تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ستاو العاصمة الإدارية
موقع المشروع بالقرب من الجامعة البريطانية
مساحة الوحدة 100
انظمة السداد مقدم 15% , تقسيط على 9 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات دوبليكس , شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 5,700,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
مناطق بلازا
انظمة السداد
مقدم 15%
تقسيط على 9 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2023-12-27
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند ستاو العاصمة الإدارية، وجهتك الأمثل للاستمتاع بالحياة السكنية التي تجمع بين العملية والترفيه والرقي تحت سقف واحد، طرحت شركة Stau Developments مشروعها المتميز كمبوند ستاو في واحدة من أفضل المواقع في العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من المعالم الجديدة في المدينة، وبالقرب من الخدمات والعديد من المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية، التي بفضلها تسهل عليك الحياة في الكمبوند، وتسهل عليك الحصول على كل الخدمات الأساسية والترفيهية المتنوعة من حولك.

فضلا عن تميز المشروع بموقعه الإستراتيجي، لكنها كذلك يضم عدد كبير من المميزات الأخرى بداية من التصاميم العصرية الفخمة لكل البيوت في الكمبوندن ووصولا إلى الخدمات والمرافق الداخلية التي تقدمها لك الشركة، والتي تجعل من الكمبوند حياة متكاملة لا حاجة فيها للخروج من الكمبوند والاكتفاء بكل ما هو داخل الكمبوند.

أفضل الوحدات السكنية في قلب العاصمة الإدارية

فكرة مشروع ستاو نيو كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

كلمة ستاو والتي تعني باللغة الرومانية البقاء والخلود، ومستوحى منها كلمة stay بالإنجليزية والتي تعني بالعربية يبقى، تم استخدام تلك الكلمة لتسمية الشركة المطورة للمشروع ومن ثم تم استخدامها أيضًا لتكون اسم الكمبوند، حيث تهدف الشركة أن تقدم لعملائها مشروع يكونوا هم سر بقاءه وخلوده، ومن الجانب الآخؤ، فأن الشركة جهزت الكمبوند بمميزات وخدمات تجعلك ترغب دائمًا في البقاء داخل الكمبوند لتستمتع بمعاني الرفاهية للحياة التي لن تعثر على مثيل لها في أي مشروع آخر غير في ستاو.

موقع كمبوند ستاو العاصمة الإدارية

عند إنشاء مشروع جديد و بالأخص المشاريع السكنية، يجب على الشركة المطورة اختيار موقع استراتيجي وبالقرب من الخدمات التي سيحتاجها السكان بشكل ضروري، والتي تتنوع بين خدمات تعليمية تتمثل في المدارس والجامعات، أو الخدمات الطبية التي تتمثل في المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة في كل المجالات، بالإضافة إلى ضرورة الاقتراب من الطرق الرئيسية التي ستسهل الوصول إلى تلك الخدمات، وإلى الأماكن الأخرى القريبة عن الكمبوند وكذلك البعيدة، وهو الأمر الذي برعت فيه شركة ستاو، حيث يقترب مشروع ستاو نيو كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة من العديد من المناطق الهامة ومن أبرزها:

  • يقترب المول بمسافة دقائق قليلة من الأحياء الكبرى في العاصمة الجديدة ومن أبرزها الحي الرئاسي وحي الوزارات.
  • يبتعد الكمبوند بمسافة لا تتعدى 5 دقائق عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • بالإضافة إلى أنه يبتعد أيضًا بدقائق قليلة عن الطريق الدائري الإقليمي.
  • يقترب المشروع من العديد من الجامعات في المدينة ومن أهمهم هي الجامعة البريطانية.

تواصل مع فريقنا لتعرف اجابة استفساراتك حول موقع ستاو

موقع كمبوند ستاو العاصمة الإدارية

تصميم مشروع ستاو نيو كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

بالتعاون مع واحد من أكبر الاسماء في عالم الاستشارات الهندسية وهو الاستشاري الهندسي ARCHET، قامت شركة ستاو بتصميم وتنفيذ كمبوند ستاو العاصمة الإدارية على أحدث الطرازت العالمية، وشركة اركيت معروفة بخبرتها العريقة في مجال الاستشارات الهندسية، وقامت بالفعل بالمشاركة في تنفيذ العديد من المشاريع الكبيرة في العاصمة الإدارية الجديدة، وفي العديد من المدن الأخرى في مصر،مما يضمن لك أفضل التصاميم الهندسية لوحدتك في كمبوند ستاو نيو كابيتال.

