمل المناطق السياحية في دولة تشيلي، حتى أنه يطلق عليه أنه مكان من كوكب آخر، حيث يعتبر الوادي من أكثر الأماكن التي يجب عليك زيارتها ولو لمرة في حياتك، وزيارتها قادرة على أن تجعلك لا تنساه طوال حياتك، حيث يمتلك المكان جمال طبيعي في كل زاوية منها، لا مثيل لها في مكان آخر على الكوكب.
  • وادي القمر الأسكندرية: هي منطقة تقع على ساحل مصر الشمالى غرب الإسكندرية التابعة لحي العجمي، والتي كانت تسمى قديما “فينيسيا الشرق”، و سبب تسمية المنطقة بوادي القمر هو بسبب انعكاس ضوء القمر اللامع على مزارع الشعير الذهبية وأحواض الملح الكريستالية التي كانت تغطي مساحات واسعة.
  • وادي القمر في الأردن أو ما يسمى بوادي رم ، وهو جزء من صحراء حسمى في الأردن، وهو يعتبر من أجمل المناطق السياحية المتميزة في الأردن والتي يزورها الملايين من السائحين على مدار السنة، ويأتون إلى الأردن خصوصا لزيارتها والاستمتاع بجمالها.

وقامت شركة Arabia Development المطورة للكمبوند بجمع الصفات المميزة للأماكن السابق ذكرها، وتصميم الكمبوند وفقا لها، حيث يصل جمال الكمبوند إلى درجة تجعله يبدو كمكان سياحي وليس مجرد مجمع سكني، بل هو مكان تطغى عليه الروح الترفيهية، ومن ابرز المميزات الأخرى التي اكتسبها الكمبوند هو فكرة انعكاس ضوء القمر، حيث يضم الكمبوند عدد من حمامات السباحة المصممة بمساحة كبيرةن والتي تعكس ضوء القمر في ساعات الليل.

moon valley compound

للتعرف على مشاريع أخرى في التجمع الخامس مثل: مشروع ماونتن فيو هايد بارك، اتصل بسدن:

موقع كمبوند جاليريا مون فالي

يتمتع موقع كمبوند جاليريا مون فالى بميزة كونه موقع استثنائي في قلب التجمع الخامس، حيث يتواجد داخل منطقة الجولدن سكوير، وهي واحدة من أفضل مناطق التجمع الخامس، وكانت الشركة المطورة حريصة كل الحرص على ترك بصمات خاصة بها في المشروع من بينها هذا الموقع الاستراتيجي الذي يتواجد بالقرب من الأماكن الحيوية بالقاهرة الجديدة والطرق والمحاور الرئيسية، وبالتالي فهو أفضل خيار للاستثمار في التجمع الخامس.

  • شارع التسعين: يبعد مشروع جاليريا مون فالى 3 دقائق عن شارع التسعين، وهو واحد من أهم الشوارع الرئيسية في منطقة التجمع.
  • العاصمة الإدارية الجديدة: 12 دقيقة فقط هي الفاصلة بين الكمبوند والعاصمة الجديدة، لتستمتع بكل خدماتها في خلال دقائق فقط.
  • مطار القاهرة الدولي: في خلال 20 دقيقة يمكنك الوصول إلى مطار القاهرة الدولي.
  • الجامعة الأمريكية: يبعد الكمبوند 10 دقائق فقط عن واحدة من أهم الجمعات في القاهرة الجديدة وهي الجامعة الأمريكية.
  • جسر السويس: لا تتجاوز المسافة بين كمبوند جاليريا وجسر الـ 15 دقيقة، وهو ما يربط العديد من الأحياء بالكمبوند ويسهل الوصول اليها من خلاله.
  • محاور هامة: يقترب الكمبوند من العديد من المحاور الهامة مثل محور محمد نجيب، محور جمال عبد الناصر، والطريق الدائري.
  • مراكز تسوق يتواجد المشروع أمام مول ذا بارك التجمع، ويجاور مول بوينت 90، مما يضمن لك الحصول على كل ما تحتاجه في دقائق معدودة.

جاليريا مون فالي

تصميم كمبوند Galleria Moon Valley

تحت اسم “ملكية الفن” قامت شركة Arabia بتصميم كمبوند جاليريا، حيث يمكنك روعة الفن في كل تفاصيل المشروع، بداية من فن اختيار موقع المشروع نفسه، ووصولا إلى تصاميم الكمبوند بكل جزء منه، ليتناسب مع مستوى الحياة في الموقع الذي اختارته الشركة لبناء الكمبوند.

وبالحديث عن مظاهر الفن في المشروع التي عمل عليها أكثر من 30 مهندس تحت اشراف المهندس الشهير هاني سعد، فيمكننا تقسيمها إلى 4 نقاط أساسية، اليك المزيد من التفاصيل عنها:

  • فن التصميم

يكمن فن التصميم بشكل أساسي في الماستر بلان المختار للمشروع، حيث اختارت الشركة مخطط غاية في العملية، وفي نفس الوقت يوفر اعلى مستوى من الراحة، وينعكس ذلك المزيج على واجهات الواحدات وهندستها المعمارية، حيث أخذت الشركة في اعتبارها أن تجعل التصميم مميز بالحداثة من خلال استخدام أفخم أنواع للمواد المستخدمة.

