تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة
موقع المشروع في منطقة اللوتس
انظمة السداد ,
انواع الوحدات شقة ,
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
طاقة شمسية
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
مراكز طبية
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-05-28
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة Compound Isola Centra New Cairo، من أحدث مشروعات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري، حيث تتيح فيه نمط الحياة الحديثة التي يحلم بها السكان من خلال وجود مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية التي تم تنفيذها على أعلى مستوى، وقد أتاحت فيه كل مقومات الراحة والسعادة من خلال اختيار موقع الكمبوند في أهم المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، الأمر الذي يجعل السكان على مسافة قريبة من أهم المعامل الحيوية والمشهورة والتي تساعدهم في الحصول على كل ما يحتاجون إليه في أي وقت، ومن ناحية أخرى تم تصميم كمبوند ايزولا سينترا على أحدث الأفكار المعمارية حتى يكون ضمن أجمل كمبوندات القاهرة الجديدة.

ومن ناحية أخرى استطاعت شركة المصرية جروب العقارية استغلال المساحة الكلية، من أجل تحقيق التنوع في مساحات الوحدات في كمبوند ايزولا سينترا، حيث عملت على اختيار المساحات التي تلائم طبيعة الوحدات المختلفة وهو ما يزيد من راحة السكان، لأن التواجد في مساحة مناسبة يضمن الراحة النفسية للعملاء، ومن ناحية أخرى سوف يتم بيع الوحدات في الكمبوند من خلال برامج الأسعار المميزة والتي تناسب العملاء الراغبين في الشراء، فيما يتم تسديدها من خلال برامج الدفع والتقسيط المريحة والتي تجنبهم أي صعوبات مادية قد يتعرضون لها خلال الشراء، ويحتوي كمبوند ايزولا سينترا على مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية والتي تضمن للسكان في Isola Centra New Cairo كل عوامل الراحة النفسية والسعادة طوال الوقت.

لمعرفة تفاصيل الكمبوند تواصل معنا 

موقع كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي لأن شركة المصرية جروب العقارية حرصت على اختيار موقع كمبوند ايزولا سينترا بعناية كبيرة، حيث يقع في منطقة اللوتس بجوار مشروع ذا فيو ووتر واي، الأمر الذي يجعله على مقربة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة والتي يمكنها أن توفر للسكان كل ما يحتاجون إليه، لأن المشروع قريب من أهم المناطق الخدمية والترفيهية، حيث يمكنها أن توفر للسكان كل ما يحتاجون إليه في أسرع وقت، ويتميز الكمبوند بقربه من أهم الجامعات والمدارس والمستشفيات وعدد من الطرق والمحاور، وهو ما يضمن السهولة في الوصول للكمبوند من أي مكان في أي وقت.

الأماكن القريبة من كمبوند Isola Centra New Cairo

  • يقع كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة بالقرب من الجامعة الأمريكية.
  • يقترب المشروع من الطريق الدائري الأوسطي.
  • مشروع Isola Centra New Cairo قريب من طريق السويس.
  • يمكن الوصول إلى الكمبوند من مطار القاهرة.
  • يبعد مشروع ايزولا سينترا القاهرة الجديدة عن شارع التسعين بدقائق قليلةز
  • يعتبر الكمبوند قريب من محور جمال عبدالناصر.

تعرف على موقع الكمبوند من هنا

تصميم كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

تقدم شركة المصرية جروب العقارية في هذا الكمبوند مجموعة فاخرة من التصميمات المعمارية الفاخرة، حيث تم اختيارها يد نخبة مميزة من أفضل المصميمن والمعماريين، وتتسم تلك التصميمات بأنها مستوحاة من أسلوب العمارة العالمي الذي يحقق الانسجام بين كافة التفاصيل وبعضها سواء كانت على مستوى الوحدات من الخارج أو الداخل، كما تهدف تلك التصميمات من أجل راحة وسعادة السكان طوال الوقت، ولهذا تنتشر المساحات الخضراء والخدمات والمناطق الترفيهية داخل كمبوند ايزولا سينترا، الأمر الذي يساهم في سعادة السكان بشكل كبير، كما حرصت على منحهم كل عوامل الخصوصية عن طريق توفير المساحات الكافية بين المباني وبعضها، الأمر الذي يجعل Isola Centra New Cairo من أجمل كمبوندات القاهرة الجديدة.

