تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول ميد لين التجمع الخامس
موقع المشروع شارع التسعين الشمالي الرئيسي
مساحة الوحدة 50 م
موعد الاستلام 2026
انظمة السداد مقدم 15% , تقسيط على 5 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
انظمة السداد
مقدم 15%
تقسيط على 5 سنوات
موعد الاستلام 2026
آخر تحديث 2024-09-03
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول ميد لين التجمع الخامس Mid Lane Mall New Cairo، هو أحد أحدث وأبرز المولات التي تم تطويرها حديثاً داخل منطقة التجمع الخامس، والذي يضم الوحدات التجارية والإدارية والطبية، وقد سعت شركة أوربن لينز للتطوير العقاري بالتركيز عليه بشكل كبير لكي يكون من أفضل وأميز المولات بالمنطقة، ولهذا اختارت له موقعًا استراتيجيًا وحيويًا في قلب التجمع الخامس، مما جعله واجهة للكثير من المستثمرين والزوار. 

كما اهتمت الشركة بأن يحظى المول بتصميمات معمارية في غاية الفخامة، والتي تعطيه رونقه الخاص، كما راعت الشركة نصيب المساحات الخضراء من المشروع، والتي تعطيه مزيداً من الجمال، وتعطي الموظفين والزوار شعوراً بالراحة النفسية والهدوء، مما يحفز على وجود بيئة عمل أكثر إثماراً، كما تنوعت الوحدات من حيث المساحات والأنواع لكي يتمكن مختلف رجال الأعمال من الحصول على الوحدات المناسبة لهم بأسعار مميزة وأنظمة حجز وسداد مرنة، وذلك من أجل الحصول على وحداتهم بكل سهولة ويسر. 

وقد كانت شركة اوربن لينز هي الشركة المُطورة للمشروع، والتي لها خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري، وفي خلال سنوات عملها في المجال استطاعت تقديم العديد من المشروعات البارزة والمميزة، والتي بدورها جذبت إليها الكثير من العملاء والمستثمرين بشكل كبير، وهو ما جعلها تشتهر بسرعة كبيرة. 

امتلك وحدتك في أميز المشروعات التجارية

فكرة مشروع مول ميد لين التجمع الخامس 

جاءت فكرة تطوير ميد لين مول التجمع الخامس بسبب الحاجة المستمرة والمُلحة لوجود المولات على نطاق واسع في الأماكن التي تتميز بكثافة سكانية عالية مثل منطقة التجمع الخامس، وقد اختارتها الشركة المالكة للمول ليتم بناؤه داخلها، وقد كان ذلك لتوفير للسكان الخدمات المختلفة التي من الممكن أن يحتاجوا إليها، وذلك بالإضافة إلى توفير أماكن مريحة ومناسبة للعمل لجميع رجال الأعمال والموظفين في المجالات المختلفة، وقد حرصت الشركة على توفير بيئة هادئة وممتعة داخل المشروع، لكي يستمتع كلاً من الزوار والموظفين بقضاء أوقاتاً ممتعة داخل هذا المول المميز.

مول ميد لين القاهرة الجديدة

مول ميد لين القاهرة الجديدة

تعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالمشروع من خلالنا

موقع مول ميد لين القاهرة الجديدة 

شركة اوربن لينز أحد الشركات التي تتمتع مشروعاتها دوماً بمواقع استراتيجية ومميزة، حيث تحرص الشركة على اختيار أكثر المواقع حيوية واكتظاظاً بالسكان في المدن الجديدة لتكون موقعاً لمشروعاتها بمختلف أنواعها، وقد كان هذا هو الحال في المول الجديد الخاص بها، حيث قامت باختيار منطقة التجمع الخامس لتطوير المشروع عليها، ولم يكن اختيارها لتلك المنطقة فقط هو المميز بالنسبة للمشروع، ولكن وقوعه على شارع التسعين الشمالي الرئيسي بجوار محور محمد نجيب هو ما ميزه بشكل أكبر، حيث ساعد هذا الموقع المتميز في ظهوره بصورة أفضل ومعرفة الناس به بشكل أسرع بكثير. 

