تفاصيل المشروع
اسم المشروع ريف دو نايل تاور المعادي
موقع المشروع كورنيش النيل
مساحة الوحدة 40 م
موعد الاستلام 2024
انظمة السداد مقدم 25% , تقسيط على 5
نوع التشطيب
انواع الوحدات تجاري (محل) , فندقى ,
الأسعار تبدأ من 185,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم طوارئ
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مصاعد بانورامية
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 25%
تقسيط على 5
موعد الاستلام 2024
آخر تحديث 2024-08-29
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

ريف دو نايل تاور المعادي Rêve Du Nil Tower Maadi، هو مشروع فريد من نوعه ينطلق من أكثر الأماكن سحرًا وجمالًا على كورنيش النيل، وهو من تنفيذ شركة نوفارا للتطوير العقاري التي تعيد مفهوم الحياة الفندقية من جديد من خلال هذا المشروع، حيث توفر فيه مجموعة لا مثيل لها من الشقق الفندقية التي تضمن راحة وسعادة كل من يتواجدون فيها، ولهذا حرصت على اختيار موقع ريفي دو نايل في مكان حيوي واستراتيجي ليكون السكان على مسافة قريبة من أهم المناطق الحيوية والمشهورة، والتي تزيد من معدل الراحة النفسية التي يحصلون والقيمة الاستثمارية للمشروع، فيما يتم تصميم مشروع ريف دوي نايل المعادي على يد أفضل المصممين والمعماريين ليكون تحفة معمارية متكاملة ترضي جميع العملاء.

ولأن التجربة الأولى للشركات دائمًا ما ترتبط بالبحث عن التميز والاختلاف، فقد استطاعت شركة نوفارا دراسة السوق العقاري بدقة عالية، والوقوف على المساحات التي يبحث عنها العملاء حتى تلبي لهم كل الاحتياجات المختلفة، وهو ما يضمن لهم كل عوامل الراحة النفسية والسعادة التي يبحثون عنها، فيما يتم بيع الوحدات عبر برامج الأسعار التنافسية التي تضاهي المميزات التي تتوفر للعملاء، ومن ناحية أخرى سوف يكون السداد عبر أنظمة الدفع والتقسيط المرنة والتي تمنح العملاء الوقت الكافي في السداد، ويوجد في Rêve Du Nil Tower Maadi مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية التي تضمن لهم تجربة مميزة طوال الوقت.

لمعرفة التفاصيل الكاملة حول المشروع اتصل بنا

موقع ريف دو نايل تاور المعادي

خريطة ريف دو نايل تاور المعادي

خريطة ريف دو نايل تاور المعادي

يعتبر موقع المشروع من أهم التفاصيل التي تزيد من فرص نجاحه وتضمن المتعة لكل المتواجدين فيه، لأن ريف دو نايل يتواجد على كورنيش النيل وهو ما يضمن الحصول على إطلالات بانورامية مميزة طوال الوقت، بالإضافة إلى سهولة الوصول من خلاله إلى أي مكان في وقت سريع، كما يتميز المشروع بقربه من أهم المناطق الخدمية والترفيهية من المطاعم والكافيهات المنتشرة على طول الكورنيش، علاوة على قربه الكبيرة من أهم الكيانات الحكومية التي تضمن سهولة إنجاز كل التعاملات في وقت سريع، وتساهم كل هذه العوامل في زيادة القيمة الاستثمارية بشكل كبير.

الأماكن القريبة من Rêve Du Nil Tower Maadi

  • يقع ريف دو نايل تاور المعادي بالقرب من ميدان التحرير.
  • يقترب المشروع بشكل كبير من مستشفى السلام الدولي.
  • يمكن للقادمين إلى Rêve Du Nil Tower Maadi الوصول له من الطريق الدائري.
  • مشروع ريف دو نايل تاور المعادي قريب من المتحف المصري.
  • يبعد برج ريف دو نايل تاور المعادي عن مبنى ماسبيرو بمسافة قصيرة.
  • يعتبر Rêve Du Nil Tower Maadi قريب من على بعد 30 دقيقة من مطار القاهرة.