كان الهدف الأساسي من التصميم هو أعطائك كعميل وواحد من سكان الكمبوند المميزين لدى الشركة احساس بالفخر، والتمتع بشعور الترحيب والراحة داخل الكمبوند.

  • فن اللاند سكيب

مساحات خضراء ولاند سكيب، مزينة بمسطحات مائية متنوعة بين برك، وحمامات سباحة، موجودة في كل مناطق الكمبوند، لتصل نسبتها من مساحة المشروع الإجمالية بحوالي 82%، لتستمتع بفيو رائع ومتميز في أي نوع من الوحدات ستختار، وفي أي مكان تتواجد فيه الوحدة من المشروع.

اعتمدت الشركة عند تصميم مساحات اللاند سكيب على أسلوب البساطة في التصميم، وبراعة توزيع وتقسيم اللاند سكيب حول كل الوحدات، لتوفر لك شعور الراحة عندما تنظر من نوافذ بيتك، وحتى عند التنزه حول البيت.

  • فن الحياة

كمبوند جاليريا تم تصميمه بشكل مخصوص لأولئك من يحبون الفنون، وليكون مجمع سكني جاذب لهم ويمثل مجتمع خاص بهم، مجتمع متكامل ومتوفر فيه كل الخدمات والتسهيلات المصممة بلمسات من الفن والجمال، لتعطيك أفضل فرصة للحياة السكنية الراقية، فيمكن القول ببساطة أن جاليريا مصمم خصيصا لك.

  • فن المباني

الهدف الأساسي عند تصميم مباني جاليريا هو توفير شعور من الراحة والترحيب، وتوفير كل مزايا الحياة في قلب المدن الحية، لتستمتع بالخدمات الأساسية وكذلك الترفيهية معا، وتم تقسيم مباني المشروع على 7 مناطق سكنية مختلفة، وتم اختيار تصميم مختلف لكل منطقة منهم، لتنعم بحرية الاختيار بين باقة كبيرة ومتنوعة من التصاميم الفاخرة حسب ذوقك.

كمبوند جاليريا

الخدمات في مون فالي كمبوند

يتمتع مون فالي كمبوند بمجموعة استثنائية من الخدمات والمرافق سواء كانت ضرورية أو ترفيهية، مما يضفي عليه قيمة استثمارية كبيرة، وتمثلت المميزات والخدمات فيما يلي:

خدمات أساسية

  • يضم الكمبوند جراجات خاصة للسيارات تمنع حدوث تكدس مروري، وتضمن راحة السكان.
  • تم توفير مول تجاري كبير باسم جاليريا مول التجمع الخامس، حيث يمكنك من خلاله العثور على جميع احتياجاتك.
  • خدمات أمنية في كمبوند جاليريا، وذلك من خلال وجود فرق حراسة وكاميرات مراقبة تغطي جميع أنحاء الكمبوند.
  • يحتوي الكمبوند على مركز طبي مع العديد من العيادات الطبية متعددة التخصصات.

خدمات ترفيهية

  • تتخلل المساحات الخضراء جميع أرجاء كمبوند جاليريا، مما يعزز من الهدوء والبيئة الجمالية.
  • يضم المشروع حمامات سباحة بأحجام متنوعة تناسب مختلف الفئات العمرية، وأيضا تتضمن حمام سباحة أولمبي.
  • نادي صحي على مستوى عال بما في ذلك مركز سبا وجاكوزي.
  • يضم كمبوند مون فالي العديد من الكافيهات والمطاعم التي تقدم خدمات مميزة.
  • تم تخصيص مناطق ترفيهية للأطفال تضم العديد من الألعاب الممتعة التي تناسب أعمارهم السنية.

كمبوند جاليريا مون فالي

 

مساحات كمبوند جاليريا مون فالي القاهرة الجديدة

يمتد جاليريا كمبوند على مساحة كبير تبلغ 72 فدان أي ما يعادل 302,400 متر مربع، حيث تم استثمار هذه المساحة بعناية فائقة لإنشاء كمبوند سكني فريد من نوعه يتضمن عدد كبير من الوحدات السكنية.

من طريقة استغلال المساحة وتنوع الوحدات يمكننا القول أن المشروع يوفر مختلف المرافق الخدمية والترفيهية، بالإضافة إلى ذلك فهو يناسب احتياجات وتطلعات مختلف شرائح المجتمع.

