تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول الكور فيردي العاصمة الإدارية
موقع المشروع الحي المالي فى القطعة رقم CS09
مساحة الوحدة 50
انظمة السداد مقدم 20% , تقسيط على 5 سنوات
نوع التشطيب متشطب بالكامل بالتكيفات
انواع الوحدات اداري (مكتب) ,
الأسعار تبدأ من 140,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم طوارئ
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
طاقة شمسية
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
ماكينات الصراف الآلي
مساحات خضراء
مصاعد بانورامية
مكاتب استقبال
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 20%
تقسيط على 5 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-05-20
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول الكور فيردي العاصمة الإدارية Mall IL Cuore Verde New Capital، هو مبنى إدارى بالكامل صديق للبيئة وأكثر استدامة يواكب المستقبل ويعمل على تسهيل الحياة العملية، وتوصلت الشركة المالكة للمشروع شركة أرك بلان إلى فكرة المشروع من خلال الخبرة الواسعة التي تمتلكها فى مصر وخارجها. 

حيث وجدت الشركة أن تهيئة الأجواء التى تعيد الطاقة الإيجابية للموظفين، والتي تنعكس على زيادة إنتاجية العمل من العوامل الأساسية التي يبحث عنها أصحاب الشركات العالمية، كما رأت اهتمامهم الملحوظ بأدق التفاصيل النفسية والعملية عند قيامهم باختيار مقاراتهم الإدارية، ومن هنا جاءت فكرة تصميم مشروع الكور فيردي المتخصص فى المكاتب الإدارية فقط، ليكون ملاذ وملجاء لأصحاب الشركات الذين يبحثون عن مقرات جديدة لتطوير أعمالهم. 

احجز وحدتك الآن فى مول الكور فيردي العاصمة الإدارية

نبذة عن مول الكور فيردي العاصمة الإدارية

يُعد مول الكور فيردي العاصمة الإدارية واحد من أهم المشروعات الإدارية فى العاصمة التى اهتمت بشكل كبير بالتصميمات المميزة، والتي جمعت بين الطابع الحضاري الفرعوني العريق كالاهرامات وبين التصميم العصرى للمباني المستدامة، الأمر الذي جعل المول يتميز عن غيره من المولات، وجعلته محط أنظار جميع رواد الأعمال وأصحاب الشركات والمستثمرين.

فضلاً عن اختيار الشركة الموقع المثالى المناسب تماماً مع توجهات وفكرة المشروع، والخدمات الأساسية والترفيهية الحصرية التى وفرتها أرك بلان فى مشروعها الذى يعمل بشكل أساسى على توفير الطاقة، حيث أعلنت الشركة التزامها بالمعايير العالمية والدولية للمبانى الخضراء المستدامة، والتى تعمل على توفير الطاقة وتقليل التكلفة.

يمكنك معرفة المزيد عن مول الكور فيردي العاصمة الإدارية من خلال الرابط التالى

موقع-مول-الكور-فيردي-العاصمة-الإدارية.

موقع مول الكور فيردي أرك بلان

يقع مول الكور فيردي فى الحي المالي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة تحديداً فى القطعة رقم CS09، أمام البنك المركزي مباشر وأمام مجموعة من أهم البنوك الشهيرة، وبالقرب من العديد المناطق الهامة التى يفضل أصحاب الشركات العالمية التواجد بالقرب منها.

والجدير بالذكر أن مول الكور فيردي العاصمة الإدارية يعتبر أول نمرة على المحور المركزي واول نمرة من الميدان الرئيسي للحي المالى، ويقع المول في شارع بعرض 95 متر مربع، ويُعد الموقع الاستراتيجي للمشروع من أهم الشروط التى يبحث عنها رواد الأعمال عند اتخاذهم قرار امتلاك مقرهم الجديد، لذلك سيصبح مول الكور فيردي العاصمة الإدارية من المشروعات التي يتسابق عليها أصحاب الشركات.

