تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول اينز تاور
موقع المشروع منطقة GOV 2
مساحة الوحدة 35
موعد الاستلام 2024
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 10 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات تجاري (محل) ,
الأسعار تبدأ من 150,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
ماكينات الصراف الآلي
مركز تجاري
مساحات خضراء
مناطق بلازا
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 10 سنوات
موعد الاستلام 2024
آخر تحديث 2023-11-28
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول اينز تاور مزيج من براعة التصاميم الألمانية و جمال الحياة المصرية، حيث تم انشاء المول في العاصمة الادارية الجديدة بالتعاون بين الشركة المطورة للمشروع و بين شركة Europe Hotel الألمانية و التي تولت مهمة اختيار تصاميم المول و تنفيذها، بالإضافة الى الاستعانة بها لإدارة المول و تقديم أفضل الخدمات الفندقية التي تحلم بها انت و عائلتك.

الأن يمكنك امتلاك وحدة فندقة فاخرة في واحد من أفضل المواقع في منطقة الداون تاون في منطقة GOV 2 بالتحديد، و هي واحدة من أرقى و أجمل المناطق في العاصمة الادارية الجديدة، لتجد كل ما ترغب فيه في مكان واحد.

استمتع بتجربة فندقية فاخرة في مول اينز تاور و بأسعار تنافسية بمقدم يبدأ من 10%  و فترة سداد تصل الى 10 سنوات.

لمزيد من التفاصيل حول المول:

فكرة مشروع اينز

Eins و التي تعني في الالمانية واحد، تم اختيار اسم المشروع ليعكس فكرة المشروع و رؤية الشركة المطورة للمشروع و التي ترغب في تحقيقها في المول، و التي كانت رؤيتها و هدفها هو بناء مشروع فريد من نوعه و هذا ما يشير إليه رقم واحد و الذي يتم استخدامه عند الحديث عن اي شيء مميز و يوجد منه نسخة واحدة فقط، و من أهم المميزات التي يتفرد بها Eins Tower New Capital هو تصاميمه الألمانية و التي لن تجد لها مثيل او شبيه في العاصمة الإدارية الجديدة.

موقع مول اينز تاور

يقع المول في منطقة GOV 2 و التي تتميز باقترابها من جميع المناطق الرئيسية في العاصمة الادارية الجديدة، فيقترب المول من المناطق التالية:

  • يقترب المول من 4 محاور أساسية في المنطقة و هي : محور فندق الماسة، محور السكة الحديد، محور الوزارات ومحور محمد بن زايد.
  • يبتعد المول بمسافة لا تتعدى 300 متر من مبنى مجلس النواب.
  • يمكنك الوصول الى المول من مسجد مصر في خلال دقيقتين فقط.
  • يقترب المول من المناطق الرئيسية في الداون تاون و أهمها منطقة الوزرات.
  •  تعتبر المسافة بين المول و بين النهر الأخضر 900 متر فقط.

تعرف على الموقع بشكل تفصيلي:

موقع مول اينز تاور

مساحة اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة

مشروع مثل اينز تاور و بمثل هذه الضخامة بالتأكيد كان يحتاج مساحة أرض شاسعة ليتم تنفيذه عليها و لتتسع أيضًا لإلحاق المول بالخدمات التي تلبي حاجة العملاء، و هذا ما اهتمت الشركة المطورة للمشروع بتحقيقه، خصصت الشركة المطورة للمشروع أرض تبلغ مساحتها الكلية 4137 متر مربع، تم تشييد البناء على مساحة 750 متر مربع فقط و بالنسبة لباقي المساحة فقد تم تخصيصها للخدمات الأساسية و الترفيهية الكثيرة و المتنوعة التي يضمها المشروع و من أهمها المساحات الخضراء و المسطحات المائية التي تشغل نسبة كبيرة من مساحة المشروع.

يمتلك مشروع اينز إطلالة مباشرة على أكبر حديقة في العاصمة الادارية الجديدة و تبلغ مساحة الاطلالة 16800 متر مربع، لتستمتع برؤية تلك المساحة الشاسعة من الجمال الأخضر للحديقة و لتستمتع بالأجواء النقية النابعة من الحدائق و الأشجار التي يطل عليها المشروع.

تعرف على المساحة بشكل تفصيلي:

تصاميم ألمانية على أرض العاصمة الادارية

من أهم المميزات البارزة لمشروع اينز تاور العاصمة الإدارية هو تصاميمه الفاخرة المنفذة على الطراز الألماني، شركة ايجي تاورز و هي الشركة المطورة المشروع اينز تمتلك خبرة عريقة في مجال التطوير العقاري و لم تتوقف نجاحات الشركة على السوق المصري فقط، بل تمتد نجاحاتها لتصل إلى السوق الأوروبي و بالأخص في ألمانيا، الأمر الذي ساعد الشركة في انشاء مشروع بطابع الماني مثل مشروع اينز.

