تفاصيل المشروع
اسم المشروع اسعار باراجون مول العاصمة الادارية | احجز وحدتك التجارية الان
موقع المشروع بالقرب من الحي الحكومي، ومبنى البرلمان بالعاصمة الادارية الجديدة
مساحة الوحدة 52 متر
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب تشطيب سوبر لوكس
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) ,
الأسعار تبدأ من 77,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
خدمات الصيانة والنظافة
شبكات إنترنت
كافيهات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
مساجد
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2024-04-16
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

باراجون مول العاصمة الادارية واحد من أكثر المولات في العاصمة متميزة، حيث تم اختيار موقعه في أفضل الأماكن في منطقة الداون تاون من شركة بلدريا العقارية، Paragon Mall New Capital يعد من الاستثمارات الضخمة التي قامت بها شركة بلدريا والذي تبلغ قيمته نصف مليار جنيه، مما تسبب في جعله أفضل المولات الموجودة والتي تم تصميمها على الطراز الأوروبي، مع أحدث وأذكى التقنيات، ومن خلال موقع sadan investment سوف نتعرف على كل ما يخص باراجون مول العاصمة الادارية والأسعار وكافة انظمة السداد فقط تابعنا.

احجز وحدتك من خلال الرابط التالى:

نبذة عن باراجون مول العاصمة الادارية 

إن باراجون مول العاصمة الادارية عبارة عن مجمعات ووحدات تجارية، فهو أول مول يحتوي على مكاتب ذكية الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقدم هذا المول أحدث التقنيات بإدارة الأعمال، وذلك مع توفير أفضل المرافق والخدمات والمميزات التي يحتاجها العملاء، فهو موجود في وسط المنطقة التجارية.

هذا المشروع يعد من أكبر المجمعات الإدارية الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويكون أول إطلالة لشركة بلدريا العقارية، هذا المول قد تم تصميمه بأحدث الطراز والطرق العالمية، حيث قدمت الشركة إمكانيات وحجم استثمارات ضخمة تصل نصف مليار جنيه، حتى يكون Paragon Mall أكبر المولات الموجودة في حي الأعمال والمال.

يمكنك تحديد زوم ميتنج من خلال الرابط التالى:

موقع مشروع Paragon Mall

إن شركة بلدريا العقارية قد إختارت أفضل المواقع لإنشاء باراجون مول العاصمة الادارية، فهو يوجد في قلب العاصمة الإدارية بالتحديد في الحي المالي أمام القصر الرئاسي بفندق الماسة في الداون تاون، كما يقام المول على قطعة أرض رقم CS26 تلك القطعة تحتوي على الكثير من المساحات الخضراء، مع العديد من نافورات المياه، حتى تعطي مناظر خلابة ورائعة عند النظر من المول، يقع المول في أكثر المناطق حيوية، ذلك من أهم الشروط للشركات المالتى ناشيونال.

الأماكن القريبة من باراجون مول العاصمة الادارية 

  • البنك المركزى والبورصة المصرية: يقع بارجون مول أمام مبنى البورصة المصرية، وعلى بعد 5 دقائق فقط من البنك المركزى.
  • مطار العاصمة الإدارية الدولي: يستغرق الوصول لمطار العاصمة الدولى 20 دقيقة فقط من مول باراجون العاصمة.
  • مبنى البرلمان والحي الحكومي: يقع باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة فى الوسط بين مبني البرلمان والحى الحكومى.
  • قصر بن زايد: يتمتع باراجون مول بإطلالة مباشرة على  قصر بن زايد والحديقة الرئاسية.
  • الطريق الدائرى: يفصل بين باراجون مول والطريق الدائرى عدة دقائق قليلة.
  •  توباز تاور و اواجيك تاور: كما يطل المول على العديد من المعالم الهامة مثل توباز تاور و اواجيك تاور.

لمزيد من المعلومات عن باراجون مول العاصمة الادارية أضغط على الرابط التالى:

خريطة-باراجون-مول-العاصمة-الإدارية

تصميم باراجون مول العاصمة الادارية

لقد تم تصميم باراجون مول العاصمة الإدارية على الطراز الأوروبى، بواجهات زجاجية من النوع المزدوج والذي يسمح بدخول الضوء بشكل ممتاز وكبير، ويكون عازل للضوضاء، وجاءت تلك التصميمات على يد خبراء فى مجال التصميم والإنشاء.