الأماكن القريبة من مشروع ميد لين 

يقع المشروع بالقرب من الكثير من الأماكن الحيوية والطرق الهامة، والتي تمثلت في التالي: 

  • يقع المشروع على مقربة من شارع التسعين الجنوبي.
  • يقترب المول من أهم الجامعات الموجودة في التجمع كالجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل، وكذلك الجامعة الألمانية.
  • يمكنك الوصول إلى المول بسهولة عبر الطريق الدائري الأوسطي.
  • يتميز المول بوقوعه بالقرب من المستشفى الجوي.
  • يمكنك الوصول إلى المول من مدينتي في أقل من نصف ساعة، ومن الرحاب في أقل من ربع ساعة.

يمكنك الآن مباشرة عملك في قلب التجمع الخامس

التصميم المعماري في ميد لين أوربن لينز

قامت الشركة المُطورة للمول بتخصيص قطعة أرض كبيرة من أجل تطوير المول عليها، وقد قامت بتوفير أفضل التصميمات المعمارية التي تعطي المول واجهة فخمة والتي تجذب الكثيرين إليه، وقد كان ذلك بفضل التخطيط المسبق من قِبل الشركة مع أفضل شركات الاستشارات الهندسية، ومكاتب التصميم الهندسي، وقد انعكس ذلك التحقيق على أن يتمتع المول بتصميمات معمارية مميزة وفريدة. 

ولم تكتفِ الشركة بوجود تصميمات معمارية فاخرة فقط للمول، ولكنها اهتمت بالجزء الجمالي منه، والذي يتمثل في توفير مساحات خضراء ولاند سكيب على نطاق واسع من حول المول، والتي تعطيه جمالاً خاصاً به، بالإضافة إلى أن تتمتع جميع الوحدات بإطلالات مميزة على تلك المساحات الخضراء، مما يجعل الموظفين يعملون وهو يشعرون بالراحة والسكينة، وهو الأمر الذي ينعكس بدوره على جودة العمل. 

كما قامت الشركة بالاهتمام بتوزيع المرافق والخدمات داخل المشروع على نطاق واسع، لكي تصل إلى جميع الوحدات المختلفة في المول، وذلك لتسهيل العمل على الموظفين، وكذلك جعل الزوار يحظون بأوقات مليئة بالمتعة والراحة داخله. 

يمكن الآن لموظفيك مباشرة أعمالهم في جو مليء بالمتعة والراحة فقط في مول ميد لين

أنواع الوحدات في Mid Lane Mall New Cairo

حرصت الشركة المُطورة للمشروع على إرضاء جميع عملائها المختلفين، وذلك عبر توفير العديد من الوحدات المختلفة في مساحاتها وأنواعها بشكل كبير، لكي يتمكن رجال الأعمال من اختيار الوحدات التي تتناسب مع نوع وحجم مشروعاتهم المختلفة. 

وقد تميزت الوحدات المتوفرة داخل المشروع بتقسيمات داخلية تسهل على الجميع ممارسة أعمالهم المختلفة داخل تلك الوحدات كما يرغبون، وذلك بالإضافة إلى أن جميع الوحدات تتميز بتشطيبات مميزة، وتكون مُرفقة بتكييفات أيضاً، مما يسهل على مالكي تلك الوحدات من الانتهاء من التشطيبات كاملة بكل سرعة وسهولة. 

مساحات الوحدات في مول Mid Lane

تتوافر داخل المشروع كلاً من الوحدات التجارية، والوحدات الإدارية، وأيضاً الوحدات الطبية، والتي أتت بمساحات تبدأ من 50 متر مربع، لكي يتمكن الجميع من اختيار الوحدات المناسبة لهم.

اختر الوحدة المناسبة مع نوع وحجم مشروعك عبر الاتصال بنا:

 

الأسعار في مول ميد لين التجمع الخامس

لا شك أن الأسعار من أكثر الأمور التي يهتم بها المستثمرون ورجال الأعمال في اختيارهم للمشروعات، ولذلك تم توفير أفضل الأسعار داخل Mid Lane Mall New Cairo، والتي تمكن الجميع من الحصول على الوحدات التي يرغبون بها بكل سهولة، والتي عند مقارنتها بغيرها من المشروعات التجارية الأخرى، نجد أنها الأفضل في نفس المنطقة، وذلك بجانب المميزات الأخرى المتنوعة الموجودة داخل المشروع.

