تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند بيجونيا ريزيدنس التجمع الخامس
موقع المشروع قلب القاهرة الجديدة
مساحة الوحدة 60 م
انظمة السداد ,
نوع التشطيب
انواع الوحدات دوبليكس , شقة ,
الأسعار تبدأ من 3,900,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
شبكات إنترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مركز تجاري
مساجد
ممرات للدراجات
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-08-25
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند بيجونيا ريزيدنس التجمع الخامس Compound Begonia Residence New Cairo هو المشروع السكني الأول الذي تطرحه شركة منصات للتطوير العقاري، وترغب أن تقدم من خلاله وحدات سكنية متنوعة ترضي الباحثين عن الذوق الرفيع والراغبين في حياة عصرية متكاملة الأركان، ويوجد في الكمبوند مجموعة كبيرة من الشقق والدوبلكس التي تناسب أكبر عدد من العملاء، وقد تم اختيار موقع الكمبوند في أكثر المناطق الاستراتيجية في التجمع الخامس كي تتوفر للسكان حياة متكاملة، فيما تم اختيار التصميمات المعمارية في كمبوند بيجونيا ريزيدنس على يد نخبة كبيرة من أكفأ المصممين والمعماريين، وهو ما يجعله مناسبًا لشريحة كبيرة من العملاء ممن يرغبون في وحدات على الطراز الأوروبي.

وسوف يتمتع الكمبوند بوجود تنوع كبير في مساحات الوحدات بما يتناسب مع جميع الأذواق والأنواع المختلفة للوحدات، الأمر الذي يزيد من معدل الراحة النفسية التي يشعر بها السكان طوال الوقت، فيما يتم بيع تلك الوحدات عبر برامج الأسعار التنافسية التي تناسب العملاء الراغبين في الشراء، ويتم تسديد هذه الأسعار من خلال أنظمة الدفع والسداد المرنة التي يمكنها أن تمنح العملاء الفترة الزمنية الكافية في التقسيط، ويوجد في Begonia Residence New Cairo كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها السكان في أي وقت للاستمتاع بأوقاتهم.

لمعرفة كل تفاصيل الكمبوند اتصل بنا

موقع كمبوند بيجونيا ريزيدنس التجمع الخامس

خريطة كمبوند بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة

خريطة كمبوند بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة

إن الموقع المناسب أحد أهم التفاصيل التي اهتمت بها شركة منصات في أول انطلاقاتها السكنية في التجمع الخامس، وقد جاء الاختيار على تلك المنطقة بسبب رقيها الكبير وخصوصيتها العالية، ويقع الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة على مسافة قريبة من أهم المعالم المشهورة، والتي تتنوع ما بين مولات التسوق والتنزه والخدمات، بالإضافة إلى قربه من أبرز الطرق والمحاور التي تسهل الوصول له من أي مكان في وقت سريع، كما يتميز كمبوند بيجونيا ريزيدنس بوجوده بالقرب من أهم كمبوندات التجمع الخامس التي ترفع من قيمته بشكل كبير.

الأماكن القريبة من كمبوند Begonia Residence New Cairo

  • يقع كمبوند بيجونيا ريزيدنس التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين.
  • المشروع قريب من محور محمد نجيب وجمال عبدالناصر.
  • يبعد كمبوند Begonia Residence New Cairo عن الجامعة الأمريكية بمسافة قصيرة.
  • يعتبر الكمبوند قريب من محور 90 الجنوبي ومحور الجزيرة.
  • يسهل الوصول إلى كمبوند بيجونيا القاهرة الجديدة من مطار القاهرة.
  • يعتبر الكمبوند قريب من مدينتي والرحاب والشروق.

تعرف على مميزات الموقع من هنا

تصميم كمبوند بيجونيا ريزيدنس التجمع الخامس

تعد التصميمات المعمارية من أهم التفاصيل التي تظهر فيها مساحة الإبداع والابتكار من جانب الشركات، وقد كانت شركة  منصات العقارية حريصة على اختيار التصميمات بعناية فائقة كي تناسب أصحاب الذوق الرفيع من العملاء ويواكب الطفرة المعمارية التي يشهدها القطاع المعماري العالمي في الوقت الحالي، حيث تقوم تلك التصميمات على الجمع بين المباني والمساحات الخضراء التي تمنح السكان الراحة النفسية والسعادة التي يبحثون عنها، كما يتميز كمبوند Begonia Residence New Cairo بوجود الحدائق واللاند سكيب والطرق الواسعة، مع الحرص في الوقت نفسه على أن يكون هناك فواصل بين المباني وبعضها كي تتوفر الخصوصية الكاملة لجميع السكان.

