تفاصيل المشروع
اسم المشروع مشروع وان قطامية معمار المرشدي
موقع المشروع الطريق الدائري
مساحة الوحدة 81 م
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم 15% , تقسيط على 8
نوع التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , شقة ,
الأسعار تبدأ من 3,902,200 ج.م
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
كنائس
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 15%
تقسيط على 8
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2024-04-21
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

يعد وان قطامية معمار المرشدي One Kattameya El Morshedy، أيقونة معمارية تنفذها شركة معمار المرشدي على طريق الدائرى المعادى على مساحة واسعة تصل إلى 25 فدان، حيث تجمع فيه بين الوحدات السكنية الحديثة وبين الفرص الاستثمارية من خلال المحلات التجارية والمكاتب الإدارية، وبالتالي تضمن تجربة فريدة من نوعها لكل المتواجدين فيه.

كما راعت شركة معمار المرشدي أن تكون التصميمات في كمبوند وان قطامية متوافقة مع التوجهات العالمية والأفكار العمارية الحديثة التي تناسب ما يبحث عنه محبو الذوق الرفيع، كما استندت في ذلك على دراساتها المستمرة للسوق العقاري في تحقيق التنوع في مساحات الوحدات والتي تلائم طبيعة الوحدات سواء كانت شقق سكنية أو مكاتب إدارية أو محلات تجارية، وتستكمل تميزها بطرح هذه الوحدات بأسعار مميزة للغاية ويتم تسديدها عن طريق خطط الدفع والسداد المرنة، كما توفر لعملائها كل المرافق والوسائل التي تعزز من فرص ارتباطهم بهذه الوحدات والحصول على تجربة تتسم بالراحة والمتعة.

احصل على وحدتك التي تحلم بها بالتواصل معنا

نبذة عن وان قطامية معمار المرشدي

يعد كمبوند القطامية وان معمار المرشدي من المشروعات السكنية القليلة التى يتم إدارتها بالكامل عن طريق أحدث الأنظمة التكنولوجية التي توفر تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار، ويكتسب المشروع تفرده في العديد من الجوانب الأخرى، وذلك حرصاً من الشركة على أن تضع فى وان قطامية كل ما يحلم به العملاء من مميزات حتى يمكنهم الاستمتاع بتجربة استثنائية.

ولقد كان الموقع أحد أهم التفاصيل التي اهتمت بها الشركة بحيث تضمن سهولة الوصول له من أي مكان داخل القاهرة أو خارجها، ومن ناحية أخرى لا يبذل السكان والعملاء عناءًا كبيرًا في الذهاب لأي مكان يرغبون فيه خلال وقت قياسي.

تعرف على وان قطاميه معمار المرشدي:

موقع-وان-قطاميه-معمار-المرشدي

موقع مشروع قطامية وان معمار المرشدى

من يبحث عن شركة معمار المرشدي العقارية سيدرك جيدًا حجم الاهتمام الذي تعطيه لمواقع المشروعات حتى تستطيع أن تضمن تجربة مريحة للعملاء، وهو الأمر الذي طبقته خلال اختيار موقع كمبوند وان قطامية الذي يتواجد بالتحديد بالقرب من دائري المعادي، وبذلك سيكون على مقربة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة في القاهرة الجديدة، والتي تتنوع ما بين مراكز التسوق والمناطق الخدمية والجامعات الدولية والمدارس الأجنبية، بالإضافة إلى تواجده وسط أكبر شبكة من الطرق والمحاور والتي تربطه بكافة المناطق داخل القاهرة وخارجها.

كما يلبي هذا الموقع الاستراتيجي في مشروع وان قطامية معمار المرشدي أحلام كل العملاء سواء كانوا يبحثون عن الاستثمار الناجح أو السكن المريح، فأصحاب الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية سيحصلون على ترافيك كبير ومعدل عالي من الزيارات طوال الوقت، أما السكان فسوف يحصلون بكل سهولة على كل الاحتياجات الأساسية والمعيشية، وتستطيع أن تلمس حيوية هذا الموقع بالتعرف على الأماكن القريبة من المشروع في النقاط القادمة:

  • المشروع قريب من الطريق الدائري.
  • يقترب معمار المرشدي وان قطامية من التجمع الخامس ومطار القاهرة.
  • الكمبوند على بعد دقائق قليلة من كارفور المعادي.
  • يبعد المشروع عن الجامعة الأمريكية بمسافة قصيرة.
  • من السهل الوصول إلى المشروع من المستقبل سيتي والشروق.
  • الكمبوند قريب بشكل كبير من المعادي.

