تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول ماس ناينتي بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة
موقع المشروع التجمع الخامس
مساحة الوحدة 66
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 6 سنوات
نوع التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 155,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
بوابات إلكترونية
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم طوارئ
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كافيهات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
ماكينات الصراف الآلي
مراكز طبية
مركز تجاري
مصاعد بانورامية
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 6 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-08-22
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

يعتبر مشروع مول ماس ناينتي بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة Mall Mass Ninety Business Complex New Cairo، من أهم مشروعات هوم جروب في القاهرة الجديدة، فهو المشروع التجاري الأول للشركة بالتعاون مع شركة أسيل السعودية -إحدى شركات مجموعة أبناء صالح المديفر القابضة، وهو ما يضمن طرح المشروع بأعلى مستوى من الجودة والفخامة.

تعتبر المشروعات الأولى في تاريخ الشركات العقارية كنز من الفرص يجب استغلاله، حيث تسعى كل شركة إلي نيل ثقة عملائها من خلال هذا المشروع لبناء جسر من التواصل معهم يساعدها على المنافسة بقوة في السوق العقاري، وهذا ما ينطبق على مشروع ماس ناينتي الذي يطرح موقع ممتاز بشارع التسعين، ومع وحدات ومساحات متنوعة تناسب كافة الاحتياجات بالإضافة إلى أسعار متميزة و أنظمة حجز وتقسيط تجعله المشروع المثالي للباحثين عن وحدة للبيع في التجمع الخامس.

تعرف على تفاصيل المول من هنا

موقع ماس ناينتي بيزنس كومبلكس مول

من أهم مميزات Mall Mass Ninety Business Complex New Cairo، هي موقع الاستراتيجي بين شارعي التسعين الشمالي والجنوبي، لتحظي وحدات ­المشروع

بإطلالة ساحرة على شارعين رئيسيين، وهو ما يضمن توافد أكبر قد من الزوار بشكل يومي على وحدات مول ماس ناينتي بيزنس كومبلكس التجمع الخامس.

ويتواجد مشروع هوم بواحدة من أهم وأرقى مناطق القاهرة وهي التجمع الخامس تحديدًا شارع التسعين حيث سيضمن المستثمر في مشروع هوم جروب نجاح مشروع سواء كان تجاري فالجمع وجهة التسوق الأولى في مصر، أو طبي لما يحيط بالمشروع من مستشفيات و المشروعات السكنية الي تحتاج للكثير من الخدمات الطبيبة، كما سيخدم موقع ماس ناينتي مول المكاتب الإدارية لما تمثله هذه المنطقة من رقي وفخامة تنعكس على مستوى الشركات سواء كانت كبيرة أو ناشئة.

الأماكن القريبة من مول ماس ناينتي بيزنس كومبلكس التجمع الخامس

  • يقع المشروع على بُعد دقائق من التسعين.
  • يفصل المول عن محور طه حسين ومور محد نجيب دقائق معدودة.
  • يمكن الوصول إلى مول ماس ناينتي بيزنس كومبلكس التجمع الخامس من طريق السويس خلال دقائق.
  • يعتبر مشروع هوم جروب قريب من الجامعة الأمريكية.
  • المسافة بين المول والطريق الدائري تستغرق وقت قصير.

لمعرفة الموقع اتصل بنا

تصميم مشروع هوم جروب القاهرة الجديدة

تصميم مول ماس ناينتي بيزنس كومبلكس

تصميم مول ماس ناينتي بيزنس كومبلكس

يحظى مشروع مول ماس 90 التجمع الخامس بتصميم رائع وعصري حيث تغطي الوجهات الزجاجية كافة المشروع مما يسمح بدخول الضوء الطبيعي للوحدات لتعزيز الانتاجية والقدرة على الإبداع للوحدات الإدارية والطبية، ويزيد من الشعور بالراحة والهدوء للمتسوقين داخل المول.

كما أن الذكاء في اختيار الموقع جنب المول وجود وحدات خلفية فكل وحدة داخل ماس ناينتي مول تتمتع بإطلالة على شارع رئيسي، ويتكون مشروع هوم جروب من دور أرضي + 6 أدوار، وجاء تقسيم هذه الأدوار بالمرحلة الأولى من المشروع على النحو التالي:

  • دورين بيزمينت.
  • الدور الأرضي للوحدات التجارية.
  • الدور الأول للعيادات الطبية.
  • الأدوار الثالث والرابع للوحدات الإدارية.

مساحة الوحدات في ماس ناينتي بيزنس كومبلكس مول

المنافسة بمشروع متكامل العناصر وسط العديد من المشروعات التجارية ليس بالشىء السهل ولكن نجحت شركة هوم جروب في تقديم معادلة جديدة ومعايير قوية تأهلها للمنافسة بقوة حيث اعتمدت على أرقى المعايير العالمية في تقسيم مساحات المشروع لمنح كل مستثمر وحدة أحلامه بالمساحة التي يحتاج إليها بالضبط حتى لا يتحمل أعباء مالية دون داعي وقد جاءت مساحات مشروع مول ماس ناينتي بيزنس كومبلكس التجمع الخامس على النحو التالي:

  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 66 وحتى 300 متر مربع.
  • أما مساحة الوحدات الإدارية فتتراوح بين 65 وحتى 190 متر مربع.
  • ويأتي المساحات الطبية بمساحات تتراوح بين 48 وحتى 195 متر مربع.

لاختيار المساحة المناسبة تواصل معنا من هنا

مميزات الاستثمار في مول ماس ناينتي بيزنس كومبلكس التجمع الخامس

واجهة مشروع هوم جروب القاهرة الجديدة

واجهة مشروع هوم جروب القاهرة الجديدة

يمتلك مشروع ماس ناينتي كافة مفاتيح النجاح ليعد منافس قوي لغيره من مشاريع التجمع الخامس، سواء من حيث الأسعار والمساحات والموقع أو حتى الشركة المطورة كل هذا بالإضافة إلى لخدمات المشروع المتطورة للغاية.

  • الموقع الاستراتيجي: تواجد مول ماس ناينتي بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة في التجمع الخامس استثمار مضمون في حد ذاته أما تواجده بين التسعين الشمالي والتسعين الجنوبي فهو استثمار اكبر يجعلك تحظي بمزايا الشارعين من القرب من أهم المحاور والطرق الرئيسية وكذلك خدمة المول لأرقى الكمبوندات الكسنية المتواجدة بهذه المنطقة.
  • التصميم المتميز: يتمتع المشروع بتصميم رائع يأسر كل ما يشاهده فهو يجمع بين العصرية و الأناقة حيث تمنحه الواجهات الزجاجية مظهر أنيق خاصة مع البلازا الساشعة التي تحيط به والمساحات الخضراء لتجعل منه ايقونة معمارية بقلب التجمع الخامس.
  •  المساحات المتنوعة: للتأكيد على أن الرفاهية هي عنوان ماس ناينتي قدم لعملائه رفاهية الاختيار سواء من حيث أنواع الوحدات حيث تنوع ما بين محلات وعيادات ومكاتب ليجد الجميع ما يبحثون عنه في المشروع أو من حيث المساحات حيث تبدأ من 48 وحتى 300 متر مربع، لتناسب المستثمرين الجدد أو الشركات العالمية.
  • الأسعار التنافسية: للأسعار دور هام في حسم قرار الشراء لدى العملاء وبمجرد سماعك لعرض أسعار مول ماس ناينتي بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة ستتأكد من أنه المشروع المناسب لك خاصة عند مقارنته بـباقي مشاريع التجمع الخامس.
  • أنظمة التقسيط: ولكي تمتلك وحدة في مشروع هوم جروب القاهرة الجديدة دون أعباء مالية مرهقة وفرت لك الشركة أنظمة حجز وتقسيط متعددة لتختار ما يناسبك.
  • المرافق الخدمية: يتوفر في المشروع كافة المرافق و الخدمات التي تضمن أعلى درجات للمستثمرين والزوار في أي وقت.

لمعرفة الخدمات الموجودة في المول اتصل بنا

المرافق والخدمات في Mall Mass Ninety Business Complex New Cairo

الخدمات والمرافق الجيدة تساهم بشكل كبير في نجاح استثمارك في المشروعات التجاية في شريك نجاحك الأساسي هذا ما أدركته شركة هوم جروب بفضل خبرتها الكبيرة في السوق العقاري، كما أضاف الشريك السعودي لمسة من الفخامة والرفاهية لخدمات المشروع، التي جاءت على النحو التالي:

  • مداخل إلكترونية: يوجد في مول ماس ناينتي بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة بوابات إلكترونية تعمل على تنظيم الدخول والخروج لمنع الزحام والتكدس.
  • جراجات السيارات: يتم ركن السيارات في جراجات ذكية مجهزة على أعلى مستوى حتى لا يكون هناك زحام أمام المول.
  • مكاتب الاستقبال: تعمل مكاتب الاستقبال في مشروع هوم جروب القاهرة الجديدة على مدار 24 ساعة حتى توفر تجربة لكل المتواجدين في المشروع.
  • مصاعد وسلالم كهربائية: سوف يكون هناك مرونة كبيرة للتنقل بين أدوار المول المختلفة نتيجة وجود مصاعد وسلالم كهربائية.
  • شبكات إنترنت: يتوفر في المول خدمات إنترنت عالية السرعة حتى يتمكن أصحاب الوحدات من إنجاز كل الأعمال المطلوبة منهم في أسرع وقت.
  • غرف اجتماعات: يتم عقد الاجتماعات في المول غرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى ويتوفر بها أحدث الأنظمة التكنولوجية.
  • الأنظمة التكنولوجية: يتم إدارة المول عبر أحدث الأنظمة التكنولوجية التي تتحكم في جميع أجزاء المول بشكل كامل.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة حتى يتوفر الأمان والراحة لكل المتواجدين في المشروع.
  • كاميرات المراقبة: يتم وضع كاميرات المراقبة الحديثة في جميع أركان المول لزيادة عامل الأمان بشكل أكبر.
  • كافيهات ومطاعم: سوف يحصل أصحاب الوحدات والزوار في مشروع هوم جروب القاهرة الجديدة على أشهى الأكلات والمشروبات عبر مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى.

للتعرف على الخدمات في المول من هنا

أسعار مول ماس ناينتي بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

طرحت شركة هوم جروب للتطوير العقاري وحدات المول بأسعار بيع تنافسية للغاية تناسب أغلب العملاء ليكون ماس 90 الأختيار الأول لهم عند البحث عن وحدات تجارية للبيع في التجمع الخامس في الموقع الحيوي والمساحات المتعددة والخدمات المتكاملة والتصميم العصري كلها عناصر تجعل المشروع يقدم سعر مقابل قيمة، وجاء سعر المتر في مول ماس ناينتي بيزنس كومبلكس على النحو التالي:

  • المحلات التجارية: يبدأ سعر متر المحلات التجارية من 280,000 جنيه مصري.
  • المكاتب الإدارية: بينما يبدأ سعر المتر المكاتب الإدارية من 155,000 جنيه مصري.
  • العيادات الطبيبة: أما سعر متر العيادات الطبية فيبدأ من 165,000 جنيه مصري.

تعرف على أسعار المول من هنا

طريقة الحجز والتقسيط في مشروع ماس ناينتي

وحدات ماس ناينتي بيزنس كومبلكس مول

وحدات ماس ناينتي بيزنس كومبلكس مول

لكي يصبح شراء وحدة في مشروع هوم جروب القاهرة الجديدة فرصة للاستثمار دون أن تُشكل عبىء على كاهلك وفرت الشركة العديد من أنظمة الحجز والتقسيط المتميزة للغاية، لتختار ما يناسبك منها بسهولة، وجاءت انظمة حجز وتقسيط المشروع على النحو التالي:

  • دفع 10% مقدم حجز مع تقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات.
  • سداد 15% مقدم مع سداد باقي ثمن الوحدة 5 سنوات.
  • دفع 20% مقدم مع تقسيط الباقي على 6 سنوات.

لحجز الوحدة في المول اتصل بنا

عيوب ماس ناينتي بيزنس كومبلكس مول

رغم المزايا العديدة التي يتمتع بها مشروع هوم جروب إلا أن البعض قد يتخوف من تعدد الأنشطة داخل المول مما قد يتسبب في الازدحام داخل المشروع إلا ان الشركة المطور تغلبت على هذا الأمر عن طريق الفصل التام بين الوحدات في الأدوار المختلفة كذلك كون المشروع يتضمن مداخل وبوبات متعددة مما يضمن توفير أقصلى درجات الخصوصية للمستمرين داخل المول.

لاختيار وسيلة التواصل المناسبة من هنا

معلومات عن شركة هوم جروب

تمتلك شركة هوم جروب Home Group Developments العقارية تاريخ عقاري حافل خاصة في المشروعات السكنية في التجمع الخامس ويأتي مشروع مول ماس ناينتي بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة كنتاج لشراكتها الاستراتيجية مع شركة أسيل السعودية إحدى شركات مجموعة أبناء صالح المديفر القابضة القاهرة الجديدة حيث تتجاوز استثمارات المشروع المليار جنيه مصري، وتسعى شركة هوم جروب لتكون واحدة من أهم شركات العقارات في مصر من خلال مشروعاتها المتميزة التي تلبي احتياجات عملائها وقديم أرقى المشروعات بأقل الأسعار.

مشروعات Home Group Developments

  • تنفيذ عدد من المشروعات السكنية في اكتوبر والنرجس والبنفسج وبيت الوطن.

تعرف على أعمال المطور من هنا

تواصل معنا
form background
Asmaa Dawood
من عالم الصحافة والبحث عن المعلومات لعالم العقارات والبحث عن الاختيار الأفضل للعملاء من خلال الإلمام بكافة المعلومات والتفاصيل وتبسيطها ووضعها أمام القارئ لمساعدته على تحديد ما يناسبه هذا هو هدفي الدائم لذلك اتمنى أن تكون مقالاتي هي دليلك الشامل والسهل لانتقاء عقارك المثالي.