تفاصيل المشروع
اسم المشروع شاليا تاج سيتي القاهره الجديدة Shalya Taj City – شركة سدن
موقع المشروع شاليا تاج سيتي يقع مباشرة على طريق السويس
مساحة الوحدة 79
موعد الاستلام 2027
انظمة السداد مقدم 10 , تقسيط على 8
نوع التشطيب نصف تشطيب، تشطيب كامل
انواع الوحدات اداري (مكتب) , توين هاوس , ستوديو , شقة ,
الأسعار تبدأ من 30,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
مدارس
مراكز طبية
مساجد
انظمة السداد
مقدم 10
تقسيط على 8
موعد الاستلام 2027
آخر تحديث 2023-12-07
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

شاليا تاج سيتي من أهم وأفضل المشاريع الموجودة في منطقة القاهرة الجديدة، وهو من بناء وتطوير شركة مدينة نصر للتطوير العقاري، وقد أطلقت الشركة هذا المشروع وتعتبر مرحلة جديدة من كمبوند تاج سيتي.

ونجد أن شركة مدينة نصر للتطوير العقاري هي من أعرق وأفضل شركات التطوير العقاري في مصر، لأنها تتمتع بسابقة أعمال كبيرة، وضعتها في مكانة عالية في السوق العقاري، وعلى جانب آخر لها مكانة كبيرة في أذهان العملاء.

ومن المعروف أن شركة مدينة مصر عندما تقرر بناء مشروع سكني، سيكون هذا المشروع من أهم المشاريع الموجودة في السوق العقاري المصري، وبالفعل هذا ما سنتعرف عليه خلال السطور القادمة، تابعنا للتعرف بشكل أكبر على مشروع Shalya Taj City المرحلة الحديثة:

كيف ستبدو حياتك داخل شاليا تاج سيتي

المشروع باختصار هو مرحلة جديدة من كمبون يتمتع بعدد كبير من المميزات التي تتمثل في العيش في هدوء، وراحة، وسعادة من خلال المرافق، والخدمات الموجودة.

يقع كمبوند شاليا تاج سيتي في مكان مميز بالقاهرة الجديدة، والموقع المتميز يعتبر ميزة من أحد المزايا العديدة الموجودة في المشروع، لأنك بمجرد دخولك إلى مكان المشروع ستلاحظ أن أسلوب الحياة المميز الذي يقدمه هذا الكمبوند.

حيث إنك ستحظى بحياة مليئة بالمتعة والرفاهية، وسط المساحات الخضراء، واللاند سكيب، وستستطيع تملك الوحدة المناسبة لك لأن المشروع يضم عدد متنوع وكبير من الوحدات بإطلالات مختلفة، مما يتيح لك فرصة الاختيار.

ستلاحظ أيضًا أن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير قد تخلت عن الأسلوب التقليدي الذي تتبعه معظم شركات التطوير العقاري اليوم في بناء مشاريعها، لأنه استعانت بكبار المصممين والمهندسين لتصميم الوحدات على الطراز الأوروبي، ولإخراج المشروع إلى العميل بأفضل شكل، واستخدام أفضل وأجود الخامات.

عندما تمتلك وحدة داخل شاليا تاج سيتي التجمع ستشعر بالمتعة والرفاهية كل يوم داخل المشروع بشكل مختلف، بداية من استيقاظك صباحًا والجلوس أمام إطلالات رائعة تتمثل في مساحات خضراء، وبحيرات صناعية ونوافير بتصميمات مذهلة.

والتمتع بالأمن والأمان الذي يوفره لك المشروع، من خلال التركيز على توفير خدمات أمنية مكثفة في كل أماكن المشروع، وتوفير كاميرات مراقبة لمراقبة ما يحدث بشكل مستمر لحفظ الأمن والأمان في المشروع.

كمبوند تاج سيتي

ستلاحظ أيضًا انك غير مضطر للخروج من الكمبوند لأنه يوفر لك كافة سبل الراحة المتمثلة في وجود أسواق، ومولات ومحلات مختلفة تبيع مختلف السلع التي قد تحتاجها أنت وأسرتك.

أين يقع شاليا تاج سيتي

يقع شاليا التجمع في مكان مميز واستراتيجي في القاهرة الجديدة، وتم اختيار هذا المكان من الشركة المالكة للمشروع لتوفير لك الراحة والرفاهية والخصوصية اللازمة، وتوفير الوقت والجهد عليك في الانتقال من أي مكان للمشروع:

  • يقع Shalya Taj على طريق السويس.
  • يقترب أيضًا من أماكن مهمة مثل: مدينة نصر، هليوبوليس، وتعتبر المسافة الفاصلة بين المشروع وهذه المدن لا تتعدى ال 10 دقائق بالسيارة.
  • المشروع قريب جدًا من الطريق الدائري.
  • يقترب مطار القاهرة الدولي من موقع شاليا تاج سيتي التجمع، ولا يفصلهم سوى عدة دقائق فقط.
  • يبتعد الكمبوند عدة دقائق أيضًا عن شارع التسعين.
  • يقترب الكمبوند من فنادق مشهورة مثل: فندق كمبينسكي، فندق جي دبليو ماريوت.
  • كما يقترب من العديد من المجمعات السكنية الكبرى في القاهرة، و من أبرزها كمبوند الجازي جاردنز القاهرة الجديدة.
  • الكمبوند يقترب بصورة كبيرة من كايرو فيستفال مول.

أسأل عن تفاصيل موقع شاليا تاج سيتي:

مساحة وتصميم شاليا تاج سيتي التجمع

من أهم المميزات التي يقدمها شاليا تاج سيتي هو التصميم الراقي والمتميز للمشروع، وتعتبر ميزة التصميم من أهم المميزات الموجودة في هذا المشروع وتميزه عن باقي المشاريع الأخرى في نفس المنطقة الجغرافية، وفيما يلي ستتعرف بشكل أكبر على مزايا تصميم المشروع:

يتميز Shalya Taj بوجود مساحات خضراء، ومناطق طبيعية للجلوس والاستمتاع فيها تحت أشعة الشمس، وبجانب ذلك يوجد مساحات لاند سكيب، وحدائق، وبحيرات صناعية، ونوافير تطل عليها الوحدات الموجودة في المشروع، وتزيد من فرص استمتاعك ورفاهيتك وتزيد جودة الوقت الذي تقضيه في الكمبوند.

الشركة المطورة ركزت على محورين أثناء بناء وتصور تصميم المشروع، المحور الأول كان التعاون مع كبار المصممين، والمهندسين في مجال التصميم لتصميم المشروع بطريقة عصرية، والمحور الثاني أنها أطلقت لهم العنان من أجل تنفيذ أفكار مختلفة داخل المشروع، ومحاولة تصميم المشروع على طرز مختلفة عن المشاريع الموجودة الحالية في السوق العقاري المصري.

و ينافس المشروع العديد من المشاريع الأخرى في المنطقة، مثل كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس، والذي ينافسه في ميزة التصميم والمساحات للمشروع نفسه وللوحدات داخله.

ركزت الشركة المنفذة على تصميم المشروع بأفضل طريقة ممكنة، تعرف عليها من خلال الرابط التالي:

اختر الوحدة المناسبة لك ولأسرتك في شاليا تاج سيتي

تميز شاليا  بوجود عدد كبير من الوحدات المختلفة، التي اتاحت للعملاء فرص عديدة للاختيار ومن ضمن هذه الوحدات ما يلي:

أسعار الوحدات في شاليا تاج سيتي

تعد نقطة الأسعار من أهم النقاط التي يبحث عنها العملاء عند اتخاذ قرار شراء وحدة سكنية أو استثمارية، لذلك وفرت شركة مدينة نصر للتطوير العقاري اسعار مناسبة وهي كالتالي:

  • يبدأ سعر المتر في مشروع شاليا من 30000 جنيه مصري.
  • أما عن أسعار الوحدات فهي تبدأ من 2,400,000 جنيه مصري.

يمكنك الحصول على نفس الأسعار المميزة في كمبوند ايلاف، والذي يقدم نفس ميزة تنوع الوحدات والمساحات والمزيد من المميزات الأخرى.

تعرف على أسعار المشروع بشكل مفصل:

مميزات السكن في شاليا تاج سيتي

إذا كنت تبحث عن كمبوند متكامل، تعيش فيه حياة مريحة وهادئة بين المساحات الخضراء، واللاند سكيب وسط الطبيعة المريحة للأعصاب، فإنك في المكان الصحيح، لأن خيارك المثالي هو كمبوند شاليا تاج سيتي التجمع الخامس، فيما يلي سنتعرف على بعض الخدمات والمميزات الموجودة في المشروع:

  • مطاعم وكافيهات:  يحتو كمبوند شاليا على كافيهات ومطاعم عالمية ومختلفة، تستطيع تذوق أشهى وأفضل الأطعمة والمشروبات اللذيذة، وقضاء أوقات سعيدة فيها.
  • ممشى على مساحة كبيرة : يوجد ممشى كبير على مساحة كبيرة، وسط المساحات الخضراء، والمناظر الطبيعية، تستطيع ممارسة رياضة المشي، والركض فيه، وركوب الدراجات.
  • نادي رياضي: المشروع يحتوي على نادي رياضي يوجد فيه ألعاب رياضية مختلفة وملاعب أيضًا على مساحات كبيرة، لكل المهتمين بالرياضات المختلفة.