واستعانت شركة بلدريا المطور العقارى للمول بأكبر الشركات المتخصصة فى مجال التطوير العقارى التكنولوجى لبناء وتصميم باراجون مول العاصمه الادارية ومنها: 

  •  شركة شنيدرSchneider:وهي شركة عالمية تقوم بتنفيذ البنية التحتية للمباني وخاصةً الإدارية على أحدث الطرق التكنولوجيا الذكية، والتي يتم فيها استخدام الذكاء الاصطناعي وتقنية IOT، وذلك للتحكم في أدق التفاصيل الموجودة فى المول ليصبح مبنى إداري يتماشى مع أعلى المعايير التكنولوجيا و ليكون مبنى باراجون مول صديق للبيئة، كما قامت شركة شنيدر بعمل تطبيق للهواتف الذكية يتم تنزيله على كل هاتف من هواتف رجال الأعمال أصحاب الوحدات داخل المبنى، ويكون التطبيق متصل بالشركة من أجل تلبية أي احتياجات لأصحاب الأعمال، وقام المهندس فؤاد زايد نائب رئيس الشركة بالأشراف على هذة التقنية الحديثة.
  • شركة Space للأستشارات الهندسية: وقامت الشركة بالتعاون مع شركة سبيس و الذي يتولى إدارتها الدكتور مدحت درّه، وذلك للإشراف على تنفيذذ باراجون مول العاصمة الإدارية.
  • شركة أساس Asass للمقاولات: وهى شركة رائدة فلى مجال المقاولات والبناء وشريك فى الشركة المطوره للمشروع.

وقامت الشركة بجميع هذة التعاقدات ليخرج لنا Paragon Mall بأحدث التصميمات والتقنيات المبتكرة، ليصبح من أفضل المبانى الإدارية فى العاصمة، وذلك بأستخدام  أخر إصدارات توصلت  إليها التكنولوجيا الحديثة في مجال البناء والتطوير.

احجز وحدتك الآن واستمتع بتصميم فريد لمكتبك فى باراجون مول العاصمة من خلال الزر التالى:

تصميمات-باراجون-مول-العاصمة-الإدارية

أنواع الوحدات والمساحات فى باراجون مول العاصمة 

إن مساحة باراجون مول العاصمة الادارية تبلغ نحو 23000 مترا مربعا، وتم تقسيم المساحة إلى دور ارضى و 7 أدوار آخرين، مع وجود 2 بدروم، إن المبني إداري بشكل كامل ويحتوي على 3 مداخل رئيسية، فقد صممت أدوار المول بالتوافق للبروتوكولات العالمية.

 جاء الدور الارضي فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة  على ارتفاع 6,8 متر مربع، والدور الاول يرتفع 4 متر مربع، أما باقي الأدوار تأتي بأرتفاع 3.5 متر مربع .

وتكون مساحة الإشغالات به نحو 30% فقط من مساحة المشروع، أما الباقي من المساحة فهو عبارة عن لاند سكيب، يحتوي المول على 205 وحدة إدارية، وجاءت باقي الأدوار فى المول على النحو التالي:

  1. مساحة الدور الأرضي تبلغ 2700 مترا.
  2. الدور الأول يأتي بمساحة تصل ل 2400 مترا مربع.
  3. أما باقي الأدوار في تبلغ مساحتها 1400 مترا مربعا لكل دور.
  4. وتبدأ مساحة الوحدات في باراجون مول العاصمة الادارية من 56 متر. 

تعرف المساحات الخاصة بالوحدات من خلال الرابط التالى: 

أسعار الوحدات في باراجون مول العاصمة 

إن شركة بلدريا العقارية قد طرحت أسعار تنافسية لكل أصحاب الأعمال، حتى يستطيعوا أن يمتلكوا وحداتهم في مول بيراميدز بيزنس العاصمة الإدارية، حيث يبدأ سعر الوحدات فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة من  8,923,503 جنيه مصري.

وجاءت الوحدات مشطبة بالكامل بنماذج مختلفة من التشطيبات مثل النظام الكلاسيكي والمودرن الحديث والصناعى، وذلك لتلبية احتياجات العملاء و لتوفير خيارات مختلفة لرواد الأعمال تتناسب تماماً مع جميع الأذواق.

