تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول ستريد القاهرة الجديدة
موقع المشروع يقع مباشرةً على شارع التسعين الشمالي
مساحة الوحدة 35 م
موعد الاستلام 2028
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 5,530,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
غرف اجتماعات
كاميرات مراقبة
ماكينات الصراف الآلي
مساجد
مساحات خضراء
مناطق بلازا
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام 2028
آخر تحديث 2024-10-17
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول ستريد القاهرة الجديدة Mall Stride New Cairo، هو أحد المولات التي طُورت حديثاً بالقاهرة الجديدة، وهو من تطوير شركة أرتال للتطوير العقاري، ويتميز هذا المول بوجود جميع ما يبحث عنه المستثمرين ورجال الأعمال، حيث تفتح الشركة آفاقاً جديدة من خلال هذا المول ليحقق الجميع ما كانوا يتطلعون إليه ويحلمون به دوماً. 

يتميز المول بالعديد من المميزات التي وفرتها الشركة داخله، وذلك لتجذب إليها العديد من المستثمرين ورجال الأعمال، كما تسعى أيضاً أن يكون المشروع مزاراً للعديد من الزوار والسكان المجاورين له بشكل دائم، حتى يعود ذلك بالنفع على كلاً من الشركة المُطورة، وكذلك المستثمرين ورجال الأعمال، حيث يرفع ذلك الأمر من قيمة المول بشكل كبير، ويمكن الجميع من الحصول على عوائد مالية كبيرة في المستقبل القريبة. 

وبالنظر إلى المميزات الموجودة داخل المول، فسنجد أن أول ما فكرت فيه الشركة هو اختيار موقع استراتيجي له، حيث يقع المول في قلب القاهرة الجديدة، ولا شك أن القاهرة الجديدة هي من أهم المناطق الموجودة في الوقت الحالي، ويسعى الكثيرون في السكن أو الاستثمار داخلها، كما كان للموقع الاستراتيجي هذا ميزة كبيرة في اقتراب المشروع من الكثير من الأماكن، كما يسهل الوصول إليه. 

ومن المميزات الأخرى الموجودة بالمشروع هو التصميم المعماري الفاخر الذي صُمم به، مما جعله متألقاً ولافتاً للأنظار بشكل كبير، كما يتميز المشروع بأنه عبارة عن مجمع كبير يحتوي على الوحدات التجارية، والإدارية، والطبية، والتي جاءت بمساحات متنوعة ليتمكن الجميع من الحصول على الوحدات التي يرغبون بها، وذلك بأكثر الأسعار تنافسية، وأيسر أنظمة للحجز والسداد. 

امتلك وحدتك الاستثمارية في قلب القاهرة الجديدة

موقع مول ستريد القاهرة الجديدة 

يتميز المشروع بموقع الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، وقد كان اختيار القاهرة الجديدة لتكون مقراً للمشروع هو اختياراً موفقاً، وذلك نظراً للأهمية الكبيرة التي تتمتع بها تلك المنطقة، حيث أصبح الكثيرين يسعون للسكن داخل الكمبوندات الجديدة الموجودة داخلها، وهو الأمر الذي ترتب عليه زيادة الحاجة إلى وجود مولات تلبي الاحتياجات المختلفة لأولئك السكان، لذا فإن تطوير المول هناك يضمن نجاح هذا المشروع بنسبة 100%. 

وبالتأكيد فإنك تتساءل عن موقع المول تحديداً، فيمكننا القول أنه يقع مباشرةً على شارع التسعين الشمالي، أي في قلب القاهرة الجديدة، وهو الأمر الذي سهل على الجميع الوصول إليه من مختلف الأماكن، كما جعله قريباً من الكثير من الكمبوندات والمناطق الحيوية المختلفة. 

الأماكن القريبة من مول ستريد التجمع الخامس

يقترب المول من الكثير من الأماكن، كما كان سهل الوصول إليه من عدة طرق متفرقة، وإليك بعضها: 

  • يقع المشروع على مقربة من الطريق الدائري
  • يمكنك الوصول إلى المول بسهولة من مطار القاهرة الدولي
  • يتميز المول باقترابه الشديد من العاصمة الإدارية الجديدة
  • يقترب المشروع من مدينة المستقبل التابعة للقوات المسلحة
  • يُعد حي اللوتس على مقربة من المشروع بشكل كبير. 
مول ستريد أرتال القاهرة الجديدة