لمعرفة مميزات التصميم تواصل معنا

مساحة الوحدات في مشروع ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

إن المساحة الكبيرة المخصصة من أجل الكمبوند ساهمت في توفير المساحات المتنوعة، لأن شركة المصرية جروب العقارية حققت التنوع في مساحات الوحدات بما يتناسب مع الأنواع المختلفة، الأمر الذي يحقق الراجة النفسية الكاملة لمن يعيشون فيها، لأن التواجد في مساحة كافية يساهم في زيادة معدل السعادة لدى السكان، وقد قامت في الوقت نفسه بدراسة السوق العقاري بدقة لمعرفة أكثر المساحات التي يبحث عنها العملاء وتوفيرها لهم داخل المشروع.

يمكنك اختيار المساحة المناسبة من هنا

مميزات الشراء في كمبوند Isola Centra New Cairo

يتوفر في الكمبوند كل المميزات التي يبحث عنها العملاء للحصول على تجربة مريحة مميزة سواء كانوا يبحثون عن الاستثمار الناجح أو حياة مريحة، الأمر الذي يجعل المشروع من أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة، ومن أهم المميزات الموجودة في الكمبوند ما يلي:

  • الموقع المناسب: تم اختيار موقع كمبوند ايزولا سيننرا القاهرة الجديدة في مكان حيوي واستراتيجي في القاهرة الجديدة، حتى يكون السكان على مسافة قريبة من الأماكن التي تغطي لهم كل كافة الجوانب الترفيهية والمعيشية.
  • التصميمات المعمارية: تم تنفيذ المشروع على يد أفضل الاستشاريين المعماريين، حيث إن كافة تصميماته مستوحاة من الطراز الأوروبي الذي يجمع بين الأصالة والتفرد.
  • المساحات المتنوعة: تم تحقيق التنوع في مساحات الوحدات في كمبوند Isola Centra New Cairo بما يضمن للشركة إرضاء كل الأذواق والاحتياجات المختلفة.
  • الأسعار المميزة وأنظمة السداد: لن يواجه العملاء أي صعوبات مادية خلال شراء الوحدات في المشروع نتيجة توفيرها بأسعار مميزة، وفي نفس الوقت يتم تسديدها بواسطة برامج الحجز والتقسيط المريحة.
  • المرافق الخدمية: تعمل المرافق والخدمات في مشروع ايزولا سينترا القاهرة الجديدة على توفير تجربة سكنية متكاملة للسكان، وفي نفس الوقت تكون قريبة منهم للحصول عليها في أي وقت.
  • مطور عقاري كبير: الكمبوند من تنفيذ شركة المصرية جروب العقارية التي تعد من أفضل شركات العقارات في مصر، الأمر الذي يضمن للعملاء الحصول على منتج عقاري يليق بطموحاتهم.

تعرف على مميزات الكمبوند تواصل معنا

المرافق والخدمات في كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

وفرت شركة المصرية جروب العقارية كافة المرافق والخدمات التي يحتاج إليها السكان في أي وقت من اليوم، وقد اهتمت في الوقت نفسه بأن تكون تلك الخدمات على مسافة قريبة من جميع الوحدات حتى يكون من السهل على السكان الحصول عليها في أي وقت يرغبون فيه، ومن أهم الخدمات الموجودة في Isola Centra New Cairo ما يلي:

  • مساحات خضراء: تنتشر المساحات الخضراء في كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة والتي ترفع من عامل السعادة للسكان وتزيد من الراحة النفسية لهم.
  • بوابات إلكترونية: وجود بوابات إلكترونية تعمل على تسهيل الدخول والخروج للسكان لمنع الزحام وزيادة الأمان.
  • منطقة تجارية: يتضمن كمبوند Isola Centra New Cairo منطقة تجارية تحتوي على أفضل الماركات والبراندات العالمية، حتى يتمكن السكان من التسوق في أي وقت.
  • المطاعم والكافيهات: سوف يسهل على السكان في مشروع ايزولا سينترا القاهرة الجديدة الحصول على كافة الأكلات والمشروبات في أي وقت بسبب وجود مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى.
  • جراجات للسيارات: تعمل الجراجات الذكية على مساعدة السكان في ركن سياراتهم بأريحية كبيرة وبالتالي منع التكدس والزحام أمام الوحدات.
  • النوادي الرياضية: وجود الملاعب الرياضية في كمبوند Isola Centra New Cairo والتي تساعد السكان في ممارسة كافة الألعاب التي يرغبون فيها.
  • مسارات للجري والدراجات: تنتشر التراكات المخصصة للجري وركوب الدراجات في الكمبوند والتي تسهل على السكان ممارسة هذه الهواية في أي وقت.
  • خدمات الإنترنت: يتمتع الكمبوند بوجود شبكات إنترنت عالية السرعة حتى يتمكن السكان من ممارسة أعمالهم بكفاءة كبيرة.
  • كيدز إريا: يتمكن الأطفال من الاستمتاع بأوقاتهم نتيجة وجود كيدز إريا تحتوي على مجموعة من الألعاب داخل كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة.
  • الأمن والحراسة: رفع عامل الأمان داخل الكمبوند من خلال أفراد الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة الموجودة في كل مكان.
  • الطاقة الشمسية: تم توفير ألواح الطاقة الشمسية والألياف الضوئية في مشروع ايزولا سينترا والتي توفر مصادر الطاقة البديلة للحفاظ على البيئة.

للتعرف على الخدمات الموجودة في الكمبوند تواصل معنا

أسعار كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

اهتمت شركة المصرية جروب العقارية بأن يتم بيع الوحدات في الكمبوند من خلال برامج الأسعار المميزة، وقد وفرت أفضل سعر للمتر وبالتالي انعكس على السعر الإجمالي للوحدات بحيث تكون في متناول العملاء الراغبين في الشراء، وتسعى الشركة من خلال تلك الأسعار أن تساعد العملاء على الحصول على الوحدات التي يحلمون بها.

يمكنك التعرف على أحدث الأسعار من هنا

طريقة الحجز والتقسيط في Isola Centra New Cairo

التسهيلات التي تقدمها شركة المصرية جروب العقارية لم تقتصر على المساحات والأسعار فقط، لكن الشركة كانت حريصة في الوقت نفسه على منح العملاء الوقت الكافي كي يمكنهم شراء الوحدات دون التعرض لأي أعباء مالية، حيث يمكنهم الحجز بأقل مقدم تعاقد مع قابلية تسديد الباقي على عدة سنوات بدون فوائد.

لحجز وحدتك في الكمبوند تواصل معنا

العيوب والمشاكل في مشروع ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

سيكون من الصعب على العملاء التعرف على عيوب أو مشاكل في هذا الكمبوند، لأن الشركة المطورة وفرت كافة المميزات التي يبحث عنها العملاء في الوقت الحالي، ومن ناحية أخرى تجاوزت الأخطاء والمشاكل التي وقعت فيها المشروعات الأخرى.

يمكنك اختيار وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

نبذة عن شركة المصرية جروب للتطوير العقاري  El Masria Group Developments

تعمل المصرية جروب في السوق العقاري منذ أكثر من 35 عامًا، واستطاعت خلالها تحقيق الكثير من النجاحات في عدد من القطاعات منها التجارة العامة والمقاولات والإنشاء والتعمير، وقد وصل حجم الوحدات التي نفذتها إلى 10,000 وحدة سكنية وتجارية وإدارية، كما إنها تخطط باستمرار إلى طرح الكثير من المشروعات السكنية في مناطق عدة كي تلبي احتياجات العملاء، ومن أشهر المشروعات التي نفذتها ما يلي:

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.