تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية
موقع المشروع حي المقصد في العاصمة الادارية الجديدة
مساحة الوحدة 26.5م
موعد الاستلام 2025
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 6 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات تجاري (محل) ,
الأسعار تبدأ من 124,500 ج.م / متر
المرافق والخدمات
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
ماكينات الصراف الآلي
مساحات خضراء
مصاعد بانورامية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 6 سنوات
موعد الاستلام 2025
آخر تحديث 2023-12-12
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية، مركز التسوق بسعادة كما أطلقت عليه الشركة المطورة، مول افينيو هو واحد من أهم و أكبر المولات التجارية في العاصمة الادارية الجديدة و بالتحديد في منطقة الR7، في قلب حي المقصد.

يتمتع المول بموقع متميز و يوفر فرصة استثمار ذهبية، حيث يقع بالقرب من الطرق الرئيسية في العاصمة الجديدة، و يقع في منطقة و حي متكامل يضم كل الخدمات التي تحتاجها على مدار الساعة، بالإضافة إلى مميزات المول الداخلية من حيث التصميم و عدد الوحدات و تنوع مساحاتها.

في مول افينيو، يمكنك الحصول على كل المميزات السابقة و أكثر من ذلك، و بأسعار تنافسية و أطول فترة سداد و بمقدم 10% فقط، بالإضافة إلى خصم حصري.

مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية

افينيو أو Avenue بالإنجليزية، و هي كلمة في الأصل فرنسية و تعني الشارع الكبير المزين بالأشجار على جوانب الشارع و شكل مول افينيو مستوحى من معنى الكلمة، فيتميز المول بكبر مساحة المبنى، و بمحيطه المزين بعدد من الأشجار التي تبرز جمال المول أكثر، و تعطي أيضًا أجواء لطيفة و ممتعة لزوار المول، و تتميز العاصمة الادارية الجديد كلها بشكل عام بكبر مساحات الشوارع و المشروعات فيها و بالمساحات الخضراء التي تزينها بنسبة كبيرة من مساحة كل مشروع و من العاصمة الجديدة كلها.

موقع مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية

يتميز افينيو بموقع متميز في قلب المقصد، حيث يطل المول على العديد من المناطق الهامة و الرئيسية في المقصد و التي تتمثل في الميدان الوحيد و  الشارعين الرئيسيين في الحي، و يقترب المول أيضًا من المناطق التالية:

  • يبتعد المول عن القاهرة الجديدة بمسافة 5دقائق فقط.
  • يقترب المول من المدينة الرياضية والمدينة التعليمية.
  • و يبتعد بمسافة دقيقة واحدة من منطقة القرية الذكية.
  • يطل المول على البرج الأيقوني.
  • يقترب المول من العديد من المدن الجديدة و أهمها: مدينتي و مدينة الشروق.

مشروع ان مول في العاصمة الإدارية

مميزات منطقة R7

تمتلك شركة Dolmen Developments ثلاث أراضي كاملة و بمساحة شاسعة في منطقة R3 في العاصمة الادارية الجديدة، و قامت الشركة بامتلاك كل تلك المساحة لتقوم بأنشاء و تطوير أحدث مشاريعها بها، و وقع اختيار الشركة على تلك المنطقة بالتحديد لما تضمنه من مجموعة مميزات كبيرة، و التس ستجعل فرصة الاستثمار في مشروعات الشركة بالمنطقة فرصة استثمارية ذهبية، لا مثيل و لا منافس لها في المنطقة، و من أهم مميزات الR3:

  • تعتبر المنطقة انها أول منطقة سكنية جاهزة للسكن في العاصمة الادارية الجديدة، حيث تضم المنطقة حوالي 25,400 وحدة سكنية، تتميز كلها بأنها كاملة التشطيب وجاهزة للسكن فور استلامك للوحدة، و بالفعل تم تسليم 8600 وحدة منهم، و بالنسبة لأنواع الوحدات الأخرى، فتضم المنطقة 1200 ڤيلا، و تتميز كلها أيضًا بأنها كاملة التشطيب، و بالنسبة لنسبة التسليم للفيلات، فقد تم تسليم 90 % منها في المرحلة الأولي من المشروع.
  • تعتبر أقرب منطقة للعديد من الأحياء الهامة في العاصمة الادارية الجديدة مثل: الحي الحكومي و الحي المالي.
  • تقترب المنطقة أيضًا من العديد من المعالم الكبرى في العاصمة الجديدة مثل: القصر الرئاسي وفندق الماسة ودار الفنون وأرض المعارض الجديدة.
  • تقترب منطقة الR7 من الطريق الدائري الاقليمي و يمر بجوار مساحة كبيرة من المنطقة، و يتميز طريق الدائري بأنه يمر ب7 محافظات وجه بحري، مما يسهل عليك الوصول من و إلى المنطقة في خلال دقائق من كل تلك المدن.
  • يوجد بالمنطقة خدمات تعليمية متميزة، حيث تضم 9 مدارس دولية و 3 جامعات، و قد تم تشغيل أغلبها بالفعل.
  • بالإضافة الى الخدمات الصحية و العلاجية المتمثلة في 3 مستشفيات منهم مستشفى مجدي يعقوب و مستشفى الغندور.

