تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول العز العاصمة الإدارية الجديدة
موقع المشروع الحي المالي
مساحة الوحدة 40 م
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 10
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات اداري (مكتب) ,
الأسعار تبدأ من 80,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
ماكينات الصراف الآلي
مصاعد بانورامية
مكاتب استقبال
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 10
موعد الاستلام
آخر تحديث 2023-12-07
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

تطرح شركة العز للتطوير العقاري مول العز العاصمة الإدارية الجديدة El Ezz Mall New Capital، كي توفر من خلاله الفرص الاستثمارية للعملاء الطموحين الذين يبحثون لأنفسهم عن مكان داخل واحدة من أكبر المدن في الشرق الأوسط، كما يضم المشروع مختلف عوامل النجاح عن طريق اختيار الموقع المناسب في أكثر المناطق الحيوية الأمر الذي يضمن النجاح لكل المستثمرين، كما يسهل عليهم الحصول على عدد كبير من الزوار وبالتالي تحقيق ترافيك عالي على الدوام.

واستطاعت في الوقت نفسه المساحات المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق وترضي الاحتياجات المختلفة، كما يوجد تسهيلات في أسعار الوحدات حيث تلائم المميزات التي توفرها أمام المستثمرين، بحيث يمكنهم الحصول على الوحدات التي يحلمون بها، كما تزيد من حجم التسهيلات عن طريق أنظمة الدفع والتقسيط والتي تمنحهم الوقت الكافي التقسيط على عدة سنوات دون أن يتم تحصيل أي فوائد منهم.

واهتمت الشركة المطورة أيضًا بالتصميم المعماري للمول بالتعاون مع أصحاب الخبرة من المصممين والمعماريين، حيث إنه مصمم على الطراز الأوروبي الذي يرضي الباحثين عن الذوق الرفيع، كما تزيد من تفرد المشروع وأهميته من خلال وجو عدد كبير ومتنوع من المرافق الخدمية والترفيهية التي تجعل التواجد فيه تجربة ممتعة على الدوام.

كما إن المول من تنفيذ واحدة من الشركات العقارية الرائدة في السوق المصري، وهو ما يضمن للعملاء التعامل مع كيان كبير يحقق لهم كل متطلباتهم التي يرغبون فيها، حيث تملك شركة العز سنوات كبيرة من الخبرة في القطاع العقاري، وهو ما جعلها تقدم خدمات المشروع في أفضل شكل ممكن.

اتصل بفريق سدن الآن

أين يقع مول العز العاصمة الإدارية؟

إن الموقع المناسب من أهم العوامل التي تساهم بشكل كبير في نجاح أي مشروع استثماري، وقد وضعت الشركة هذا الأمر في الاعتبار عندما فكرت في إنشاء هذا المول، حيث يقع في الحي المالي وهو ما يجعله على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة، حيث تسهل على المستثمرين الحصول على عدد كبير من الزيارات على مدار اليوم، وهو ما يساهم بشكل كبير في مضاعفة عوامل النجاح لكافة الأنشطة داخل المول.

ويقترب المشروع من أهم المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية، مثل الكيانات الحكومية والدبلوماسية بالإضافة إلى عدد كبير من الجامعات الأجنبية والمدارس، فضلًا عن قربه من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعله على مسافة قريبة من أهم الطرق والمحاور، حيث تسهل الوصول له من أي مكان في وقت سريع، والمعالم القريبة من المول في النقاط التالية:

  • المول قريب من مبنى البريد المصري والبورصة.
  • يبعد المشروع بمسافة قصيرة عن الحي الحكومي والدبلوماسي.
  • مول العز العاصمة الإدارية قريب من محور بن زايد.
  • يقترب المشروع من البنك المركزي والبنك الأهلي وبنك مصر.
  • يسهل الذهاب إلى المول من محطة المونوريل.
  • مشروع العز الجديد العاصمة الإدارية قريب من النهر الأخضر وفندق الماسة والبرج الأيقوني.
خريطة مول العز العاصمة الإدارية

موقع مشروع العز الجديد العاصمة الإدارية

تعرف على مميزات الموقع من هنا

التصميم المعماري في مشروع شركة العز الجديد العاصمة الإدارية

إن التصميمات المعمارية من أهم التفاصيل التي اهتمت بها شركة العز العقارية، حيث حرصت أن يحظى المول بلمسة معمارية أوروبية على أحدث الطرز المعمارية، وقد اهتمت بأن تكون جميع التفاصيل في المشروع منتقاة بعناية كبيرة، ويظهر ذلك من خلال التصميم الخارجي والداخلي في المول، فمن الخارج يوجد اللاند سكيب والبلازا، أما من الداخل فتم استخدام أفضل المواد في البناء والتشطيب.

وقد حرصت الشركة أن يتم توفير المساحات الكبيرة بين الوحدات وبعضها حتى يحصل أصحاب الوحدات على الخصوصية الكافية، بالإضافة إلى الربط بين الوحدات وبعضها بواسطة السلالم الكهربائية، وهو ما يجعله من أجمل مولات العاصمة الإدارية، والتصميم في المشروع كالتالي:

  • تم بناء مول العز العاصمة الإدارية على مساحة 6,722 متر مربع.
  • مساحة البلازا واللاند سكيب لها النسبة الأكبر والباقي من نصيب المبنى.
  • يتكون المشروع من 3 بيزمنت ودور أرضي و7 أدوار متكررة.

اتصل بنا في أي وقت

مساحة الوحدات في مول العز العاصمة الإدارية

من خلال المساحات المتنوعة التي توفرها الشركة سوف يكون هناك فرصة كبيرة لكثير من المستثمرين للحصول على الوحدات التي يحلمون بها، حيث استطاعت بخبرتها الكبيرة توفير أكثر المساحات التي يبحث عنها العملاء من أجل الاستثمار، وقد اهتمت بأن تكون تلك المساحات بشكل مميز بما يضمن النجاح لكافة الوحدات، وهو ما يمنح الفرصة للمستثمرين في شراء الوحدات بالمساحة التي يحلمون بها، والمساحات في مول العز تبدأ من 40 إلى 3,100 متر مربع.

تواصل مع فريق سدن

أسعار الوحدات في مول العز العاصمة الإدارية

تهتم الشركة المطورة بأن تكون أسعار الوحدات في متناول العملاء، حيث وفرت لهم أفضل سعر للمتر وهو ما كان لها تأثير إيجابي على السعر الإجمالي للوحدات، لذا سوف يسهل على المستثمرين شراء الوحدات التي يحلمون بها، حيث إنها تعتبر أحد العوامل الكبيرة التي تساهم بشكل كبير في الوصول للنتائج المثالية التي يحلم بها المستثمرون، وسعر المتر في مول العز يتراوح من 80,000 إلى 88,000 جنيه مصري.

اتصل بنا الآن

كيفية الحجز والتقسيط في مول العز العاصمة الإدارية

حاولت شركة العز أن تسهل على المستثمرين الحصول على الوحدات التي يرغبون فيها، لذا أتاحت لهم برامج الحجز والتقسيط المرنة والتي تمنح المستثمرين الوقت الكافي في السداد على عدة سنوات، حيث ينطلق ذلك من معرفتها الكبيرة بحجم الأعباء التي يتعرض لها السوق العقاري، وقد أتاحت في الوقت نفسه العديد من الأنظمة كي يختار منها المستثمرون الأفضل لهم، هي على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

اختر وسيلة الاتصال المناسبة

مميزات الاستثمار في مول العزل العاصمة الإدارية

إن الاستثمار في مشروع تابع لشركة العز العقارية سيكون نجاح مضمون النتائج، لأنها وفرت فيه كل المميزات التي يرغبون فيها للوصول لأفضل النتائج في أسرع وقت، كما إنها اهتمت بأدق التفاصيل التي يبحثون عنها لتحقيق النتائج المثالية، وتأتي تلك المميزات في النقاط التالية:

  • الموقع المناسب: إن الموقع المناسب من أهم المميزات التي اهتمت الشركة المطورة باختيارها بعناية كبيرة في مكان استراتيجي بالعاصمة الإدارية، وهو ما يحقق النتائج المثالية للمستثمرين في أسرع وقت.
  • التصميمات المعمارية: يحظى مشروع شركة العز الجديد العاصمة الإدارية بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي ويقوم على تنفيذها أفضل الاستشاريين المعماريين، وهو ما يجعله من أجمل مولات العاصمة الإدارية.
  • المساحات المتنوعة: يوجد في المول مساحات متنوعة تناسب جميع الأذواق وتلائم في الوقت نفسه الأنشطة الاستثمارية المختلفة، وهو ما يحقق الراحة النفسية لأصحاب الوحدات.
  • الأسعار وأنظمة السداد: جاءت أسعار مول العز العاصمة الإدارية بشكل معقول وتنافسي وتلائم المميزات التي يحصلون عليها، كما يتم تسديدها من خلال أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط والتي تعطيهم الوقت الكافي في السداد.
  • المرافق والخدمات: تعمل المرافق الخدمية والترفيهية في المشروع على توفير مريحة ومتكاملة لأصحاب الوحدات والزوار طوال الوقت.