ميد لين مول التجمع الخامس

ميد لين مول التجمع الخامس

أكثر الأسعار تنافسية تجدها فقط في مول ميد لين التجمع الخامس 

أنظمة الحجز والسداد في مول ميد لين القاهرة الجديدة

يتمتع المول بأفضل أنظمة للحجز والسداد، حيث قدمت الشركة مجموعة متنوعة من الأنظمة التي تسهل على الجميع الحصول على وحداتهم، وذلك بالإضافة إلى مواعيد تسليمات المشروع التي ستكون في مدة قريبة، وذلك لأن الشركة قامت بالفعل بتطوير جزء كبير من المشروع، على عكس المشروعات الأخرى التي لم يتم تطويرها بعد، وقد جاءت أنظمة الحجز والسداد على النحو التالي:

  •  يمكنك دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي المبلغ على مدة تصل إلى 5 سنوات
  • ويمكنك استلام وحدتك بعد سنتين فقط من تاريخ التعاقد. 

لحجز وحدتك المميزة يمكنك الاتصال بنا الآن عبر: 

الخدمات والمرافق في مشروع ميد لين

من أكثر وأهم الأمور التي تبعث على الراحة النفسية وقضاء أوقاتاً مليئة بالمتعة داخل المولات هو وجود خدمات ومرافق تبعث على تلك المشاعر، وهو الأمر الذي يتوافر داخل هذا المشروع، حيث قامت الشركة المُطورة له بتوفير جميع المرافق والخدمات التي تلبي الاحتياجات المختلفة للموظفين والزوار، وتتمثل تلك الخدمات والمرافق في النقاط التالية: 

  • رجال الأمن والحراسة: يعمل أولئك الأفراد على مدار الساعة لتوفير أقصى درجات من الأمان والحماية لجميع الزوار والموظفين داخل المول. 
  • كاميرات المراقبة: تنتشر كاميرات المراقبة في كل مكان، وتصل إلى الكثير من الأماكن المتفرقة داخل المول، لتوفير أماناً أكثر. 
  • غرف الاجتماعات: هناك غرف اجتماعات تمكن أصحاب الأعمال من عقد الأعمال مع موظفيهم، وتتمتع تلك الغرف بأنها مُجهزة على أعلى مستوى. 
  • جراجات السيارات: يوجد جراجات سيارات تسع الكثير من سيارات الموظفين والزوار، لعدم وجود أي ازدحام أمامه. 
  • التكييفات المركزية: توفر الشركة تكييفات تعمل على تنقية الهواء وضبط درجات الحرارة داخل المشروع. 
  • مناطق ترفيهية: لضمان الحصول على أفضل الأوقات داخل المول، فقد تم توفير عدة مناطق ترفيهية.  
  • مطاعم وكافيهات: يوجد داخل المشروع مطاعم وكافيهات تقدم المأكولات والمشروبات على أعلى جودة من المستوى. 
  • مولدات كهربائية وأنظمة حرائق: لضمان عدم حدوث أية مشاكل مثل انقطاع الكهرباء أو حدوث أية حرائق لا قدر الله داخل المول، فتم توفير مولدات كهربائية وأنظمة للحرائق. 
  • أماكن للصلاة: لكي تستطيع المحافظة على صلواتك في أوقاتها، فقد قامت الشركة بتوفير أماكن مُخصصة للصلاة، والتي تتمتع بنظافة عالية ومُجهزة بشكل جيد. 
  • خدمات الصيانة والنظافة: توجد خدمات الصيانة والنظافة على أعلى مستوى داخل المشروع، والتي تحافظ عليه بمظهر جميل في جميع الأوقات. 