وبالحديث بشكل أكثر تفصيل عن تصميم الكمبوند، كمبوند ستاو يمتد على مساحة أرض شاسعة والتي تبلغ حوالي 68 فدان، المساحة التي ساعدت الشركة على انشاء عدد كبير من الوحدات السكنية مختلفة الأنواع والمساحات، لتتيح الفرصة لأكبر عدد من العملاء للحصول على وحدة متميزة بقلب العاصمة الإدارية الجديدة.

من المميزات الأخرى لمساحة المشروع أنه تم تقسيم تلك المساحة الكبيرة بين المباني واللاند سكيب، فتبلغ مساحة المباني حوالي 70% فقط من مساحة أرض المشروع، وباقي المساحة كانت من نصيب المساحات الخضراء والمنتزهات المحيطة بجميع المباني في المشروع، التي تعطي مظهر غاية في الجمال مع مراعاة المسافات بين المباني، لتحفظ لك الشركة مستوى الخصوصية الذي ترغب في الحصول عليه في بيتك الجديد في ستاو.

وبالنسبة للمباني نفسها في المشروع، فتأخذ شكل التصميم الحديث المتميز بمزيج الألوان الفخمة الثلاثة وهو الأبيض والأسود والرمادي، وتتميز العديد من المجمعات السكنية الحديثة في مصر باستخدام نفس الألوان.

الحياة المثالية لك ولأسرتك ستجدها في ستاو

وحدات كمبوند ستاو نيو كابيتال

تحدثنا سابقًا بشكل مفصل عن تصميم الكمبوند نفسه وتقسيمه وشكل المباني في مشروع ستاو، لننتقل بالحديث عن الوحدات نفسها الموجودة في المشروع، كما ذكرنا فقط طرحت الشركة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات والمساحات، لتتيح لك فرصة وحرية الاختيار بين تلك المجموعة الكبيرة، اليك التفاصيل حول الوحدات الموجودة :

إذا كنت من راغبي الحياة الراقية، فيمكنك الحصول على فيلا متميزة في كمبوند ستاو والتي تبدأ مساحتها الإجمالية من 450 متر مربع، وتم تصميم الفيلات بتصاميم مختلفة تمامًا عن تلك المستخدمة في تصميم البيوت الأخرى التي تحتوي على شقق، لتعطيك الشركة تصميم أكثر تميز يتناسب مع أسلوب حياتك الفخم.

أما اذا كنت من مفضلي الحياة في الشقق السكنية، ولكن بمساحة كبيرة مثل مساحة الفيلات، فيمكنك الحصول على شقة دوبلكس، والتي تبدأ مساحتها من 270 متر مربع، والتي تتميز بأنها تجمع بين الشقة والفيلا معا.

وفي الحالة الأخيرة ، وانك تفضل الحياة في شقة، فيمكنك الاختيار في ستاو بين مجموعة كبيرة ومتنوعة المساحات، حيث تبدأ مساحة الشقق في المشروع من 100 متر مربع، وتصل إلى 200 متر، وتتنوع الشقق بين شقة بغرفتين نوم، أو بثلاثة غرف نوم، لتختار ما يناسبك أنت وعائلتك.

كمبوند ستاو العاصمة الإدارية

أسعار مشروع ستاو

احصل على وحدة سكنية متميزة في Compound Stau New Capital في واحدة من أرقى المناطق في العاصمة الإدارية الجديدة وأكثرها حيوية وكثافة سكانية، وسط كل الخدمات المتنوعة التي تحتاجها أنت وعائلتك بشكل يومي، بالإضافة إلى القرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول إلى أي مكان من بيتك وإليه.

وحسب اخر تحديث من الشركة المطورة للمشروع، يمكنك الحصول على وحدة متميزة في ستاو بمقدم 85,000 جنيه مصري فقط، وهو سعر لن تجد مثله في أي مشروع سكني اخر في العاصمة الجديدة.

أنظمة الدفع والتقسيط

طرحت الشركة أيضًا مشروعها بنظام سداد مريح في الدفع والتقسيط، ويعطيك أطول فترة لدفع مبلغ الوحدة، حيث يمكنك دفع 15% فقط عند التعاقد على الوحدة، مع سداد باقي القيمة على 9 سنوات كاملة.

