تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند كتاليا التجمع الخامس مقدم 0% واسرع استلام Cattleya
موقع المشروع يقع المشروع في الجولدن سكوير على بعد 5 دقائق من الجامعة الأمريكية
مساحة الوحدة 80م
موعد الاستلام 2027
انظمة السداد مقدم %0 , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب كامل التشطيب سوبر لوكس
انواع الوحدات شقة ,
الأسعار تبدأ من 45,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
كافيهات
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم %0
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام 2027
آخر تحديث 2023-12-11
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

أطلقت شركة أرابكو للتطوير العقاري مشروع جديد في منطقة التجمع الخامس ، يعتبر من أهم وأفضل المشاريع الحالية في عالم العقارات، لأن له مزايا استثنائية كبيرة، ويعتبر من أفضل الأماكن الموجودة والخيارات التي يمكنك السكن فيها في القاهرة الجديدة.

إذا كنت مهتم بمعرفة العديد من التفاصيل المختلفة الموجودة في كمبوند Cattleya، لتعرف مدى توافق هذا المشروع مع إمكانياتك واحتياجاتك، تابعنا خلال السطور القادمة، وتواصل مع خدمة العملاء لتعرف تفاصيل أكثر:

تفاصيل تهمك حول كتاليا التجمع الخامس

لعلك قد تكون سمعت مسبقًا عن شركة أرابكو للتطوير العقاري، لأنها تعتبر شركة كبيرة ورائدة في المجال العقاري، التي قد نجحت بشكل كبير في خلال عدد سنوات قليلة من خلق قاعدة جماهيرية من العملاء، من خلال بنائها العديد من المشاريع العقارية الناجحة، ومن أهم هذه المشروعات المشروع الذي نتحدث عنه اليوم وهو ” كتاليا القاهرة الجديدة”.

والجدير بالذكر أن كمبوند Cattleya يعتبر من أحدث المشروعات التي أقيمت في الفترة الحالية، ويوجد العديد من المزايا المختلفة في هذا المشروع بداية من الموقع المتميز الذي حاولت شركة أرابكوا للتطوير العقاري بأن تجعل ميزة الموقع من المميزات التي يتحدث عنها العملاء المحتملين للمشروع.

حيث يمكنك الوصول إلى كل الأماكن المهمة والطرق الحيوية بسهولة، أيضًا فكرة الموقع المتميز ترجع دائمًا في الشركات الكبرى لدارسة العملاء بشكل كبير، لأن أي شركة عقارية كبيرة تقوم بعمل دراسات موجهة بشكل كامل اتجاه احتياجات ومتطلبات عملائها، لتتمكن من تلبية هذه الاحتياجات مستقبلًا في جميع مشاريعها.

أيضًا حاولت شركة أرابكوا أن يكون مشروع كتاليا مثال حي للفخامة، والرقي، والرفاهية، وهذا كان يعتمد بشكل كامل على المساحة المقام عليها المشروع، لذلك اختارت الشركة أن يُقام المشروع على مساحة كبيرة تسمح بوجود أنشطة ترفيهية، وحيوية تخدم العملاء بشكل كبير.

تفاصيل كمبوند كتاليا

وأيضًا يوجد العديد من الوحدات بمساحات مختلفة، وأنواع مختلفة، تُمكن العميل من اختيار الوحدة المناسبة له، ولأسرته، وتُمكنه من عيش حياة مليئة بالمتعة والرفاهية.

لم تغفل الشركة أيضًا أن يكون كمبوند كتاليا ليس فقط مجرد كمبوند، ولكن أرادته أن يكون مجتمع سكني، كل من يدخله يشعر بالحب والألفة اتجاه المشروع، واتجاه السكان.

لذلك إذا قمت بزيارة كمبوند Cattleya ستجد أن المشروع على قدر كبير من الرفاهية، والجمال في الشكل والجوهر، لأن الشكل الخارجي يحمل العديد من سمات الجمال التي تتلخص في الخضرة، والزرع، والحدائق، واللاند سكيب.

كتاليا القاهرة الجديدة يضم أيضًا عدد كبير من الوحدات بتصاميم مختلفة، تستطيع أن تختار التصميم الذي يعجبك، وذلك لأن شركة أرابكوا راعت وجود فروقات في الأذواق، والاحتياجات.

