تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول الكور جيالو العاصمة الإدارية
موقع المشروع أمام الحي الحكومي
مساحة الوحدة 50 م
انظمة السداد ,
نوع التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) ,
الأسعار تبدأ من 5,000,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم طوارئ
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كاميرات مراقبة
ماكينات الصراف الآلي
مصاعد بانورامية
مكاتب استقبال
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-05-27
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول الكور جيالو العاصمة الإدارية الجديدة Mall Il Coure Giallo New Capital، هو مشروع إداري جديد تطرحه شركة أرك بلان للتطوير العقاري، حيث تبدأ من خلاله قصة نجاح جديدة حتى تفتح باب الاستثمار أمام أكبر عدد من العملاء، وقد أتاحت فيه كل مقومات النجاح التي يبحث عنها العملاء والمستثمرون من خلال اختيار موقع المول في أهم المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية، الأمر الذي يسهل على العملاء إدارة كافة الأعمال من قلب أهم المناطق في الشرق الأوسط، ومن ناحية أخرى تم تصميم مول الكور جيالو على أحدث الأفكار المعمارية ليناسب تطلعات العملاء.

ويوجد في المول مساحات متنوعة تلائم المكاتب الإدارية التي يمكنها أن تسهل على المستثمرين تجربتهم، ومن ناحية أخرى اهتمت الشركة بأن تكون أسعار بيع الوحدات في متناول العملاء، كي يسهل عليهم شراء الوحدات التي يرغبون فيها، كما يتم تسديدها عبر برامج الحجز والتقسيط المريحة والتي يمكنها أن تعطي العملاء الوقت الكافي حتى لا تواجههم أي أعباء مالية، ويوجد في Il Coure Giallo New Capital كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يمكن أن يحتاج إليها أصحاب الوحدات والزوار من أجل الحصول على تجربة مريحة.

تعرف على تفاصيل المول من هنا

الهدف من إنشاء مول الكور جيالو العاصمة الإدارية

تتحرك خطط التطوير داخل شركة أرك بلان وفقًا لتوجهات السوق العقاري، فقد قامت بعمل دراسة لاحتياجات العملاء والمستثمرين في الفترة الأخيرة فوجدت أن هناك ارتفاعًا في الطلب على شراء الوحدات الإدارية، ولهذا أطلقت مول الكور جيالو كي تستكمل من خلالها مسيرة نجاحها داخل العاصمة الإدارية، حيث إن الحصول على مكتب إداري داخل تلك المدينة العملاقة هو استثمار ناجح بكل المقاييس، فهو يمنح المتواجدين فيها إدارة أعمالهم بالقرب من أهم الكيانات الحكومية والدبلوماسية، كما أن العاصمة الإدارية أصبحت الوجهة الاستثمارية الأهم خلال السنوات الأخيرة.

موقع مول الكور جيالو العاصمة الإدارية

موقع مول الكور جيالو العاصمة الإدارية

موقع مول الكور جيالو العاصمة الإدارية

إن الموقع المناسب من أهم التفاصيل التي تحرص عليها شركة أرك بلان العقارية عند إنشاء أي مشروع، حيث تختاره بعناية كبيرة كي تمنح المتواجدين فيه تجربة لا مثيل لها، ويقع مول الكور جيالو أمام الحي الحكومي في العاصمة الإدارية، وهو مكان غني عن التعريف سوف يضمن قيمة استثمارية عالية للمشروع، لأنه سيوفر على المتواجدين في المشروع إنهاء كل التعاملات التي يرغبون فيها خلال وقت قياسي، كما يتميز Il Coure Giallo New Capital بقربه من عدد من البنوك والأماكن الحيوية، لذا سيكون هذا الموقع أحد العوامل التي تساهم في نجاح المشروع بشكل كبير.

الأماكن القريبة من Il Coure Giallo New Capital

  • يقع مول الكور جيالو العاصمة الإدارية بالقرب من بنك مصر.
  • يُجاور المشروع مبنى البورصة المصرية.
  • مشروع Il Coure Giallo New Capital على بعد خطوات من مبنى البريد.
  • يقترب الكور جيالو مول العاصمة الإدارية من البنك المركزي.
  • يمكن الوصول إلى المول من الحي الدبلوماسي.