احصل على الوحدة التي تناسب مشروعك الآن من خلالنا

مميزات الاستثمار في ميد لين أوربن لينز

دائماً ما يكون هناك الكثير من الفرص الاستثمارية في المشروعات المختلفة، وخاصةً داخل منطقة مثل التجمع الخامس، التي تتمتع بأهمية عالية وسط العملاء والمستثمرين بشكل كبير، وهو ما يشجع الكثير من المطورين على تطوير مشروعات مختلفة داخلها، لذا فقد قامت شركة اربن لينز العقارية بتطوير مول ميد لين التجمع الخامس، وقد وفرت داخله جميع المميزات التي تجعله الفرصة الاستثمارية الأفضل، وقد كانت المميزات الخاصة داخل المشروع هي كالتالي: 

  • الموقع الاستراتيجي: يتمتع المشروع بموقع استراتيجي مميز في قلب القاهرة الجديدة، وهو ما جعله يقترب من الكثير من سكان داخل تلك المنطقة، مما يساهم في كونه موقع استراتيجي بالنسبة للكثير. 
  • التصميم المعماري: من أحد أهم وأول الأمور التي تلفت نظر الزوار إلى المولات هو التصميم المعماري الخاص به، وكذلك ما يلفت نظر المستثمرين ورجال الأعمال ليشتروا وحداتهم داخله، ومن هذا المنطلق فقد قامت الشركة بتوفير أفضل وأفخم التصميمات المعمارية داخل هذا المول.  
  • التنوع في الوحدات: طرحت الشركة مجموعة متنوعة من الوحدات، والتي تنوعت بين التجارية، والإدارية، والطبية، والتي أتت بمساحات مختلفة لتناسب جميع أنواع وأحجام المشروعات المختلفة لرجال الأعمال. 
  • الأسعار وأنظمة السداد: جاءت الأسعار بصورة مميزة للغاية داخل المشروع، بالإضافة إلى أنظمة الحجز والسداد التي تسهل الحصول على الوحدات بصورة كبيرة. 
  • المرافق والخدمات: يمكننا القول أن الخدمات والمرافق الموجودة داخل المشروع هي مثالية للغاية، حيث توفر جميع الاحتياجات المختلفة للموظفين والزوار، مما يجعل المول دوماً مزدحماً بالكثير من الأشخاص. 
Mid Lane New Cairo

Mid Lane New Cairo

لا تفوت فرصة الحصول على الفرصة الاستثمارية الأفضل في قلب التجمع الخامس

عيوب مول Mid Lane

قامت شركة اوربن لينز للتطوير العقاري جاهدةً أن تجعل المول يظهر بأفضل صورة ممكنة، وأن يكون خالياً تماماً من العيوب، وقد نجحت في ذلك الأمر بصورة مُبهرة، ولكن يتخوف البعض من عدم وجود خصوصية بين الوحدات، نظراً لوجود العديد من الأنشطة المختلفة داخل المول، ولكن بفضل ذكاء الشركة، فقد قامت بفصل الوحدات المختلفة في الطوابق المختلفة من المول، وهو الأمر الذي يساعد في الحفاظ على الخصوصية العالية لجميع تلك الوحدات. 

لمعرفة عيوب ومميزات المشروع تواصل معنا

شركة اوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes Developments 

شركة اوربن لينز للتطوير العقاري هي واحدة من أفضل شركات التطوير العقاري الموجودة داخل مصر في الوقت الحالي، حيث أنها تمتلك خبرة تمتد إلى أكثر من 35 عاماً، وفي خلال تلك المدة استطاعت تطوير أكثر من 100 مشروع مختلف في جميع أنحاء الجمهورية، كما امتدت خبرتها لتصل إلى الشرق الأوسط أيضاً، فقد استطاعت تشييد أكثر من 20 برج في عدة بلدان مختلفة. 

سابقة أعمال شركة اوربن لينز للتطوير العقاري 

كما ذكرنا من قبل أن الشركة لديها الكثير من المشروعات المختلفة، وإليك أبرز تلك المشروعات: 

مشروعات الشركة داخل جمهورية مصر العربية

مشروعات الشركة في الشرق الأوسط 

  • معرض الكويت للسيارات. 
  • كمبوند محمد الراشدين. 
  • ماجيك اوتيل. 
  • كمبوند العثمان. 

للتعرف على مشروعات التجمع المختلفة اتصل بقريق سدن: 

تواصل معنا
form background