للتعرف على أنواع مختلفة من الوحدات في كمبوندات أخرى مشهورة مثل: كمبوند تاج سيتي، تواصل مع فريق سدن:

مساحة وحدات جاليريا كمبوند

داخل كمبوند جاليريا مون فالي تم توفير تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية، بما يعمل على راحة وتلبية احتياجات العملاء والمستثمرين، وكانت سماحة الوحدات السكنية على النحو التالي:

  • تبدأ مساحة البنتهاوس في كمبوند جاليريا القاهرة الجديدة من 190 متر مربع وتصل إلى 237 متر مربع.
  • تبدأ مساحات وحدات الدوبلكس المزودة بحديقة داخل جاليريا مون فالي من 385 متر مربع.
  • أما عن الشقق المزودة بحديقة فأتت بمساحات تبدأ من 123 متر مربع.
  • الشقق السكنية داخل كمبوند جاليريا مون فالي التجمع بمساحة تبدأ من 125 متر مربع.
  • يتوافر فلل مستقلة في كمبوند جاليريا بمساحة تبدأ من 350 متر مربع.

كمبوند مون فالي

 

أسعار كمبوند مون فالي

أبرز ما يميز المشروع هو اسعار جاليريا مون فالى المميزة والتنافسية رغم الكم الهائل من الخدمات والمميزات التي يقدمها الكمبوند، وفيما يلي تفصيل الأسعار:

  • البنتهاوس: بسعر يبدأ من 5,000,000 جنيه مصري.
  • الدوبلكس بحديقة: بسعر يبدأ من 9,700,000 جنيه مصري.
  • شقق بحديقة: بسعر يبدأ من 4,300,000 جنيه مصري.
  • الشقق: يبدأ سعر الشقق في جاليريا مون فالي من 3,200,000 جنيه مصري.
  • الفيلا المنفصلة: بسعر يبدأ من 15,024,000 جنيه مصري.

أنظمة السداد والتقسيط في مشروع جاليريا مون فالي

قدمت شركة ارابيا هولدينج خيارات دفع وسداد مميزة للغاية تتكيف مع احتياجات العملاء، حيث يمكن أن يختار العملاء من بين الخيارات التالية:

  • دفع 10% من إجمالي سعر الوحدة كمقدم للحجز والتعاقد، ويمكنك تقسيط المبلغ المتبقي على مدى فترة تصل إلى 7 سنوات دون دفع فوائد.
  • دفع 20% من إجمالي قيمة الوحدة كمقدم للحجز، ويمكنك تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات دون دفع فوائد.

يتم تسليم الوحدات في جاليريا مون فالي بعد مرور 3 سنوات من تاريخ التعاقد.

جاليريا كمبوند

مزايا الاستثمار في كمبوند جاليريا مون فالي القاهرة الجديدة

أضافت شركة ارابيا العقارية العديد من المزايا الهامة في كمبوند مون فالي، وبالتالي أصبح المشروع محط أنظار العملاء والمستثمرين، ولعل أيرز هذه المزايا ما يلي:

  • الموقع المتميز: يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي في التجمع الخامس، وبالتالي فهو قريب من كافة المعالم الهامة.
  • التصميم الفريد: جرت التصميمات على أحدث الطرز المعمارية وبأسلوب مبتكر يعبر عن الحداثة والتميز الخالص.
  • خدمات متعددة: يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الخدمات الأساسية والترفيهية ذات المستويات العالمية.
  • استثمار مضمون: وجودك في moon valley 2 مون فالي ٢ يمنحك فرصة استثمارية مثالية مع واحدة من أبرز الشركات، حيث تزاد قيمة وحدتك بمرور الوقت.

يوجد العديد من الكمبوندات المشهورة الأخرى الموجودة في التجمع الخامس التي تتمتع بمزايا استثمارية عديدة مثل: كمبوند فيفث سكوير، الذي يضم أعداد كبيرة من الوحدات المختلفة، للتعرف على مزايا الاستثمار فيه تواصل معنا:

مشروع جاليريا مون فالى

معلومات عن شركة مون فالي

شركة ارابيا للتطوير العقاري هي المالكة لكمبوند جاليريا مون فالي، حيث تأسست الشركة عام 1992 ومنذ ذلك الحين تمكنت الشركة من تنصيب نفسها كواحدة من أبرز الشركات العالمية في المجال العقاري.

تنافس اليوم شركة أرابيا للتطوير العقاري العديد من الشركات المطورة الكبرى مثل: شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري التي بدورها قامت ببناء العديد من المشاريع الهامة مثل: ماونتن فيو أي سيتي، وذلك لأنها قامت بتنفيذ مشاريع عديدة متميزة أستطاعت من خلالها كسب ثقة العديد من العملاء.

الأعمال السابقة للمطور العقاري

  • سلسلة مشروعات مون فالي.
  • قرية بنجلوز الساحل الشمالي.
  • صن كابيتال 6 أكتوبر.
  • تايكون القاهرة الجديدة.

للتعرف على مشاريع أخرى في القاهرة الجديدة:

كمبوند سراي القاهرة الجديدة.

تواصل معنا
form background