تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول اولين القاهرة الجديدة
موقع المشروع في قلب منطقة النرجس ومباشرةً على محور جمال عبدالناصر الرئيسي
مساحة الوحدة 30 م
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 130,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
جراجات سيارات
سلالم كهربائية
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
مراكز طبية
مركز تجاري
مصاعد بانورامية
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-09-12
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول اولين القاهرة الجديدة Olin New Cairo Mall، هو إحدى الانطلاقات الجديدة من شركة ماس للتطوير العقاري، والذي استطاعت من خلاله كتابة أسطر جديدة في سجل إنجازاتها، حيث وفرت الشركة جميع المميزات التي من الممكن أن يتطلع إليها جميع المستثمرين ورجال الأعمال، حيث يضمن لهم المشروع تجربة مميزة وفريدة من نوعها، في أشهر وأرقى المناطق بالقاهرة الكبرى.

ويتميز المشروع بموقع استراتيجي يجعله قريباً من الكثير من المناطق الحيوية، والأماكن المشهورة، كما سيكون سهل الوصول إليه من أماكن متفرقة، وذلك بالإضافة إلى اهتمام الشركة الكبير وحرصها على أن يتمتع المول بأرقى وأفخم التصميمات المعمارية، والتي جعلته لافتاً للأنظار بشكل كبير، وجاذباً للكثيرين، ومن الأمور التي عززت من قيمة المول أيضاً هو التنوع الكبير الذي أُتيح للوحدات، حيث قامت الشركة بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات والتي تختلف في مساحاتها وأنواعها، وهو الأمر الذي يمكن الجميع من الحصول على الوحدات التي يفضلونها، ولم تنس الشركة أن توفر تلك الوحدات بأكثر الأسعار تنافسية بالقاهرة الجديدة، وكذلك قامت بتوفير أنظمة حجز وسداد ميسرة تسهل على الجميع الحصول على وحداتهم بكل سهولة. 

وتُعد شركة ماس للتطوير العقاري هي الشركة المُطورة للمشروع، والتي تمتلك خبرة تمتد إلى أكثر من 20 عاماً في المجال، وفي خلال تلك الفترة استطاعت عمل الكثير من الإنجازات الضخمة، والتي ساعدتها على بناء سمعتها الكبيرة في السوق. 

امتلك وحدتك المميزة داخل أفضل مشروع تجاري إداري بالقاهرة الجديدة 

فكرة مشروع مول اولين القاهرة الجديدة 

يُعد هذا المول هو طوق النجاة بالنسبة لجميع المستثمرين ورجال الأعمال، والذي يمكنهم من الاستثمار أو مباشرة أعمالهم بأميز المناطق بالقاهرة الجديدة، وهو الأمر الذي ميز المول بشكل كبير، وقد جاءت فكرة بناء المشروع هو التسهيل على أولئك المستثمرين ورجال الأعمال في أن يحصلوا على الوحدات التي يحلمون بها بأرخص الأسعار، وأيسر أنظمة للحجز والسداد، وعلى الرغم من الأسعار المنخفضة للوحدات، إلا أن الشركة لم تنس توفير جميع المميزات والخدمات التي من الممكن أن يحتاجها أي حد يتواجد داخل المول، فإن المشروع يتمتع بالكثير من المميزات التي لا مثيل لها، والتي تجعله الفرصة الأفضل التي لا يمكن تفويتها بالنسبة للجميع. 

مول اولين سوشيال ديستريكت

مول اولين سوشيال ديستريكت

لمعرفة تفاصيل كاملة عن المشروع اتصل بنا عبر: 

موقع مول اولين سوشيال ديستريكت

يحظى المول بالكثير من المميزات التي تجعله في مكانه مميزة وكبيرة، ومن أحد تلك المميزات هو الموقع الاستراتيجي الذي يحظى به المول، حيث اختارت له الشركة موقع استراتيجي، والذي جعله واجهة مميزة للكثير من سكان المنطقة التي يقع بها، حيث أن تلك المنطقة التي يقع فيها تضم 350,000 أسرة، كما أنه يوجد به جميع ما قد يرغب به أولئك السكان. 

وقد قامت الشركة بتطوير المول في أكثر المناطق حيوية بالقاهرة الجديدة، حيث يقع في منطقة التجمع الخامس، وتحديداً في قلب منطقة النرجس ومباشرةً على محور جمال عبدالناصر الرئيسي، وهو الأمر الذي جعل المول يخدم تلك المنطقة الحيوية والمليئة بالسكان، كما أنه بفضل هذا المكان الاستراتيجي فإنه يقترب من الكثير من الأماكن الحيوية، والطرق الهامة. 