وتعتبر الأسعار المطروحة فى Paragon Mall أسعار تنافسية للغاية لما يقدمة المول من مستوى فى التشطيبات والخدمات، فضلاً عن الموقع الاستراتيجى المناسب تماماً مع الأنشطة الإدارية المختلفة والتكنولوجيا التى يعمل بها المول التى ساهمت بشكل كبير فى توفير بيئة عمل منتجة ومثالية للغاية لجميع المستثمرين ورواد الأعمال.

سارع بحجز وحدتك داخل باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة من خلال الرابط التالى: 

أنظمة الدفع والسداد في باراجون العاصمة الإدارية

 شركة بلدريا  تطرح نظامين لإمتلاك الوحدات في باراجون مول العاصمة الادارية، وهم على النحو التالي:

أنظمة الدفع الفوري

  • عند دفع قيمة الوحدة بالكامل فيتم خصم 40% من السعر.
  • عند حجز الوحدة بدون مقدم ودفع السعر بالكامل خلال عام يتم خصم 37% من السعر.
  • أما عند الدفع خلال عامين فيتم خصم 34% من السعر.

أنظمة التقسيط والدفع

  • يمكنك دفع 10% من قيمة الوحدة والتقسيط على مدار 6 سنوات، تحصل على خصم 9.5%.
  • أما دفع 10% من المقدم والتقسيط على 5 سنوات، تحصل على خصم 15%، أما على 4 سنوات تحصل على 18,5% خصم، وعلى 3 سنوات تحصل على 23%.

تواصل مع فريق سدن واختار بين أنظمة السداد المختلفة: 

خدمات مول بارجون العاصمة

يحتوى مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة على العديد من الخدمات المبتكره والغير مسبوقة فى المباني الإدارية فى مصر حيث تم تجهيز المول بالكامل بأحدث التقنيات التكنولوجيا التى تساهم بشكل كبير فى تطور بيئة العمل وجعلها سهلة وأكثر مهنية.

خدمات اساسية

  • كاميرات مراقبة:تم تزويد مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة بكاميرات مراقبة فى جميع زوايا المول والوحدات.
  • خدمات صيانة: تعمل خدمات الصيانة بشكل فورى على مدار اليوم لإصلاح جميع التوالف وفى دقائق معدودة حفاظاً على بيئة عمل منتجة.
  • مصاعد كهربائية ضخمة: يحتوى بارجون مول على 6 مصاعد كهربائية بقوة تحمل تصل إلى 15 فرد داخل المصعد لتوفير الوقت وسرعة العمل.
  • قاعات مجهزة بالكامل: وفرت شركة بلدريا للتطوير العقارى فى مشروعها بارجون مول العاصمة قاعات للمؤتمرات وعقد الأجتماعات المهمة لأصحاب الوحدات والأعمال داخل المول مجهزة بالكامل بأحدث التقنيات التكنولوجيا.
  • بوابات الكترونية: يحتوى بارجون مول على عدد من البوابات الإلكترونية للتحقق من الزوار قبل الدخول والخروج من المول تعمل بأنظمة استشعار ذكية.
  • جراجات خاصة: كما يحتوى بارجون مول على جراجات خاصة للسيارات لجميع الزوار وأصحاب الشركات لمنع التكدس أمام المول.

خدمات ترفيهية

  • أجهزة بتقنية IOT: كما تم تزويد المول بالعديد من الأجهزة المتصلة ببعضها التى تعمل بتقنية Internet of Things (IoT)، وهي تقنية اتصال للربط بين الهواتف وجميع الأجهزة الإلكترونية الموجودة داخل المكاتب الإدارية وجميع الوحدات بالمول.
  • وحدة تحكم مركزية: يحتوى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة على غرف تحكم تعمل بتكنولوجيا  IOT توفيراً للطاقة.
  • هواتف أرضية بتقنية الـ IP: تعمل جميع الهواتف الأرضبية داخل باراجون مول بتقنيةالـ IP وتعمل هذة الخاصية على نقل الأصوات عبر الانترنت وهى أحدث التقنيات الذكية المستخدمة فى المولات العالمية.
  • نافورات مائية: ليصبح المول متكامل من حيث التقنيات العملية والترفيهية أيضاً، وفرت الشركة مجموعة من النافورات المائية والبحيرات الصناعية لتضيف إلى المول منظر جمالى رائع.
  • خدمات أنترنت: يتوافر داخل بارجون مول خدمات انترنت فائقة الشركة، وذلك لتسهيل الأعمال داخل المول.
  • كافيهات: يحتوى بارجون مول على مجموعة من الكافيهات العالمية، حتى يحصل أصحاب الوحدات ورجال الأعمال على الاسترخاء والراحة من العمل وهو ما يتناسب تماماً مع بيئة العمل المتطورة.

