تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول افينتورا العاصمة الإدارية
موقع المشروع منطقة الR7
مساحة الوحدة 40م
موعد الاستلام 2024
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات تجاري (محل) ,
الأسعار تبدأ من 105,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
مساحات خضراء
مناطق بلازا
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام 2024
آخر تحديث 2023-12-12
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول افينتورا العاصمة الادارية يعتبر  مشروع من المشاريع الجديدة التي تقدمها شركة EG Master Group في العاصمة الادارية الجديدة، ويعتبر المول نموذجًا للابتكار والتفرد في عالم التسوق والترفيه في مصر، يتميز هذا المشروع بتصميمه الحديث والمرافق المتكاملة التي توفر تجربة استثنائية للزوار، من خلال الشلالات المائية الفريدة والمساحات الترفيهية المتنوعة، يأتي المول ليلبي احتياجات مختلفة للمتسوقين ويقدم بيئة رائعة للتسوق والترفيه.

في سياق ذلك، تتألق شركة EG Master Group كرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في مصر، بخبرتها الطويلة والمتنوعة التي تمتد لأكثر من 8 سنوات شهدت الشركة خلالهم نجاحات كبيرة في تنفيذ وتطوير مشاريع متميزة، ومشاركتها الفعّالة في تحول سوق العقارات المصري، يعكس مشروع المول الجديد التفرد والتميز الذي تعمل الشركة على تحقيقه في كل مشروع تقدمه، مما يعزز مكانتها كمطور عقاري مبتكر وموثوق في السوق المحلية.

مول افينتورا أرض المغامرات

أفينتورا أو Aventura هي كلمة برتغالية تعني في الأصل “Adventure” بالإنجليزية، وتُترجم في اللغة العربية إلى “المغامرة”، تم اعتماد اسم أفينتورا على عدة مولات مميزة وموجودة في مدن مختلفة حول العالم، وتتسم جميعها بروح المغامرة والترفيه التي يعكسها الاسم، يتألق مول أفينتورا في العاصمة الإدارية، حيث يقدم تجربة فريدة.

يتميز مول أفينتورا العاصمة الإدارية بتنوعه، حيث يحتضن عددًا كبيرًا ومتنوعًا من المناطق الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار، سواء للصغار أو الكبار، يُعد المول وجهة مثالية لقضاء وقت ممتع ومليء بالمغامرات، حيث يتيح لك ولأفراد عائلتك الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها.

تمتزج روح المغامرة والترفيه في أفينتورا بشكل متناغم، مما يجعله وجهة مميزة للتسوق والترفيه، استمتع بتفاعلك مع مختلف الأنشطة الترفيهية المتاحة، واستكشف مجموعة واسعة من الخيارات الملهمة التي يقدمها المول، ببساطة، أفينتورا تعني المزيج الفريد بين المغامرة والترفيه، وتقدم تجربة تسوق وترفيه لا مثيل لها لك ولعائلتك.

أعلى مستوى من الترفيه والرفاهية

Aventura Mall New

موقع مول افينتورا العاصمة الإدارية

Capital Aventura Mall هو أول مول يربط بين الطريق الدائري الإقليمي وبين منطقة الR7، مما يجعل المول يتميز بموقع كل منهما، حيث يتميز الطريق الدائري بمروره ب7 مدن في وجه بحري، مما يجعل الوصول الى المول سهل وسريع من اماكن عديدة في مصر بشكل عام وليس فقط في القاهرة الكبرى، ووجوده بجوار الR7، يجعله يتمتع بمميزات وخدمات المنطقة، وتكون فرصة استثمارك في المول ذهبية ومتميزة لأن المدينة تضم عدد وحدات كبير، مما سيضمن لك كثافة سكانية وتردد كبير على وحدتك على مدار اليوم.

  • يطل المول على كمبوند الفدا.
  • ويجاور مول العاصمة.
  • يقترب المول من فندق الماسة.
  • ويقترب ايضا من مسجد مصر الكبير.
  • يبتعد المول بمسافة دقائق عن قلب القاهرة.