الأماكن القريبة من مشروع اولين القاهرة الجديدة

يقترب المول من الكثير من المناطق والطرق الهامة، وكذلك يسهل الوصول إليه بسبب موقعه المميز، وتتمثل الأماكن القريبة من المشروع فيما يلي: 

  • تُعد المسافة الفاصلة بين المشروع وبين شارع التسعين هي 1.5 كيلو متر فقط. 
  • يقترب المشروع بمسافة 3 كيلو متر فقط من طريق العين السخنة
  • من أهم الجامعات القريبة من المشروع كلاً من الجامعة الأمريكية، والجامعة الألمانية
  • يبعد المول عن قطاع البنوك بحوالي 8 دقائق فقط. 
  • يقع المشروع بالقرب من أهم المحاور الرئيسية بالمنطقة، وهما: محور طلعت حرب ومحور محمد نجيب

تعرف على وحدات للبيع في مول أولين القاهرة الجديدة عن طريقنا: 

التصميم المعماري في اولين مول القاهرة الجديدة

وفرت الشركة أفضل وأرقى التصميمات المعمارية للمول، وذلك من أجل جذب الكثير من المستثمرين ورجال الأعمال إليها، وقد قامت بالاستعانة بكبار الاستشاريين لتتمكن من تحقيق هذا الأمر، ومن الذين استعانت بهم هما الاستشاري التنفيذي/ محرم باخوم، والاستشاري الهندسي/ نادر فودة وشركته LDP، والتي لها العديد من المشروعات المميزة والمتنوعة في مختلف المناطق، وقد استطاعت الشركة جذب مختلف الفئات من الأشخاص إلى مشروعها، سواءاً لشراء الوحدات أو التسوق داخل المول، وقد نجح ذلك بفضل ذكاء الشركة الكبير في إدارة المشروعات. 

وأحد أهم الأمور التي ركزت عليها الشركة المُطورة في المشروع هو تقديمه بشكل مختلف وفريد، فقامت ببناءه على شكل دائري، والذي يتيح إطلالات بانورامية 360 درجة لجميع الوحدات داخل المشروع. 

وتتمثل المساحة الكلية للمشروع في أنها كبيرة للغاية، والتي تصل إلى 31,600 متر مربع، وقد سمحت تلك المساحة الكبيرة بتقسيم المول إلى عدة مبانٍ مختلفة، وفي أن تنتشر داخلها الكثير من المناطق الترفيهية والخدمات المختلفة، ويتكون كل مبنى داخل المشروع من 3 أدوار، وتم توزيع الوحدات داخلها بصورة مثالية. 

مشروع اولين القاهرة الجديدة

مشروع اولين القاهرة الجديدة

احصل على أرقى وأفخم الوحدات داخل المشروع الأميز في حي النرجس

أنواع الوحدات في مول أولين القاهرة الجديدة

قامت الشركة المالكة للمشروع بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات، والتي بدورها جذبت الكثير من مختلف الأشخاص، سواءاً كانوا بصفتهم مشتريين أو زوار للمول، ومن ضمن الأمور التي جذبت أولئك الأشخاص أيضاً إلى المول هو التصميم المعماري الرائع لتلك الوحدات، وكذلك الخصوصية العالية التي تتمتع بها، مع الإطلالات المميزة لها، وقد جاءت أنواع الوحدات على النحو التالي: 

  • محلات تجارية. 
  • مطاعم وكافيهات. 
  • مكاتب إدارية. 
  • عيادات طبية وصيدليات. 
  • صالات جيم. 
  • حضانات دولية. 
  • هايبر ماركت. 
  • كيدز اريا. 
  • بنوك. 

مساحات الوحدات في مول اولين التجمع الخامس

لم تكتفِ الشركة بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات فقط، ولكنها قامت أيضاً بتوفيرها بمساحات مختلفة، مما يمكن جميع المستثمرين ورجال الأعمال من الحصول على الوحدات التي تتناسب مع أحجام وأنواع مشروعاتهم المختلفة، وتتمثل مساحات الوحدات فيما يلي: 

  • الوحدات التجارية: تبدأ مساحات تلك الوحدات في المشروع من 45 متر مربع. 
  • الوحدات الإدارية: تبدأ مساحات الوحدات الإدارية من 30 متر مربع. 
  • الوحدات الطبية: تبدأ أسعار هذه الوحدات من 37 متر مربع. 
اولين مول القاهرة الجديدة