يمكنك التواصل مع فريق سدن

 

التصميمات المعمارية والإنشائية في كمبوند وان قطاميه

تتمتع مشروعات معمار المرشدي بأن لها طابع معماري خاص، والسبب في ذلك أنها تعتمد على أحدث الأفكار المعمارية والإنشائية والتي تختار لتنفيذها أكفأ الكوادر البشرية من المصممين والمعماريين أصحاب الخبرات الكبيرة، وهو ما ظهر بشكل واضخ خلال إنشاء وان قطامية معمار المرشدي والذي يعد بمثابة تحفة معمارية تنافس أجمل المشروعات العالمية، لأنه تم تصميمه على الطراز الأوروبي والأساليب التكنولوجية الحديثة التي تجعل كل مكان داخله يعمل على راحة السكان والعملاء.

ومن أهم الأشياء التي حرصت عليها الشركة أن تختار التصميمات التي تلائم طبيعة الوحدات، فالمكاتب الإدارية والوحدات التجارية لها طابع معماري خاص بها، بداية من الواجهات الزجاجية التي تضمن رؤية بانورامية للعملاء وتوفر درجة حرارة مناسب في الداخل، أما الوحدات السكنية فتم الاعتماد على المباني العالية التي تشبه الفنادق بحيث تضمن دخول كميات كافية من الضوء والحرارة إلى داخل الوحدات، وفي كل الأحوال كانت تستخدم الخامات والمواد عالية الجودة في البناء، أما على مستوى التصميم الخارجي فحرصت على توفير المسطحات الخضراء واللاند سكيب التي تضمن إطلالات مريحة لكافة الوحدات طوال الوقت، ويأتي تصميم كمبوند وان قطاميه كالتالي:

  • المساحة الكلية في المشروع تصل إلى 126,000 متر مربع.
  • نسبة اللاند سكيب في مشروع معمار المرشدي تبلغ 66% والباقي للمباني بمختلف أنواعها.
  • يوجد في المشروع 8 مباني إدارية وتجارية و30 مبنى سكني.

لمعرفة كل ما يتعلق بالتصميم تواصل معنا الآن

الوحدات-السكنية-وان-قطاميه-معمار-المرشدي

المساحات في القطامية وان معمار المرشدي

البراعة التي أظهرتها شركة معمار المرشدي العقارية في تصميم المشروع كان لها التأثير الكبير على المساحات، حيث تم استغلال المساحة الإجمالية بشكل مثالي من أجل تحقيق التنوع في مساحات الوحدات وتوفير أكثر المساحات التي يبحث عنها العملاء في الوقت الحالي،كما استطاعت بخبرتها الكبيرة اختيار المساحات التي تناسب طبيعة الوحدات سواء كانت شقق سكنية أو مكاتب إدارية أو وحدات تجارية، وتبدأ مساحة الوحدات في وان قطامية معمار المرشدي من 81 متر مربع.

سوف نساعدك على اختيار المساحة التي تناسبك 

كم تبلغ أسعار الوحدات في وان قطامية المرشدي

استكمالًا للتسهيلات الكثيرة التي توفرها شركة معمار المرشدي العقارية أمام العملاء الراغبين في شراء الوحدات، فإنها طرحتها بأسعار مميزة للغاية تتناسب مع حجم المميزات التي يحصل عليها السكان، فقد وفرت أفضل سعر للمتر الأمر الذي انعكس على الأسعار الإجمالية للوحدات، وبالتالي سوف يكون في متناول العملاء تحقيق أحلامهم وامتلاك وحدة داخل أفضل مشروعات القاهرة الجديدة.

  • ويبدأ سعر المتر للوحدات السكنية فى وان قطاميه معمار المرشدي من 48,200 جنيه مصري. 
  • وتبدأ أسعار الوحدات السكنية فى وان قطامية من 3,904,200 جنية مصري. 

احصل على الوحدة بأفضل سعر بالتواصل معنا

برامج الحجز والتقسيط في قطامية وان معمار المرشدى

كثيرًا ما تسبب الأمور المالية عبئًا على العملاء عند الرغبة في شراء أي وحدة سكنية أو استثمارية، لكن شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري حلّت تلك المعادلة الصعبة بتوفير  خطط مرنة للغاية في الدفع والسداد، وتكتسب تميزها الكبير من إنها تبدأ بمقدم بسيط مع إمكانية تقسيط المبلغ على عدة سنوات بدون تحصيل أي فوائد، ويبدأ حجز الوحدات في وان قطامية المرشدي بأقل مقدم وتقسيط الباقي على 6 سنوات.