مول ستريد أرتال القاهرة الجديدة

تعرف على كيفية الوصول إلى المول من خلالنا: 

التصميم المعماري في Mall Stride New Cairo

تتمثل براعة التصميم المعماري في التحفة الفنية التي قامت شركة أرتال العقارية بتوفيرها للمستثمرين ورجال الأعمال، وهو مول Stride القاهرة الجديدة، حيث اهتمت الشركة بأن يظهر المول بأفضل صورة ممكنة للجميع، وهو الأمر الذي بدوره أيضاً ساهم في جذب جميع الزوار إلى المول بشكل كبير، كما اهتمت الشركة بتوفير واجهات زجاجية تعطي المشروع قيمة جمالية إضافية، وتجعل مرور أشعة الشمس سهلاً ويصل إلى جميع الوحدات، وهو ما يجعل الجميع يشعرون بالراحة النفسية الكبيرة بالمشروع. 

وقد اهتمت الشركة بالتصميمات المعمارية الداخلية بشكل كبير، فعند دخولك إلى المول ستجد الفخامة في العمارة الداخلية لجميع المباني والوحدات، وقد كان ذلك الأمر من عوامل نجاح المشروع بشكل كبير، وإليك التفاصيل الخاصة بتصميم المشروع: 

  • تبلغ مساحة الأرض التي تم تصميم المشروع عليها 57,400 متر مربع، بواجهة تبلغ 250 متر مربع. 
  • تبلغ مساحة المباني داخل المول 13,600 متر مربع أي بنسبة 40% من المساحة الكلية للمشروع. 
  • تم تخصيص نسبة 60% من مساحة الأرض للبلازا والمناطق الخضراء. 
  • يتكون المشروع من 4 مبانٍ متصلة ببعضها، كما يحتوي على 3 بوابات للدخول. 
  • كل مبنى من المول يتكون من دور أرضي و 4 أدوار علوية متكررة، بالإضافة إلى دورين بيزمنت
  • يحتوي المول على 330 وحدة متنوعة بين التجارية، والإدارية، والطبية، بالإضافة إلى جراج يسع 660 مكان. 

احصل على أفخم الوحدات في أحدث مشروعات ارتال العقارية

أنواع الوحدات في مشروع أرتال القاهرة الجديدة

حرصت الشركة المالكة للمشروع على توفير وحدات متعددة داخل مشروعها بالقاهرة الجديدة، وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام جميع المستثمرين ورجال الأعمال من الحصول على الوحدات التي يرغبون بها، والتي تتناسب مع مشروعاتهم المختلفة، وتتميز جميع تلك الوحدات بالمرونة الكبيرة في التصميم الداخلي لها، بالإضافة إلى سهولة تمكن أصحاب تلك الوحدات من توضيبها كيفما يشاءون، وإليك أنواع الوحدات بالمشروع: 

  • المحلات التجارية بعدد 110 وحدة بالمول. 
  • المكاتب الإدارية بعدد 150 وحدة بالمشروع.  
  • العيادات الطبية بعدد 70 وحدة بالمول. 

مساحات الوحدات في مشروع ستريد القاهرة الجديدة

قامت الشركة بتوفير حوالي 330 وحدة داخل المشروع، ولم تختلف تلك الوحدات في أنواعها فقط، ولكنها تنوعت كذلك في المساحات الخاصة بها، وذلك ليحصل الجميع على المساحة المناسبة لهم، والتي تتناسب مع مشروعاتهم المختلفة، وقد جاءت المساحات على النحو التالي: 

  • المحلات التجارية: تبدأ مساحات تلك الوحدات داخل المشروع من 50 متر مربع. 
  • المكاتب الإدارية: تبدأ مساحات المكاتب الإدارية بالمول من 70 متر مربع. 
  • العيادات الطبية: تبدأ مساحات هذا النوع بالمول من 35 متر مربع، ومنها وحدات بغرفة واحدة، وغرفتين ، أو 3 غرف، ويمكن استخدامها كعيادات أو مراكز طبية
مول ستريد التجمع الخامس

مول ستريد التجمع الخامس

اختر نوع ومساحة الوحدة المناسبة لك عن طريقنا: 

الأسعار في مول ستريد القاهرة الجديدة

يتميز المول بأسعاره التنافسية التي حرصت الشركة على توفيرها لجميع عملائها، مما زاد من التنافس الشديد في الحصول على الوحدات داخل هذا المشروع المميز، حيث يمكن لجميع العملاء والمستثمرين الحصول على أفضل المميزات بأقل الأسعار داخل هذا المول، ويتمثل سعر المتر للوحدات المختلفة على النحو التالي: 

  • الوحدات التجارية: يبدأ سعر المتر لتلك الوحدات من 250,000 جنيه مصري. 
  • الوحدات الإدارية: يبدأ سعر المتر للمكاتب الإدارية من 150,000 جنيه مصري. 
  • الوحدات الطبية: يبدأ سعر تلك الوحدات بالمشروع من 158,000 جنيه مصري. 

تعرف على أسعار الوحدات من خلال فريق سدن

أنظمة الحجز والسداد في مول ستريد أرتال القاهرة الجديدة

يحتوي المشروع على أفضل أنظمة للحجز والسداد، والتي تتميز بمرونتها العالية وكذلك بكونها تسهل على الجميع الحصول على الوحدات التي يرغبون بها، وقد كان ذلك لحرص الشركة على جذب أكبر عدد من المستثمرين ورجال الأعمال إليها، وقد جاءت تلك الأنظمة على النحو التالي: 

  • يمكنك دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات
  • يتم تسليم الوحدات بحلول عام 2028
Mall Stride New Cairo

Mall Stride New Cairo

لحجز وحدتك يمكنك الاتصال بنا الآن عبر: 

المرافق والخدمات في مول ستريد التجمع الخامس

يحتوي Mall Stride New Cairo على مجموعة متكاملة من المرافق والخدمات، والتي تلبي الاحتياجات المختلفة لكل المتواجدين بالمول في جميع الأوقات، حيث تجعل جميع المتواجدين بالمشروع يشعرون بالسعادة والراحة التامة داخله، وقد أتت تلك المرافق والخدمات كالتالي: 

  • أمن وحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان والحماية لجميع المتواجدين داخل المشروع. 
  • مساحات مشتركة: يوجد مساحات مشتركة داخل المول تجعل الموظفين والعاملين بالمشروع يتواصلون مع بعضهم البعض، بالإضافة إلى تمكنهم من أخذ أوقات راحة. 
  • غرف اجتماعات وايفنتات: هناك بعض الأماكن المخصصة لإقامة الاجتماعات وكذلك الايفنتات والمؤتمرات الكبيرة، وتتميز تلك الغرف بأنها مُجهزة على أعلى مستوى. 
  • خدمات الواي فاي: توجد شبكات الواي فاي فائقة السرعة في جميع المباني والأدوار المختلفة من المشروع، والتي تساعد الجميع على مباشرة أعمالهم بكل سهولة. 
  • خدمات إدارة المباني: تلك الأنظمة هي أنظمة ذكية تعمل في التحكم بجميع الأنظمة المختلفة بالمشروع، مثل التهوية والتدفئة، وأنظمة الحرائق والطاقة، وكذلك الأنظمة الأمنية، وقد قامت الشركة بتوفيره ليتم إدارة جميع مباني المول بأفضل صورة ممكنة
  • مساحات تخزين: هناك مساحات مُخصصة للوحدات، والتي تمكن أصحاب الوحدات التجارية بالأخص من تخزين بضائعهم بكل سهولة في تلك الأماكن. 
  • مناطق بلازا: تم توفير منطقة للبلازا داخل المشروع، والتي توفر لجميع الزوار أماكن مريحة وممتعة للجلوس بها والاستمتاع بالطبيعة الخلابة. 
  • مساحات خضراء ولاند سكيب: تنتشر المساحات الخضراء واللاند سكيب على 60% من المساحة الكلية للمشروع، وهو الأمر الذي جعله أكثر جمالاً وتميزاً، ويساعد هذا الأمر جميع المتواجدين بالمشروع على الاستمتاع بالهواء النقي وجمال الطبيعة. 
  • خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة: اهتمت الشركة أن يكون كل ركن بالمشروع مناسب لحركة ذوي الاحتياجات الخاصة وسهولة تنقلهم. 
  • جراجات سيارات ومحطات شحن: هناك جراجات سيارات ضخمة تتسع لحوالي 660 سيارة، بالإضافة إلى وجود محطات شحن الوقود لتلك السيارات. 
  • مسجد للصلاة: حرصت الشركة على توفير مسجد بالمول، ليتمكن الجميع من أداء صلواتهم بكل سهولة. 
  • فرق إسعافات أولية وطوارئ: يوجد طاقم طبي داخل المول مستعدون للعمل في حال حدوث أية حالات طارئة لأي أحد. 
مول Stride القاهرة الجديدة