اولين مول القاهرة الجديدة

يمكنك اختيار الوحدة المناسبة لك ضمن مجموعة متميزة من الوحدات من خلالنا

الأسعار في مول اولين ماس القاهرة الجديدة

اهتمت الشركة المالكة للمول بطرح جميع الوحدات بأسعار مميزة للغاية، فعند مقارنة تلك الأسعار بغيرها من المشروعات الأخرى، سنجد أن أسعار هذا المشروع تنافسية ومُحفزة لعدم تفويت فرصة شراء وحدات داخله، وذلك بالإضافة إلى كون المول يحتوي على الكثير من المميزات الفريدة والرائعة، فتخيل أن تحصل على جميع ما تحلم به في مكانٍ واحد، فهل يمكنك تفويت تلك الفرصة؟ فإليك أسعار الوحدات داخل المشروع: 

  • الوحدات التجارية: يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية من 220,000 جنيه مصري. 
  • الوحدات الإدارية: يبدأ سعر المتر في الوحدات الإدارية من 130,000 جنيه مصري. 
  • الوحدات الطبية: يبدأ سعر المتر لتلك الوحدات من 135,000 جنيه مصري.

احصل على وحدتك المفضلة مع أقل الأسعار 

أنظمة الحجز والسداد في Mall Olin New Cairo

لم تكتفِ الشركة بتوفير أسعار تنافسية ومميزة لجميع الوحدات، ولكنها قامت أيضاً بعمل أنظمة مميزة للحجز والسداد، والتي تجعل من المشروع فرصة مميزة وفريدة من نوعها، كما أن الشركة وفرت خصومات من أجل اللونش، وتتمثل تلك الأنظمة فيما يلي: 

  • يمكنك دفع مقدم 5% ودفع الباقي بالتقسيط لمدة تصل إلى 8 سنوات
  • يتم دفع 10% رسوم صيانة لجميع الوحدات. 
  • يتم دفع جدية حجز 100,000 جنيه مصري للوحدات التجارية
  • ويتم دفع جدية حجز 50,000 جنيه مصري للوحدات الإدارية والطبية
  • ويوجد خصم 10% على جميع الوحدات بمناسبة اللونش
مول اولين ماس القاهرة الجديدة

مول اولين ماس القاهرة الجديدة

اتصل بنا لحجز وحدتك والحصول على خصم اللونش

الخدمات والمرافق في مول اولين القاهرة الجديدة

هناك الكثير من المرافق والخدمات الموجودة داخل المشروع، والتي تجعل الأوقات التي تنقضي داخل المول مميزة وممتعة للغاية، وهو الأمر الذي جعل الموظفين مُثمرين بصورة كبيرة، كما تجعل الزوار يقضون أوقاتاً طويلة داخله، ودائماً ما يشعرون بالسعادة والمتعة الكبيرة خلال فترة تواجدهم داخله، ويمكننا ذكر الخدمات والمرافق المتوفرة داخل المشروع في السطور التالية: 

  • مساحات مشتركة: هناك مجموعة من المساحات المشتركة بين الوحدات، والتي تتيح لجميع الموظفين وأصحاب الشركات من قضاء أوقاتاً مريحة. 
  • أمن وحراسة: يتمتع المول بأفضل نظام أمني، والذي يضمن لجميع المتواجدين داخل المول بالأمن والأمان التام. 
  • جراجات: تم توفير مساحات واسعة لعمل جراجات، ليتمكن جميع الموظفين والزوار من ترك سياراتهم داخلها. 
  • مطاعم وكافيهات: لمحبي الجلوس في أجواء مليئة بالرقي والفخامة داخل المطاعم والكافيهات، والحصول على أفضل وأشهى الوجبات والمشروبات، فإن كل ذلك ستجده داخل هذا المشروع.
  • محلات تجارية: تتوفر مجموعة متنوعة من المحلات داخل المول، والتي أتت ببراندات مختلفة، وتقدم مجموعة متنوعة من الوحدات، والتي تلبي الاحتياجات المختلفة للجميع. 
  • عيادات طبية: هناك عيادات طبية متنوعة مثل عيادات التجميل وغيرها، والتي تلبي الاحتياجات المختلفة لجميع الزوار. 
  • سلالم ومصاعد كهربائية: للتنقل بين الأدوار المختلفة في مباني المول، فيمكنك ذلك بكل سهولة عبر السلالم والمصاعد الكهربائية المتوفرة داخل جميع المباني. 
  • صالات الجيم: لمحبي الرياضة والحفاظ على لياقتهم البدنية فقد تم توفير صالات للجيم، والتي تحتوي على الكثير من الأجهزة الحديثة والمتطورة، وذلك بالإضافة إلى وجود مساحات واسعة مُخصصة للمشي والجري. 
  • كيدز اريا: لضمان حصول الأطفال على الرفاهية والمتعة التي يحلمون بها، فقد تم توفير مناطق ترفيهية مخصصة لهم، والتي تتميز بتنوع الألعاب داخلها، وبأنها مؤمنة بالكامل لضمان سلامتهم. 
  • غرف اجتماعات: سوف يتمكن الآن أصحاب الأعمال المختلفين من إقامة الاجتماعات المختلفة لمتابعة سير العمل مع موظفيهم داخل غرف مُجهزة ومُصممة على أعلى مستوى. 