سوف نوفر لك أفضل برامج في الحجز والتقسيط عند التواصل معنا

خدمات-وان-قطاميه-معمار-المرشدي

خدمات كمبوند وان قطامية معمار المرشدي

يزخر المشروع بالكثير من المرافق الخدمية ووسائل الترفيه والتسلية التي تضمن تجربة ومتكاملة لكل المتواجدين في المشروع، لأن شركة معمار المرشدي تسعى دائمًا إلى توفير كل ما يمكن أن يسهل من تجربة المتواجدين في مشروعاتها، وقد أظهرت قدرة فائقة على اختيار المرافق الخدمية ووسائل الترفيه التي تستطيع أن تنقل العملاء إلى مجتمع سكني أكثر راحة ورفاهية، وفي نفس تضمن لأصحاب الوحدات التجارية والمكاتب الإداية بيئة عمل ناجحة تساعدهم على إنجاز كل الأعمال المطلوبة منهم وترفع من معدل إنتاجياتهم، وتأتي المرافق الخدمية في المشروع كالتالي:

  • بوابات إلكترونية: وجود بوابات إلكترونية عديدة تعمل على تنظيم حركة الداخلين والخارجين لمنع الزحام أو التكدس.
  • واجهات زجاجية: تعمل الواجهات الزجاجية التي يتمتع بها وان قطاميه معمار المرشدي على توفير درجة حرارة مناسبة طوال الوقت كما تمنحه إطلالة متفردة.
  • جراجات خاصة: من خلال الجراجات الموجودة في المشروع سوف يكون من السهل على العملاء ركن سياراتهم بأريحية كبيرة، وفي نفس تقلل الزحام أمام بوابات المول.
  • مصاعد وسلالم كهربائية: يوجد مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية في المشروع تربط بين الأدوار وبعضها لتسهيل الحركة.
  • طرق ممهدة لذوى الهمم: يوجد أماكن وطرق ممهدة بالكامل لذوي الاحتياجات الخاصة في المشروع للتسهيل عليهم طوال تواجدهم في المشروع.
  • أمن وحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في معمار المرشدى وان القطامية على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان والراحة لجميع السكان.
  • كاميرات مراقبة: وضع كاميرات المراقبة الحديثة في جميع أركان الكمبوند حتى ترفع الشركة من عامل الأمان في المشروع.
  • مولدات للطاقة: تعمل المولدات الكهربائية في المشروع في أوقات الطوارئ بمجرد انقطاع التيار الكهربائي.
  • أنظمة مكافحة للحرائق: استخدام أنظمة إطفاء الحرائق الحديثة والتي يمكنها أن تتعامل بشكل فوري مع الحرائق.
  • خدمات نظافة وصيانة: تعمل خدمات الصيانة والنظافة في المشروع طوال الوقت، بحيث يكون في صورة لائقة على الدوام.
  • المطاعم والكافيهات: يسهل الحصول على كل الأطعمة والمشروبات في المشروع من خلال مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى.
  • مراكز تسوق: يمكن التسوق في أي وقت داخل المشروع بسبب وجود عدد كبير من المحلات التجارية التي تضم أشهر الماركات والبراندات العالمية.
  • مكاتب استقبال: تعمل مكاتب الاستقبال في المشروع على توفير تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار.
  • غرف اجتماعات: سوف يكون من السهل عقد كافة الاجتماعات من خلال غرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى.
  • شبكات إنترنت: تزويد الكمبوند بشبكات إنترنت عالية السرعة حتى يتمكن أصحاب الوحدات من إنجاز كافة أعمالهم.
  • لاندسكيب: تنتشر المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية في المشروع والتي تعمل على توفير المناظر المريحة للسكان وفي نفس الوقت تصلح لكافة الفعاليات والأنشطة المختلفة.
  • مناطق ترفيهية للأطفال: وجود كيدز إريا في الكمبوند حتى يستطيع الأطفال الاستمتاع بأوقاتهم رفقة أسرهم.