استمتع بخدمات المنطقة المتميزة

موقع افينتورا

مساحة افينتورا مول العاصمة الادارية الجديدة

يمتد المول على مساحة أرض كبيرة، والتي تبلغ مساحتها 15.000م، وهي مساحة كافية لتنفيذ التصميم الرائع المختار لمول افينتورا، أما بالنسبة لمساحة المبنى الاجمالية، فيتكون المول من 4 مباني أساسية وتبلغ مساحة المباني الاجمالية 15.000متر مربع، ويتكون كل دور في Aventura Mall New من مساحة تصل الى 5000 متر مربع، وتم تخصيص كل تلك المساحة للأدوار والمباني بشكل عام، لتكون كافية لتضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات، وأيضًا من الخدمات والمرافق التي تعمل على خدمة وتشغيل الوحدات والمساحات كلها في المول.

تصميم افينتورا مول العاصمة الادارية

كما ذكرنا سابقًا، فمول افينتورا يتشابه مع بعض المولات التي تحمل نفس الاسم في العديد من الدول الأخرى خارج مصر، فيتشابه المول معها في عدد طوابقه القليلة، حيث يتكون من 3 طوابق فقط، ويتشابه معها أيضًا في جمال  الوجهات وروعة تصميماتها، فيغطي المول من الخارج واجهات زجاجية فاخرة و مزينة ببعض الأشكال الهندسية، لتبرز جمال المول وتزيده فخامة ورقي.

بالإضافة إلى وجود العديد من الأشجار الخضراء حول المول والتي تزين محيطه وتلطف من الجو، حيث يضم المول منطقة بلازا خارجية والتي يمكنك الاستمتاع فيها بتناول قهوتك أثناء الصباح، أو تناول أشهى المأكولات وانت تستمتع بجمال الاشجار المحيطة بك.

مول افينتورا العاصمة الإدارية

خدمات مشروع افينتورا مول

  • استمتع أثناء التسوق في افينتورا مول العاصمة الادارية بشلالات أڤينتورا المائية، التي تعطي المول مناظر جمالية رائعة.
  • جراچات على مساحات كبيرة، لتتسع أكبر عدد من السيارات في وقت واحد.
  • هايبر ماركت كبير يعمل على توفير جميع السلع الأساسية التي تلبي احتياجاتك اليومية.
  • مناطق ترفيهية متنوعة، ومنها قاعات سينما ومنطقة تزلج على الجليد.
  • منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال بمختلف الأعمار، ومختلف الألعاب الترفيهية.
  • قاعة طعام مفتوحة وسط المساحات الخضراء والمسطحات المائية.
  • واي فاي مجاني في جميع أنحاء مشروع افينتورا مول، لتبقى على اتصال دائم بالأنترنت.
  • خدمات أمنية وحراسة، لأمانك أنت وعائلتك داخل المول.

اعرف المزيد عن خدمات افينتورا

أحدث أسعار Aventura Mall New

يتكون مول افينتورا من 4 مباني مختلفة، ويضم كل منها عدد كبير من الوحدات نختلف المساحات والتصاميم وايضا مختلفة الأسعار، وبشكل عام بالنسبة لأسعار الوحدات في المول بالكامل في الاربع مباني، فتبدأ من 105,000 جنيه مصري للمتر و تصل الى 170,000 جنيه مصري. وبتحليل أسعار المول، فهي اسعار معقولة بالنسبة لعدد الخدمات الأساسية والترفيهية الموجودة في المول، وتعتبر أيضًا منافسة لأسعار باقي المشاريع في المنطقة.

أنظمة الدفع والتقسيط

تقدم الشركة المطورة للمشروع أنظمة دفع مرنة ومتنوعة، لتوفر لك فرصة اختيار النظام المناسب لاحتياجاتك، وكانت تفاصيل الأنظمة كالتالي:

  • ادفع مقدم 10% من قيمة وحدتك في افينتورا، واحصل على فترة تقسيط تصل إلى 6 سنوات.
  • أو ادفع مقدم أكبر، بقيمة 15% من قيمة الوحدة، ويمكنك تقسيط باقي القيمة على 7 سنوات.

تواصل مع سدن لتعرف أحدث الاسعار

افينتورا مول العاصمة الادارية الجديدة

عيوب Capital Aventura Mall

افينتورا مول العاصمة الادارية الجديدة المكون من ثلاث طوابق فقط، يعد ابتكارًا يتجاوب مع رؤية الشركة في إيجاد تجربة ترفيهية فريدة، على الرغم من أن بعض العملاء والمستثمرين قد يرونه كعيب، يكمن الهدف في تعزيز فرص الترفيه لزوار المول في كل لحظة يتواجدون خلالها في المول.

فكانت رؤية الشركة أثناء اختيار تصاميم ومساحات المول تركز على تقديم مول يتميز بتجربة فريدة للزوار، حيث يتم التركيز على مفهوم الترفيه كمحور رئيسي، اختيار الطوابق الثلاثة يعكس التركيز على الجودة بدلاً من الكمية، مما يتيح للزوار الاستمتاع بتجربة تسوق وترفيه تفوق التوقعات، هذا النهج يعكس استراتيجية مدروسة لتوفير تجربة ترفيهية شاملة، حيث يتيح العدد المحدود من الطوابق للمتسوقين الاستمتاع بالمحلات والأنشطة بشكل أعمق، دون فقدان الوقت في مساحات لا نهائية.

التصميم المبتكر يعزز التواصل بين الزوار والمحلات، مما يعزز تجربة التسوق والترفيه بشكل مستدام وجذاب. وبهذا الشكل، يظهر أن اختيار الشركة لعدد محدود من الطوابق يعكس رؤيتها الفريدة في إحداث تغيير إيجابي في مفهوم الترفيه والتسوق، مما يتيح للزوار فرصة استكشاف والتفاعل بشكل أفضل مع محتوى المول، وبالتالي يعزز التجربة الشاملة للمستهلكين.

مشروع افينتورا مول

الشركة المطورة لافينتورا مول العاصمة الادارية الجديدة

EG Master Group تعتبر إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في مصر، حيث دخلت السوق العقاري في عام 2015 وقطعت مسافة أكثر من ثمان سنوات من الإنجازات والتقدم، قدمت الشركة جهودًا مشتركة مع أكبر الشركات في تطوير وتنفيذ عدة مشاريع ساحلية في الساحل الشمالي، رأس سدر، ومرسى مطروح.

تقدم الشركة الآن مشاريعها في أفضل الأماكن في مصر، حيث تمزج بين مفهوم الاستثمار، والإسكان، والترفيه بشكل فريد، تتمثل رؤيتهم في تقديم مشاريع على أعلى مستوى من الاستثمار والسكن والترفيه، مدعومة بمعايير الجودة الدولية لجذب المستثمرين المحليين والدوليين.

تهدف شركة ايجي ماستر جروب إلى تحقيق المعادلة الصعبة، حيث تقدم عقارات فاخرة بأسعار تنافسية وخطط دفع ميسرة. يتم تنفيذ كل مشروع بمهنية عالية، ويتبع جدول زمني محدد في التصميم والتسويق والمبيعات وكذلك التنفيذ والتسليم.

تضمن الشركة تقديم أفضل الخدمات للعملاء، بما في ذلك خدمة ما بعد البيع، لضمان رضا العملاء والبقاء في الصدارة. تهدف EG Master Group إلى التوسع في جميع أنحاء مصر وفي المواقع الرئيسية، لتكون الخيار الأمثل للعملاء الباحثين عن مكان آمن للاستثمار والإسكان.

سابقة الأعمال

  • ذا سيتي فالي.
  • اسجارد مول.

تواصل معنا
form background