أضغط على الرابط التالى لمعرفة المزيد من الخدمات فى باراجون مول العاصمة الادارية:

 

تعرف علي فوائد الاستثمار فى بارجون مول

تم تنفيذ باراجون مول العاصمة الادارية بعديد من المميزات التي تجعله من أفضل المولات الإدارية  في العاصمة الإدارية الجديدة وهذه المميزات كالتالي:

  • موقع باراجون مول : يقع بارجون مول بين مقر البنك المركزي وأمام مبنى البورصة والقصر الرئاسية فى منطقة الحى المالى والتى تجعله موقع استراتيجى مميز، جاذب لجميع المستثمرين وأصحاب الأعمال.
  • البنية التحتية للمول:  جاء باراجون مول بتصميم عصري فريد وبنية تحتبة معتمدة على التكنولوجيا بشكل قوى، وهو ما تتطلبة الشركات الناشئة وشركات المالتي ناشونال، حيث تم تزويد المول بمرافق متطورة وتقنيات حديثة للعمل، بلإضافة إلى مناطق ترفيهية للإسترخاء والهدوء.
  • خدمات بارجون مول: إذا كنت من أصحاب الشركات الناشئة أو الكبيرة سيكون مول باراجون فرصة استثمارية لم يسبق لها مثيل فا باراجون مول يعد من المولات الإدارية المتخصصة القليلة فى مصر حيث تم تزويدة بجميع المرافق والخدمات التى يحتاج غليها صاحب عمل، مما ساهم فى خلق بيئة عمل مثالية.
  • التخصص : يعتبر تخصص باراجون مول للوحدات الإدارية من النقاط المميزة الهامة الملفتة للنظر حيث أنها ستساعد أصحاب الشركات الناشئة فى بناء شبكات علاقات مهنية وتساهم فى التعاون بين المؤسسات والشركات الموجودة فى المول، وذلك بسبب التنوع  فى الأنشطة الاقتصادية في المنطقة المتواجد بها المول أو حتي داخل المول نفسه، مما يجعل باراجون مول العاصمة فرصة استثمارية لا تعوض لرواد الأعمال.

احجز وحدتك الآن داخل باراجون مول واحصل على أفضل فرصة للأستثمار فى العاصمة: 

عيوب باراجون مول العاصمة الادارية

تتمثل عيوب مول باراجون العاصمة الادارية فى تخصص المول للوحدات الإدارية فقط، ولكن التخصص فى المبانى يعد أمراً إيجابياً حيث يساعد فى خلق بيئة عمل هادئة ومنتجه وتتمتع بالخصوصية التامة مما يساعد الشركات فى النمو السريع، وهذا يبحث عنه معظم الشركات المالتى ناشونال.

قارن بين أفضل المشاريع الأدارية فى العاصمة مع سدن: 

شركة بلدريا للتطوير العقاري الشركة المطورة لمول باراجون 

تعد شركة بلدريا للتطوير العقارى من الشركات الرائدة فى المجال العقارى، وتم تأسيس الشركة عام 2017، نتيجة شراكة بين شركة أساس Asass المعروفة فى المجال العقارى فى الشرق الأوسط وشركة آل بدير Al Bedeir Construction وهى شركة عريقة فى مجال تنفيذ المبانى الإدارية والتى تعدت خبرتها فى المجال أكثر من 30 عام.

وعلى الرغم من أن شركة بلدريا تعد حديثة الأنشاء إلى أنها استطاعت أن تحفر اسمها بين أكبر الشركات فى المجال العقارى فى مصر وخارجها وقامت ببناء العديد من المشروعات المميزه والحلول المبتكرة كما تعتمد معظم تصميمات مشاريعها على التكنولوجيا الذكية.

سابقة أعمال Builderia Development

  • مبنى بنك HSBC القاهرة الجديدة.
  • مول Siemens الإداري.
  • مول Zepter الإداري.
  • مول Pioneer الإداري الشيخ زايد.
  • تنفيذ برج ومجمع الخياط المملكة العربية السعودية.
  • فندق دار السلام العالمي السعودية.

تواصل مع فريق سدن:


تواصل معنا
form background