احصل على مميزات كثيرة في الوحدة بالتواصل مع فريق سدن

مداخل-وان-قطاميه-معمار-المرشدي

مداخل-وان-قطاميه-معمار-المرشدي

مميزات الاستثمار في قطامية وان معمار المرشدي

إن التواجد في مشروعات معمار المرشدي خطوة ناجحة بكل المقاييس، لأنها توفر كل المقومات والمميزات التي تضمن بها النجاح الأمثل لكافة الوحدات سواء كانت سكنية أو تجاربة، ويمكن التعرف على مميزات التواجد في هذا المشروع كالتالي:

  • الموقع المناسب: إن الموقع الاستراتيجي من أكثر المميزات التي يتمتع بها المشروع، حيث يقع على دائري المعادي وبالتالي يكون على مقربة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة، مثل التجمع الخامس وكارفور المعادي والطريق الدائري وكايرو فيستيفال والجامعة الأمريكية ومطار القاهرة.
  • التصميمات المعمارية: إن التصميمات المعمارية الفاخرة من أكثر التفاصيل التي اهتمت بها الشركة، ولهذا السبب اختارت لها أكفا الكوادر البشرية من المصممين والمعماريين.
  • المساحات المتنوعة: وفرت شركة معمار المرشدي في المشروع مساحات متنوعة وملائمة لنوعية الوحدات سواء كانت شقق سكنية أو محلات تجارية أو مكاتب إدارية.
  • الأسعار المناسبة: جاءت أسعار معمار المرشدى وان القطامية بشكل معقول يتناسب مع حجم المميزات التي يحصل عليها السكان، ويتم تسديدها عن طريق خطط مرنة في الدفع والسداد.
  • المرافق الخدمية: تعمل المرافق والخدمات في المشروع على توفير تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار، حتى يتمكنوا من إنجاز كافة أعمالهم بسرعة كبيرة.
  • المطور العقاري: إن وجود اسم معمار المرشدي في أي مشروع مهما كان نوعه يضمن له النجاح الأمثل، لأنها تملك خبرات متراكمة كونتها على مدار السنوات الطويلة داخل السوق العقاري المصري.

اعرف أكثر عن مميزات الكمبوند بالتواصل معنا

العيوب والمشاكل في معمار المرشدى قطامية وان

سوف يكون من الصعب إيجاد عيوب ملحوظة في المشروع، لأن شركة معمار المرشدي أبدعت في اختيار كل تفاصيل المشروع، لكن من الممكن أن يتصور بعض العملاء أن التنوع في الوحدات سينتج عنه غياب الخصوصية الكاملة، لكن الشركة وفرت مداخل خاصة لكل نشاط بالإضافة إلى المساحات الكافية بين المباني وبعضها لضمان راحة العملاء في كمبوند قطامية وان.

يمكنك التواصل مع فريق سدن في أي وقت

تفاصيل عن شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري

إن شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري Memaar Al Morshedy، واحدة من الكيانات العقارية ذائعة الصيت داخل مصر والوطن العربي، وقد استطاعت أن تحفر لنفسها مكانة مميزة بين أفضل شركات العقارات بعد النجاح غير المسبوق الذي حققته منذ انطلاقتها الأولى عام 1983، حيث كان ذلك على يد المهندس محمد المرشدي، والذي استطاع أن ينفذ رؤية ابتكارية وفريدة داخل السوق العقاري المصري.

وتستند شركة معمار المرشدي العقارية على أفضل المعايير العالمية في بناء المشروعات، حيث تعتمد فيها على أكفأ الكوادر البشرية من المهندسين والمعماريين أصحاب الخبرات الكبيرة، وتطرح الشركة مشروعات كثيرة تتنوع ما بين الوحدات السكنية والمكاتب الإدارية والتجارية، حيث تجاري خطط الدولة في الوقت الحالي في تحقيق نهضة عمرانية شاملة في المدن الجديدة.

وبفضل هذه  المعايير العالمية للبناء والتصميم التي تتبعها شركة معمار المرشدي، استطاعت الشركة أن تنافس أكبر الشركات العقارية في السوق المصري مثل شركة الأهلي صبور التي بنت العديد من المشاريع الكبيرة مثل: كمبوند ذا سكوير القاهرة الجديدة الذي يتمتع بموقع متميز وخدمات رائعة تميزه عن باقي المشاريع.

أهم أعمال شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري Memaar Al Morshedy

  • مشروع زهرة الساحل الشمالي.
  • مشروع قطامية ميديكال جيت.
  • مشروع قطامية بيزنس جيت.
  • مشروع سكاي لاين القطامية.
  • مشروع دجلة لاند مارك.
  • مشروع ليك فرونت 6 أكتوبر.

تعرف أكثر على المطور بالتواصل مع فريق سدن

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.