الأماكن القريبة من الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة

  • يقع IL Cuore Verde New Capital بالقرب من حى الوزارات والحى الحكومى.
  • كما يقترب المول من منطقة الأعمال المركزية وأهم أبراجها مثل نايل بيزنس سيتي.
  • يقع مشروع الكور فيردي على بعد دقائق من البريد المصري ومبنى البورصة.
  • يبعد مول الكور فيردي العاصمة الإدارية عن محطة المونوريل بمسافة قدرها 250 متر مربع.
  • كما يمكنك الوصول إلى أهم المحاور الرئيسية فى خلال دقائق معدودة. 
  • ويبعد مول الكور فيردي العاصمة الإدارية عن فندق الماسة بمسافة 10 دقائق فقط.
  • كما يقع المول على بعد دقيقتين من القصر الجمهوري.  
  • يمكنك الوصول إلى محور بن زايد خلال 4 دقائق فقط. 

للمزيد من التفاصيل حول الوحدات، تواصل معنا الآن من خلال أرقامنا التالية


تصميم-Mall-IL-Cuore-Verde-New-Capital

تصميم Mall IL Cuore Verde New Capital

استعانت شركة أرك بلان بالمهندس المعماري الإيطالي “ستيفانو بويري” والذى يُعد من أهم المهندسين فى العالم فى مجال التصميم المعماري وحصل على براءة اختراع لفكرته الغير مسبوقة ” forest Vertical الغابه العمودية” وقام بالعديد من المشروعات المهمة أبرزها: ميلانو تاور،غابة حضارية، تريفيزو شمال افريقيا”. 

وتعاونت الشركة مع ستيفانو لتطوير مول الكور فيردي العاصمة الإدارية وتم اختيار تصميم المشروع مزيج بين الطابع الحضاري الفرعوني العريق كالأهرامات والطبيعة، ومن هنا تم توفير مساحات خضراء شاسعة بقلب المشروع عبارة عن forest vertical و المستوحى منها إسم المشروع
IL Cuore Verde والتي تعني القلب الأخضر باللغة الإيطالية.

وجاءت تصميمات مول الكور فيردي العاصمة الإدارية تعمل على الجانب النفسي والعملي فى الوقت نفسه، فإذا تحدثنا عن الجانب النفسى فى التصميم، فنجده فى توافر المساحات خضراء، ولذلك قامت الشركة بتفريغ الجانب السلبي للعمل من خلال التوزيع الأفقي للغابات والأشجار داخل المبنى، بشكل مستوحى من الطبيعة بالإضافة إلي الخامات المبتكرة المستخدمة فى التصميم الخارجي للمبنى والتى أعطت انطباع إيجابي من خلال الرؤية الخضراء الواسعة التى تشعرك بالراحة النفسية. 

أما عن الجانب العملى فالتزمت الشركة بتوفير الطاقة ليعمل المبنى بشكل ذكي ومستدام حفاظاً على الطاقة وعدم إهدارها، وجاء اهتمام ارك بلان بأدق التفاصيل داخل مول الكور فيردي لبناء بيئة عمل إنتاجية تواكب التطور الذي يبحث عنه أصحاب الشركات العالمية، وحرصاً على راحة العملاء والموظفين أثناء تواجدهم داخل مشروع الكور فيردي.

تواصل مع فريق سدن: 

مساحات وأنواع الوحدات فى مول الكور فيردي أرك بلان

تم تخصيص مساحة ضخمة لبناء Mall IL Cuore Verde New Capital، وتبلغ المساحة المخصصة للمول 3,400 متر مربع، وطرحت الشركة المشروع بعد البدء فى الإنشاءات حيث تتخطى نسبة البناء 30%.

وتبدأ مساحة المكاتب الإدارية داخل مول الكور فيردي العاصمة الإدارية من 50 متر مربع وتصل إلى 900 متر مربع، بنسبه تحميل 30% وهي نسبة تعتبر الأقل فى العاصمة الإدارية الجديدة. 

ولأول مرة في العاصمة الإدارية استطاعت الشركة من الانتهاء من كافة الأوراق القانونية الخاصة بالمشروع بالكامل، كما وفرت الشركة مساحة واسعة من التراسات لجميع الوحدات دون المساس إلى النسبة البنائية المطروحة للوحدات حيث يمتلك أصحاب الوحدات التراسات بشكل مجانى دون أن يتحمل أصحاب الشركات أي أعباء مالية. 

أختار المساحة المناسبة مع مشروعك فى الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة: 

أسعار-مول-الكور-فيردي-العاصمة-الإدارية-IL-Cuore-Verde

أسعار مول الكور فيردي العاصمة الإدارية  IL Cuore Verde 

قدمت شركة ارك بلان أسعار تنافسية بشكل كبير بالنسبة لتصميمات وموقع وجودة المشروع وأهميته، فيمكنك امتلاك مكتب إداري متكامل الخدمات والتشطيب على أعلى مستوى بالتكييفات داخل مول الكور فيردي العاصمة الإدارية بسعر غير مسبوق: 

  • يتراوح سعر المتر داخل مول Mall IL Cuore Verde بين 140,000 جنيه ويصل إلى 150,000 جنيه مصرى. 
  • بينما تبدأ أسعار المكاتب المتاحة حالياً داخل مول الكور فيردي العاصمة الإدارية من 30,450,000 جنيه مصرى، المساحة 210 متر مربع. 

يُرجى العلم أن الأسعار في تغيُر مُستمر، تواصل معنا لمعرفة كل ما هو جديد


أنظمة سداد مشروع الكور فيردي

وفرت شركة ارك بلان العقارية Archplan Developments، أنظمة سداد متنوعة ومرنة لتسهيل عملية الشراء على عملائها وجاءت أنظمة السداد فى Mall IL Cuore Verde New Capital على النحو التالى: 

  • دفع مقدم 20% من قيمة الوحدة وتقسيط باقى قيمة الوحدة على 4 سنوات متتالية. 
  • كما يمكنك دفع مقدم 25% ودفع 5% بعد سنة، وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات. 
  • يتم تسليم جميع الوحدات متشطبة بالكامل بالتكييفات من الدور الأول إلى السابع، بينما يتم تسليم وحدات الدور الأرضى على الطوب الأحمر. 

اختار بين أنظمة السداد المتنوعة


خدمات مول Mall IL Cuore Verde 

يحتوى مول الكور فيردي العاصمة الإدارية على مجموعة مميزة من الخدمات الأساسية والترفيهية الغير مسبوقة، والتي جعلت المول مميز عن غيره في العاصمة، وجاءت الخدمات على النحو التالى: 

خدمات أساسية

  • أنظمة استشعار ومكافحة الحرائق وكاميرات مراقبة أكثر تطوراً تعمل على مدار 24 ساعة.
  • توفير مدخلين رئيسيين للمبنى و 4 أسانسيرات لسهولة الحركة الداخلية داخل المول.
  • تطبيق على الهاتف الذكى لأصحاب الشركات لمراقبة الوحدات والتحكم فى الوحدة من الخارج. 
  • يحتوى مول الكور فيردي العاصمة الإدارية على منطقة خاصة لجمع مياه الأمطار. 
  • وجود جراجات واسعة تسع عدد كبير من السيارات ومجهز لاستقبال سيارات الكهرباء مستقبلاً. 
  • صُمم المول بالكامل ليكون ملائم مع ذوي الاحتياجات الخاصة من مصاعد وحمامات مخصصة. 
  • توفير غرف اجتماعات VIP مجهزة بالكامل على أعلى مستوى لاستقبال الزوار وإقامة الاجتماعات المهمة. 
  • يتوافر فى مول الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة خدمات أمنية تعمل على مدار اليوم.

خدمات ترفيهية 

  • يحتوى مول Mall IL Cuore Verde على منطقة فود كورت Food Court خاصة تضم مجموعة متنوعة من أرقى المطاعم والكافيهات. 
  • تكييفات مركزية تحيط Mall IL Cuore Verde New Capital من جميع الاتجاهات تعمل طوال العام على حسب حاله الطقس.
  • يحتوي المبنى على واجهات زجاجية مقواة مكونه من مادة ضد التلف تمتلك خاصية التحكم الحراري سهلة التنظيف والصيانة وصديقة للبيئة.
  • يوجد داخل المبنى الرئيسى لمول الكور فيردي العاصمة الإدارية خدمات انترنت عالى السرعة. 
  • يحتوي مشروع الكور فيردي على مساحات خضراء عمودية ونوافير مائية تزيد من الشكل الجمالى للمول. 