اتصل بنا في أي وقت

المرافق والخدمات في مول العز العاصمة الإدارية

إن المرافق والخدمات من أهم الوسائل التي تحقق الراحة والنجاح في أي مشروع استثماري، حيث إنه تم اختيارها بعناية كبير للعمل على راحة المتواجدين في المشروع سواء كانوا من أصحاب الوحدات والزوار، وهو ما يساهم بشكل كبير في نجاح جميع الأنشطة، ويمكن التعرف على أهم المرافق الخدمية والترفيهية في المول كالتالي:

الخدمات الأساسية

  • البوابات الإلكترونية: يوجد في المول بوابات إلكترونية تعمل على تنظيم الدخول والخروج من المشروع لزيادة الأمان وتقليل الزحام من ناحية أخرى.
  • جراجات ذكية: وجود جراجات لركن السيارات على أعلى مستوى تعمل على تنظيم ركن السيارات لمنع الزحام أمام بوابات المول.
  • مكاتب استقبال: تعمل مكاتب الاستقبال في المول على تسهيل تجربة الزوار وأصحاب الوحدات وتوفير كل ما يحتاجون إليه.
  • المصاعد والسلالم الكهربائية: يتم تسهيل التنقل بين أدوار مول العز العاصمة الإدارية عن طريق المصاعد والسلالم الكهربائية.
  • خدمات الإنترنت: تم توفير شبكات إنترنت عالية السرعة في المول حتى يتمكن أصحاب الوحدات من إنجاز كل الأعمال المطلوبة منهم.
  • غرف اجتماعات: يمكن عقد الاجتماعات في غرف مخصصة لذلك وتكون مجهزة على أعلى مستوى.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في المول على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان في المول.

الخدمات الترفيهية

  • المطاعم والكافيهات: تم توفير المطاعم والكافيهات في المول لتوفير أفضل الأكلات والمشروبات.
  • منطقة البلازا: يوجد منطقة بلازا كبيرة أمام المول والتي تصلح لعقد جميع الفعاليات والأنشطوة المختلفة.
  • كيدز إريا: يستطيع الأطفال في المول الاستمتاع بأوقاتهم بسبب وجود مجموعة من الألعاب التي يحبونها.

تواصل معنا الآن

عيوب مول العز العاصمة الإدارية

بالتأكيد لا يخلو أي مشروع من عيوب وهو الأمر الذي يتوقف بشكل كبير على اختلاف الأذواق والاحتياجات، حيث يرى بعض العملاء أن هناك تنوع في الوحدات داخل مشروع شركة العز الجديد العاصمة الإدارية، وهو ما قد ينتج عنه عدم الحصول على الخصوصية الكاملة، وهو ما حاولت الشركة توفيره عبر أفراد الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة الحديثة.

اختر وسيلة الاتصال المناسبة

معلومات عن شركة العز للتطوير العقاري El Ezz Developments

تم إنشاء شركة العز للتطوير العقاري عام 2007، كواحدة من ضمن الشركات التابع لمجموعة البدر التي أسسها المهندس معتز محرم منذ عام 1991 في منطقة الخليج العربي، وقد أصبحت الشركة واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر، لأنها نجحت في بناء وتنفيذ العديد من المشاريع الهامة في العديد من المناطق، حيث تحاول تنفيذ الكثير من المشروعات متعددة الاستخدامات كي تواكب تطورات السوق العقاري في الوقت الحالي.

كما تفتخر الشركة بإطلاق بصمتها الاستثمارية من خلال مشروعات متعددة الاستخدامات في عدد كبير من الأماكن سواء داخل مصر أو خارجها، وتتبنى الشركة أحدث الأفكار المعمارية في البناء والتشييد، حيث تقوم باختيار المواقع المناسبة والتصميمات المعمارية الفاخرة، بالإضافة إلى وجود تنوع كبير في المساحات والأسعار، وهو ما جعل لديها شريحة كبيرة من العملاء في العديد من المناطق داخل مصر.

مشروعات شركة العز للتطوير العقاري EL EZZ Developments

  • مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • منتجع أرينا بلانكا الغردقة.
  • تنفيذ عدد من المشروعات في الصين وإسبانيا وقطر وعمان.

للتعرف أكثر على المطور اتصل بنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.