لمعرفة موقع المول اتصل بنا

تصميم مول الكور جيالو العاصمة الإدارية

حرصت شركة أرك بلان العقارية على تقديم مجموعة كبيرة من التصميمات المعمارية الفريدة التي تناسب أصحاب الذوق الرفيع، حيث تدرك أهمية التصميمات المميزة في المشروعات الإدارية، حتى يمكنها أن توفر بيئة محفزة على العمل والإبداع لأصحاب الوحدات، فمن الخارج توجد مساحة للبلازا واللاند سكيب بحيث تمنح الوحدات إطلالات مريحة طوال الوقت، فيما تم استخدام الواجهات الزجاجية التي تزيد من تفرده وتمنحه إطلالة مميزة على الدوام، فيما تم توزيع الوحدات على الأدوار بشكل متوازن مع مراعاة الفواصل الكافية لتوفير الخصوصية الكاملة للعملاء على الدوام، لذا سيكون Il Coure Giallo New Capital من أجمل مولات العاصمة الإدارية.

لمعرفة تصميم المول اتصل بنا

مساحة الوحدات في الكور جيالو مول العاصمة الإدارية

تسعى شركة أرك بلان العقارية إلى دراسة السوق العقاري باستمرار، من أجل التعرف على المساحات التي يبحث عنها العملاء للحصول على تجربة مريحة ومميزة، حيث إن الحصول على مكتب إداري بمساحة كافية من أهم العوامل التي تساهم في نجاح Il Coure Giallo New Capital بشكل كبير، وتبدأ مساحة الوحدات في مول الكور جيالو من 50 متر مربع.

يسهل عليك فريق سدن اختيار المساحة المناسبة

مميزات الاستثمار في مول Il Coure Giallo New Capital

وفرت شركة أرك بلان العقارية كافة المميزات التي يبحث عنها العملاء الراغبين في الاستثمار في العاصمة الإدارية، لأنها اهتمت بكل التفاصيل التي يرغب فيها المستثمرون، وبالتالي يستطيعون الوصول للنتائج التي يحلمون بها داخل مول الكور جيالو، ومن أهم المميزات التي يتمتع بها المول ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي: يتميز مول الكور جيالو بموقع مميز في العاصمة الإدارية بالقرب من الحي الحكومي، وبالتالي يكون على مسافة قريبة من أهم المناطق الحيوية والمعالم المشهورة.
  • التصميمات المعمارية: تم اختيار تصميمات معمارية فاخرة في المول على الطراز الأوروبي ويقوم على تنفيذها نخبة من أكفأ المصممين والمعماريين في مصر.
  • المساحات المتنوعة: حققت شركة أرك بلان العقارية التنوع في مساحات الوحدات في مول الكور جيالو العاصمة الإدارية، الأمر الذي يجعله قادرًا على استيعاب أكبر عدد من العملاء.
  • الأسعار وأنظمة التقسيط: يتم بيع الوحدات في Il Coure Giallo New Capital بأسعار تنافسية وملائمة للمميزات التي يحصل عليها العملاء، أما السداد فيكون من خلال أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط.
  • المرافق الخدمية: يوجد في المول مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية التي تضمن تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار طوال الوقت.

للتعرف على مميزات المول اتصل بنا

المرافق والخدمات في مشروع الكور جيالو العاصمة الإدارية

مشروع الكور جيالو العاصمة الإدارية

مشروع الكور جيالو العاصمة الإدارية

يوجد في المول كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يمكن أن يحتاج إليها أصحاب الوحدات والزوار طوال الوقت، وقد حرصت الشركة أن تجعل من مول الكور جيالو مشروع متكامل يضمن توفير بيئة عمل محفزة على الإبداع، كما اهتمت في الوقت نفسه بأن تكون قريبة من الوحدات ليسهل الحصول عليها، ومن أهم المرافق الخدمية والترفيهية في المشروع كالتالي:

  • مداخل إلكترونية: يوجد في المول مداخل إلكترونية تعمل على تنظيم الدخول والخروج لمنع الزحام.
  • الأنظمة التكنولوجية: يتم التحكم في مول الكور جيالو العاصمة الإدارية بأنظمة تكنولوجية حديث لتوفير تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار.
  • مكاتب الاستقبال: تم توفير مكاتب استقبال في المول تعمل على التسهيل على أصحاب الوحدات والزوار.
  • مصاعد بانورامية: يتم تسهيل التنقل بين أدوار مول Il Coure Giallo New Capital عن طريق المصاعد البانورامية والسلالم الكهربائية.
  • شبكات الإنترنت: يوجد في المول خدمات الإنترنت عالية السرعة حتى يتمكن أصحاب الوحدات من إنجاز كافة أعمالهم.
  • غرف اجتماعات: يحتوي مول الكور جيالو أرك بلان على غرف اجتماعات على أعلى مستوى لعقد كافة الاجتماعات في أي وقت.
  • الأمن والحراسة: تم توفير خدمات الأمن والحراسة في المشروع على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان للمتواجدين في المول.
  • جراجات للسيارات: يتم تقليل الزحام أمام مول الكور جيالو العاصمة الإدارية عن طريق وجود جراجات حديثة أسفل المشروع.
  • التعاملات المالية: تسهيل التعاملات المالية في الكور جيالو مول العاصمة الإدارية عن طريق ماكينات الصراف الآلي.

لمعرفة الخدمات الموجودة في المول اتصل بنا

أسعار الوحدات في مول الكور العاصمة الإدارية

اهتمت شركة أرك بلان العقارية بأن يتم بيع الوحدات في المول وفق برامج الأسعار المميزة، حيث تهدف إلى أن تسهل على العملاء شراء الوحدات وفي نفس الوقت يكون ذلك بسعر معقول، وقد وفرت أفضل سعر مميز للمتر لينعكس ذلك على السعر الإجمالي للوحدات، ويبدأ سعر المتر في مول الكور جيالو العاصمة الإدارية من 100,000 جنيه مصري.

تعرف على أحدث أسعار المول من هنا

طريقة الحجز والتقسيط في Il Coure Giallo New Capital

التسهيلات التي وفرتها شركة أرك بلان العقارية في مول الكور جيالو العاصمة الإدارية، لم تكن مقتصرة على الأسعار المناسبة فقط، لكنها وفرت أنظمة مميزة في الدفع والسداد، في محاولة منها للتسهيل على العملاء الراغبين في الشراء، وتبلغ جدية حجز الوحدات في مشروع الكور جيالو 100,000 جنيه مصري.

يمكنك حجز وحدتك الآن من هنا

العيوب والمشاكل في مول الكور جيالو العاصمة الإدارية

يصعب التعرف على عيوب أو مشاكل في المول لأسباب كثيرة، منها أن الشركة اهتمت بتوفير كل المميزات التي يبحث عنها المستثمرون، بالإضافة إلى أنها حاولت دراسة السوق العقاري بدقة لمعرفة ما يبحث عنه العملاء من أجل توفيره في هذا المول.

اختر وسيلة الاتصال المناسبة الآن

معلومات عن شركة أرك بلان للتطوير العقاري Archplan Developments

بدأت شركة أرك بلان العقارية رحلتها منذ عام 1985 عندما تم تأسيسها على يد الدكتور أيمن عاشور، حيث كانت تعمل في مجال التصميمات المعمارية، وفي السنوات الأخيرة بدأت أنظارها تتجه نحو التطوير العقاري لتقديم مشروعات استثمارية من الدرجة الأولى، حيث تتماشى مع توجهات السوق العقاري في الوقت الحالي، من أجل العمل على زيادة الرقعة العمرانية في عدد كبير من المناطق الجديدة.

مشروعات شركة أرك بلان العقارية Archplan Developments

تعرف أكثر على المطور من هنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.