تعرف على مميزات الموقع من هنا

تصميم ريف دو نايل تاور المعادي

الانطلاقة الأولى لأي شركة دائمًا ما تحمل إبداعًا وتميزًا ولهذا كانت شركة نوفارا العقارية على تقديم تصميمات معمارية فاخرة في هذا المشروع، من أجل الاستفادة من كل جزء داخل البرج على نحو مثالي وإرضاء طموحات العملاء محبي الذوق الرفيع، ولهذا تم الاستعانة بالمهندس محمد حافظ الاستشاري المعماري صاحب الخبرات الكبيرة، كما تطمح الشركة من خلال تلك التصميمات أن تقدم دلائل على الابتكار والتفرد والقدرة على تحقيق الاستثنائية، بالإضافة إلى تزويده بكل عوامل العناصر المبهرة التي تجعل من Rêve Du Nil Tower Maadi أيقونة معمارية متكاملة تنطلق على ضفاف النيل.

كما يعكس هذا المشروع التطور المعماري الكبير الذي تشهده في مصر في الوقت الحالي، فمن الخارج تم تزويده بالواجهة الزجاجية التي تزيد من منظره الجمالي، أما على مستوى التصميمات الداخلية فتم الاعتماد على أجود الخامات والمواد في التشطيب مع القدرة الكبيرة على توزيع الوحدات بشكل متناسق يضمن الخصوصية الكاملة لكل المتواجدين فيها، وياتي تصميم البرج كالتالي:

  • مساحة برج ريف دو نايل تاور المعادي تبلغ 33,000 متر مربع.
  • تبلغ واجهة Rêve Du Nil Tower Maadi حوالي 55 متر مربع، فيما تبلغ مساحة الدور الواحد 1,750 متر مربع.
  • يتكون مشروع ريف دو نايل تاور المعادي من دور أرضي و20 دور متكرر.

تعرف على مميزات التصميم من هنا

مساحة الوحدات في مشروع ريف دو نايل تاور المعادي

من التصميم يظهر مدى قدرة الشركة على تقديم المساحات المتنوعة، التي يبحث عنها المستثمرون والتي تضمن لهم من خلالها أعلى عوامل الراحة النفسية، لأن التواجد في مساحة كافية ينعكس بالإيجاب على المتواجدين في تلك الوحدات، كما يتوفر مختلف المساحات المحدودة والكبيرة على حد سواء، وتتراوح مساحة الوحدات في Rêve Du Nil Tower Maadi من 40 إلى 110 متر مربع.

يمكنك اختيار المساحة التي تبحث عنها من هنا

مميزات الشراء في برج Rêve Du Nil Tower Maadi

برج ريف دو نايل تاور المعادي

برج ريف دو نايل تاور المعادي

تقدم شركة نوفارا العقارية في هذا المشروع قيمة عقارية واستثمارية غير مسبوقة، بسبب وجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من المميزات التي يبحث عنها المستثمرون كي يكون الاختيار الأمثل لهم، الأمر الذي يجعله وجهة مثالية جديدة لمن يبحثون عمن المتعة أو الاستثمار الناجح، ومن أهم المميزات الموجودة في المشروع ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي: إن الموقع المناسب من أهم التفاصيل التي تم اختيارها بعناية كبيرة من جانب شركة نوفارا في برج ريف دو نايل، حيث يقع على كورنيش المعادي وهو ما يضاعف من قيمته الاستثمارية والجمالية.
  • التصميمات المعمارية: يتم تصميم المشروع على يد نخبة كبيرة من المصممين والمعماريين وعلى رأسهم المهندس محمد حافظ، الذي نجح في تقديمه كتحفة معمارية متكاملة.
  • المساحات المتنوعة: وفرت شركة نوفارا العقارية مساحات متنوعة في Rêve Du Nil Tower Maadi تناسب جميع الأذواق والاحتياجات المختلفة للعملاء.
  • الأسعار وأنظمة السداد: سوف يتم بيع الوحدات في برج ريف دو نايل تاور المعادي وفق أسعار تنافسية، أما السداد فيكون عبر أنظمة الدفع والتقسيط والتي تمنح العملاء الوقت الكافي حتى لا تواجههم أعباء مالية كبيرة.
  • المرافق الخدمية: تتنوع الخدمات في المشروع من أجل حرص الشركة على توفير تجربة مريحة ومميزة لأصحاب الوحدات.
  • الشراكات المميزة: استعانت شركة نوفارا بأفضل الكفاءات في مجال الإدارة والتشغيل وعلى رأسهم مثل شركة Gloria وشركة Brain to Fact.

