تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول أيل 90 التجمع الخامس
موقع المشروع التسعين الشمالي
مساحة الوحدة 30 م
انظمة السداد مقدم 15% , تقسيط على 7
نوع التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 3,900,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم طوارئ
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
طاقة شمسية
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مركز تجاري
مساحات خضراء
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 15%
تقسيط على 7
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-08-26
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

تعيد شركة سكوب للتطوير العقاري تعريف الاستثمار في القاهرة الجديدة من خلال مول أيل 90 التجمع الخامس Mall Aisle 90 New Cairo، حيث يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات، الأمر الذي يساهم في زيادة الفرص أمام الباحثين عن فرص مدعومة بكل مقومات النجاح، ولهذا حرصت كانت الشركة حريصة أن تتوفر في المول كل العوامل التي تساهم في نجاح الوحدات، وذلك عن طريق اختيار الموقع بعناية فائقة في أكثر المناطق جذبًا في التجمع الخامس، بالإضافة إلى تصميم مول أيل 90 على أحدث الأفكار العمرانية التي تضمن ظهوره في شكل معماري جدير بإعجاب العملاء.

ولأن تلبية احتياجات المستثمرين هو الهدف الأساسي من أي مشروع استثماري، ولهذا حققت التنوع في مساحات الوحدات في أيل 90 مول بما يتناسب مع طبيعة الأنشطة الاستثمارية المختلفة، سواء كانت محلات تجارية أو مكاتب إدارية الأمر الذي يساهم في نجاحها بشكل كبير، كما يتم بيع هذه الوحدات عبر أسعار مميزة تناسب القيمة العقارية التي يحصلون عليها، فيما يتم السداد عبر أنظمة الحجز والتقسيط المريحة، حيث من شأنها تعطيهم الوقت الكافي في التقسيط كي لا تواجههم أعباء مالية كبيرة، كما يوجد في مول Aisle 90 New Cairo كل المرافق الخدمية والترفيهية التي تجعل منه بيئة محفزة على العمل والإبداع.

للتعرف على كل تفاصيل المول اتصل بنا

موقع مول أيل 90 التجمع الخامس

أصبح التجمع الخامس وجهة الاستثمار الأولى القاهرة الجديدة بسبب حيوية تلك المنطقة وقربها من كافة المناطق التي تضمن النجاح للمشروعات المختلفة، ولهذا حرصت شركة سكوب العقارية على أن تختار موقع المول بعناية كبيرة في شارع التسعين الشمالي، وبالتالي يصبح المستثمرون على مقربة يسيرة من أبرز المعالم التي تزيد من نجاح كافة الأنشطة الاستثمارية الموجودة فيه، كما إن هذا الموقع سيضمن تدفق الزوار داخل مول أيل 90 على مدار اليوم، كما تتميز التجمع الخامس برقيها العالي والكثافة البشرية الموجودة فيها علاوة على وجود عدد كبير من الجامعات والمدارس التي ستزيد من فرص وجود زوار محتملين للمشروع طوال الوقت.

الأماكن القريبة من مول Aisle 90 New Cairo

  • مول أيل 90 التجمع الخامس قريب من الجامعة الأمريكية.
  • يقترب المول من الجامعة الأمريكية والألمانية بشكل كبير.
  • يبعد Aisle 90 New Cairo عن الطريق الدائري بدقائق قليلة.
  • أيل 90 مول التجمع الخامس قريب من مطار القاهرة.
  • المول على مسافة قريبة من مدينتي والرحاب.
  • يعتبر مول أيل 90 القاهرة الجديدة قريب من مصر الجديدة.
  • يسهل الوصول إلى المول من العاصمة الإدارية الجديدة.

يمكنك التعرف على موقع المول بالتحديد من هنا

تصميم مول أيل 90 التجمع الخامس

تُبدع شركة سكوب العقارية في تصميم المول على أحدث الأفكار المعمارية، فهي لا تبني وحدات فقط بل تسعى من خلال تلك التصميمات إلى تقديم تجربة متكاملة للمستثمرين والزوار، ولهذا استعانت بالاستشاري الهندسي محرم باخوم الغني عن التعريف بسابقة أعمال كبيرة، حيث إن التصميمات المعمارية تسعى في المقام الأول إلى توفير تجربة مريحة سواء كان ذلك خلال التسوق أو إنجاز كافة الأعمال المطلوبة، كما تقوم تلك التصميمات بتحقيق التناغم والانسجام بين التصميمات الخارجية والداخلية، حيث تنتشر منطقة البلازا والاند سكيب خارج المول بحيث تكون ملائمة لعقد جميع الفعاليات والأنشطة المختلفة، كما تتوفر واجهات زجاجية تزيد من إطلالته المتفردة على الدوام، أما على مستوى التصميمات الداخلية فقامت الشركة بتوزيع الوحدات على الأدوار بشكل متناسق، فيما تم مراعاة أن يكون هناك مساحات كافية بين الوحدات وبعضها لتتوفر الخصوصية الكاملة، ويأتي تصميم مول Aisle 90 New Cairo كالتالي:

  • تبلغ مساحة مول أيل 90 التجمع الخامس 4,260 متر مربع.
  • يتكون المول من دور أرضي و5 أدوار متكررة.
  • الدور الأرضي والأول في Aisle 90 New Cairo من أجل المحلات التجارية وباقي الأدوار للمكاتب الإدارية والعيادات الطبية.

لمعرفة تصميم المول بالكامل تواصل معنا

مساحة الوحدات في أيل 90 مول التجمع الخامس

إن نجاح المشروعات الاستثمارية يعتمد على قدرة الشركة على توفير المساحات المتنوعة التي يبحث عنها المستثمرون، ولهذا قامت شركة سكوب العقارية بدارسة احتياجات السوق العقاري بدقة كبيرة من أجل التعرف على المساحات التي يبحث عنها العملاء في الوقت الحالي، كما اهتمت في الوقت نفسه باختيار المساحات التي تناسب طبيعة الوحدات المختلفة؛ فسواء كانوا يبحثون عن محلات تجارية أو مكاتب إدارية أو عيادات طبية، الأمر الذي يساهم في نجاح كافة الأنشطة المختلفة، وتأتي المساحات في المول كالتالي:

  • الوحدات التجارية: مساحة المحلات التجارية في مول أيل 90 القاهرة الجديدة تبدأ من 30 متر مربع.
  • المكاتب والعيادات: يوجد مكاتب إدارية وعيادات للبيع في Aisle 90 New Cairo تبدأ مساحاتها من 42 متر مربع.

يمكنك اختيار المساحة المناسبة من هنا

مميزات الاستثمار في مول أيل 90 التجمع الخامس

إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية مدعومة بكل المقومات التي تضمن النجاح التي يبحث عنها المستثمرون، وقد حرصت شركة سكوب العقارية على الاهتمام بأدق التفاصيل التي يمكن أن تضاعف من عوامل النجاح، ومن أهم المميزات الموجودة في المول ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي: يتمتع مول أيل 90 بموقع استراتيجي في شارع التسعين الشمالي، وبذلك يكون على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية والمناطق المشهورة، وهو ما يزيد من فرص النجاح لكافة الوحدات.
  • التصميم المعماري: يحظى مول Aisle 90 New Cairo بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي، بحيث يكون مهيئًا ليعمل بأحدث الأنظمة التكنولوجية.
  • المساحات المتنوعة: يوجد تنوع كبير في مساحات الوحدات في المول حتى يناسب طبيعة الأنشطة المختلفة من محلات تجارية ومكاتب إدارية وعيادات طبية.
  • الأسعار التنافسية: يتم بيع الوحدات في مول أيل 90 القاهرة الجديدة بأسعار تنافسية ومعقولة تلائم حجم المميزات التي يحصل عليها المستثمرون، وهي من أفضل أسعار مولات القاهرة الجديدة.
  • أنظمة التقسيط: يتم حجز وحدات أيل 90 مول التجمع الخامس من خلال برامج الدفع والتقسيط والتي تبدأ بأقل مقدم وتمتد على سنوات طويلة الأجل بدون فوائد، وبالتالي لن تواجههم أعباء مالية كبيرة.
  • المرافق الخدمية: يحصل أصحاب الوحدات والزوار على تجربة مريحة ومميزة نتيجة وجود مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية، التي تساعدهم في إنجاز أعمالهم والحصول على تجربة مريحة طوال الوقت.

تعرف على كل التفاصيل التي تخص المول من هنا

المرافق والخدمات في مول Aisle 90 New Cairo

تعمل المرافق الخدمية والترفيهية الموجودة في المول على منح أصحاب الوحدات والزوار تجربة مريحة ومميزة، وقد تم اختيار تلك الخدمات بعناية كبيرة ليكون المتواجدون فيه قادرني على إنجاز كل الأعمال بأريحية عالية، وفي نفس الوقت يتمكن الزوار من التسوق والتنزه في أي وقت دون عناء، ومن أهم الخدمات الموجودة في مول أيل 90 التجمع الخامس ما يلي:

  • مداخل إلكترونية: يوجد في مول أيل 90 التجمع الخامس بوابات إلكترونية تعمل على تنظيم الدخول والخروج لمنع الزحام والتكدس.
  • جراجات السيارات: يتم ركن السيارات في جراجات ذكية مجهزة على أعلى مستوى حتى لا يكون هناك زحام أمام الول.
  • الأنظمة التكنولوجية: يتم إدارة مول Aisle 90 New Cairo عبر أحدث الأنظمة التكنولوجية التي تتحكم في جميع أجزاء المول بشكل كامل.
  • مكاتب الاستقبال: تعمل مكاتب الاستقبال في مشروع أيل 90 التجمع الخامس على مدار 24 ساعة حتى توفر تجربة لكل المتواجدين في المشروع.
  • مصاعد وسلالم كهربائية: سوف يكون هناك مرونة كبيرة للتنقل بين أدوار المول المختلفة نتيجة وجود مصاعد وسلالم كهربائية.
  • شبكات إنترنت: يتوفر في مول Aisle 90 New Cairo خدمات إنترنت عالية السرعة حتى يتمكن أصحاب الوحدات من إنجاز كل الأعمال المطلوبة منهم في أسرع وقت.
  • غرف اجتماعات: يتم عقد الاجتماعات في أيل 90 مول التجمع الخامس غرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى ويتوفر بها أحدث الأنظمة التكنولوجية.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في مول Aisle 90 New Cairo على مدار 24 ساعة حتى يتوفر الأمان والراحة لكل المتواجدين في المشروع.
  • كاميرات المراقبة: يتم وضع كاميرات المراقبة الحديثة في جميع أركان مول أيل 90 القاهرة الجديدة لزيادة عامل الأمان بشكل أكبر.
  • كافيهات ومطاعم: سوف يحصل أصحاب الوحدات والزوار في المول على أشهى الأكلات والمشروبات عبر مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى.

تعرف على كل الخدمات الموجودة في المول عبر هذه الأرقام

أسعار مول أيل 90 التجمع الخامس

سوف يتم بيع الوحدات في المول من خلال برامج الأسعار المميزة التي تتناسب مع القيمة العقارية التي يحصل عليها المستثمرون، حيث إنها تسعى من خلال تلك الأسعار أن تسهل على المستثمرين شراء الوحدات التي يرغبون فيها، كما يتم تحديد تلك الأسعار وفقًا لنوع الوحدة ومساحتها والمميزات التي يحصل عليها المستثمرون، ويبدأ سعر المتر في المول من 130,000 جنيه مصري.

لمعرفة أحدث أسعار المول تواصل معنا

طريقة الحجز والتقسيط في مول Aisle 90 New Cairo

تعد أنظمة السداد المرنة من أهم ما يبحث عنه المستثمرون عند البحث عن شراء الوحدات المختلفة، لأنه من خلالها يمكن أن يتجنب المستثمرون أي أعباء مالية، لأنه يمكنهم الحجز بمقدم تعاقد بسيط مع قابلية السداد على عدة سنوات بدون وجود أي فوائد، وحجز وحدات مول أيل 90 التجمع الخامس بمقد 15% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد، ويوجد خصومات تصل إلى 25%، وموعد تسليم الوحدات في المول خلال 3 سنوات ونصف.

لحجز وحدتك في المول يمكن التواصل من هنا

عيوب ومشاكل مول أيل 90 القاهرة الجديدة

إن العيوب الموجودة في أي مشروع لا تقلل من قيمته الاستثمارية لأن ذلك ناتج عن اختلاف احتياجات المستثمرين، فمن الممكن أن يتصور بعض المستثمرين أن هناك الأسعار التي وضعتها الشركة مرتفعة، لكن تلك الأسعار معقولة بالمقارنة مع القيمة العقارية التي يحصلون عليها، بالإضافة إلى أنه من المتوقع أن يدر هذا المشروع أرباحًا كبيرة عليهم في المستقبل.

يمكنك اختيار وسية الاتصال المناسبة من هنا

نبذة عن شركة سكوب للتطوير العقاري Scope Developments

تعد شركة سكوب من أفضل شركات العقارات في الفترة الأخيرة، حيث يقوم على إدراتها محمد سلامة غباشي والمهندس عدلي القيعي، حيث ساهم وجود تلك الكفاءات في أن تصل الشركة  إلى مكانة مرموقة في وقت سريع، كما تعمل على تطبيق أفضل المعايير العالمية التي يبحث عنها العملاء في الوقت الحالي، وقد استطاعت خلال فترة قصيرة أن تكون ضمن أفضل شركات العقارات في مصر.

مشروعات شركة سكوب العقارية Scope Developments

  • مول زوم بلازا التجمع الخامس.
  • تنفيذ عدة مشروعات في شمال الرحاب والنرجس الجديدة واللوتس.

لمعرفة كل ما يخص المطور اتصل بنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.