تعرف على جميع مميزات المشروع من خلالنا: 

مميزات الاستثمار في مشروع اولين القاهرة الجديدة

يوجد داخل المشروع الكثير من المميزات، والتي تجعله من أفضل المشروعات المميزة، والتي تضمن أيضًا الحصول على عائد مادي كبير عند الاستثمار في الوحدات الخاصة به، وجاءت تلك المميزات على النحو التالي: 

  • الموقع المميز: يتمتع المشروع بموقع استراتيجي والذي جعله يخدم منطقة سكنية تضم أكثر من 350,000 نسمة، مما عزز من قيمته لدى المستثمرين ورجال الأعمال بشكل كبير. 
  • التصميم المعماري: تم تصميم المشروع مع كبار الاستشاريين الهندسيين، وهو الأمر الذي وفر إطلالات بانورامية وفريدة لجميع الوحدات. 
  • تنوع الوحدات: تم توفير مجموعة ضخمة من الوحدات التي تختلف في مساحاتها وأنواعها، وهو ما أتاح الفرصة أمام الجميع من الحصول على الوحدات المناسبة لهم. 
  • تجربة الزوار: تمنح الشركة لجميع الزوار تجربة مثالية ومميزة، وهو الأمر الذي يضمن لجميع المستثمرين ورجال الأعمال الحصول على مكاسب ضخمة في المستقبل بفضل تواجدهم داخل هذا المشروع المميز. 
  • الأسعار وأنظمة السداد: وفرت الشركة أفضل الأسعار مقارنةً بالخدمات الموجودة داخل المول، بجانب أنظمة السداد المرنة والخصومات التي وفرتها الشركة لعملائها المميزين.  
  • المرافق والخدمات: يتمتع المول بمرافق وخدمات تسهل على الجميع قضاء أوقاتاً مليئة بالمتعة والمرح. 
Mall Olin New Cairo

Mall Olin New Cairo

لا تفوت الفرصة الاستثمارية الرائعة تلك في مول اولين التجمع الخامس

عيوب اولين مول القاهرة الجديدة

يرى العملاء والزوار أن التنوع الكبير في الوحدات في مكانٍ واحد قد يكون عيبًا، لأنه قد يُحدث بعض التشتت والشعور بعدم الراحة بسبب الازدحام، ولكن فكرت الشركة في توفير عدد كبير من الوحدات المتنوعة في المساحات والأنواع للتسهيل على أولئك الأشخاص من تلبية جميع احتياجاتهم في مكانٍ واحد، وتلك ميزة تنافسية قوية يتمتع بها المشروع، ولتجنب تخوفات العملاء فقد قامت الشركة بتوفير عدة مباني مختلفة للمول، بالإضافة إلى توزيع الوحدات بصورة تجعل الجميع يشعرون بالخصوصية والهدوء. 

لمعرفة الآراء المختلفة حول المشروع تواصل معنا: 

شركة ماس للتطوير العقاري Mass Developments 

تُعد شركة ماس للتطوير العقاري Mass Developments هي الشركة المالكة لمول اولين القاهرة الجديدة Mall Olin New Cairo، وتمتلك تلك الشركة خبرة تمتد إلى 20 عاماً، وقد استطاعت في خلال تلك الفترة أن تبني الكثير من المشروعات المختلفة والمميزة، وتمتاز جميع مشروعات الشركة بأنها تلبي جميع التطلعات المختلفة للعملاء، مما جعلها تحظى بسمعة جيدة في السوق، وأن تبني قاعدة بيانات قوية وكبيرة من عملاء يثقون بها ويحبونها. 

مع فريق سدن سنساعدك في اختيار المشروع المناسب لك: 

تواصل معنا
form background