لم تكتفي الشركة بنقل التصاميم الألمانية فقط بل تعاقدت الشركة أيضًا مع شركة Europe Hotel Management لإدارة و تشغيل المول و تقديم أفضل الخدمات الفندقية، لتشعر و كأنك في قلب المانيا و انت داخل وحدتك في اينز.

و بالحديث بشكل أكثر تفصيلًا عن تصاميم المول المختارة وفقا للطراز الألماني، فيمكنك ملاحظة الأمر في التصاميم الخارجية و واجهات المول. يمتلك مول اينز واجهات زجاجية بطول المول بالكامل، و يمتلك وحدات اضاءة قوية تظهر أكثر خلال ساعات الليل و التي تعمل على ابراز جمال المول، و هذا ما ستجده في أغلب المولات و الفنادق في ألمانيا.

و تتميز أيضًا المولات و الفنادق الألمانية بأنها مزينة بأشكال جمالية بسيطة، و اهتمت الشركة بكل تلك التفاصيل، فتجد اينز مزين بشجيرات صغيرة موزعة في أماكن مختلفة على واجهات المول.

تعرف على التصاميم المختلفة في المول:

اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة

خدمات مول اينز تاور

كما ذكرنا سابقًا، فالشركة المطورة لاينز تعاقدت مع شركة Europe Hotel لإدارة و تشغيل مول اينز، و لتوفير أيضًا الخدمات الفندقية التي تحلم بالحصول عليها، و من أهم الخدمات المتوفرة في الشروع هي:

  • مساحات خضراء: قامت شركة ايجي بتخصيص المساحة الأكبر من المشروع للمساحات الخضراء و اللاند سكيب، و التي يمكنك الاستمتاع بشكلها و بجوها الرائع منذ لحظة دخولك من البوابات.
  • منطقة خارجية للمطاعم و الكافيهات: استمتع بتناول وجبتك المفضلة مع عائلتك أو أصدقائك في المنطقة الخارجية لمول اينز، و التي تضم أشهر المطاعم و الكافيهات المصرية و الأوروبية.
  • مصاعد و سلالم كهربائية: يتكون مول اينز من 10 طوابق، يمكنك التنقل بينهم و الوصول إلى أعلى طابق فيهم في خلال دقائق قليلة باستخدام المصاعد و السلالم الكهربائية.
  • تكييف مركزي: استمتع بالتسوق في المركز التجاري في اينز وسط أجواء لطيفة بفضل وجود تكييف مركزي يعمل على تلطيف الجو في كل انحاء المول.
  • مناطق ترفيهية: يمكنك قضاء أفضل الأوقات و الاستمتاع بالخدمات الترفيهية المتنوعة و المناسبة لكل أفراد عائلتك في أبراج اينز العاصمة الادارية.
  • خدمات فندقية:  احصل على أفضل و أرقى الخدمات الفندقية في كل لحظة في اينز و التي تقدمها شركة Europe لكل المقيمين و لزوار المول.

العديد من الخدمات والمرافق موجودة في المشروع:

وحدات ابراج اينز العاصمة الادارية

تنقسم الوحدات في مشروع اينز إلى وحدات تجارية، و وحدات فندقية. تم تخصيص الأدوار الأولى من المول للوحدات التجارية، لتكون قريبة من البوابات و يسهل الوصول إليها، و تم تخصيص باقي الأدوار من المبنى للوحدات الفندقية، لتكون معزولة عن ضوضاء الشارع لتستمتع بالهدوء و السكينة فيها. و تم تقسيم عدد الأدوار كالتالي:

  • الدور الأول و الثاني: تم تخصيص أول دورين من المول للمركز التجاري.
  • من الدور الثالث الى التاسع: تم تخصيص باقي أدوار المول للوحدات الفندقية الفاخرة.
  • الدور العاشر: من أهم مميزات المول أو من أبرز خدمات أنه يحتوي على Sky Lounge و هو الموجود في الدور العاشر و الأخير من المبنى.

و بالنسبة لمساحات الوحدات، فتبدأ مساحة الوحدات في اينز من 35 متر مربع حتى 68 متر مربع، وذلك للوحدات الفندقية وأيضًا التجارية.