لمعرفة كل المميزات الموجودة في البرج اتصل بنا

المرافق والخدمات في برج Rêve Du Nil Tower Maadi

إن الهدف الأساسي من الوحدات الفندقية هو توفير الراحة النفسية للمتواجدين فيها، ولهذا كانت شركة نوفارا العقارية حريصة على توفير كل ما يحتاج إليه العملاء بالقرب منهم، مع الاهتمام بضرورة توافر الخدمات في جميع الأدوار، كي يسهل الحصول عليها في أي وقت دون عناء، ومن أهم الخدمات الموجودة في المشروع ما يلي:

  • مداخل إلكترونية: يتوفر في ريف دو نايل تاور المعادي مداخل إلكترونية عديدة توفر الفرصة للداخلين والخارجين دون حدوث زحام.
  • جراجات للسيارات: وجود جراجات لركن السيارات في المشروع تسهل ركن السيارات في أي وقت.
  • مكاتب استقبال: تعمل مكاتب الاستقبال في Rêve Du Nil Tower Maadi على مدار اليوم لمساعدة أصحاب الوحدات والزوار في أي وقت.
  • المصاعد والسلالم: يتم الربط بين الأدوار وبعضها في برج ريف دو نايل تاور بواسطة المصاعد والسلالم الكهربائية.
  • مطاعم وكافيهات: وجود مطاعم وكافيهات في المشروع تعمل على توفير أفضل الأكلات والمشروبات للعملاء.
  • صالات للجيم: تم توفير صالات للجيم في Rêve Du Nil Tower Maadi تسهل على المتواجدين في البرج ممارسة الرياضة في أي وقت.
  • كيدز إريا: يوجد في المشروع منطقة ألعاب للأطفال تساعدهم على الاستمتاع بأوقاتهم عبر مجموعة متنوعة من الألعاب التي يحبونها.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في برج ريف دو نايل تاور على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان والهدوء لكل المتواجدين في المشروع.
  • الصيانة والنظافة: تعمل خدمات الصيانة والنظافة طوال الوقت في البرج كي يبدو في صورة لائقة ترضي العملاء.

تعرف على الخدمات الموجودة في المشروع من هنا

أسعار برج ريف دو نايل تاور المعادي

إن الأسعار المميزة من أهم التفاصيل التي اهتمت بها شركة نوفارا العقارية، حيث إنها تقدم قيمة عقارية مميزة بسعر تنافسي، وقد أتاحت أفضل سعر للمتر في المشروع الأمر الذي انعكس على السعر الإجمالي للوحدات، كي يستطيع العملاء شراء الوحدات التي يرغبون فيها، ويبدأ سعر المتر في Rêve Du Nil Tower Maadi من 185,000 جنيه مصري.

تعرف على أحدث أسعار المشروع بالتفصيل من هنا

طريقة الحجز والتقسيط في مشروع ريف دو نايل تاور المعادي

ريف دو نايل تاور المعادي

ريف دو نايل تاور المعادي

كما اهتمت الشركة بتوفير المساحات المتنوعة والأسعار المميزة، حرصت في الوقت نفسه على وجود أنظمة الحجز والتقسيط المرنة التي تمنح الراغبين في الشراء الوقت الكافي في دفع ثمن الوحدات، وبالتالي لن تواجههم أي أعباء مالية، كما يوجد في المشروع عدة أنظمة كي يختار منها العملاء الأنسب لهم، ويمكن حجز الوحدات في المشروع كالتالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات بدون فوائد.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 35% وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات بدون فوائد.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 50% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات بدون فوائد.
  • رسوم الصيانة في المشروع تبلغ 7%، ويتم تسليم الوحدات خلال 6 شهور بتشطيب كامل.

لحجز وحدتك في المشروع اتصل بنا فورًا

عيوب Rêve Du Nil Tower Maadi

رغم المميزات الكثيرة الموجودة في برج ريف دو نايل تاور، فإن بعض المستثمرين قد يرون أن الأسعار مرتفعة لكنها إذا تم مقارنتها مع المزايا التي يحصلون عليها من وراء تواجدهم في المشروع فإنها ستكون منطقية، كما أن القيمة الاستثمارية والتسويقية لها تزداد مع الوقت.

يمكنك اختيار وسيلة الاتصال من هنا

نبذة عن شركة نوفارا للتطوير العقاري Novara Development

تم إنشاء شركة نوفارا للتطوير العقاري بخبرات كبيرة تمتد لأكثر من 15 سنة، حيث يملك القائمون عليها الكثير من الخبرات في مجالات عديدة، وهو ما ظهر تأثيرة في الأعمال المميزة التي تسعى إلى تنفيذها، حيث تطمح الشركة أن تقديم قيمة عقارية رفيعة المستوى لتكون على قدر ثقة العملاء، وتنافس أفضل شركات العقارات في مصر.

تعرف على كل أعمال المطور من هنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.