تفاصيل المشروع
اسم المشروع اكس بيزنس كومبلكس مول العاصمة الادارية
موقع المشروع أمام فندق الماسة
مساحة الوحدة 13م
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 10 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 27,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
مركز تجاري
مساحات خضراء
مكاتب استقبال
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 10 سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2023-12-26
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

اكس بيزنس كومبلكس مول العاصمة الادارية يعتبر واحد من أشهر المشاريع الحديثة في منطقة العاصمة الجديدة، واكتسب المشروع تلك الشهرة من موقعه الاستراتيجي وسط الكثير من الأماكن الرئيسية والمناطق الحيوية في المنطقة، بالإضافة إلى روعة تصميمه، وتقسيمه إلى عدد كبير من الوحدات مختلفة الأنشطة، مما يضمن لك أعلى عائد على استثمارك في العاصمة الجديدة.

المول هو من تنفيذ شركة Doja Developments التي تمتلك سابقة أعمال قوية بالأخص في العاصمة الإدارية الجديدة، فقد ساهمت الشركة في تحقيق رؤية الدولة لمدينتها الجديدة من خلال انشاء دوجا للعديد من المشاريع القوية في المدينة، ومن أبرزهم هو اكس بيزنس.

لا تفوت فرصة الحصول على وحدة في مشروع بكل تلك المميزات، وما هو أكثر منها، وبأفضل الأسعار وأنظمة السداد طويلة المدى.

سدن ترشح لك الاستثمار في اكس بيزنس

موقع اكس بيزنس كومبلكس مول العاصمة الادارية

كما ذكرنا سابقًا بخصوص موقع اكس بيزنس، يقع المشروع في واحدة من أميز المناطق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع على بعد مسافة لا تتعدى دقائق من العديد من أبرز معالم العاصمة الجديدة بالإضافة إلى اقترابه كذلك من مناطق الشركات ومن كل المرافق التي تحتاجها، مما يجعل موقع المشروع مثالي لنمو نشاط عملك، إليك بعض التفاصيل حول موقع المول:

  • يقع المول على مدخل الداون تاون.
  • يطل اكس بيزنس على شارعين رئيسيين، مما يسهل الوصول للمول.
  • يطل المشروع على فندق الماسة مباشرة، وهو واحد من أكبر الفنادق في المدينة.
  • يبتعد المول بمسافة خطوات معدودة عن محطة المونوريل.
  • يجاور مشروع اكس بيزنيس العديد من المولات الأخرى المتميزة مثل مول مرسى.

وحدتك على بعد خطوات من قلب العاصمة

موقع اكس بيزنس كومبلكس مول العاصمة الادارية

تصميم مول اكس بيزنس كومبلكس

بالاستعانة بالمهندس/ وئام هادي المعروف بعراقة تاريخه في مجال الهندسة المعمارية وبالتحديد في تصميم المباني، تم تصميم اكس بيزنس كومبلكس مول العاصمة الادارية باستخدام أفضل التصاميم الحديثة التي تقدم لك أفضل تجربة مستخدم كمالك لوحدة في المول، أو حتى كزائر للمول.

وعلى مساحة أرض شاسعة، والتي تم استغلالها بالكامل لتوفير كل الخدمات والمميزات التي تحلم بها كمستثمر، وتم تقسيم تلك المساحة بين مبنى المول وبين المنطقة المحيطة للمبنى والتي تم تزينها بالعديد من الأشجار والمساحات الخضراء التي تعطي مظهر جميل للمبنى، بالإضافة غلى تلطيفها لأجواء المول.

وبالانتقال بالحديث إلى تصميم المبنى نفسه، فأهم ما يميز التصميم هو شكله، فقد تم تصميم المبنى على شكل حرف X، الذي يوفر تصميم رائع من الجانب الشكلي، ويوفر أيضًا ميزة عملية وهي أن جميع الوحدات في المول تتمتع بإطلالات رائعة، بالأخص الوحدات الموجودة على الواجهة الرئيسية، مما يساعد في جذب عدد أكبر من الزوار للمول.

أما بالنسبة لتصميم X Business Complex New Capital من جانب التقسيم للأدوار وتوزيع الوحدات على الأدوار، يحتوي المول على ثلاثة طوابق سفلية وهي المخصصة لتكون مركز تجاري ضخم، وبالنسبة لباقي المبنى، فيضم المول سبعة طوابق علوية إضافية وهي مخصصة للمكاتب الإدارية والعيادات الطبية، والتي تضم أيضًا بعض الوحدات التجارية الموزعة على مناطق مختلفة من الأدوار العلوية.

كل الوحدات تتمتع بأطلالة مبهرة

مول اكس بيزنس كومبلكس

وحدات دوجا اكس مول العاصمة الادارية

لا تقتصر براعة تصاميم المول على التصاميم الخارجية فقط، بل امتدت براعة التصميم إلى داخل X Business Complex New Capital لتشمل طريقة تقسيم الوحدات وتوزيعها داخل المول، حيث تختلف أنواع الوحدات لتناسب العديد من أنشطة العمل المختلفة وهي بشكل أساسي مخصصة للنشاط التجاري، والإدري، والطبي، وحرصت الشركة دوجا المطورة للمشروع بالتعاون مع الشركة المنفذة للتصميم أن تقسم الوحدات بمساحات متفاوتة، وتبدأ من مساحات صغيرة، والتي تنعكس ميزتها على الأسعار.

فتبدأ مساحة الوحدات التجارية في الدور الأرضي من 41 متر مربع، وفي حالة رغبتك في الحصول على محل بمساحة أصغر، فيمكنك الحصول على وحدة في الدور الأول أو الثاني حيث تبدأ المساحة فيهم من 13.5 متر مربع.