مساحة Avenue Mall New Capital

كما ذكرنا سابقا عن معنى اسم المول و دلالته على كبر المساحة و وجود مساحات خضراء محيطة به، فتم تخصيص أرض للمشروع بمساحة تبلغ 2300 متر مربع، و تبلغ نسبة مساحة المبنى منها 40% فقط، اما بالنسبة لباقي النسبة التي تساوي 60%، فتم تخصيصها للاند سكيب و الخدمات و المرافق الأخرى التابعة للمول.

و بالنسبة لمساحة المبنى نفسه الداخلية، تحت الأرض يوجد دورين كاملين للجراج الذي سيتسع عدد سيارات كبير في نفس الوقت، و بالنسبة للأدوار فوق الأرض، فيتكون المول من دور أرضي و دورين متكررين، تبلغ مساحة الدور فيهم أكثر من 900 متر مربع، و هي مساحة هائلة و كافية لتوفير أكبر عدد ممكن من المحلات المفضلة للجميع، ليحصل الزوار على تجربة تسوق لا تنسى، و ليحصل العملاء و المستثمرين على فرصة أكبر للحصول على وحدة مميزة في المول.

تصميم مول افينيو

كان الهدف الرئيسي للشركة المطورة للمول عند اختيار تصاميمه هو “التسوق بسعادة”، يمكنك الشعور بمستوى عال من السعادة بمجرد نظرك للمول و رؤيتك لروعة تصاميمه المتميزة بالخطوط المموجة، بالإضافة الى الخطوط المتداخلة مع بعضها على الواجهات، و قالت الشركة أن جمالها مستوحى من جمال الطبيعة لمحيطة بالمول.

و من مميزات المول الشكلية و العملية أيضًا هي أن المول يحتوي على مدخلين موزعين على جانبي المبنى الخاص بالمول، و من المظاهر الجمالية أيضًا للتصاميم الخارجية للمول، أن نوافذ الوحدات من الزجاج الشفاف لتتمكن من رؤية الوحدات من الخارج و بالأخص الوحدات في الدور  الأخير فيمكنك رؤيتها كلها من خارج المول.

و بالنسبة للتصاميم الداخلية للمول، فتتميز كل الممرات و المساحات بين الوحدات انها تمتلك فيو رائع على مساحات اللاند سكيب المحيطة بالمول. و تم توزيع الوحدات من الداخل على شكل دائري ليسهل التنقل للزواربين الوحدات و الطوابق، و يوفر لهم فرصة لزيارة عدد أكبر من الوحدات خلال زيارتهم.

Avenue Al Maqsad Mall

خدمات افينيو المقصد العاصمة الإدارية

  • محلات تجارية كثيرة و متنوعة و تابعة لعلامات تجارية عالمية و محلية، لتحصل على فرصة استثمار في محل وسط عدد كبير من العلامات الكبرى في مصر.
  • فود كورت يضم العديد من المطاعم و الكافيهات التي تعمل طوال ساعات عمل المول، لتقدم أشهى المأكولات و أهمها الوجبات السريعة.
  • صيدليات متعددة في المول لتحصل على الخدمات العلاجية بسهولة و سرعة، دون الحاجة الى زيارة صيدليات خارجية.
  • سوبر ماركت كبير يخدم الزوار و ملاك الوحدات و يقدم تنوع كبير من المنتجات السلعية التي تلبي احتياجات الجميع.
  • يضم المول عدد من البنوك التي تعمل طوال اليوم على تقديم الخدمات البنكية التي تحتاجها دون التعطل بسببها.
  • يوجد تحت الارض جراج كبير مكون من دورين ليتسع أكبر عدد من السيارات في نفس الوقت.

وحدات مشروع افينيو العاصمة الإدارية

يتميز مول افينيو أنه مول تجاري بالكامل، و كل وحداته هي محلات تجارية فقط، و هي الميزة التي يبحث عنها الكثير من العملاء و المستثمرين في حالة عدم تفضيلهم للمولات متعددة الاستخدامات لأنها احيانا يحدث فيها تعارض بين الأنشطة و يتعطل الزوار اثناء وصولهم إلى لوحدة المتجهين لها بسبب تعدد الأنشطة في المول و اختلاف وجهات الزوار للمول.

