تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول بلو أورا مدينة نصر
موقع المشروع أمام النادي الأهلي
انظمة السداد ,
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
شبكات إنترنت
كافيهات ومطاعم
ماكينات الصراف الآلي
مصاعد بانورامية
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-04-18
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول بلو أورا مدينة نصر Mall Blue Aura Nasr City من أحدث مشروعات شركة ابني للتطوير العقاري، حيث يمثل أهم الانطلاقات التي تقوم بها داخل أكثر المناطق الحيوية في القاهرة، وتوفر فيه مجموعة كبيرة من الفرص التي تناسب تطلعات المستثمرين في الوقت الحالي، كما تضمن للعملاء مقومات النجاح عن طريق اختيار موقع الكمبوند في أكثر المناطقث الحيوية في مدينة نصر، الأمر الذي من شأنه أن يحقق ترافيك كبير لجميع الوحدات والحصول على عدد كبير من الزيارات على مدار اليوم، وقد اهتمت الشركة في الوقت نفسه بتصميم المول على أحدث الأفكار المعمارية حتى يكون أيقونة معمارية بين أجمل كمبوندات مدينة نصر.

وتحاول الشركة دراسة توجهات السوق العقاري من أجل التعرف على أكثر المساحات التي يبحث عنها العملاء في الوقت الحالي وتوفيرها لهم، وحاولت بخبرتها أن تختار المساحات التي تلائم طبيعة الأنشطة المختلفة من محلات تجارية ومكاتب إدارية وعيادات طبية، كما اهتمت في الوقت نفسه بأن تكون برامج الأسعار في متناول العملاء الراغبين في الشراء، ويتم تحديدها بناءًا على نوع الوحدات والمساحات التي تتوفر فيها، أما السداد فيكون من خلال أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط والتي بإمكانها أن تجنبهم أي صعوبات مادية، ويتوفر في كمبوند بلو أورا مدينة نصر كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها العملاء والزوار طوال تواجدهم في المشروع.

للتعرف على تفاصيل المشروع اتصل بنا

موقع مول بلو أورا مدينة نصر

يعد الموقع المناسب من أهم التفاصيل التي تضعها شركة ابني العقارية في ألوياتها عند إنشاء أي مشروع استثماري، لأنها تأتي ضمن التفاصيل الأهم التي يبحث عنها العملاء عند الرغبة في شراء الوحدات، واستطاعت الشركة بخبرتها الكبيرة اختيار موقع المول في قلب مدينة نصر أمام النادي الأهلي، ومن المعروف أن تلك المنطقة استثمارية من الدرجة الأولى وتشهد إقبالًا كبيرًا من جانب المستثمرين، بسبب وجودها وسط نطاق بشري ضخم وهذا من شأنه أن يضمن ترافيك كبير لجميع الوحدات والحصول على ترافيك كبير على مدار اليوم، كما يتميز المول بقربه من أهم المعالم الموجودة في المنطقة مثل النوادي الرياضية والكيانات الحكومية والطرق والمحاور المشهورة، ويمكن التعرف على أهم المعالم القريبة من مول بلو أورا في النقاط التالية:

  • يقع المول بالقرب من النادي الأهلي.
  • يقترب مول بلو أورا مدينة نصر من الطريق الدائري.
  • يبعد المول بدقائق قليلة عن شيراتون ومصر الجديدة.
  • مشروع Blue Aura Nasr City قريب من طريق النصر.
  • يبعد المشروع عن مطار القاهرة بمسافة قصيرة.

تعرف على مميزات الموقع من هنا

تصميم مول بلو أورا مدينة نصر

نجحت شركة ابني العقارية في تقديم مجموعة من التصميمات المعمارية المميزة في المول حتى يناسب أصحاب الذوق الرفيع، وقد استعانت في تصميم المول بأفضل المصممين والمعماريين والذين أظهروا براعة كبيرة في استغلال المساحة بشكل مثالي لتقديم تجربة استثنائية لكل المتواجدين في المول، فمن الخارج تم توفير منطقة للبلازا تتخللها المساحات الخضراء واللاند سكيب، الأمر الذي يوفر إطلالات نفسية مريحة لأصحاب الوحدات، كما يتم الاعتماد على الواجهات الزجاجية التي تزيد من أناقة المشروع وتحافظ على درجة الحرارة من الداخل، كما تم توزيع الوحدات على أدوار المول بشكل متوازن مع مراعاة المساحات بين الوحدات وبعضها للحفاظ على خصوصية المستثمرين على الدوام، وقد اهتمت الشركة باستخدام أفضل الخامات والمواد في تشطيب مول بلو أورا حتى يكون على النحو الذي يرضي العملاء.