حدد زووم ميتنج وتعرف أكثر على مول Mall IL Cuore Verde


خدمات-مول-Mall-IL-Cuore-Verde-

نصائح حول الاستثمار فى مول الكور فيردي العاصمة الإدارية

يُعد امتلاك مكتب إدارى داخل مول الكور فيردي العاصمة الإدارية فرصة استثمارية مميزة لأصحاب المشروعات والمستثمرين سواء كانوا كبار أو مبتدئين، وفى النقاط التالية سنطرح أسباب الاستثمار داخل الكور فيردي مول :

  • الموقع المميز: تم اختيار القطعة رقم CS09 فى العاصمة الإدارية والتي تتوافر بها الشروط الهامة بالموقع للشركات الكبرى بمنطقة الحي المالي ذات الطابع الإداري البحت.
  • التصميمات: يتمتع المول بتصميم ذات طابع إيجابى فريد يجمع بين البهجة والجدية على يد أشهر وأمهر المصممين فى العالم، كما يعمل المبني على إعادة دورة الحياة من جميع جوانبه من حيث الكهرباء ومياه الصرف وتنقية وتحلية المياه والهواء لتحقيق عامل الاستدامة بشكل قوي.
  • الخصوصية: يتميز مول الكور فيردي أرك بلان عن غيره بسبب توافر عامل الخصوصية، وتوفير مساحات مكتبية فقط متنوعة ومجهزة بالكامل على أعلى مستوى من الجودة. 
  • الأسعار وأنظمة السداد: قدرة الشركة على توفير أسعار تنافسية تناسب الخدمات والقيمة المقدمة في المشروع، مع تقديم حلول وأنظمة سداد تتمتع بالمرونة لسهولة الدفع. 

تعرف على أفضل المشاريع الاستثمارية من الرابط التالى


عيوب مول الكور فيردي أرك بلان

من الصعب وجود عيوب داخل مشروع متكامل مثل مشروع الكور فيردي  خاصة بعد تخصصه فى الوحدات الإدارية، فعلى الرغم من أن بعض العملاء يجدون فى التنوع ميزة إلإ أن الكثير من رواد الأعمال يفضلون الخصوصية، وهذا بالتحديد ما ستجده فى مول مشروع ارك بلان.

الشركة المطورة Mall IL Cuore Verde New Capital

تأسست شركة ارك بلان منذ 40 عام عن طريق شركة consulting archplan عام 1985 لتبني قصة نجاح كبيرة على مدار السنوات، لتصبح من الشركات الرائدة فى المجال العقارى فى مصر واستطاعت الشركة إنجاز أكثر من 1000 مشروع بالعديد من الدول فى مصر والشرق الأوسط. 

كما قامت الشركة بالتعاون مع خبراء وشركات دولية من انجلترا وايطاليا والبرتغال وألمانيا والدنمارك، لتطوير مشاريع ضخمة عن طريق 5 فروع في مصر وإنجلترا وسلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة والمغرب.

ودائماً ما تسعى Archplan Developments على تقديم مشاريع مستدامة للمستقبل ومتكاملة الخدمات تلبى من خلال احتياجات كلاً من العملاء والمستثمرين. 

سابقة أعمال شركة Archplan Developments

قامت الشركة بالعديد من المشروعات فى مختلف المناطق داخل مصر وخارجها وأبرزها وضع التخطيط الاستراتيجي للعاصمة الإدارية الجديدة كما أنها أصبحت المستشار الذي يضع التخطيط
المعماري التفصيلي للمنطقة تحديداً :
• الداون تاون بالكامل
• الميديا سيتي – المركز الإسلامي والثقافي
• مدينة العلمين الجديدة – الحي السكني 3R

 قارن بين أفضل فرص الاستثمار مع سدن

تواصل معنا
form background