لمعرفة تصميم الكمبوند تواصل معنا الآن

مساحة الوحدات في كمبوند Begonia Residence New Cairo

تبلغ مساحة كمبوند بيجونيا ريزيدنس 26 فدان، وهي مساحة كبيرة تحاول شركة منصات أن تستغلها أفضل استغلال من أجل توفير مساحات متنوعة ترضي جميع العملاء، حيث اهتمت باختيار المساحات التي تناسب جميع العملاء سواء كانوا يبحثون عن مساحات كبيرة أو محدودة، الأمر الذي يزيد من معدل الراحة النفسية التي يطمحون لها، مع الاهتمام في الوقت نفسه باختيار المساحات التي تلائم طبيعة الوحدات من شقق ودوبلكس، وتأتي مساحة الوحدات في كمبوند بيجونيا ريزيدنس كالتالي:

  • شقق من غرفة واحدة: تبدأ مساحة الشقق في كمبوند بيجونيا ريزيدنس من 60 متر مربع.
  • شقق من غرفتين: مساحة الشقق في الكمبوند تبلغ 95 متر مربع.
  • شقق من 3 غرف: يوجد شقق للبيع في كمبوند Begonia Residence New Cairo تبلغ 135 متر مربع.
  • الدوبلكس: مساحة الدوبلكس في مشروع بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة تبلغ 217 متر مربع.

لاختيار المساحة المناسبة اتصل بنا

مميزات الشراء في كمبوند بيجونيا ريزيدنس التجمع الخامس

مشروع بيجونيا ريزيدنس التجمع الخامس

مشروع بيجونيا ريزيدنس التجمع الخامس

وفرت شركة منصات العقارية في الكمبوند مجموعة كبيرة ومتنوعة من المميزات التي يبحث عنها العملاء كي يمكنهم الحصول على تجربة سكنية متكاملة أو استثمار مُربح على المدى البعيد، وقد اهتمت بأدق التفاصيل التي يبحثون عنها، ومن أهم المميزات الموجودة في الكمبوند ما يلي:

  • الموقع المثالي: تدرك شركة منصات العقارية أهمية الموقع في توفير السعادة للسكان، ولهذا تم اختيار موقع كمبوند بيجونيا ريزيدنس بدقة كبيرة في قلب التجمع الخامس.
  • التصميمات المعمارية: تم تصميم الكمبوند على أحدث الأفكار المعمارية، ولهذا اختارت لتلك المهمة نخبة مهمة من أفضل المصممين، ليكون على النحو الذي يرضي العملاء.
  • المساحات المتنوعة: حققت شركة منصات العقارية التنوع في مساحات الوحدات في كمبوند بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة، حتى تتمكن من تلبية احتياجات شريحة كبيرة من العملاء وترضي أذواقهم المتعددة.
  • الأسعار التنافسية: سوف يتم بيع الوحدات في كمبوند Begonia Residence New Cairo بأسعار مميزة وتنافسية، أما السداد فيكون عبر أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط.
  • المرافق والخدمات: يوجد في الكمبوند كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها السكان في أي وقت، من أجل الاستمتاع بحياتهم.

للتعرف على كل مميزات الكمبوند اتصل بنا

المرافق والخدمات في كمبوند بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة

تتوفر في الكمبوند كل الخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها السكان في أي وقت، ويأتي ذلك من حرص شركة منصات العقارية على بناء مشروع سكني متكامل، وهو ما يجعل السكان في غنى عن الخروج من الكمبوند في أي وقت، ومن أهم المرافق والخدمات الموجودة في المشروع ما يلي:

  • المساحات الخضراء والحدائق: يوجد في كمبوند بيجونيا ريزيدنس التجمع الخامس حدائق خضراء تمنح السكان إطلالات مريحة وتناسب الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة.
  • حمامات سباحة: يوجد في المشروع حمامات سباحة تعمل على منح السكان المتعة والاستجمام طوال الوقت.
  • مطاعم وكافيهات: يحصل السكان في كمبوند Begonia Residence New Cairo على الأطعمة والمشروبات في أي وقت من اليوم من خلال أفضل المطاعم والكافيهات.
  • منطقة تجارية: يستطيع السكان في مشروع بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة التسوق في أي وقت من خلال منطقة تجارية تضم كل ما يحتاجون إليه.
  • جراجات للسيارات: يسهل على السكان في الكمبوند ركن السيارات في أي وقت عبر جراجات قريبة من كافة الوحدات.
  • ملاعب رياضية: يسهل على السكان في مشروع منصات الجديد بالتجمع الخامس ممارسة الألعاب الرياضية المختلفة في نوادي مجهزة على أعلى مستوى.
  • كيدز إريا: يستطيع الأطفال في كمبوند بيجونيا ريزيدنس التجمع الخامس الاستمتاع بأوقاتهم في كيدز إريا تضم مختلف الألعاب التي يرغبون فيها.
  • مسارات للجري والدراجات: يوجد في الكمبوند مسارات مخصصة من أجل الجري والدراجات، كي يسهل ممارسة تلك الهواية في أي وقت من اليوم
  • الأمن والحراسة: تعمل خدمات الأمن والحراسة في كمبوند بيجونيا منصات التجمع الخامس على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان والراحة لجميع السكان.
  • مولدات كهربائية: يوجد في المشروع على مولدات كهربائية على أعلى مستوى تعمل بمجرد انقطاع التيار الكهربائي.

يمكنك التعرف على خدمات الكمبوند من هنا

أسعار كمبوند بيجونيا ريزيدنس التجمع الخامس

حرصت شركة منصات العقارية على بيع الوحدات في كمبوند بيجونيا ريزيدنس وفق أسعار مناسبة، في محاولة منها للتسهيل على العملاء خلال شراء الوحدات، كما يتم تحديد تلك الأسعار بناءًا على عدة عوامل منها نوع الوحدات والمساحة الخاصة بها بالإضافة إلى موقعها داخل الكمبوند، الأمر الذي يجعلها من أفضل أسعار كمبوندات القاهرة الجديدة، والأسعار كالتالي:

  • شقق من غرفة واحدة: تبدأ أسعار الشقق في كمبوند بيجونيا ريزيدنس من 3,900,000 جنيه مصري.
  • شقق من غرفتين: أسعار الشقق في الكمبوند تبلغ 5,985,000 جنيه مصري.
  • شقق من 3 غرف: يوجد شقق للبيع في كمبوند Begonia Residence New Cairo تبلغ أسعارها 7,900,000 جنيه مصري.
  • الدوبلكس: أسعار الدوبلكس في مشروع بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة تبلغ 12,585,000 جنيه مصري.

لمعرفة أحدث أسعار الكمبوند اتصل بنا

طريقة الحجز والتقسيط في كمبوند Begonia Residence New Cairo

كمبوند بيجونيا ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوند بيجونيا ريزيدنس التجمع الخامس

لم تتوقف التسهيلات التي تقدمها شركة منصات العقارية على الأسعار التنافسية فقط، لكنها كانت حريصة في الوقت نفسه على توفير برامج الدفع والسداد التي تمنح العملاء الوقت الكافي في التقسيط، حيث تبدأ بأقل مقدم مع إمكانية تسديد الباقي على عدة سنوات، وتبلغ جدية حجز الوحدات في الكمبوند بدفع 50,000 جنيه مصري.

لحجز وحدتك في الكمبوند تواصل معنا

عيوب كمبوند بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة

لن يكون هناك عيوب أو مشاكل ملحوظة في البداية في هذا المشروع، لأن شركة منصات كانت حريصة على توفير كل المميزات التي يبحث عنها العملاء، وسوف تساهم تلك المميزات في أن يكون الكمبوند الاختيار الأمثل لعدد كبير من العملاء ممن يبحثون عن وحداتا سكنية عصرية.

لاختيار وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

نبذة عن شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Development

تعتبر شركة منصات واحدة من أفضل الشركات العقارية في مصر خلال الفترة الأخيرة، حيث تم إنشاؤها على يد مجموعة من أصحاب الخبرات الكبيرة في السوق العقاري، وتسعى الشركة إلى توفير كل عوامل النجاح في المشروعات بداية من اختيار المواقع المناسبة التي تعزز من فرص الاستثمار الناجح، وتعمل في الوقت نفسه إلى تحقيق المزيد من النجاحات عبر التطلع إلى فتح أسواق جديدة بمناطق مختلفة وتلبية متطلبات السوق العقاري باستمرار.

مشروعات شركة منصات العقارية Menassat Development

  • مول فالوري التجمع الخامس.
  • مول اكليبس التجمع الخامس.
  • مول بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول اكسل التجمع الخامس.
  • تنفيذ عدد من المشروعات الهامة في قطر والإمارات.
تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.