أما بالنسبة لمساحة الوحدات الإدارية، فتبدأ مساحتها من 25 متر مربع، وهي مساحة مناسبة لتنتقل بشركتك إلى المشروع، وتبدأ من نقطة انطلاق قوية.

أما إذا كنت تبحث عن عيادة طبية، فتبدأ مساحتها من 34 متر مربع، وهي مساحة مناسبة للعديد من الأنشطة الطبية.

أسعار اكس بيزنس مول

تقدم شركة دوجا مشروعها اكس بيزنس كومبلكس مول العاصمة الادارية بأفضل الأسعر المتاحة في المنطقة، والتي تجعل من المول خيارك الأمثل في حالة رغبتك في الاستثمار في منطقة جديدة كالعاصمة الإدارية الجديدة، لكن بأسعار معقولة، هذا ما استطاعت شركة دوجا الجمع بينه في مشروعها اكس بيزنس، فكانت الأسعار المطروحة لوحدات المشروع كالتالي:

  • الوحدات التجارية:  يبدأ سعر المتر في المركز التجاري من 63 ألف جنيه مصري.
  • الوحدات الإدارية:  بينما يبدأ سعر الوحدات الإدارية والمكاتب من 27 ألف جنيه للمتر.
  • الوحدات الطبية: وبالنسبة للعيادات الطبية، فيبدأ سعر المتر فيها من 29 ألف جنيه.

أنظمة الدفع والسداد في مشروع اكس بيزنيس

وبالحديث عن أنظمة الدفع لحجز الوحدات في اكس بيزنس مول، وفترات التقسيط، فتقدم الشركة أنظمة متنوعة لتناسب جميع المستثمرين، وكانت الأنظمة المحددة للمشروع:

  • أدفع 10% مقدم لحجز وحدة في اكس بيزنس، مع تقسيط باقي القيمة على 5 سنوات ونصف.
  • أو أدفع 15% مقدم، واحصل على فرصة التقسيط على 6 سنوات ونصف.
  • أو يمكنك الحصول عى فرصة أطول مدة سداد، من خلال دفع 20% ، والتقسط على 10 سنوات.

تواصل مع فريق سدن للحصول على استشارة عقارية

دوجا اكس مول العاصمة الادارية

عيوب اكس بيزنس كومبلكس مول العاصمة الادارية

يقترب مول اكس بيزنس كومبلكس من الشوارع والطرق المحيطة به، مما يسبب ضوضاء بسبب حركة المرور والسيارات، وبالرغم من أنها ميزة حيث تسهل الوصول إلى المول في خلال دقائق قليلة، لكن يعتبره بعض العملاء أنه عيب، بالأخص العملاء للوحدات الإدارية حيث يتطلب عملهم هدوء وأجواء مريحة للأعصاب لتسهيل عملهم اليومي، لكن الشركة راعت الأمر عند تصميم المول، وقامت باستخدام تصميم يعزل الأصوات الخارجية عن الوحدات، مما يوفر لك الهدوء والخصوصية  التي تحتاجها.

اكس بيزنس مول

خدمات X Business Complex New Capital

كما ذكرنا سابقًا، دوجا اكس مول العاصمة الادارية يقدم عدد كبير من الخدمات المتنوعة بين الخدمات الأساسية، والخدمات الترفيهية، التي يحتاجها ملاك الوحدات، وتعمل على إرضاء جميع زوار المول، ومن الخدمات المتاحة في المشروع:

خدمات أساسية

  • غرف اجتماعات: غرف متنوعة ومخصصة للاجتماعات، تتميز بأنها مجهزة بكل ما تحتاج وبأحدث التقنيات، مما يسهل عليك عملك بالأخص اذا كنت من ملاك الوحدات الإدارية في المول.
  • خدمة عملاء: فريق متكامل من متخصصين خدمة العملاء والمدربين على أعلى مستوى، لتقديم أفضل الخدمات للعملاء وللزوار.
  • مركز مؤتمرات: بالإضافة إلى غرف الاجتماعات، يضم المول أيضًا مركز مؤتمرات بمساحة كبيرة لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الحاضرين.
  • خدمة استقبال: سيتم استقبال زوار وحدتك بأفضل مستوى من خلال خدمة الستقبال والترحيب بالزوار التي توفرها الشركة في المشروع.

خدمات ترفيهية

  • مطاعم وكافيهات: يضم المول العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم مختلف الأطباق لإرضاء جميع الأذواق.
  • كيدز ايريا: يمكنك اصطحاب أطفالك إلى المول، ليستمتعوا بأفضل الأوقات الترفيهية.
  • جيم رياضي: يمكنك انت كذلك بالاستمتاع بالوقت في المول، حيث يضم المول صالة جيم كبيرة مجهزة بكل الأجهزة الحديثة.
  • مركز تجاري: يمكنك شراء كل ما تحتاج من مكان واحد في المركز التجاري الموجود في الأدوار الأوله من المول.

اتصل بسدن لتسأل عن الخدمات الأخرى

X Business Complex New Capital

الشركة المطورة لمشروع اكس بيزنيس

الشركة المطورة للمشروع هل شركة Doja Developments،  وهي واحدة من أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري في السوق المصري، بدأت الشركة عملها منذ عام 2011، واستطاعت في تلك الفترة الزمنية تحقيق العديد من النجاحات من خلال بناء أبراج سكنية، ومشاريع تجارية في العديد من المدن المصرية، شركة دوجا معروفة بسعيها المستمر تجاه تطوير تصاميمها، الأمر الذي جعلها من أبرز الشركات في مصر، واكتسبت سمعة طيبة نتيجة ذلك السعي والتطور.

سابقة أعمال الشركة

  • ارورا مول.
  • ONYX Mall.
تواصل معنا
form background