شركة ابني للتطوير العقاري EBNY Developments
المشروعات

شركة ابني للتطوير العقاري EBNY Developments هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، تم تأسيسها في عام 2013 أي تجاوزت خبراتها العشر سنوات، وفي خلال هذه الفترة قدمت العديد من المشروعات الكبيرة والناجحة في عدة مناطق مختلفة، وتسعى الشركة من خلال تلك المشروعات إلى ترك أثر مميز في حياة الناس، والانتقال إلى مجتمع عمراني ذكي يتميز بفكر ذكي ومختلف. 

كما استطاعت شركة ابني العقارية اكتساب ثقة العملاء بشكل سريع، لأن مهمتها هو توفير مشروعات ذات جودة عالية من حيث التصميمات المعمارية، والتشطيبات، والاهتمام بالمناظر الطبيعية الخلابة، وتقديم أفضل عائد استثماري في سوق العقارات المصري. 

وأيضاً راعت الشركة على أن يتم توفير وحدات متنوعة في مشروعاتها السكنية ما بين الفيلات، والتاون هاوس، وأن تكون جميع تلك الوحدات مُحاطه بالمسطحات المائية والمساحات الخضراء، كما ركزت على تقديم مشروعات في مدن الصعيد تتلاءم مع طبيعة الخصائص الجغرافية والاجتماعية لتلك المناطق. 

استراتيجيات شركة ابني للتطوير العقاري

تسعى شركة ابني العقارية إلى تحقيق النجاح والتطور السريع من خلال إتباع الاستراتيجيات التالية: 

  • ترك بصمة واضحة ومختلفة في مجال التطوير العقاري. 
  • اختيار مواقع متميزة لجميع مشاريعها في أكثر المناطق الحيوية مثل: مدينة نصر، ومصر الجديدة، والتجمع الخامس، وسوهاج الجديدة. 
  • توفير فرص استثمارية مثالية محلياً وعالمياً. 
  • الانتقال من خلال تلك المشاريع إلى تقديم حياة أفضل ومستقبل زاهر. 
  • الاهتمام بتقديم مشروعات بتصميمات معمارية فريدة وعصرية. 
  • الالتزام بالجودة العالية خلال تنفيذ المشروعات. 
  • أن تتوفر كافة الخدمات ووسائل الترفيه داخل مشروعاتها. 

أهم مشروعات ابني العقارية

تتمتع شركة EBNY Developments بالعديد من المشروعات المميزة في عدة مناطق مختلفة، وإليك بعض أهم تلك المشروعات: 

مول بلو أورا مدينة نصر

هو أحدث مشاريع ابني العقارية، والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي حيث يقع أمام النادي الأهلي بمدينة نصر، وقد أتى التصميم المعماري للمول بشكل متميز للغاية، حيث أن شركة ابني العقارية اهتمت بتوزيع المساحات الخضراء واللاند سكيب حول المول، كما اهتمت الشركة اهتماماً كبيراً بتوفير جميع الخدمات والمرافق الهامة داخل المشروع، ويحتوي المول على المحلات التجارية والعيادات الطبية والمكاتب الإدارية. 

ايست واي القاهرة الجديدة

هو مول تجاري إداري يقع في القاهرة الجديدة، بالتحديد في قلب التجمع الخامس، حيث يبعد عن الطريق الدائري ب 5 دقائق فقط وعن طريق السويس بدقيقتين و12 دقيقة من التسعين الجنوبي والشمالي، وتم تصميم المول بشكل عصري ليجمع بين المرافق والخدمات المختلفة التي تلبي جميع احتياجات العملاء، والمول يتكون من 3 طوابق تحتوي على 25 وحدة تجارية تبدأ مساحاتها من 80 متر مربع، و19 وحدة إدارية تبدأ مساحاتها من 50 متر مربع، كما يحتوي مول ايست واي على مصاعد بانورامية لتسهيل التحركات بداخله، وعلى أنظمة حرائق وكاميرات مراقبة وأيضاً أبواب مُجهزة ضد السرقة. 

أبراج ابني السكنية 

توجد أبراج ابني السكنية على نطاق واسع في منطقة مدينة نصر، وجميع تلك الأبراج تتميز بموقع استراتيجي، حيث تقع ابني 4 في شارع الطيران، وابني 2 وابني 8 في مصطفى النحاس، وابني 5 في شارع حسن المأمون بجوار النادي الأهلي، وتتميز جميع تلك المشروعات بأنها تشتمل على خدمات متكاملة مثل: أنظمة المراقبة والحرائق الحديثة، وأفراد الأمن والحراسة الذين يعملون على مدار 24 ساعة، والنوادي الرياضية والمنتجعات الصحية والمسارات المخصصة للمشي، وغيرهم من العديد من الخدمات الأخرى التي جعلت من تلك المشاريع جذابة للعديد من العملاء والمستثمرين. 

مشروعات أخرى لشركة EBNY Developments 

تعددت مشروعات ابني العقارية لتمتد على عدة مناطق داخل القاهرة وسوهاج، وتلك المشاريع هي: 

  • كمبوند جرين أفنيو في سوهاج الجديدة. 
  • مجمع أجاويد في مصر الجديدة. 
  • نيو واي مول في القاهرة الجديدة. 
  • ابني 5+ في مدينة نصر. 
  • ويست واي مول في سوهاج الجديدة.
طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك