تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند دي جويا 4 العاصمة الإدارية
موقع المشروع الحي الثامن R8
مساحة الوحدة 120 م
انظمة السداد مقدم 0% , تقسيط على 7
نوع التشطيب
انواع الوحدات شقة ,
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 0%
تقسيط على 7
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-10-02
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند دي جويا 4 العاصمة الإدارية Compound De Joya 4 New Capital هو أحدث مشروع تطلقه شركة تاج مصر للتطوير العقاري، حيث تطرحه تلبية لاحتياجات العملاء الباحثين عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية، وسوف يتوفر في الكمبوند كل المقومات التي تضمن الراحة والسعادة لجميع السكان لأنه يضم الكثير من المساحات الخضراء مع العديد من سبل الترفيه، وسوف يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي في العاصمة الإدارية، الأمر الذي يضمن للسكان الحصول على كل الخدمات التي يحتاجون إليها في أي وقت، كما يتم تصميم كمبوند دي جويا 4 بواسطة أفضل المصممين المعماريين في مصر، بحيث يكون الاختيار الأمثل للباحثين عن الذوق الرفيع.

وتسعى شركة تاج مصر العقارية إلى تقديم مختلف المساحات التي تناسب شريحة كبيرة من العملاء، مع الحرص على اختيار المساحات المناسبة التي تضمن الراحة النفسية للسكان، فيما يتم بيع تلك الوحدات من خلال برامج الأسعار المميزة التي تناسب قدراتهم الشرائية، أما السداد فيكون عبر أنظمة سداد تتميز بالمرونة لأنه يمكنهم الحجز بأقل مقدم مع إمكانية تقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات بدون فوائد، كما يحتوي كمبوند De Joya 4 New Capital على كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها السكان في أي وقت، وبالتالي يكونون قادرين على الاستمتاع بكل لحظاتهم بشكل مميز.

احصل على وحدة سكنية في هذا المشروع من هنا

موقع كمبوند دي جويا 4 العاصمة الإدارية

خريطة دي جويا 4 العاصمة الإدارية

خريطة دي جويا 4 العاصمة الإدارية

إن الموقع المناسب أحد أهم الأسباب التي تساهم في نجاح التجارب السكنية، حيث إن سعادة الإنسان مرتبطة ارتباطًا كبيرًا بالمكان الذي يضمن له الراحة النفسية والسعادة، ولهذا اختارت الشركة موقع الكمبوند في الحي الثامن R8، وهو يعد من أرقى الأحياء السكنية في العاصمة ويتميز بموقع قريب من أبرز الأماكن الخدمية التي يحتاج إليها السكان في أي وقت، حيث يقترب من أهم الجامعات والمدارس والمؤسسات الحكومية، وبالتالي سيحصل السكان في هذا المشروع على نمط حياة يتسم بالتكامل والراحة الكبيرة، كما يحيط بكمبوند دي جويا 4 العديد من الطرق والمحاور والتي تسهل الوصول له من أي مكان في أسرع وقت.

الأماكن القريبة من كمبوند De Joya 4 New Capital

  • الكمبوند قريب من الحي الدبلوماسي والحكومي.
  • يقترب كمبوند دي جويا 4 العاصمة الإدارية من محور بن زايد.
  • المشروع على مسافة قريبة من النهر الأخضر وفندق الماسة.
  • سيكون من السهل الوصول إلى الكمبوند من البرج الأيقوني.
  • يعتبر كمبوند De Joya 4 New Capital قريب من مطار العاصمة.
  • يمكن الوصول إلى الكمبوند من خلال القصر الرئاسي.

تعرف على موقع الكمبوند من هنا

تصميم كمبوند ديجويا 4 العاصمة الإدارية

تتميز مشروعات تاج مصر في العاصمة الإدارية بأنها لوحات معمارية مُبتكرة، حيث إن الشركة تتعاقد مع المهندس مدحت الدرة الغني عن التعريف بسجل حافل بالإنجازات والنجاحات، وتتميز التصميمات في الكمبوند بأنها مستوحاة من أسلوب العمارة الحديث الذي يقوم على تحقيق التناغم والانسجام فيما بين المباني والمساحات الخضراء، وهو ما ينعكس على مقدار الراحة والسعادة التي يشعر بها السكان، فقد أثبتت الدراسات أن سعادة الإنسان ترتبط بشكل كبير في وجوده في أماكن خضراء، وهو الأمر الذي وضعته الشركة المصممة في الاعتبار عن طريق توفير المساحات المفتوحة بين العمارات، كي توفر مناظر مريحة للسكان من ناحية وتمنحهم الخصوصية من ناحية أخرى، كما تم يتم تشطيب الواجهات بواسطة أفضل المودا والخامات التي تزيد من المنظر الجمالي للوحدات، والتصميم في الكمبوند كالتالي:

  • المساحة الكلية ف الكمبوند لن تقل عن 35 فدان.
  • تتكون المباني في كمبوند دي جويا 4 العاصمة الإدارية من دور أرضي و7 أدوار متكررة.

تعرف على التصميم الخاص بالكمبوند اتصل بنا

مساحة الوحدات في مشروع دي جويا 4 العاصمة الإدارية

العمارات في كمبوند دي جويا 4

العمارات في كمبوند دي جويا 4

سوف يكون الكمبوند الاختيار الانسب لعدد كبير من العملاء لأنه يضم مختلف المساحات التي يبحثون عنها، حيث اهتمت بتوفير المساحات التي تناسب جميع الأذواق سواء كان العملاء يبحثون عن مساحات صغيرة أو كبيرة، الأمر الذي يضمن لهم أكبر قدر من الراحة النفسية التي يبحثون عنها، وتبدأ مساحة الوحدات في كمبوند دي جويا 4 من 120 متر مربع.

يمكنك اختيار المساحة المناسبة من هنا

مميزات الشراء في كمبوند دي جويا 4 تاج مصر

إن الحصول على شقق للبيع في العاصمة الإدارية هو بالتأكيد فرصة مضمونة النتائج على المدى البعيد، لأنها تعتبر من أكثر المناطق الواعدة داخل مصر خلال السنوات القادمة، وهو الأمر الذي تعتمد عليه شركة تاج مصر وتحاول الارتكاز عليه خلال إنشاء مشاريعها، حيث تجمع بين السكن العصري المريح وبين الاستثمار المربح، ومن أهم المميزات الموجودة في المول ما يلي:

  • الموقع المناسب: يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي في أرقى المناطق السكنية في العاصمة الإدارية بحيث يكون على مقربة من أبرز المعالم الحيوية والمشهورة.
  • التصميمات المعمارية: تم تصميم كمبوند دي جويا 4 على يد أفضل الخبراء المعماريين كي يكون أيقونة معمارية متكاملة بين المشروعات الأخرى.
  • المساحات المتنوعة: توفر شركة تاج مصر العقارية المساحات المتنوعة في هذا المشروع بحيث يناسب احتياجات أكبر عدد من العملاء.
  • الأسعار المميزة: سوف يتم بيع الوحدات في الكمبوند وفق أسعار مميزة تناسب الراغبين في الشراء، فيما يتم تسديدها من خلال أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط.
  • المرافق والخدمات: يحتوي الكمبوند على كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يمكن أن يحتاج إليها السكان في أي وقت للحصول على تجربة سكنية مميزة.

المرافق والخدمات في كمبوند De Joya 4 New Capital

الخدمات في كمبوند دي جويا 4 العاصمة

الخدمات في كمبوند دي جويا 4 العاصمة

لن تغادر السعادة جنبات هذا المشروع بسبب كل الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها السكان في أي وقت، ويأتي ذلك من حرص شركة تاج مصر العقارية على بناء مشروع متكامل يتوفر فيه كل ما يرغب فيه السكان وبالتالي لن يكونوا بحاجة لمغادرة المشروع، ومن أهم المرافق الخدمية والترفيهية في الكمبوند على النحو التالي:

  • المساحات الخضراء: تعمل المساحات الخضراء على مساعد السكان في ممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية في أي وقت.
  • حمامات السباحة: يوجد في كمبوند دي جويا 4 العاصمة الإدارية حمامات السباحة في المشروع التي تناسب جميع الأعمار التي تبحث عن المتعة والاستجمام.
  • منطقة تجارية: يستطيع السكان التسوق في أي وقت بسبب وجود منطقة تجارية يوجد فيها كل ما يحتاج إليه السكان.
  • المطاعم والكافيهات: يسهل الحصول على أفضل الأكلات والمشروبات في كمبوند De Joya 4 New Capital نتيجة وجود مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى.
  • جراجات للسيارات: وجود جراجات ذكية في الكمبوند تساعد السكان على ركن سياراتهم بسهولة وتعمل على تقليل الزحام.
  • النوادي الرياضية: يمكن ممارسة مختلف الألعاب الرياضية بسبب وجود ملاعب رياضية على أعلى مستوى.
  • النوادي الصحية: توفير النوادي الصحية في كمبوند ديجويا 4 العاصمة الإدارية على مساعد السكان في الحصول على الراحة والرفاهية الكاملة.
  • مسارات للجري والدراجات: يشتمل الكمبوند على مسارات للركض وركوب الدراجات تساعد السكان على ممارسة هذه الهواية.
  • كلوب هاوس: يحتوي الكمبوند على كلوب هاوس تتوفر فيه مختلف سبل الترفيه والتسلية للسكان.
  • مسجد: يحتوي الكمبوند على مسجد يساعد على أداء الصلوات في أي وقت.
  • الأمن والحراسة: الاهتمام عوامل الأمان في المشروع عن طريق أفراد الأمن والحراسة، مع كاميرات المراقبة التي يستمر عملها على مدار 24 ساعة.

لمعرفة كل الخدمات في الكمبوند اتصل بنا من هنا

أسعار كمبوند دي جويا 4 العاصمة الإدارية

يبحث الكثير من العملاء عن المشروعات التي توفر لهم القيمة العقارية العالية بأفضل سعر ممكن، وهي المعادلة الصعبة التي تمكنت شركة تاج مصر من تحقيقها في هذا الكمبوند، فقد وفرت أفضل سعر للمتر الأمر الذي انعكس على السعر الإجمالي للوحدات بحيث يكون من السهل على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون فيها، كما إنها تضعها بعد الأخذ العديد من العوامل في الاعتبار مثل نوع الوحدات ومساحاتها والمميزات المتوفرة في المشروع.

تعرف على الأسعار الخاصة بالمشروع من هنا

طريقة الحجز والتقسيط في كمبوند De Joya 4 العاصمة الإدارية

شقق للبيع في كمبوند دي جويا 4 العاصمة

شقق للبيع في كمبوند دي جويا 4 العاصمة

تكتمل التسهيلات في الأسعار بوجود الطرق المميزة التي تساهم في دفعها بشكل مرن، ويستطيع العملاء حجز الوحدات في الكمبوند بأقل مقدم مع إمكانية تقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات بدون فوائد، بالإضافة إلى وجود أكثر من نظام للحجز والسداد كي يختار منها العملاء الأنسب لهم، وأنظمة الحجز في الكمبوند كالتالي:

  • النظام الأول: بدون مقدم وتقسيط الباقي على 5 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 5% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • رسوم الصيانة في الكمبوند تبلغ 8%.

احجز وحدتك في الكمبوند من هنا

عيوب كمبوند دي جويا 4 العاصمة الإدارية

هناك تصور لدى بعض العملاء بأن السكن في العاصمة الإدارية يجعلهم بعيدين عن أهم المناطق الحيوية، لكنها تعد من أهم المناطق الواعدة خلال السنوات القادمة، كما إن الحكومة ربطت العاصمة بغيرها من المناطق من خلال شبكة الطرق الضخمة والوسائل الحديثة مثل المونوريل والقطار الكهربائي.

معلومات عن شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments

تعتبر واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر، حيث تم تأسيسها عام 2006 وتمكنت من تنفيذ العديد من الأعمال المميزة التي جعلتها الاختيار الأول للكثير من العملاء الباحثين عن وحدات استثمارية ناجحة ووحدات سكنية عصرية، كما إنها تطبق أفضل المعايير في بناء المشروعات بداية من اختيار الموقع المناسب والتصميمات الفاخرة، يأتي ذلك مع أسعار مميزة وأنظمة تقسيط مريحة، وهو ما جعلها واحدة من أهم المطورين العقاريين في مصر.

مشروعات شركة تاج مصر العقارية Taj Misr Developments

تعرف على كل أعمال المطور من هنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.