تفاصيل المشروع
اسم المشروع ثري سكوير تاور العاصمة الإدارية Three Square – مقدم يبدأ من 10%
موقع المشروع قلب مدينة العاصمة الإدارية - وتحديدًا في حي المالي.
مساحة الوحدة 45.5 متر
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم 15% , تقسيط على 5 سنوات
نوع التشطيب نص تشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) ,
الأسعار تبدأ من 78,000 ج.م / متر
انظمة السداد
مقدم 15%
تقسيط على 5 سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2024-03-04
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

إن مشروع ثري سكوير تاور العاصمة الإدارية واحد من أهم المشاريع المقامة في العاصمة الجديدة، وتعتبر شركة دومينار من أكبر شركات التطوير العقاري هي التي قامت بتنفيذ ثري سكوير تاور، حيث تم إقامته في أكثر المناطق حيوية في العاصمة وهو الحي المالي والإداري، فهو يوفر معالم وإطلالات جذابة عند إمتلاكك وحدتك به، كما يعتبر Three Square Tower New Capital مول إداري بالكامل يضم عديد من الوحدات بأفضل الاسعار وأنظمة السداد، فقط تابعنا في موقع سدن لحجز وحدتك في مشروع ثري سكوير تاور العاصمة الإدارية.

ثري سكوير تاور العاصمة الإدارية

إن Three Square Tower New Capital واحد من أهم الأبراج الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو مقام على مساحة كبيرة من خلال شركة التطوير العقاري دومينار، والتي حرصت حرصاً شديداً على تنفيذ المشروع بأحدث التقنيات والأساليب الموجودة في مجال العقارات.

كما تم التعاون بين أكبر شركات التطوير العقاري والاستشارات الهندسية، حتى يثمر عن هذا التعاون برج ثري سكوير تاور العاصمة الإدارية، والذي نمجده بأفضل الأشكال الهندسية العالمية، وقد تم ذلك من خلال إستغلال الموارد بشكل جيد، والمساحات الموجودة لتوفير كافة الخدمات المرافق في المشروع.

المطور العقاري لمشروع ثري سكوير تاور العاصمة

شركة دومينار هل التي قامت بتنفيذ المشروع Three Square Tower New Capital وتعتبر واحدة من أهم الشركات الموجودة في مجال التطوير العقاري، وتشتهر بين الشركات بعراقتها وتميزها الذي لا يستطيع أن يختلف عليه أحد.

فشركة دومينار لها الخبرة الكافية والقوية في مجال العقارات والإنشاءات لمدة تصل إلى 50 سنة، فقد تم إنشاء الشركة في عام 1973م أثبتت جدارتها وكفائتها عن طريق مشاريعها، حيث قدمت أفضل التصاميم المعمارية والتشطيبات لعملائها، مما جعلها من الاختيارات الأولى لدى الكثير من العملاء

  • الأعمال السابقة للشركة المطورة

  1. مسؤولة عن عمارات في حلوان.
  2. ساهمت في الإنشاءات التي حدثت في سجن طرة.
  3. عمارات الشرطة.
  4. عمارات الميريلاند أيضاً.
  5. مسؤولة عن أكثر من 12 برج موجودين في المعادي.
  6. إنشاء أكثر من 65 فيلا بالتجمع.

موقع ثري سكوير تاور العاصمة الإدارية

إن ثري سكوير تاور العاصمة الإدارية يوجد في منطقة من أهم المناطق في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو الحي المالي الموجود أمام بنك التعمير والإسكان الواقع في شارع الوزارات، بالقرب منه الكثير من الوحدات والأماكن السكنية الراقية مثل الحي الثالث والسابع والثامن.

مميزات موقع Three Square Tower New Capital

  1. إن ثري سكوير تاور العاصمة الإدارية يقع بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي والذي يجعل وصولك لأي مكان تريده سهل.
  2. يوجد هذا المشروع بالقرب من الحي الحكومي وكذلك الحي الدبلوماسي.
  3. نجد أن المشروع يبتعد عن النهر الأخضر وكذلك البرج الأيقوني مسافة بضعة دقائق، بالإضافة لقربه من المطار العاصمة الجديدة.
  4. ثري سكوير تاور يقترب من أهم المولات الموجودة في العاصمة مثل مول 5 بيزنس هب وكذلك مول سيكستي ثري.
  5. كما يقترب في الوقت نفسه من كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية.

تصميم ثري سكوير تاور العاصمة الإدارية

  • إن الهدف الأساسي لشركة دومينار عند بنائها ذلك المشروع، هو أن تجد أمام نظرك تحفة فنية لن تجد مثلها في أي مكان، حيث قامت الشركة بالتعاون مع شركة YBA للإستشارات الهندسية، والتي تكون تحت إدارة المهندس ياسر البلتاجي، فهو واحد من أكبر المهندسين الذين لديهم خبرة في المجال العقاري، والذي قدم مساعدته للحصول على ثري سكوير تاور العاصمة الإدارية بالشكل المطلوب.
  • إن هذا المشروع قد تمت تسميته بـ ثري لإنه يحتوي على ثلاث مباني عملاقة، وتكون واجهاتها من الزجاج المزدوج، فقد تم عمل تصميمات رائعة ومثالية، وتقسيم داخلي للوحدات الإدارية بشكل يحقق أكبر قدر من الإستفادة للمساحة.
  • هذه الأبراج تتكون من دور أرضي و7 أدوار متتالية، بعدد وحدات يصل إلى 370 وحدة إدارية ومكتب، مما سيجعلك تختار المساحة والوحدة التي تناسبك، مع توفير كافة الخدمات والمرافق الموجودة بالداخل، مع مسؤولية شركة Enova في الإدارة والعملية التشغيل.

أسعار Three Square Tower New Capital

لقد حرصت الشركة المسؤولة عن ذلك المشروع شركة دومينار على توفير وتقديم أسعار تتناسب مع الجميع، حتى تستكمل ما قد تعهدت به أمام عملائها المميزين في تنفيذ هذا المشروع، حيث قامت بالبداية بإختيار أفضل المواقع حتى يقام عليها هذا المشروع، وتتنوع مساحات الوحدات، مع وجود كافة الخدمات سواء كانت أساسية أو ترفيهية داخل المبنى، وهي تنافس أسعار كمبوند أناكاجي العاصمة الإدارية.

كما إن مشروع ثري سكوير تاور العاصمة الإدارية ينفرد بتقديم عائد إذا قمت بدفع مقدم وحدتك، تلك الميزة لن تجدها في أي مشروع عقاري آخر، حيث ستبدأ تحقيق أعلى العوائد عند استثمارك من اول يوم في ثري سكوير، وتقدم شركة دومينار بعض الخصومات الأخرى والتي من الممكن أن تبلغ 28%، وسوف تتسلم وحدتك بعد التعاقد بمدة لن تزيد عن 3 سنوات.

 

سعر المتر 78.000 جنيها مصريا.

 

أنظمة سداد ثري سكوير بزنس تاور العاصمة الإدارية

إن شركة دومينار تقدم الكثير من التسهيلات للعملاء المميزين حتى تمتلك وحدتك بالمساحة التي تريدها، والتي تتناسب مع النشاط الذي تريده، فتعمل الشركة على المساعدة في تحقيق الرقي والنهوض باقتصاد الدولة، لذلك أعلنت الشركة عن نظام التقسيط المريح والمرن، مع وجود الكثير من التخفيضات والخصومات على أسعار الوحدات والتي تصل إلى 28% من سعر الوحدة الإدارية، حتى تنافس أسعار الوحدات الأخرى الموجودة في نفس الموقع وهو الحي المالي، وتتمثل التسهيلات في النقاط التالية:

  1. يمكنك أن تقوم بدفع 15% من المقدم و تقوم بتقسيط المبلغ على 5 سنوات، حيث يتم التقسيط بأقساط متساوية.
  2. إذا قمت بدفع 20% من سعر الوحدة، فيمكنك أن تقوم بدفع باقي المبلغ على أقساط متساوية، والتي تصل مدة الدفع 6 سنوات.
  3. إن دفعت 25% من مجمل سعر الوحدة، فسوف تستطيع ان تقوم بدفع باقي الأقساط بشكل متساوي خلال 7 سنوات.

وإذا أردت أن تحجز وحدتك في ثري سكوير تاور العاصمة الإدارية الجديدة يُمكنك زيارة موقع سدن بوابة العقارات الأولى في مصر والذي يوفر مختلف الوحدات في المشروع بأنظمة سداد متنوعة وأسعار تلائم الجميع، فلا تتردد وبادر بحجز وحدتك الآن.

تواصل معنا
form background
Noura Mohsen
أنا نورا محسن مُتخصِصَة في صناعة المحتوى باللغة العربية الفصحى وكتابة المحتوى المُحسّن لمحركات البحث، لا تندهش إذا كُنت لا تعرفني وتابعني وستعرف من انا من مكاتيبي المزودة بمعلومات ثمينة مزينة بالدقة في الكتابة والإنشاء، فأنا اكتب لتعلم ما تريد بطريقة سهلة وأسلوب مرن، تحياتي لكم.