تفاصيل المشروع
اسم المشروع ريكسوز مول العاصمة الإدارية
موقع المشروع امام فندق الماسة
مساحة الوحدة 23 متر
موعد الاستلام 2027
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب بدون تشطيب,تشطيب كامل
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , شقة ,
الأسعار تبدأ من 125,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام 2027
آخر تحديث 2023-12-26
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

ريكسوز مول العاصمة الإدارية واحد من احدث مشروعات شركة Four Season Group في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة، يضم المول العديد من الأنشطة المختلفة والمتنوعة في مكان واحد، وفي واحدة من أميز المناطق الاستراتيجية في المدينة، أمام فندق الماسة مباشرة وبعرض شارع رئيسي من أهم شوارع الداون تاون.

لا تفوت فرصتك في الحصول على وحدة متميزة من بين عدد محدود من الوحدات المتبقية في ريكسوز، واحصل على أفضل عائد على استثمارك في العاصمة الجديدة.

موقع ريكسوز مول العاصمة الإدارية

شركة فور سيزون وهي الشركة المطورة لريكسوز مول العاصمة الإدارية معروفة دائمًا ببراعة اختيارها لموقع مشروعاتها، بالأخص التي قامت بإنشائها في العاصمة الإدارية الجديدة، لأنها منطقة معروفة بمستوى التنافسية فيها، لذلك حرصت الشركة على اختيار موقع استراتيجي متميز وسط مجموعة كبيرة من المميزات و الخدمات، لتوفر لعملائها أفضل اختيار استثماري ذو ميزة تنافسية عالية.

يقع برج ريكسوز العاصمة الجديدة على أول ناصية على الشارع الرئيسي في الداون تاون بعرض شارع 120 متر، وهي مساحة تضمن لك إطلالة كبيرة على الشارع الرئيسي، مما يسهل وصولك إلى داخل المول في خلال دقائق معدودة، بالإضافة إلى اقتراب المشروع من المناطق والخدمات التالية:

  • يقترب Rixos Mall من بنزينة وطنية فرع الداون تاون.
  • يجاور المشروع أكبر مستشفى في داون تاون.
  • بالإضافة ألى اقترابه من شركات الأدوية.
  • و أكثر ما يميز موقع المول هو أنه أمام فندق الماسة مباشرة.

موقع ريكسوز مول العاصمة الإدارية

تصميم برج ريكسوز العاصمة الجديدة

لا تكتفي شركة فور سيزون بإختيار موقع مشروع Rixos Mall فقط، بل تهتم أيضًا باختيار مساحة الأرض التي ستقوم بتخصيصها لإنشاء المشروع، اختارت الشركة مساحة أرض ضخمة لتكون كافية لتوفير عدد وحدات كبير يكفي أكبر عدد ممكن من العملاء والمستثمرين، وقامت بتقسيم أرض المشروع بين مساحة المبنى ومساحة اللاند سكيب والخدمات الأخرى الخارجية للمشروع.

وبالنسبة لمبنى المول نفسه، فيتكون المول من دور أرضي، بالإضافة إلى عشرة أدوار علوية، وتم تقسيم الأدوار بين الأنشطة المتنوعة المتاحة في المشروع، بالإضافة إلى توفير بعض الخدمات الأخرى مثل صيدلية، وفود كورت، وغيرها من الخدمات الهامة لك بشكل يومي.

وحدات مشروع Rixos Mall

كما ذكرنا سابقًا، فالمشروع يضم أنشطة مختلفة ومتنوعة، بالإضافة الى وجود وحدات خدمية أخرى والتي تعمل على خدمة ملاك الوحدات وزوار مول ريكسوز على مدار الساعة، فكان تقسيم الوحدات في المبنى كالتالي:

  • الدور الأرضي إلى الثالث: ترتكز الوحدات الخدمية في تلك الأدوار،حيث تضم صيدلية، ومجمع كافيهات، وفود كورت، وهايبر ماركت، وكيدز ايريا.
  •  الدور الرابع و الخامس: يضم الدورين محلات تجارية متنوعة، وتتميز بوجود العديد من العلامات التجارية العالمية والمحلية المشهورة.
  • الدور السادس: تم تخصيص الدور بالكامل للعيادات الطبية التي تقدم أفضل خدمة طبية وعلاجية في جميع التخصصات، و على مدر اليوم.
  •  الدور السابع إلى التاسع: تضم تلك المنطقة المكاتب الإدارية الموجودة في المول، مما يجعلها بعيدة عن ضوضاء الشارع والمنطقة التجارية.
  • الدور العاشر: في أعلى مكان في البرج، توجد الوحدات الفندقية الفاخرة التي تتنوع مساحتها، وتصاميمها.

مول ريكسوز

أسعار مول ريكسوز

كالعادة تقدم شركة Four Season أفضل الأسعار في مشاريعها، فتبدأ الأسعار في ريكسوز من 125,000 جنيه مصري للمتر ويصل سعر المتر فيه إلى 270,000 جنيه مصري. وبتحليل تلك الأسعار، ستجد أنها من أكثر الأسعار تنافسية بالنسبة لموقع Rixos Mall New Capital الاستراتيجي، وما يتضمنه المشروع من خدمات ومميزات.

أنظمة السداد في Rixos Mall New Capital

فضلا عن أسعار المشروع المتميزة، فيمكنك امتلاك وحدة في المول وسداد قيمتها على أطول فترة ممكنة، حيث تصل فترة التقسيط إلى 8 سنوات كاملة، لتدفع قيمة الوحدة بكل راحة وسهولة، إليك المزيد من التفاصيل حول أنظمة الدفع والتقسيط:

  • أدفع مقدم بقيمة 10% فقط من ثمن الوحدة، ويمكنك تقسيط الباقي علي 7 سنوات.
  • أو ادفع مقدم 15% من قيمة وحدتك، ويمكنك تقسيط باقي القيمة علي فترة أطول، والتي تصل إلى 8 سنوات.