        وحدات بمساحات مختلفة في مول اينز تاور:            

اينز تاور

أسعار مول اينز العاصمة الإدارية

من المميزات الكبرى في مشروع اينز هي أسعار الوحدات، و التي يهتم بها كل العملاء و المستثمرون بشكل أساسي عند شراء اي وحدة لاستخدامها او الاستثمار فيها. تتميز جميع الوحدات في المول بأسعار تنافسية و متناسبة مع حجم الخدمات و المميزات التي ستحصل عليها في وحدتك في المشروع، و الدليل على ذلك أنه تم بيع 50% من المشروع خلال 5 أيام فقط من اطلاقه.

تبدأ الأسعار الإجمالية للوحدات الفندقية من 1,500,000 جنيه مصري. و يوجد خصم حصري بقيمة 200,000 جنيه مصري.

أنظمة السداد في مول اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة

توفر الشركة نظام سداد مميز و على مدى طويل الأجل، و كانت تفاصيل النظام كالتالي:

  • مقدم يبدأ من 10%.
  • فترة سداد تصل الى 10 سنوات.
  • استلام العملاء في 1 يونيو 2024.

اختار نظام السداد المناسب لك:

مميزات Eins Tower New Capital

يضم مول اينز مجموعة متنوعة من المميزات التي تجعله الاختيار الأول للعملاء، و التي تحقق هدف الشركة في انشاء نقطة جذب مميزة للاستثمارات في قلب العاصمة الادارية الجديدة، إليك بعض من تلك المميزات:

  • موقع المشروع: يقع مول اينز في واحدة من أفضل المناطق و أكثرها حيوية في العاصمة الادارية الجديدة و هي منطقة GOV 2، و يقترب المول من العديد من المحاور و المناطقة الرئيسية في العاصمة.
  • عدد الوحدات: يمكن لأكبر عدد من العملاء و المستثمرين الحصول على وحدتهم الفاخرة في مول اينز، فيضم المول عدد كبير من الوحدات التجارية و الفندقية.
  • التصاميم: كما ذكرنا سابقا، فواحدة من أهم المميزات في المشروع، هي تصاميمه الألمانية الرائعة التي تعطيك شعور الحياة الأوروبية على الاراضي المصرية.
  • الخدمات: استمتع بباقة كبيرة و متنوعة من الخدمات الفندقية الراقية، التي تجعل كل لحظة من لحظاتك في اينز لحظة لا تنسى.

تعرف على باقي المميزات:

مول اينز العاصمة الإدارية

عيوب Eins Tower

بضم المول نوعين مختلفين من الوحدات، حيث يضم المول وحدات تجارية و وحدات فندقية، مما يجعل بعض العملاء و المستثمرين يشعرون بأنه عيب من عيوب المول و قد يظن البعض أن وجود وحدات تجارية و محلات أسفل الوحدات الفندقية سيسبب الازعاج و الضوضاء للمقيمين في المول، لكن راعت الشركة ذلك الأمر عند تصميم المول، و استطاعت عزل الضوضاء الناتجة عن المركز التجاري، لتضمن لك أعلى مستوى من الهدوء و الراحة في وحدتك الفندقية.

Eins Tower New Capital

الشركة المطورة لمشروع اينز تاور

شركة EG Towers هي الشركة المطورة لمول اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة، و شركة ايجي تاورز هي واحدة من أكبر و أعرق الشركات في السوق العقاري المصري، و اصبحت الشركة في خلال فترة قصيرة واحدة من الشركات الرائدة في المجال، نشأت الشركة على أيدي من مجموعة من أكبر الخبراء المصريين في مجال التطوير العقاري و في مجال الاقتصاد، الأمر الذي جعل خطوات الشركة سريعة نحو التقدم في مجال الاستثمار العقاري.

تمتلك شركة ايجي سابقة أعمال قوية و التي لم تكتفي من تحقيقها داخل الحدود المصرية فقط، بل امتدت نجاحات الشركة إلى البلاد الأوروبية و من أهما المانيا، و من خلال النظر إلى سابقة أعمال الشركة فيمكنك ملاحظة اهتمام الشركة دائمًا بتقديم أفضل المشروعات المصممة وفقًا لأحدث المعايير العالمية، و يمكنك رؤية أيضًا التزام الشركة بمواعيد التسليم التي تقررها منذ بداية تطوير مشروعاتها.

سابقة أعمال الشركة

تمتلك شركة ايجي تاورز سابقة أعمال قوية في مجال التطوير العقاري في السوق المصري و الأوروبي و من أبرزهم هو مول اينز في العاصمة الادارية الجديدة

تواصل معنا
form background