مول Stride القاهرة الجديدة

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا

مميزات الاستثمار في مول Stride القاهرة الجديدة

توفر لك شركة أرتال للتطوير العقاري الفرصة الاستثمارية الأفضل بالقاهرة الجديدة، حيث وفرت مشروعاً في غاية الفخامة داخل تلك المنطقة، ووفرت داخله جميع المميزات التي يبحث عنها جميع المستثمرين ورجال الأعمال وأكثر، وبفضل تلك المميزات أصبح للمشروع أهمية كبيرة وسط المولات المنافسة له بنفس المنطقة، وإليك المميزات الموجودة داخل المشروع: 

  • الموقع الاستراتيجي: يتميز المشروع بموقع استراتيجي في منطقة حيوية ومكتظة بالسكان، وهو الأمر الذي جعل العديد من المستثمرين ورجال الأعمال يرغبون في الحصول على وحداتهم داخله. 
  • التصميم المعماري: سنجد أفضل التصميمات المعمارية وأفخمها داخل هذا المول، وذلك لاهتمام الشركة الكبير بأن يظهر بأفضل صورة ممكنة. 
  • تنوع الوحدات: تتنوع الوحدات بصورة كبيرة داخل المشروع وهو الأمر الذي ساعد الجميع في تملك الوحدات المناسبة لمشروعاتهم المختلفة. 
  • الأسعار وأنظمة السداد: تم توفير أفضل الأسعار وأيسر أنظمة للحجز والسداد لجميع الوحدات بالمول، وهو الأمر الذي جعل العديد من المستثمرين ورجال الأعمال يتنافسون عليه. 
  • المرافق والخدمات: يحتوي المول على مرافق وخدمات متكاملة ينفرد بها دوناً عن غيره من المولات الأخرى، وهو أحد الأمور التي تميز بها المول بشكل كبير.  
  • المطور العقاري: إن الشراء مع مطور عقاري له اسم وسمعة كبيرة من الأمور التي تضمن الحصول على عائد مادي سريع وكبير في آنٍ واحد. 

اغتنم فرصتك الاستثمارية الفريدة في قلب القاهرة الجديدة الآن

عيوب مشروع أرتال القاهرة الجديدة

تميز المول بوجود العديد من المميزات داخله، ولكن يبحث الكثيرون عن العيوب الموجودة داخله، ولكن لا يمكننا الجزم حتى الآن بأن المشروع يحتوي على أية عيوب، وذلك نظراً لأنه لازال قيد الإنشاء، ولكن من المتوقع أن يكون هذا المول من أفضل المولات التي طُورت حديثاً بالقاهرة الجديدة بأكملها، وذلك نظراً للمميزات المتعددة الموجودة داخله. 

مول ستريد القاهرة الجديدة

مول ستريد القاهرة الجديدة

لمعرفة جميع التفاصيل الخاصة بالمشروع تواصل معنا عبر الأزرار التالية: 

شركة أرتال للتطوير العقاري Artal Developments 

تُعد شركة أرتال للتطوير العقاري هي من الشركات المميزة والمتألقة بالسوق العقاري المصري، وهي المالكة لمشروع ستريد القاهرة الجديدة، وهي شركة مصرية سعودية تمتلك خبرة تتجاوز الـ 25 عاماً في المجال، وقد تمكنت في خلال تلك المدة أن تبني العديد من المشروعات المختلفة، والتي اشتركت جميعها في تميزها وتفردها بشكل كبير. 

وتحرص الشركة دوماً على استخدام أحدث الأساليب خلال تطوير مشروعاتها، وأن تلتزم بأعلى معايير الجودة والسلامة العالمية، مع اختيار المدن الجديدة كالقاهرة الجديدة لتكون مقراً لتطوير مشروعاتها داخلها. 

مشروعات Artal Developments 

تمتلك الشركة مشروعات متميزة في مختلف المناطق، وإليك بعض تلك المشروعات: 

  • تطوير عمارات سكنية بمصر الجديدة. 
  • تطوير عمارات سكنية بالنرجس الجديدة. 
  • تطوير عمارات سكنية ببيت الوطن. 

 لمعلومات أكثر عن مشروعات القاهرة الجديدة يمكنك التواصل معنا

تواصل معنا
form background