مشروع ريكسوز

ميزة الاستثمار في مشروع ريكسوز

الاستثمار في العاصمة الإدارية بشكل عام يعتبر أفضل فرصة للاستثمار في مصر حاليا، حيث قامت الدولة بتخطيط المدينة وتصميمها بطريقة ستجعل مصر تشهد قفزة كبيرة في عالم الاقتصاد والاستثمار، لذلك هي منطقة مليئة بجميع المميزات التي قد تحلم بها كمستثمر، أو حتى صاحب نشاط عمل وترغب في الانتقال بشركتك الى منطقة متميزة مثل العاصمة الجديدة.

والاستثمار في ريكسوز بالتحديد وبشكل خاص يزيد ميزة استثمارك في المنطقة، حيث يتمتع مشروع ريكسوز بمساحة كبيرة، واستطاعت الشركة تقسيم كل تلك المساحة الى عدد كبير من الوحدات المتنوعة، واستطاعت أيضا تجهيز المشروع بكل الخدمات الأساسية والترفيهية التي تحتاجها كعميل للشركة، أو حتى كزائر للمول.

بالإضافة إلى براعة الشركة في اختيار أفضل التصاميم العصرية والمختلفة حسب اختلاف نوع الوحدة ومساحتها، لترضي جميع الأذواق للعملاء والمستثمرين. لذلك فأيًا كان حجم الوحدة أو تصميمها الذي ترغب في الحصول فيه، فمن المؤكد أنك ستجده في ريكسوز.

ومن مميزات الاستثمار الأخرى مع شركة فور سيزون نفسها، أن الشركة تقدم العديد من المشاريع الحديثة الأخرى في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يوفر لك فرصة أكبر لاختيار وحدة متميزة بين كل تلك الوحدات.

عيوب مول العاصمة الإدارية

في ريكسوز مول من الصعب جدًا إيجاد أي عيوب، وخصوصا بسبب أنه من تنفيذ شركة فور سيزون للتطوير العقاري التي تملك سابقة أعمال كبيرة في مجال الاستثمار العقاري، وبالأخص في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة، مما يضمن لك الحصول على وحدة في مشروع متميز بدون أي عيوب، لأن الشركة قد أضافت خبرتها التي اكتسبتها من مشاريعها الأخرى في مشروعها الحالي ريكسوز.

وفي سدن ننصحك دائمًا بالاستثمار مع شركات عقارية ذات خبرة وسابقة أعمال قوية مثل شركة فور سيزون، لتفادي الوقوع في أي مشكلة من المشاكل التي قد تتعرض لها في حالة الاستثمار مع شركة لا تمتلك خبرة في ذلك المجال.

برج ريكسوز العاصمة الجديدة

خدمات ريكسوز تاور مول

خدمات أساسية

  • سلالم كهربائية ومصاعد: في مول كبير مثل ريكسوز، لن تفوتك أي منطقة أثناء التسوق في المول، حيث يمكنك التنقل بكل سهولة بين أدوار المول المرتفعة بإستخدام المصاعد والسلام الكهربائية المتعددة.
  • مناطق عمل مشتركة: اذا كنت ترغب في إنهاء عملك اليومي في مكان هادئ ومجهز بكل الخدمات التي تسهل عليك العمل، فيمكنك ذلك في منطقة العمل المشتركة.
  • مركز طبي: احصل على جميع الخدمات الطبية والعلاجية في ريكسوز، بفضل وجود مركز طبي متكامل.
  • أمن وحراسة: ستكون بأمان كامل في المول انت وعائلتك، حث يضم المول فريق من أفراد الأمن والحراسة الموجودين في جميع أنحاء المول.

خدمات ترفيهية

  • مركز تجاري: استمتع بتجربة تسوق فريدة ومتميزة في المركز التجاري في Rixos Mall.
  • كيدز ايريا: يرحب ريكسوز مول بزيارة جميع الأعمار، بالأخص زيارة الأطفال حيث يوفر لهم منطقة كيدز ايريا متناسبة مع مختلف أعمارهم ومجهزة بجميع وسائل الترفيه المفضلة لهم.
  • منطقة بلازا: بعد التسوق في المول مع العائلة، يمكنكم الاستمتاع بتناول وجبتكم المفضلة في منطقة البلازا الخاصة بريكسوز.

المطور العقاري لريكسوز مول

المطور العقاري لريكسوز تاور مول هي شركة Four Season Group، تعتبر مجموعة فور سيزون واحدة من كبرى الشركات في مجال التطوير العقاري، تمتلك الشركة سابقة أعمال قوية متكونة من مشاريع ضخمة قامت الشركة بتنفيذها في مختلف المناطق على الأراضي المصرية، حيث تمتلك الشركة مشاريع تجارية ومجمعات سكنية فاخرة في مدينة العبور والتجمع الخامس ومدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد وحدائق الأهرام.

واتجهت الشركة في الأعوام الأخيرة الى الاستثمار في المدن الحديثة في مصر، ومن اهمها مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تسعى الشركة دائمًا إلى تقديم أفضل المشاريع لعملائها وفي أفضل المناطق في مصر، مما يضمن لك ولجميع العملاء افضل عائد على الاستثمار مع الشركة.

سابقة أعمال الشركة:

  • مول بلو.
  • مول سيفنتي.
  • مول فلوريا.
  • مول بالما.
تواصل معنا
form background