شالية تاج سيتي مباشرة على طريق السويس

  • كلوب هاوس: يضم Shalya Taj كلوب هاوس على مستوى عالي من الرفاهية، ومصمم بطريقة عصرية رائعة يقدم خدمات ترفيهية للعملاء.
  • مسطحات مائية، بحيرات صناعية: يتمتع الكمبوند بوجود مسطحات مائية على مساحة كبيرة، وبحيرات صناعية كبيرة، وحمامات سباحة على مساحات واسعة وبأحجام مختلفة.
  • حمامات سباحة: يتمتع الكمبوند بوجود حمامات سباحة على مساحات واسعة، تناسب الكبار والصغار.
  • مركز تجاري: الكمبوند يضم مركز تجاري كبير على مساحة واسعة تضم محلات، وأسواق مختلفة تبيع براندات، وسلع مختلفة.
  • مركز طبي: الكمبوند يضم مركز طبي متميز، ومستشفيات تقدم خدمات طبية على مستوى عالي من الجودة، وأطباء في مختلف التخصصات التي قد يحتاجها أي عميل، وقسم أيضًا خاص بالطوارئ.
  • جراجات: شالية تاج يضم جراجات واسعة، تسع سيارات عديدة، ويوجد بها تواجد أمني كثيف للحفاظ على السيارات في أمان تام.
  • خدمات أمنية: أيضًا تدرك شركة مدينة نصر جيدًا أهمية أن يعيش العميل في مكان يشعر فيه بالراحة، والراحة دائمًا تقترن بالأمان، لذلك وفرت خدمات أمنية بمستوى عالي، لمنع وجود أي سرقات، أو تلف في الممتلكات أو الأرواح.
  • تنوع كبير في المساحات: وفرت شركة مدينة نصر للتطوير والبناء العقاري في مشروعها ” المرحلة الجديدة” من تاج سيتي، عدد كبير من الوحدات، بمساحات مختلفة ومتنوعة تستطع اختيار منها يناسبك.
  • موقع متميز: المشروع يقع في موقع متميز قريب من عدة أماكن استراتيجية، وهو على طريق السويس مباشرة، قريب من مدينة الشروق، وبدر، والتجمع ومدينة نصر ، وبالقرب من العديد من الكمبوندات المهمة في المنطقة ومن أبرزها هو كمبوند تاج سلطان.
  • تصميمات أوروبية: تصميمات المشروع تعد من أهم نقاط التميز الموجودة فيه، لأن التصميمات بروح عصرية تناسب المجتمع المصري، وهي في نفس الوقت مستوحاه من الطراز الأوروبي، لذلك فهي تجمع بين الحداثة والتطور وأيضًا الروح المصرية.
  • أسعار غير قابلة للمنافسة: إذا قارنت المشاريع الموجودة في نفس المنطقة الجغرافية بمشروع شاليا التجمع ستجد أن أسعار شاليا تاج متميزة بصورة كبيرة، وهي أسعار تنافسية مناسبة للقيمة المقدمة.
  • مركز ثقافي: يوجد في الكمبوند مركز ثقافي على مساحة كبيرة، يوجد فيه نشاطات عديدة مثل: القراءة وغيرها من النشطات الثقافية.
  • مدارس عالمية: الكمبوند يضم مدارس عالمية تقدم خدمات تعليمية على مستوى عالي.
  • فندق مميز: يتواجد في الكمبوند فندق مميز يقدم خدمات فندقية للعملاء.

المشروع يحتوي على خدمات أخرى عديدة مميزة، تعرف عليها:

الشركة المطورة ل شاليا تاج سيتي

الشركة المطورة لكمبوند شاليا تاج هي من أكبر الشركات المتواجدة في السوق العقاري المصري اليوم، وهي شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وهي كبيرة في المجال العقاري لأن خبرتها تتعدى ال 50 عام في هذا المجال، حيث تم إنشائها عام 1959.

شاليا المستقبل سيتي

وخلال الخمسون عام تعاملت مع أكبر شركات التصميم الهندسي في المجال العقاري، لإنشاء مجتمعات سكنية بجودة عالية، في أماكن مهمة بمواقع استراتيجية وببنية تحتية قوية ومتميزة.

وحرصت شركة مدينة مصر على أن تبني ثقة متبادلة بينها وبين العملاء، ومن خلال تسليم المشاريع بجودة عالية، وفي مواعيدها المحددة، وبميزانيات كبيرة تسمح لها بتسليم مشاريع بمرافق، وخدمات مميزة.

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020