تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة
موقع المشروع أمام الحي الدبلوماسي
مساحة الوحدة 137
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم 7% , تقسيط على 9 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات تجاري (محل) , دوبليكس , شقة ,
الأسعار تبدأ من 1,370,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
جراجات سيارات
حدائق
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
مناطق بلازا
انظمة السداد
مقدم 7%
تقسيط على 9 سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2024-03-04
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة واحد من أجمل وأرقى المجمعات السكنية الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة، تم تصميم المشروع من قبل شركة Progate Development، والتي تمتلك خبرة تمتد إلى أكثر من 10 سنوات، وبرعت الشركة في تصميم المشروع بناء على خبرتها لكل تلك المدة الطويلة، واستطاعت أن تقدم لعملائها مشروعها الجديد المتميز زافاني.

مشروع زافاني موجود في قلب العاصمة واحدة من أهم المناطق وأكثرها حيوية، حيث يقع المشروع في الحي السابع والذي يطلق عليه منطقة الR7، أمام حي السفارات مباشرة، وبالقرب من كل المعالم الشهرية والمناطق الخدمية التي تسهل عليك الحياة اليومية في العاصمة الجديدة.

يمكنك الاستمتاع بكل تلك المميزات، وأكثر منها وبأسعار تنافسية، بالإضافة إلى أن الشركة المطورة طرحت العديد من أنظمة السداد والتقسيط المختلفة، لتختار ما يناسب احتياجاتك، ويكون السداد أكثر راحة وسهولة بالنسبة لك دون الشعور بأي أعباء.

أفضل اختيار لحياة عائلتك في العاصمة

موقع كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة

اختارت شركة بروجيت موقع غاية في التميز ليتناسب مع كونه مشروع سكني، حيث يحتاج السكان أن تكون وحدتهم في منطقة حيوية ومجهزة بكل الخدمات والمرافق الأساسية التي تخدم حياتهم اليومية، بالأخص إذا كان المشروع في مدينة جديدة مثل العاصمة الجديدة، حيث يفضل العملاء ضمان اقترابهم من المناطق الحيوية في المدينة، فوقع اختيار الشركة على منطقة R7 على الحي الدبلوماسي مباشرة، وهي واحدة من أميز المناطق في العاصمة الإدارية الجديدة، ويقترب المشروع من:

  • يقترب المشروع من واحد من أهم المحاور في العاصمة الجديدة وهو محور بن زايد الجنوبي.
  • بالإضافة إلى اقترابه من فندق الماسة، وهو واحد من أشهر الفنادق في العاصمة، وفي القاهرة الكبرى بشكل عام.
  • ويقترب المشروع بمسافة دقائق معدودة من قلب الداون تاون.
  • ويبعد بمسافة أقل من 5 دقائق عن النهر الأخضر.

وحدة متميزة، في قلب الحي السابع

موقع كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة

تصميم مشروع Zavani New Capital

خصصت الشركة المطورة لمشروع زافاني أرض للمشروع بمساحة شاسعة والتي تبلغ حوالي 33 فدان، تم تقسيم مساحة المشروع بين اللاند سكيب والوحدات والمباني والمساحات الخاصة بالخدمات التابعة للكمبوند، وكان النصيب الأكبر في تلك التقسيمة، هو نصيب اللاندسكيب، حيث يشغل من مساحة المشروع أكثر من 81% حدائق ومساحات خضراء، تعطيك الشعور بالجمال والراحة النفسية الذي ترغب فيه كواحد من سكان الكمبوند.

وقد ساعدت كل تلك المساحة من اللاند سكيب أن تجعل كل الوحدات في كمبوند بالكامل تتمتع بفيو مفتوح على اللاندسكيب، وهي ميزة أساسية في العاصمة الإدارية أن يكون لكل فرد في المدينة مساحة بنصيب 15 متر مربع من المساحات الخضراء، وهذا ما ستحصل عليه في زافاني.

ذلك بخصوص تصميم المشروع من جانب المساحات والتقسيم، لننتقل الآن إلى تصميم المشروع من جانب التصاميم الخارجية والداخلية للوحدات نفسها، تعاونت شركة بروجيت المطورة للمشروع مع أفضل المهندسين، من أجل اختيار وتنفيذ أفضل التصاميم الخارجية والداخلية للوحدات، وأكثر ما يميز التصاميم هو اختلافها وتنوعها حسب اختلاف نوع الوحدة نفسه، لكن بشكل عام في كل الأحوال ستحصل على أجمل وأحدث التصاميم لوحدتك مهما كان نوعها أو مساحتها.

أكثر ما ركزت الشركة المطورة على إظهاره بخصوص تصاميم الوحدات، هي التصاميم الداخلية، والتي أعلنت عنها الشركة تحت عنوان “الفخامة في كل التفاصيل”، حيث تتميز التصاميم الداخلية للوحدات في بروجيت زافاني العاصمة بأنها تجمع بين أصالة الماضي وحداثة التصاميم العالمية العصرية، مما يعطيك أصالة الحياة في مصر، وحداثة مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة.

وحدات كمبوند زافاني

من أبرز المميزات التي تظهر في كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة، هو براعة الشركة المطورة في تقسيم مساحة المشروع الضخمة إلى أكبر عدد ممكن من الوحدات، فقامت الشركة بتقسيمه ليتسع 1376 وحدة سكنية، والوحدات في الكمبوند متنوعة بين الشقق الفاخرة، والشقق الدوبلكس، والبنتهاوس بمساحات تبدأ من 137 متر مربع، مما يوفر لك باقة كبيرة من الخيارات المتنوعة، لتختار ما يناسب احتياجاتك أنت وعائلتك من حيث نوع الوحدة نفسه ومساحاتها.

تتميز الوحدات بميزة أخرى مهمة، وهي أنها سيتم تسليمها بتشطيب سوبر لوكس والتكييفات، مما يجعل الوحدات جاهزة للسكن فورًا، ومما يزيد القيمة التي ستحصل عليها مقابل السعر.

تواصل معنا لمعرفة تفاصيل الأسعار والتقسيط

مشروع Zavani New Capital

أسعار بروجيت زافاني العاصمة

حسب أخر تحديث ورد من شركة بروجيت المطورة للكمبوند، فسعر الوحدات في Compound Zavani New Capital يبدأ من 70,000 جنيه مصري للمتر، ولكن أسعار العقارات معروفة بتزايدها المستمر، لذلك ننصحك بالتواصل معنا لاختيار الوحدة التي تناسبك ولتوضيح سعرها الحالي حسب نوع الوحدة ومساحتها.

نظام الدفع والتقسيط في كمبوند زافاني

بالإضافة إلى مساعدتك في اختيار الوحدة المناسبة لاحتياجاتك، يمكننا مساعدتك كذلك في اختيار نظام الدفع والتقسيط الذي يسهل عليك تقسيط قيمة الوحدة، وبالنسبة للوحدات المتاحة فهي كالتالي:

  • أدفع 7% مقدم من قيمة الوحدة، ويمكنك تقسيط باقي القيمة على 7 سنوات.
  • أو أدفع 8% مقدم، و احصل على فترة أطول للتقسيط، حيث يمكنك تقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • أو يمكنك دفع 10% مقدم، مع تقسيط الباقي من قيمة وحدتك في زافاني على 9 سنوات.

عيوب مشروع زافاني

يضم مشروع زافاني ثلاثة أنواع فقط من الوحدات السكنية، وكما ذكرنا سابقًا فهي شقق، ودوبليكس، وبنتهاوس، ورغم ذلك التنوع في الوحدات لكن قد يرى بعض العملاء أن اقتصار المشروع على ثلاثة أنوع فقط من الوحدات السكنية أنه عيب، حيث يفضل العديد منهم الحياة في فيلا أو تاون هاوس مثلا، لكن في الحقيقة أن الشركة كانت تهدف إلى تقسيم المشروع إلى أكبر عدد ممكن من الوحدات لتضمن رضاء عدد أكبر من العملاء وتكسب ثقتهم، حيث أن تقسيم المشروع إلى وحدات مثل الفيلات سيقلل من فرصة حصول العديد من العملاء على وحدة متميزة في المشروع لأنها تحتاج مساحة أكبر لإنشاءها.

تنوع وحدات يعطيك حرية الاختيار

كمبوند زافاني

خدمات Compound Zavani New Capital

يضم زافاني العديد من الخدمات المتنوعة بين خدمات أساسية تجعل حياتك في الكمبوند أكثر سهولة وراحة، بالإضافة إلى أنه يضم المزيد من الخدمات الترفيهية التي تجعل الحياة لجميع أفراد عائلتك من جانب آخر أكثر متعة ورفاهية.

خدمات أساسية

  • مبنى إداري: يضم مشروع Zavani New Capital مبنى إداري قامت الشركة بتخصيصه لإدارة الكمبوند لتقديم افضل مستوى لجميع السكان.
  • عيادات وصيدليات: من الخدمات الأخرى المتميزة التي يمكنك الحصول عليها بسهولة في الكمبوند هل الخدمات الصحية من خلال الصيدليات والعيادات المتخصصة في كل التخصصات الطبية.
  • طاقة شمسية: تعمل جميع المباني والخدمات في الكمبوند باستخدام الطاقة الشمسية، ليكون المشروع من أبرز المشاريع في العاصمة الجديدة التي تعمل بطاقة صديقة للبيئة.
  • نظام أمني: يتم توفير كارت أمان لسكان الكمبوند فقط، لتهسيل الدخول والخروج من الكمبوند، للحفاظ على مستوى الأمان والخصوصية في المشروع.

خدمات ترفيهية

  • مول تجاري: يمكنك شراء كل ما ترغب فيه في أي وقت خلال اليوم، والاستمتاع بالتسوق في المول التجاري الموجود في زافاني.
  • حمامات سباحة: في خلال ساعات النهار في الصيف، يمكنك الاستمتاع بالسباحة مع عائلتك أو أصدقائك في حمامات السباحة المتعددة في الكمبوند.
  • مناطق للأطفال: وبالنسبة لأطفالك، يمكنهم الاستمتاع بأجمل الأوقات الترفيهية، حيث توجد منطق كبيرة مخصصة للأطفال ومجهزة بجميع الوسائل الترفيهية المفضلة للأطفال.
  • ممرات جري: المنازل في زافاني محاطة بممرات للجري وأخري كذلك للمشي والتنزه وركوب الدراجات لتستمتع بالأجواء اللطيفة وسط مساحات اللاند سكيب أثناء ممارسة الرياضة الصباحية.

بروجيت زافاني العاصمة

الشركة المطورة لمشروع Zavani New Capital

شركة Progate Developments هي الشركة المطورة لمشروع زافاني العاصمة الإدارية الجديدة، ليعكس المشروع خبرة الشركة الطويلة في مجال التطوير العقاري التي تفوق 10 أعوام، والتي قامت الشركة خلالهم بتنفيذ عدد كبير ومتنوع من المشاريع الأخرى المتميزة التي ساعدت الشركة على اكتساب مكانة في مقدمة الشركات العقارية المصرية.

الهدف الأول لشركة بروجيت على مر الزمن هو أن تخلق مفهوم جديد في مجال البناء والإنشاءات، وتهتم الشركة بأن تجعل كل مشاريعها على أعلى مستوى ومصممة وفق أحدث التصاميم العالمية، ومن ابرز المشاريع التي طبقت الشركة فيها ذلك المفهوم هو مشروعه الجديد زافاني.

سابقة أعمال الشركة المطورة

  • مول سنترو التجمع الخامس.
  • ذا سكاي.
  • العديد من العمارات في التجمع الخامس.

تواصل معنا
form background