Compound Stau New Capital

خدمات Compound Stau New Capital

من الجوانب الأساسية التي يبحث عنها أي عميل عند اختياره لوحدته السكنية هي الخدمات الموجودة في مشروع Stau New Capital، وخصوصا إذا كانت الوحدة في مدينة حديثة مثل العاصمة الإدارية الجديدة، لذلك حرصت شركة ستاو المطورة للمشروع على توفير كل الخدمات الأساسية التي تحتاجها أنت وعائلتك بشكل يومي، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الرفاهية التي تعمل على توفير حياة أفضل و أكثر راحة لجميع أفراد أسرتك، ومن أهم الخدمات المتوفرة في المشروع هي:

خدمات أساسية

  • حضانة: تضمن لك شركة ستاو العديد من الخدمات، وأهمها الخدمات التعليمية، لذلك توفر لك حضانة على مستوى عالي من الخدمة، ليذهب أطفالك اليها ويكونوا بأمان في مكان قريب من المنزل.
  • مسجد: لا حاجة للخروج من الكمبوند لأداء الصلوات والفروض اليومية، يوجد في الكمبوند مسجد كبير يتسع لعدد كبير من المصلين في وقت واحد.
  • حدائق: استمتع بأجواء لطيفة وسط جمال الحدائق الطبيعية المحيطة بجميع البيوت في ستاو.
  • الطاقة الشمسية: يعمل الكمبوند بالكامل بالطاقة الشمسية، ليكون من أفضل المشاريع صديقة البيئة في العاصمة الجديدة.

خدمات ترفيهية

  • كلوب هاوس: استمتع بأفضل حياة اجتماعية مع عائلتك وجيرانك داخل مجمعكم السكني في كلوب هاوس متميز.
  • مراكز تجارية: يضم الكموند اثنين من أفضل المراكز التجارية في المنطقة، لتستمتع بالتسوق وبشراء الطلبات اليومية بكل سهولة.
  • حمامات سباحة: في اوقات الصيفن يمكنك الاستمتاع بالسباحة في حمامات السباحة المتعددة والمناسبة لجميع الأعمار.
  • كيدز ايريا: يمكن لأطفال ايضا قضاء أوقات ممتعة في مكان امن وقريب من المنزل، حيث يضم المول كيدز اريا مليئة بالأنشطة الترفيهية.

الجميع في ستاو سيكونوا سعداء

كمبوند ستاو نيو كابيتال

عيوبStau New Capital

ما زال بعض العملاء والمستثمرين يعتبرون أن العاصمة الإدارية الجديدة هي منطقة بعيدة عن قلب القاهرة مما يجعلها منطقة غير مناسبة للسكن، لكن بالنظر إلى عدد المشاريع السكنية، وغيرها من المشاريع التجارية التي تم الإنتهاء من بنائها وتم تشغيلها بالفعل، فأصبحت العاصمة الجديدة الأن مأهولة بالسكان، بالإضافة إلى توفير الدولة العديد من وسائل المواصلات والطرق والمحاور التي تصل بين العاصمة الجديدة والقاهرة الكبرى والعديد من المدن الأخرى، الأمر الذي يجعلك تصل إلى المدينة بكل سهولة من أي مكان في القاهرة أو من المناطق المحيطة بها، وهذا ما ينفي كون المدينة في مكان بعيد أو غير مناسب للسكن.

المطور العقاري لمشروع Stau New Capital

شركة ستاو للتطوير العقاري هل الشركة المطورة لStau New Capital وأطلقت الشركة على الكمبوند نفس أسمها ليكون أكثر تميز، شركة ستاو هي ناتجة عن تعاون بين مجموعة من طاقم التدريس في جامعة الأزهر وبين مجموعة من خبراء في مجال التطير العقاري، ومن أهمهم هي شركة ENG. وشركة AFS. للاستشارات الهندسية.

بدأت الشركة عملها في مصر برؤية جديدة لتطوير سوق العقارات المصري، وقامت الشركة بالفعل بتنفيذ بعض المشاريع التي تطبق مفهومًا حديثًا للحياة الراقية والمتميزة من خلال استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية للبناء والتصميم في العديد من المناطق الهامة في العاصمة الإدارية الجديدة.

أعمال الشركة السابقة

  • كمبوند الأزهر في التجمع الخامس.
  • كمبوند الأزهر بمنطقة الواحة-مدينة نصر.
  • كمبوند الأزهر في حي عين شمس.
  • منتجع الأحلام في الساحل الشمالي.
  • منتجع شاطئ الزهور في العين السخنة.

تواصل معنا
form background