تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية
موقع المشروع حي التنزه والتسوق
مساحة الوحدة 35 م
انظمة السداد ,
نوع التشطيب
انواع الوحدات تجاري (محل) ,
الأسعار تبدأ من 8,225,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم طوارئ
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
طاقة شمسية
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مصاعد بانورامية
مكاتب استقبال
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-06-06
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية Mall Bling Capital Center New Capital، هو مشروع تجاري بالكامل تطرحه شركة بروق للتطوير العقاري كي تلبي طموحات الباحثين عن الاستثمار في العاصمة الإدارية، وتوفر فيه مختلف أنواع الأنشطة التجارية التي تناسب شريحة كبيرة من العملاء، وقد حرصت الشركة على توفير كل عوامل النجاح في المشروع عن طريق اختيار موقع المول في أهم المناطق الاستراتيجية في العاصمة الإدارية، الأمر الذي يضمن توافد الزوار على المول على مدار اليوم وبالتالي الوصول لأي ترافيك في أسرع وقت، كما اهتمت بأن تختار التصميمات المعمارية المميزة التي تناسب طبيعة الأنشطة التجارية المتنوعة، وقد استعانت في تنفيذها بأفضل المصممين والمعماريين، حتى يناسب الباحثين عن الذوق الرفيع وتوفير التصميمات المعمارية المميزة التي تساهم في نجاح كافة الأنشطة.

ولأن التنوع في الأنشطة والوحدات يتطلب وجود مساحات مختلفة، فقد اهتمت شركة بروق العقارية بتوفير مساحات كثيرة تلائم طبيعة الأنشطة المختلفة من محلات بيع بالتجزئة وكافيهات ومطاعم وغيرها، كما اهتمت في الوقت نفسه بأن يتم بيع تلك الوحدات عبر برامج الأسعار المميزة التي تلائم المميزات التي يحصل عليها المستثمرون، فيما يتم بيع تلك الوحدات من خلال برامج الأسعار المميزة التي تسهل عليهم الحصول على الوحدات التي يحلمون بها، فيما يتم تسديد الأسعار في المول عبر برامج الحجز والتقسيط من خلال برامج مريحة في الحجز والتقسيط، وبالتالي لن تواجههم أي صعوبات مادية خلال الشراء، ويحتوي مول Bling Capital Center New Capital على كل المرافق الخدمية والترفيهية التي تسهل على أصحاب الوحدات والزوار إنجاز كل الأعمال المطلوبة منهم في أسرع وقت.

مشروع بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية

مشروع بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية

لمعرفة كل تفاصيل المول اتصل بنا

موقع مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية

يحتاج النشاط التجاري إلى موقع استراتيجي يضمن تحقيق أفضل العوائد للمستثمرين في أسرع وقت، وقد وضعت شركة بروق العقارية هذا الأمر في الاعتبار واختارت موقع مول بلينج كابيتال سنتر في أهم المناطق الاستثمارية في العاصمة الإدارية، حيث يقع المول في أول قطعة في التنزه والتسوق وهو ما يجعله على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة، وتتميز تلك المنطقة بقيمتها التسويقية العالية، لأنها تحظى بكثافة بشرية عالية من شأنها أن تكون الفئة الأولى المستهدفة في التوافد على المول طوال الوقت، ويتميز المول بقربه من الكيانات الحكومية والدبلوماسية وعدد من الأحياء السكنية، كما يمكن الوصول له من أي مكان في وقت سريع لقربه من أبرز الطرق والمحاور في العاصمة الإدارية.

الأماكن القريبة من مول Bling Capital Center New Capital

  • يعتبر مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية واجهة على فندق الماسة.
  • يقترب المول من محور بن زايد الشمالي بدقائق قليلة.
  • مول Bling Capital Center New Capital قريب من ميدان الداون تاون.
  • يبعد المشروع عن محور الأمل بحوالي دقيقة واحدة.
  • يستغرق الذهاب إلى بلينج كابيتال سنتر مول العاصمة الإدارية من النهر الأخضر دقيقة واحدة.
  • المول على بعد دقيقتين من القصر الرئاسي في العاصمة الإدارية.
  • يمكن الذهاب إلى مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية من محطة المونوريل في 3 دقائق.
خريطة مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية

خريطة مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية

لمعرفة مميزات الموقع اتصل بنا

تصميم مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية

تبحث شركة بروق العقارية دائمًا عن الاختلاف وعن ترك بصمة فريدة في أذهان العملاء، وقد طبقت ذلك في اختيار التصميمات المعمارية الخاصة بالمشروع من أجل تقديم تجربة استثنائية لأصحاب الوحدات والزوار، حيث اعتمدت في التصميم على شركة DMA كاستشاري هندسي للمشروع، وقد نجحت الشركة في تقديم مجموعة من الأفكار المعمارية المختلفة التي يمكنها أن تضفي التفرد والتميز على المشروع بالكامل، حيث إنه يتمتع بوجود Sky Food Court يطل على أهم المعالم المحيطة به الأمر الذؤي يمنح المتواجدين فيه أوقاتًا من المتعة والسعادة والتي لا تنتهي، كما يحظى في الوقت نفسه بوجود منطقة البلازا التي تناسب عقد جميع الفعاليات والأنشطة المختلفة، بالإضافة إلى وجود واجهة زجاجية على أعلى مستوى تمنح إطلالة متفردة للمول على الدوام، أما على المستوى الداخلي في Bling Capital Center New Capital فتم مراعاة أن يكون هناك توازن في التوزيع مع الاهتمام بتوفير عامل الخصوصية، ويأتي تصميم المول كالتالي:

  • تبلغ مساحة مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية حوالي 4,250 متر مربع.
  • يتكون المول من 3 أدوار للبدروم وأرضي و5 أدوار متكررة.

يمكنك التعرف على تفاصيل التصميم من هنا

مساحة الوحدات في مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية

تنعكس التصميمات المعمارية الفاخرة على الاستغلال الأمثل للمساحات، وقد اهتمت شركة بروق العقارية بأن يتم توفير مختلف المساحات التي تناسب جميع الأذواق، وفي الوقت نفسه تلائم الأنشطة المختلفة التي يحتوي عليها المول، لأن التواجد في المساحة الكافية يمكن أن يساعد على نجاح تلك الأنشطة بشكل كبير، وتبدأ مساحة وحدات مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية من 35 متر مربع.

يساعدك فريق سدن على اختيار المساحة المناسبة 

مميزات الاستثمار في بلينج كابيتال سنتر مول العاصمة الإدارية

يوجد في المول كل المميزات التي يبحث عنها المستثمرون للوصول للنتائج التي يرغبون فيها خلال وقت سريع، ويأتي ذلك من حرص الشركة على الاهتمام بأدق التفاصيل التي يرغبون فيها ودراستها لمتطلبات السوق العقاري في الوقت الحالي، الأمر الذي يجعله من أفضل مولات العاصمة الإدارية، ويمكن التعرف على أهم المميزات الموجودة في مشروع بلينج كابيتال سنتر كالتالي:

  • يعتبر موقع مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية فريد في أهم المناطق التجارية والاستثمارية، وهو ما يساهم في الوصول للنتائج المرجوة في وقت سريع.
  • يحظى المول بوجود أول وأكبر شاشة إعلانية على محور بن زايد وميدان الداون تاون.
  • تم اختيار التصميمات المعمارية الفاخرة في Bling Capital Center New Capital حتى يناسب تطلعات كافة المستثمرين.
  • يوجد تنوع كبير في مساحات الوحدات في المول حتى يناسب الأنشطة التجارية المختلفة ويتوافق مع تطلعات العملاء.
  • سوف يتم بيع الوحدات في مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية وفق برامج الأسعار المميزة التي تناسب العملاء الراغبين في الشراء، فيما يكون السداد من خلال أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط.
  • يحتوي مشروع بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية على كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها أصحاب الوحدات والزوار طوال الوقت.

احصل على الوحدة الاستثمارية التي تحلم بها الآن

المرافق والخدمات في مول Bling Capital Center New Capital

الخدمات في مول بلينج كابيتال سنتر

الخدمات في مول بلينج كابيتال سنتر

حرصت شركة بروق العقارية على توفير كل الخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها أصحاب الوحدات والزوار خلال التنزه والتسوق، حيث إنها تطمح لأن تمنح الجميع تجربة فريدة من نوعها تقوم على تحقيق كل مقومات الراحة والرفاهية، وفي نفس الوقت اهتمت بأن يتم توزيعها على الأدوار بشكل متوازن كي يسهل الحصول عليها في أي وقت، ومن أهم الخدمات الموجودة في المول ما يلي:

  • يتم إدارة مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية بواسطة الأنظمة التكنولوجية التي تتحكم فيه بالكامل لتوفير تجربة مريحة لكل العملاء.
  • يحتوي مول Bling Capital Center New Capital على بوابات إلكترونية تعمل على تسهيل الدخول والخروج من المشروع، الأمر الذي يمنع الزحام والتكدس.
  • تباشر مكاتب الاستقبال في المول عملها طوال الوقت لتنظيم حركة الداخلين والخارجين، كما يستطيع أصحاب الوحدات استقبال ضيوفهم فيها.
  • تم توفير جراجات ذكية في مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية حتى يسهل على العملاء ركن سياراتهم بأريحية كبيرة.
  • توفير العديد من المصاعد البانورامية والسلالم الكهربائية في المشروع والتي تضمن المرونة الكبيرة في الانتقال بين أدوار المول.
  • تدعيم بلينج كابيتال سنتر مول العاصمة الإدارية بشبكات إنترنت عالية السرعة حتى يستطيع أصحاب الوحدات إنجاز أعمالهم في وقت قياسي.
  • وجود تكييفات مركزية في Bling Capital Center New Capital لتوفير درجة حرارة مناسبة على الدوام.
  • وضع ماكينات الصراف الآلي في مشروع بروق العاصمة الإدارية لتسهيل التعاملات المالية على أصحاب الوحدات طوال الوقت.
  • يعمل أفراد الأمن والحراسة في المول على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان والراحة لجميع المتواجدين فيه.
  • استخدام أنظمة المراقبة الحديثة في مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية والتي تقوم برصد كافة التحركات لزيادة عامل الأمان بشكل أكبر.
  • يضم Bling Capital Center New Capital مولدات كهربائية وأنظمة إطفاء الحرائق بحيث يتم اللجوء لها عند الطوارئ وأوقات الضرورة.
  • تعمل خدمات الصيانة والنظافة في المشروع طوال الوقت بحيث يكون في صورة لائقة دائمًا.

تعرف على الخدمات في المول من هنا

أسعار الوحدات في مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية

دائمًا ما تكون الأسعار المناسبة هي الحافز الأول للكثير من العملاء في شراء الوحدات التي يرغبون فيها، وقد اهتمت شركة بروق العقارية بأن توفر أفضل سعر للمتر في المشروع الأمر الذي انعكس على الأسعار الإجمالية للوحدات، ومن ناحية أخرى يتم تحديد تلك الأسعار بناءًا على عدة عوامل منها نوع الوحدات ومكانها والمساحة التي تم شراؤها، ويبدأ سعر المتر في مول Bling Capital Center New Capital من 387,000 جنيه مصري في الدور الأرضي، ويبدأ من 235,000 جنيه مصري في الأدوار المتكررة.

تعرف على أحدث الأسعار من هنا

طريقة الحجز والتقسيط في مول Bling Capital Center New Capital

واجهة مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية

واجهة مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية

إن شركة بروق العقارية لم تكتفِ فقط بتوفير الأسعار المميزة فقط، بل إنها اهتمت بتوفير الطريقة المثالية التي يمكن من خلالها تسديد تلك الأسعار دون الخوف من مواجهة الأعباء المالية، وقد أتاحت نظام مرن في الحجز والتقسيط حيث يبدأ الحجز بمقدم بسيط وتقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات، وتبلغ جدية حجز الوحدات في مول بلينج كابيتال سنتر 100,000 جنيه مصري.

لحجز وحدتك في المول اتصل بنا

عيوب ومشاكل بلينج كابيتال سنتر مول العاصمة الإدارية

اهتمت شركة بروق العقارية بأن توفر في المول كل المميزات التي يبحث عنها المستثمرون، وحاولت في الوقت نفسه تجنب الأخطاء والمشاكل التي وقعت فيها المشروعات الأخرى، لذا لن يكون هناك عيوب أو مشاكل فيه بشكل كبير، كما إنه سيكون واحدًا من أفضل مولات العاصمة الإدارية.

يمكنك اختيار وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

معلومات عن شركة بروق للتطوير العقاري Brouq Developments

تعمل شركة بروق في السوق العقاري المصري منذ عام 2020، حيث نشأت نتيجة اتحاد مجموعة من الكيانات العقارية التي تملك خبرة كبيرة في مصر والدول العربية، حيث تأتي بمنظور جديد يهدف إلى إقامة مشروعات سكنية واستثمارية تواكب التوجهات العالمية في البناء والتشييد، وقد أعطت اهتمامًا كبيرًا للعاصمة الإدارية كي تسير مع مخطط الدولة في زيادة الرقعة العمرانية في المدن الجديدة، وهو ما جعلها واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

مشروعات شركة بروق Brouq Developments

  • مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية
  • مول سنتو بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تنفيذ مشروعات في عدد من الدول العربية.

للتعرف أكثر على المطور اتصل بنا الآن

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.