Avenue Mall New Capital

أسعار Avenue Al Maqsad Mall

يمكنك الحصول على وحدة تجارية متميزة في مول افينيو بسعر تنافسي بالنسبة لعدد الخدمات و المميزات التي يضمها المشروع، بالإضافة الى الخدمات التي يقدمها حي المقصد كله، و التي ستخدم ملاك الوحدات في المول بشكل قوي و على مدار الساعة، و بشكل عام فزيادة الخدمات المضمونة في المشروع تزيد من قيمته مقابل سعره و تجعله فرصة استثمارية أكبر و أفضل.

و حسب أخر تحديث لأسعار الوحدات في المول فيبدأ سعر المتر من 124,500 جنيه مصري للمتر، و تبدأ الاسعار الاجمالية لوحدات افينيو من 3,300,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع في افينيو مول

يقدم المول نظامين الدفع، الكاش و التقسيط، و يتميز النظامين بتوافر خصم حالي يصل الى 50% خصم على قيمة وحدتك في المشروع، اليك المزيد من التفاصيل عن أنظمة الدفع المتاحة:

  • الكاش: ادفع ثمن وحدتك بالكاش، و احصل على خصم يصل الى 50% من قيمة المبلغ.
  • التقسيط: يوجد عدة أنظمة للسداد منها:
  1. ادفع مقدم 25%، و يمكنك تقسيط الباقي على 4 سنوات كاملة، مع فرصة الحصول على خصم 25%.
  2. أو ادفع 10% من قيمة الوحدة كمقدم عند التعاقد، و سدد الباقي على 6 سنوات، و احصل على خصم 10%.

مول افينيو

مميزات مول افينيو المقصد

  •  موقع متميز في قلب حي المقصد، و هو واحد من أهم و أرقى الأحياء الحديثة في العاصمة الادارية الجديدة.
  • بالإضافة الى ميزة اقتراب موقع المول من العديد من وسائل المواصلات، التي تجعل الوصول الى المول غاية في السرعة و السهولة.
  • تصميم المول يسهل على أكبر عدد ممكن من العملاء الدخول الى المول و الوصول الى الوحدات بسرعة، للحصول على أقصى فرصة للاستمتاع بالتسوق.
  •  باقة كبيرة و متنوعة من المحلات التجارية، التي توفر كل السلع الاساسية الترفيهية التي يحتاجها الزوار.
  •  تصاميم داخلية رائعة و متميزة، توفر لك اطلالة جميلة على محيط المول.
  •  أكثر من 3000 متر مخصص كمنطقة انتظار سيارات، لتترك سيارتك بأمان لأطول وقت ترغب فيه.

عيوب مول افينيو المقصد

يقتصر مول افينيو على النشاط التجاري فقط، الأمر الذي لا يفضله بعض العملاء و المستثمرين، بالأخص العملاء أصحاب الأنشطة الأخرى مثل النشاط الاداري، أو النشاط الطبي، لكن في الحقيقة هدف الشركة المطورة عند انشاء المول كان انشاء مول تجاري بالكامل، حتى يوفروا للزوار تجربة تسوق سعيدة و متميزة، دون تعارض النشاط التجاري مع أي نوع اخر للأنشطة، حيث تهتم شركة دولمن دائمًا بمستوى رضا العملاء.

مول افينيو المقصد

الشركة المطورة لمشروع Avenue Mall New Capital

الشركة المطورة لمشروع افينيو هي شركة Dolmen Developments. شركة دولمن معروفة بكونها واحدة من أحدث وأكثر شركات التطوير العقاري التي حققت نمواً سريعا في السوق المصري. حققت الشركة ذلك النوم و السمعة الطيبة من خلال الالتزام بتقديم مشروعات مثالية للمجتمع و التي تتحول الى أفضل فرص استثمارية وأكثرها جاذبية للعملاء و المستثمرين.

لا تكتفي الشركة فقط بتنفيذ مشروعات مماثلة للموجودة في السوق، بل تطمح دائما للتفوق على مشروعات السوق الحالية، من خلال الازدهار في التطوير العقاري، وتبنى الأفكار المبتكرة و المختلفة عن الأفكار المتكررة في السوق، لتقدم الشركة للعملاء مشاريع عقارية حديثة و مميزة كلها بأنها على مستوى عالي من الخدمة و الرقي.

سابقة أعمال الشركة

  • Pier Mall.
  • Midway Plaza.
  • Avenue Mall.

تواصل معنا
form background