للتعرف على تصميم المول بالتفصيل اتصل بنا

أنواع ومساحة الوحدات في Blue Aura Nasr City

المساحة الكبيرة التي يمتد عليها المول ساهمت في مساعدة الشركة على توفير أكثر المساحات التي يبحث عنها المستثمرون، وقد استندت في ذلك على المساحات التي يبحث عنها العملاء في الوقت الحالي، كما حاولت من ناحية أخرى اختيار المساحات التي تناسب طبيعة الوحدات سواء كانت محلات تجارية أو مكاتب إدارية أو عيادات طبية، وقد ساهم في تحقيق هذا التنوع في مول بلو أورا مدينة نصر المخصصة من أجل المشروع.

يمكنك الاختيار بين المساحات المتنوعتة في المول الآن

مميزات الاستثمار في مول بلو أورا مدينة نصر

نجحت شركة في توفير كل المميزات التي تجعل الاستثمار في هذا المشروع من أهم الفرص داخل مدينة نصر، حيث قامت بدراسة أهم ما يبحث عنها العملاء في الوقت الحالي ووفرته لهم داخل هذا المول، وهو ما منحه أفضلية في أن يكون من أفضل مولات مدينة نصر، ومن أهم المميزات الموجودة في المول ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي: يعتبر الموقع من أهم العوامل التي تساهم في نجاح المشروعات ولهذا اختارته الشركة باهتمام كبير في أهم المناطق الحيوية، الأمر الذي يحقق ترافيك عالي لجميع الوحدات وضمان عدد كبير من الزوار.
  • التصميمات المعمارية: اهتمت شركة ابني العقارية بتصميم مول بلو أورا مدينة نصر على أحدث الأفكار المعمارية، بحيث يكون تحفة معمارية بين أجمل مولات مدينة نصر.
  • المساحات المتنوعة: يتمتع المول بوجود تنوع كبير في مساحات الوحدات في المول حتى تتمكن الشركة من إرضاء احتياجات شريحة كبيرة من المستثمرين.
  • الأسعار التنافسية: سوف يتم بيع الوحدات في Blue Aura Nasr City وفق برامج الأسعار المميزة التي تتلائم مع المميزات التي يحصل عليها العملاء.
  • أنظمة السداد: يتم بيع الوحدات في المول عبر برامج الدفع والتقسيط المريحة والتي يمكنها أن تمنح العملاء الوقت الكافي في التقسيط على عدة سنوات.
  • المرافق والخدمات: يحتوي مشروع بلو أورا مدينة نصر على كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها أصحاب الوحدات والزوار.
  • مطور عقاري موثوق: إن الشراء مع مطور عقاري كبير بحجم شركة ابني هو من أهم الخطوات التي يجب اتخاذها، لأن ذلك يضمن الحصول على النتائج المميزة في أسرع وقت.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة كبيرة من المميزات داخل المول بالتواصل معنا

المرافق والخدمات في مول بلو ورا مدينة نصر

اهتمت شركة ابني العقارية بتوفير كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يمكن أن يحتاج إليها أصحاب الوحدات والزوار في أي وقت من اليوم، وقد اهتمت في الوقت نفسه بأن يتم توزيع ههذه الخدمات على جميع أدوار المول، وبالتالي يكون من السهل على أصحاب الوحدات والزوار الحصول عليها في أي وقت، ومن أهم المرافق الخدمية والترفيهية الموجودة في المول ما يلي:

  • البوابات الإلكترونية: يوجد في المول مداخل إلكترونية من شأنها أن تنظيم الدخول والخروج لمنع الزحام.
  • مكاتب الاستقبال: يتوفر في مول بلو أورا مدينة نصر مكاتب استقبال تعمل على تسهيل تجربة أصحاب الوحدات والزوار.
  • منطقة البلازا: يضم المول منطقة للبلازا تضم مختلف سبل الترفيه والتسلية التي يحتاج إليها العملاء.
  • جراجات للسيارات: يشتمل Blue Aura Nasr City على جراجات للسيارات ومجهزة على أعلى مستوى.
  • مصاعد وسلالم كهربائية: يتوفر في المول مصاعد وسلالم تعمل على تسهيل الانتقال بين الأدوار وبعضها.
  • شبكات إنترنت عالية السرعة: تم تزويد كل الوحدات في مول بلو أورا بشبكات إنترنت عالية السرعة، لسهولة إنجاز كافة الأعمال.
  • غرف اجتماعات: يحتوي المول على غرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى، وتسهل عقد الاجتماعات في أي وقت.
  • الأمن والحراسة: وجود خدمات الأمن والحراسة في بلو أورا مول مدينة نصر على مدار 24 ساعة لزيادة عامل الأمان بشكل أكبر، مع وجود أنظمة المراقبة الحديثة لزيادة الأمان.
  • عوامل الحماية: يتوفر في Blue Aura Nasr City أنظمة متطورة للتعامل مع الحرائق، ومولدات كهربائية يتم استخدامها عند الضرورة.

اتصل بنا في أي وقت

أسعار الوحدات في مول بلو أورا مدينة نصر

حاولت شركة ابني العقارية أن تسهل على العملاء شراء الوحدات في المول، ولهذا وفرت برامج الأسعار المميزة حتى تتناسب مع المميزات التي يحصل عليها المستثمرون، وتحاول الشركة من خلال هذا المشروع أن تجعل الأسعار في متناول العملاء ليتمكنوا من شرائها دون أعباء مالية، ويتم تحديد تلك الأسعار بناءًا على أنواع الوحدات المختلفة، والمساحات التي تتمتع بها والمميزات التي تتوفر فيها، بحيث تكون من أفضل أسعار مولات مدينة نصر.

تعرف على أسعار المول الآن من هنا

طريقة الحجز والتقسيط في Blue Aura Nasr City

بجانب المساحات المتنوعة والأسعار التنافسية، اهتمت شركة ابني العقارية بأن تساعد العملاء على شراء الوحدات التي يرغبون فيها دون تحمل أعباء مالية كبيرة، ولهذا وفرت لهم أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط، حيث يمكنها أن تمنح العملاء الوقت الكافي في السداد، لأنها تبدأ بأقل مقدم مع إمكانية تسديد باقي المبلغ على عدة سنوات بدون فوائد، الأمر الذي يقلل عنهم الأعباء المالية.

لحجز وحدتك داخل المول اتصل بنا

العيوب والمشاكل في مول بلو أورا مدينة نصر

سيكون من الصعب التعرف على عيوب أو مشاكل ملحوظة في هذا المشروع، خاصة أنه ما يزال في المرحلة الأولى وبالتالي سيكون من الصعب التعرف على أي عيوب، كما أن الشركة من ناحية أخرى اهتمت بتوفير كل المميزات التي يرغب فيها المستثمرون استنادًا على الدراسة التي قامت بها في السوق العقاري.

يمكنك اختيار وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

معلومات عن شركة ابني للتطوير العقاري Ebny Development

انضمت شركة ابني إلى السوق في عام 2013 حيث قدمت الكثير من المشروعات المميزة، وشهدت السنوات الماضية ظهور مشاريع كبرى كانت جزءًا من حياة الناس وقصص نجاحهم، ومنذ أن تم بداية تأسيس الشركة قدمت الخدمات المتميزة التي جعلتها ذا سمعة طيبة وموثوقة، وحققت انتشارًا كبيرًا في مناطق مختلفة في جميع أنحاء مصر وفي جميع أنحاء العالم العربي، وهذه العلامات هي انعكاس لأناقة ومكانة EBNY ذات المستوى العالمي، ولهذا استطاعت أن تكون ضمن أفضل شركات العقارات في مصر.

مشروعات شركة ابني العقارية Ebny Development

  • كمبوند جرين أفينيو سوهاج الجديدة.
  • مول نيو واي القاهرة الجديدة.
  • مول ويست واي القاهرة الجديدة.
  • مول ايست واي القاهرة الجديدة.
  • مشروع أجاويد في هيليوبليس الجديدة.
  • تنفيذ عدة مشروعات في مدينة نصر.

للتعرف على أحدث وأهم المشروعات التي تطرحها الشركة اتصل بنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.