تحدث مع أحد ممثلي خدمة المبيعات، عن طريق تحديد موعد من خلال زووم ميتنج، وتعرف بشكل أكبر على المشروع:

موقع كمبوند كتاليا

اختيار الموقع من أهم الاختيارات التي تُحسب على الشركات المالكة، أو تُحسب لها، لأن الموقع المتميز يعد الركيزة الأساسية التي يستند عليها العميل أثناء الشراء، بجانب العديد من الركائز الأخرى.

هذا ما أدركته شركة أرابكوا للتطوير العقاري، وحاولت أن تختار موقع متميز لمشروعها كتاليا القاهرة الجديدة في قلب القاهرة الجديدة، في الجولدن سكوير، قريب من عدة أماكن ومعالم حيوية ومنها:

  • الجامعة الأمريكية: يقترب مشروع كتاليا من الجامعة الأمريكية، حيث أن المسافة الفاصلة تُقدر فقط ب 5 دقائق.
  • طريق السويس: يعد طريق السويس من الطرق القريبة من المشروع أيضًا.
  • شارع التسعين: يقترب كتاليا القاهرة الجديدة من شارع التسعين بصورة كبيرة، والمسافة الفاصلة بينهم حوالي 5 دقائق فقط.
  • نادي بلاتينيوم الرياضي: المشروع يقترب جدًا من نادي بلاتينيوم الرياضي.
  • نادي وادي دجلة: المشروع قريب جدًا من نادي وادي دجلة.

يمكنك التعرف على مشاريع أخرى بمواقع مميزة قريبة من شارع التسعين، مثل كمبوند أزاد الواقع في التجمع الخامس، تواصل معنا:

مساحة وتصميم كتاليا القاهرة الجديدة

تُدرك الشركات الكبرى أن تقسيم المساحة أهم من المساحة الفعلية التي يقع عليها الكمبوند نفسه، وهذا ما تم تنفيذه في كمبوند Cattleya، لأن المشروع بأكمله يقع على مساحة 8 فدان فقط، لكن الشركة المالكة قد أبدعت في تقسيم هذه المساحة، بحيث تضم العديد من الخدمات الأساسية، والحيوية، والترفيهية.

وحتى لا يضطر العميل للخروج من المشروع لقضاء أي مشوار من مشاويره، أيضًا يقدم مشروع كتاليا العديد من الوحدات السكنية المختلفة في المساحة والنوع، ويتخلل هذه الوحدات العديد من المناظر الطبيعية، والمساحات الخضراء، واللاند سكيب التي تجعل العميل يعيش في مكان محبب له، وبراحة كاملة.

هناك العديد من النقاط الأخرى المتعلقة بالتصميم والمساحات التي ستدهشك، تستطيع التعرف عليها من خلال سدن، أما إذا كنت مهتم بفكرة تصميم المشاريع المختلفة يرشح لك فريق سدن كمبوند اب تاون كايرو المطروح من خلال شركة إعمار المُصمم بطريقة رائعة وذكية بشكل كبير، تعرف عليه الأن:

أما عن التصميم المدهش للمشروع فإن شركة أرابكو للتطوير العقاري قد أبدعت من هذه الناحية، لأنها تعاونت مع العديد من المهندسين والخبرات الكبيرة في المجال الهندسي، والتصميم، لوضع خطط هندسية مختلفة لم تُنفذ من قبل، هذه الخطط جاءت متوافقة مع مختلف أذواق العملاء، وأيضًا متوافقة مع المعايير الدولية والعالمية للبناء والتصميم.

ليظهر المشروع بشكل متألق، ومبتكر، ارتكزت فيها مجهودات الشركة على عاملين رئيسين، العامل الأول يتمثل في وجود جمال داخلي للكمبوند يظهر الناحية الجمالية فيه من خلال التشطيبات والديكورات.

الجانب الآخر يعتبر من أهم الجوانب الجاذبة للعملاء، هو روعة وجمال التصميم الخارجي للمشروع، الذي تستطيع ملاحظته منذ اللحظة الأولى لدخولك إلى المشروع.

تعرف على تصاميم وحدات مشروع كتاليا:

مساحات الوحدات الموجودة في كتاليا القاهرة الجديدة

حرصت شركة أرابكو أن توفر عدد كبير من الوحدات ومختلف قدر المستطاع، وهذه الوحدات جاءت على قدر كبير من الجودة ، وهذه الوحدات كالتالي:

  • تبدأ مساحات الوحدات في كمبوند كتاليا من 80 متر مربع.
  • أيضًا الوحدات تبدأ من غرفة واحدة، إلى 3 غرف.

معلومات حول كتاليا كمبوند

هناك العديد من المشاريع التي توفر لك وحدات بمساحات مختلفة ومن ضمن هذه المشاريع مشروع سعادة التجمع الخامس، تعرف عليه الأن:

اسعار كمبوند كتاليا

من المعروف أن منطقة القاهرة الجديدة من أهم وأفضل المناطق الموجودة في مصر، وبالتالي فالأسعار الموجودة فيها جميعها مرتفعة بصورة كبيرة، لكن شركة أرابكو حافظت على مستوى أسعار معين، حتى لا تشكل أي ضغط على العميل بأي شكل من الأشكال، وهذه الأسعار كالتالي:

  • تبدأ أسعار الشقق الموجودة في المشروع من 3.600.000 جنيه مصري.
  • بينما سعر المتر في المشروع يبدأ من 45.000 جنيه مصري.

احجز وحدتك الأن في الجولدن سكوير في كمبوند كتاليا:

أنظمة السداد في المشروع

كما وفرت الشركة عدة أنظمة سداد، تتوافق مع رغبات وطموحات العملاء، وأنظمة السداد كانت كالتالي:

  • يدفع العميل 0% من سعر الوحدة الإجمالي، ويقوم بتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب.
  • الوحدات تُسلم في خلال 4 سنوات.

يقدم لك فريق سدن العديد من المشاريع الأخرى التي توفر أنظمة سداد تصل إلى 8 سنوات مثل: كمبوند ايزولا، تواصل معنا للمعرفة:

تعرف على أنظمة السداد في المشروع، واختار النظام المناسب لك:

خدمات ومميزات كمبوند Cattleya

وفرت شركة أرابكو للتطوير العقاري العديد من الخدمات المختلفة، والمرافق المتنوعة، التي يستطيع العميل من خلالها الاحساس بالراحة الكاملة، والمتعة، والرفاهية في مكان واحد، وهكذا تمكنت الشركة المنفذة للمشروع من تلبية احتياجات العملاء ومتطلباتهم من خلال مشروع سكني واحد:

  • المساحات الخضراء: يتميز كتاليا القاهرة الجديدة بوجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة، والحدائق الخضراء، والمناظر الطبيعية، واللاند سكيب، والبحيرات الصناعية التي تظهر المشروع بمظهر متميز رائع.
  • تراكات للمشي والجري: كمبوند Cattleya يحتوي على العديد من التراكات الخاصة بالمشي والجري، وركوب الدراجات، التي يُمكنك ممارسة الرياضة التي تريدها سواء كانت مشي، أو جري، أو ركوب دراجات، والاستمتاع بوقتك بأفضل الطرق.
  • هايبر ماركت كبير: المشروع يحتوي على هايبر ماركت كبير، يوجد فيه سلع ومنتجات مختلفة، يمكنك شراء منه كل ما تحتاجه، لأسبوع أو شهر بأكمله.
  • مناطق ترفيهية للأطفال: مشروع كتاليا يحتوي على مناطق ترفيهية خاصة بالأطفال، يوجد فيها العديد من الألعاب المختلفة، التي يمكنك ترك أطفالك فيها للعب والمرح.
  • حفلات شواء: مشروع كتاليا يوجد به أماكن عديدة خاصة بحفلات الشواء، والمناسبات الخاصة التي يتجمع فيها العائلة، والأصدقاء لقضاء أوقات سعيدة.
  • مناطق لممارسة اليوجا: يوجد العديد من المناطق الخاصة برياضة اليوجا في الكمبوند، وحرصت الشركة على توافر هذه الأماكن من أجل أن يشعر العميل بالراحة الكاملة.
  • جراج واسع: المشروع يحتوي على جراج واسع، يسع العديد من السيارات المختلفة، تستطيع أن تركن سيارتك فيه بكل سهولة، ويُمكنك من العيش بكل سعادة وهدوء، ويمنحك المزيد من الخصوصية.
  • أمن وحراسة: المشروع يحتوي على خدمات أمن وحراسة على مستوى عالي، ستكون مطمأن وأنت بداخله، وستكون مطمأن على ممتلكاتك. وأهلك وأصدقائك.
  • نادي صحي: كتاليا القاهرة الجديدة يحتوي على نادي صحي على مستوى عالي، يقدم خدمات بمستوى عالي جدًا.
  • جيم: الكمبوند يوجد فيه جيم كبير على مساحة واسعة، بمستوى عالي، يوجد فيه العديد من الأجهزة المختلفة، ويوجد فيه مدربين لياقة بدنية.
  • فرق للنظافة: المشروع يخصص فرق لنظافة الوحدات وصيانتها، حتى يكون العميل مرتاح بشكل كامل ويعيش في مكان نظيف دون التفكير في هم التنظيف أو الصيانة.
  • مساحات متنوعة: المشروع متميز لكونه يوفر العديد من المساحات المتنوعة للوحدات والشقق المختلفة، التي يمكنك الاختيار منها كيفما تشاء.
  • أسعار وأنظمة سداد مختلفة: أيضًا يوجد العديد من أنظمة السداد والأسعار المتنوعة التي يمكنك اختيار منها النظام الذي يتناسب مع قدراتك الشرائية.
  • مول تجاري: المشروع يحتوي على مول تجاري كبير وواسع، يبيع براندات، وماركات مختلفة بمستويات مختلفة، يمكنك شراء منه كل ما تحتاجه.
  • مطاعم وكافيهات: كمبوند Cattleya يضم مطاعم وكافيهات على مستوى عالي، تقدم مشروبات ومأكولات متنوعة ومختلفة.

يمكنك التواصل مع فريق سدن لمعرفة تفاصيل حول مشاريع أخرى تقدم خدمات مذهلة مثل: كمبوند تايكون في القاهرة الجديدة:

المطور العقاري لكتاليا القاهرة الجديدة

شركة أرابكو للتطوير العقاري هي الشركة المنفذة والمطورة لكمبوند كتاليا القاهرة الجديدة، هي شركة عقارية كبيرة في عام 1993 في دبي، بداية إنشائها كانت على يد العديد من الخبراء المختلفين، ركزت خلال رحلتها العقارية خلال هذه السنوات على عنصرين مهمين وهم: الجودة، والكفاءة.

بداية من تعيين العديد من الكفاءات المختلفة  في العديد من الأماكن الفعالة في الشركة، وهذه الكفاءات كانت العامل الأساسي والركيزة الأولى التي نجحت الشركة بسببها، والعامل الثاني كان الجودة التي كانت أيضًا من أهم مبادئ شركة أرابكو.

تفاصيل ومعلومات حول مشروع كتاليا من أرابكو

حيث أنها تقدم مشاريع على مستوى عالي بجودة متناهية، لذلك عملاء الشركة جميعهم يمتلكون ثقة كبيرة في الشركة والمشاريع المقدمة من خلالها.

والجدير بالذكر أن أرابكو قد أنشأت العديد من المشاريع المختلفة في العديد من الدول مثل: مصر، والامارات العربية المتحدة، وهذه المشاريع تتنوع بين المشاريع السكنية، والتجارية، كما ألتزمت بتطبيق أهم وأفضل المعايير العالمية في البناء والتصميم أيضًا.

تعرف على مشاريع شركة أرابكو للتطوير العقاري

بنت شركة أرابكو العديد من المشاريع التي كانت بمثابة علامة في السوق العقاري المصري، ومن ضمن هذه المشاريع مايلي:

  • مول ليفالي القاهرة الجديدة.
  • مشروع بيت الوطن.
  • مشروع الأندلس.
  • مشروع جنوب الأكاديمية.
  • مشروعات في الرحاب.

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020