تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول أو يارد التجمع الخامس
موقع المشروع ثالث ناصية من شارع التسعين الشمالي
مساحة الوحدة 31 م
موعد الاستلام 2027
انظمة السداد مقدم 7% , تقسيط على 7
نوع التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) ,
الأسعار تبدأ من 3,193,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم طوارئ
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مكاتب استقبال
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 7%
تقسيط على 7
موعد الاستلام 2027
آخر تحديث 2024-08-15
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

ينطلق مول أو يارد التجمع الخامس Mall O Yard New Cairo كثالث مشرعات شركة كونكريت للتطوير العقاري في قلب أكثر المناطق الخدمية في القاهرة الجديدة، ويضم المول مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية، وهو ما يضمن إتاحة الفرصة لعدد كبير من المستثمرين الطموحين الذين يبحثون عن تحقيق نتائج فورية في أسرع وقت، ويتمتع المول بوجود كل مقومات النجاح التي يرغبون فيها من خلال اختيار موقع المول في أكثر المناطق الاستراتيجية في التجمع الخامس، وهو ما يضمن ترافيك كبير لجميع الوحدات على مدار اليوم، فيما يتم تصميم مول أو يارد التجمع الخامس على يد نخبة كبيرة من أكفأ المصممين والمعماريين كي يكون تحفة معمارية متكاملة بين أجمل مولات التجمع الخامس.

وتتميز شركة كونكريت العقارية بقدرتها على دراسة السوق بدقة عالية، من أجل التعرف على المساحات التي يبحث عنها المستثمرون سواء كانوا يرغبون في محلات أو مكاتب، كما يتم بيع تلك الوحدات من خلال برامج الأسعار التنافسية التي تلائم القيمة العقارية التي يحصل عليها المستثمرون، فيما يتم تسديدها من خلال أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط والتي تمنح العملاء الوقت الكافي كي لا تواجههم أعباء مالية كبيرة، كما تم توفير كل المرافق والخدمات التي يحتاج إليها أصحاب الوحدات والزوار في مول O Yard New Cairo في أي وقت.

تعرف على تفاصيل المول من هنا

موقع مول أو يارد التجمع الخامس

خريطة مول أو يارد التجمع الخامس

خريطة مول أو يارد التجمع الخامس

إن الموقع المناسب من أهم العوامل التي تساهم في نجاح المشروعات الاستثمارية، ولهذا كانت شركة كونكريت العقارية حريصة على اختيار موقع المول بعناية كبيرة في مكان استراتيجي في التجمع الخامس، حيث يقع بالتحديد في ثالث ناصية من شارع التسعين الشمالي في منطقة الياسمين، وهي من المناطق التي تتميز بكثافتها السكانية العالية وهذا ينعكس بشكل كبير على حجم الزوار المتوافدين على المول طوال الوقت، كما يتميز مول أو يارد بقربه من أفضل الجامعات والمدارس وهو ما يزيد من فرص الإقبال على المشروع طوال الوقت.

الأماكن القريبة من مول O Yard New Cairo

  • يقع مول أو يارد التجمع الخامس على بعد دقيقتين من التسعين الشمالي.
  • يفصل المول عن محور طه حسين حوالي 4 دقائق.
  • يمكن الوصول إلى مول O Yard New Cairo من طريق السويس خلال 10 دقائق.
  • مشروع أو يارد القاهرة الجديدة على بُعد 18 دقيقة من محور محمد نجيب.
  • يعتبر أو يارد مول التجمع الخامس قريب من الجامعة الأمريكية.
  • المسافة بين المول والطريق الدائري تستغرق وقت قصير.

لمعرفة الموقع اتصل بنا

تصميم مول أو يارد التجمع الخامس

تحرص شركة كونكريت دائمًا على منح المول مجموعة فاخرة من التصميمات المعمارية رفيعة المستوى حتى تناسب جميع العملاء، ويمكن ملاحظة مدى البراعة في التنفيذ من خلال الاستغلال الأمثل للمساحات الداخلية والخارجية، كي يستوعب المشروع جميع الأنشطة المختلفة سواء كانت محلات تجارية أو مكاتب إدارية، ويوجد في المول مساحة مخصصة من أجل البلازا واللاند سكيب والتي تمنح جميع الوحدات إطلالات بانورامية مميزة طوال الوقت، أما على المستوى الداخلي فتم مراعاة التوزيع المثالي لجميع الوحدات على الأدوار، فيما يتم الربط بينها عن طريق المصاعد والسلالم الكهربائية، وفي سبيل تحقيق تلك الأفكار على نحو مثالي فقد استعانت بشركة ARCHRETE الغنية عن التعريف كي تتولى مهمة تصميم المول، ويمكن التعرف على تفاصيل تصميم المول كالتالي:

  • تبلغ مساحة O Yard New Cairo حوالي 1,850 متر مربع.
  • يتكون مول أو يارد التجمع الخامس من 2 بيزمنت ودور أرضي و3 أدوار متكررة.
  • تم بناء المول على 40% من المساحة الكلية والباقي من أجل البلازا والخدمات.

مساحة الوحدات في مول أو يارد القاهرة الجديدة

تحاول شركة كونكريت العقارية أن تستغل المساحة الكلية في المول بشكل مميز، من أجل توفير المساحات المتنوعة بما يتناسب مع الأنشطة المختلفة سواء كانت محلات تجارية أو مكاتب إدارية، ويأتي ذلك من كونها تدرك أهمية المساحة في مساعد أصحاب الوحدات على إنجاز كافة الأعمال المطلوبة منهم في بيئة مريحة، وتأتي المساحات في المول على النحو التالي:

  • الوحدات التجارية: مساحة المحلات في المول تبدأ من 31 متر مربع.
  • المكاتب الإدارية: مساحة المكاتب في O Yard New Cairo تبلغ 34 متر مربع.

لاختيار المساحة المناسبة تواصل معنا من هنا

مميزات الاستثمار في أو يارد مول التجمع الخامس

وحدات للبيع في مول أو يارد القاهرة الجديدة

وحدات للبيع في مول أو يارد القاهرة الجديدة

توفر شركة كونكريت العقارية في هذا المشروع كل المميزات التي يبحث عنها المستثمرون، حتى يمكنهم الوصول للنتائج التي يرغبون فيها خلال وقت سريع، وقد ساهمت تلك المميزات في أن يكون المشروع من أفضل مولات القاهرة الجديدة، ومن أهم المميزات الموجودة في المول ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي: يتمتع مول أو يارد بموقع استراتيجي في التجمع الخامس، وبذلك يكون على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية والمناطق المشهورة بسبب وجود كثافة بشرية عالية.
  • التصميم المعماري: يحظى مول O Yard New Cairo بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي ويشرف على تنفيذها نخبة كبيرة من أفضل المصممين والمعماريين.
  • المساحات المتنوعة: حققت شركة سي يارد العقارية التنوع في مساحات الوحدات في المول كي يناسب أكبر عدد من المستثمرين سواء كانوا يبحثون عن محلات تجارية أو مكاتب.
  • الأسعار التنافسية: سوف يتم بيع الوحدات في مول أو يارد القاهرة الجديدة بأسعار تنافسية بحيث تسهل على
  • أنظمة التقسيط: يمكن حجز الوحدات في المشروع من خلال برامج الدفع والتقسيط والتي تبدأ بأقل مقدم وتمتد على سنوات طويلة الأجل بدون فوائد، وبالتالي لن تواجههم أعباء مالية كبيرة.
  • المرافق الخدمية: يتوفر في أو يارد مول التجمع الخامس كل المرافق والخدمات التي يحتاج إليها أصحاب الوحدات والزوار في أي وقت.

لمعرفة الخدمات الموجودة في المول اتصل بنا

المرافق والخدمات في مول أو يارد القاهرة الجديدة

توفر شركة كونكريت في هذا المشروع كل الخدمات التي يحتاج إليها أصحاب الوحدات والزوار في أي وقت، وسوف تساهم تلك الخدمات في أن تتوفر تجربة مريحة ومتكاملة لكل المتواجدين في المشروع، ومن أهم المرافق الخدمية والترفيهية في المول ما يلي:

  • مداخل إلكترونية: يوجد في مول أو يارد التجمع الخامس بوابات إلكترونية تعمل على تنظيم الدخول والخروج لمنع الزحام والتكدس.
  • جراجات السيارات: يتم ركن السيارات في جراجات ذكية مجهزة على أعلى مستوى حتى لا يكون هناك زحام أمام الول.
  • الأنظمة التكنولوجية: يتم إدارة مول O Yard New Cairo عبر أحدث الأنظمة التكنولوجية التي تتحكم في جميع أجزاء المول بشكل كامل.
  • مكاتب الاستقبال: تعمل مكاتب الاستقبال في المشروع على مدار 24 ساعة حتى توفر تجربة لكل المتواجدين في المشروع.
  • مصاعد وسلالم كهربائية: سوف يكون هناك مرونة كبيرة للتنقل بين أدوار مول أو يارد القاهرة الجديدة المختلفة نتيجة وجود مصاعد وسلالم كهربائية.
  • شبكات إنترنت: يتوفر في مول O Yard New Cairo خدمات إنترنت عالية السرعة حتى يتمكن أصحاب الوحدات من إنجاز كل الأعمال المطلوبة منهم في أسرع وقت.
  • غرف اجتماعات: يتم عقد الاجتماعات في المول غرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى ويتوفر بها أحدث الأنظمة التكنولوجية.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في مول O Yard New Cairo على مدار 24 ساعة حتى يتوفر الأمان والراحة لكل المتواجدين في المشروع.
  • كاميرات المراقبة: يتم وضع كاميرات المراقبة الحديثة في جميع أركان مول أو يارد القاهرة الجديدة لزيادة عامل الأمان بشكل أكبر.
  • كافيهات ومطاعم: سوف يحصل أصحاب الوحدات والزوار في المول على أشهى الأكلات والمشروبات عبر مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى.

للتعرف على الخدمات في المول من هنا

أسعار مول أو يارد التجمع الخامس

جاءت أسعار الوحدات في المول على نحو تنافسي ومعقول يتناسب مع المميزات التي يحتوي عليها المشروع، وقد تم وضع تلك الأسعار بناءًا على التطورات التي يشهدها السوق العقاري في الوقت الحالي، ومن ناحية أخرى يتدخل في التسعير عدة عوامل مثل نوع الوحدات والمساحة وموقعها داخل المول، والأسعار بالتفصيل كالتالي:

  • الوحدات التجارية: سعر المتر في المول للوحدات التجارية يبدأ من 165,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الإدارية: سعر المتر للمكاتب الإدارية في المشروع يبدأ من 103,000 جنيه مصري.

تعرف على أسعار المول من هنا

طريقة الحجز والتقسيط في مشروع أو يارد التجمع الخامس

مول أو يارد التجمع الخامس

مول أو يارد التجمع الخامس

يتوفر في المول أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط والتي يمكنها أن تمنح العملاء الوقت الكافي في السداد، حيث إنها تبدأ بأقل مقدم تعاقد مع إمكانية تسديد باقي المبلغ على عدة سنوات بدون وجود فوائد، كما وفرت الشركة أكثر من نظام ليختار منها المستثمرون الأنسب لهم، وأنظمة الحجز في المشروع كالتالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 7% ثم 7% بعد 6 شهور وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات مع خصم 5%.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات مع خصم 10%.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات مع خصم 15%.
  • النظام الخامس: دفع مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات مع خصم 20%.
  • النظام السادس: دفع مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات مع خصم 10%.
  • النظام السابع: دفع مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات مع خصم 10%.
  • يتم تسليم الوحدات في المول خلال 3 سنوات.

لحجز الوحدة في المول اتصل بنا

عيوب مول أو يارد التجمع الخامس

رغم المميزات العديدة التي يتمتع بها المول، فإن بعض المستثمرين قد يعتقدون أن التنوع في الأنشطة المختلفة من الممكن أن ينتج عنها عدم الحصول على الخصوصية الكاملة، لكن الشركة تضع كل التفاصيل في الاعتبار وتوفر المساحات الكافية بين الوحدات وبعضها، علاوة على وجود أفراد للأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

لاختيار وسيلة التواصل المناسبة من هنا

معلومات عن شركة كونكريت للتطوير العقاري Concrete Development

تعتبر واحدة من الشركات العقارية الرائدة التي بدأت رحلتها منذ عدة سنوات، واستطاعت خلال تلك الفترة تنفيذ العديد من الأعمال المميزة التي نالت بها ثقة العملاء واحترامهم، وتسعى الشركة طوال الوقت إلى تقديم الأفضل لعملائها سواء على مستوى السكني أو التجاري، الأمر الذي جعلها واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

مشروعات شركة كونكريت العقارية Concrete Development

تعرف على أعمال المطور من هنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.